بهذه الطريقة يمكنك فك طلاسم وألغاز يأجوج ومأجوج

بهذه الطريقة يمكنك فك طلاسم وألغاز يأجوج ومأجوج

بهذه الطريقة يمكنك فك طلاسم وألغاز يأجوج ومأجوج

 

هشام كمال عبد الحميد

 

 


ما زال يأجوج ومأجوج يشكلون لغز من أعقد الألغاز المذكورة بالقرآن ولكي نساعدكم في فك هذا اللغز نطرح عليكم الأسئلة الآتية :


قال تعالي :


وَحَرَامٌ عَلَى قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ (95) حَتَّى إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ وَهُم مِّن كُلِّ حَدَبٍ يَنسِلُونَ (96) وَاقْتَرَبَ الْوَعْدُ الْحَقُّ فَإِذَا هِيَ شَاخِصَةٌ أَبْصَارُ الَّذِينَ كَفَرُوا يَا وَيْلَنَا قَدْ كُنَّا فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَذَا بَلْ كُنَّا ظَالِمِينَ (97) إِنَّكُمْ وَمَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ حَصَبُ جَهَنَّمَ أَنتُمْ لَهَا وَارِدُونَ (98) لَوْ كَانَ هَؤُلَاء آلِهَةً مَّا وَرَدُوهَا وَكُلٌّ فِيهَا خَالِدُونَ (99) لَهُمْ فِيهَا زَفِيرٌ وَهُمْ فِيهَا لَا يَسْمَعُونَ (100).........وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ (105) إِنَّ فِي هَذَا لَبَلَاغاً لِّقَوْمٍ عَابِدِينَ (106) وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ (107) قُلْ إِنَّمَا يُوحَى إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ فَهَلْ أَنتُم مُّسْلِمُونَ (108) فَإِن تَوَلَّوْا فَقُلْ آذَنتُكُمْ عَلَى سَوَاء وَإِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ أَم بَعِيدٌ مَّا تُوعَدُونَ (109) إِنَّهُ يَعْلَمُ الْجَهْرَ مِنَ الْقَوْلِ وَيَعْلَمُ مَا تَكْتُمُونَ (110) وَإِنْ أَدْرِي لَعَلَّهُ فِتْنَةٌ لَّكُمْ وَمَتَاعٌ إِلَى حِينٍ (111) (الأنبياء(.

 

والأسئلة المثارة حول هذه الآيات هي:

 

1.  ما هي القرية المحرمة التي أهلك الله أهلها عندما كفروا به واعتدوا فيها فحرم عليهم العودة إليها مرة أخري لحين موعد خروج يأجوج ومأجوج في نهاية الزمان ؟؟؟؟؟

 

2.  ما هو نوع العقاب أو اللعنة أو العذاب أو المسخ الذي أنزله الله بأصحاب هذه القرية وما هي الجريمة التي ارتكبوها بها ؟؟؟؟؟

 

3.  ما هي العلاقة بين أصحاب هذه القرية (التي أخرجوا منها وحرم عليهم العودة إليها) وبين يأجوج ومأجوج وبني إسرائيل ؟؟؟؟؟

 

4.  هل الأطباق الطائرة وسفن الفضاء والطائرات المتطورة هي بعض الأحداب التي سينسل (يتساقط) منها يأجوج ومأجوج عند غزوهم الفضائي لأهل الأرض ؟؟؟؟؟ وهل انفاق المدن التحت أرضية التي سياتي منها بعضهم حدب ثاني ؟؟؟؟؟وهل بيض الأرحام الصناعية التي يتم من خلالها منذ عقود استنساخ جيوش وكائنات مرعبة (الآليين البيولوجيين) بمعامل الأبحاث العلمية المتطورة للدجال وإبليس والصهيونية العالمية من خلايا حية من أصول يأجوج ومأجوج حدب ثالث من الأحداب التي سينسلون منها وبنفس الطرق التي كان يتم بها استنساخهم بمراكز الستنساخ للسومريين (قوم عاد) ؟؟؟؟؟

 

5.  ما هي العلاقة بين أصحاب القرية ويأجوج ومأجوج ومن اتخذهم السابقون ومن سيتخذهم الناس في فتة آخر الزمان كآلهة من دون الله ؟؟؟؟؟

 

6.  ما العلاقة بين الأرض التي كتب الله في الزبور (الزبور الأم الذي عنده وهو أم الكتاب) أنه لن يرثها إلا عباده الصالحون المذكورة بالآية 105 وبين القرية المحرمة التي أهلك أهلها عندما اعتدوا فيها وبين الأرض المقدسة في القرآن (مكة) ؟؟؟؟؟

 

7.  هل اسم الإشارة "هذا" بالآية 97 في قول الكافرين أنهم كانوا في غفلة منه يشير إلي يأجوج ومأجوج كما قال المفسرون عندما رآهم الكافرون وهم من كل حدب ينسلون أم يشير إلي شيئ آخر وما هو هذا الشيئ ؟؟؟؟؟، فهذا اسم إشارة لشيئ أو شخص مفرد مذكر فلو كان يشير إلي يأجوج ومأجوج كما قال المفسرون لقال تعالي هؤلاء وليس هذا ؟؟؟؟؟

 

8.  ما هو الوعد الحق الذي سيقترب موعده عند الخروج الثاني ليأجوج ومأجوج وهم من كل حدب ينسلون؟؟؟؟؟ وما علاقة هذا الوعد بيوم الفتح الذي سيسبقه رؤية بعض آيات الله ويغلق عنده باب التوبة ؟؟؟؟؟ وما هو الوعيد الذي توعد الله به الكافرين ومن نصبوا أنفسهم آلهة من دونه والمذكور بالآيتين 109 و 110 السابقتين؟؟؟ وما علاقة موعد هذا الوعد بالفتنة الكبرى للدجال وإبليس في نهاية الزمان وعلاقة يأجوج ومأجوج بهذه الفتنة ؟؟؟؟؟

 

9.  ما علاقة هذه الفتنة الكبري بفتنة الـرقم 19 الذي يمثل عدد الملائكة أصحاب النار الموكلين بها المذكورين بسورة المدثر ؟؟؟؟ وما علاقة هؤلاء بكبار آلهة الأنوناكي السومريين التسعة عشر ؟؟؟؟ وما العلاقة بينهم وبين الرجل الذي توعده الله بأن يصليه سقر بعد أن جعل الله له مالاً ممدوداً ومهد له في الأرض تمهيداً وجعل له بنين شهوداً وما زال يطمع أن يمده الله بالمزيد من الآيات والعجائب التي انسلخ منها وكفر بها والمذكور ببداية سورة المدثر (الدجال) ؟؟؟؟؟

 

10.         أين يقع الطور والوادي المقدس طوي الذي سيتحصن فيه عيسي بعد نزوله من السماء والمؤمنون عند خروج يأجوج ومأجوج وتكون نهايتهم بهذه الأرض المقدسة ؟؟؟؟؟ وما هو سر هذا الوادي الذي أمر الله موسي أن يخلع نعليه به وسر جبل الطور الذي كلم الله عنده موسي تكليماً، وهل يقع هذا الجبل والوادي بمكة أم بالقدس أو سيناء المصرية كما زعم بعض المفسرون والمضلون ممن حرفوا الأديان واقوال النبي صلي الله عليه وسلم وتاريخ الأرض المقدسة بمكة ؟؟؟؟؟

 

11.         ما هي العلاقة بين نهاية يأجوج ومأجوج عند الطور بوادي طوي المقدس ونهاية بني إسرائيل والقضاء الثاني عند وعد الآخرة المقضي به عليهم والمذكور بأوائل سورة الإسراء بعد أن يتبر المؤمنون ما علاه بني إسرائيل من مباني وهيكل وثني بالأرض المقدسة والمسجد الحرام ؟؟؟؟؟

 

هذه الأسئلة سبق وأن أجبت علي كثير منها بكتاب "أسرار سورة الكهف" وكتاب "كشف طلاسم وألغاز بني إسرائيل والدجال" وكتاب "البوابات النجمية" وكتاب "مشروع تجديد الحرم المكي هو مشروع إقامةى الهيكل الصهيوني بمكة" ومن قرأ هذه الكتب سيسهل عليه الوصول لحل هذه الألغاز التي قد نلخصها لكم ونحل المزيد من ألغاز يأجوج ومأجوج بمقال قادم.

 

ياسادة أننا اقتربنا جداً جداً من موعد الوعد الحق ويوم الفتح الثاني لمكة والتطهير الثاني للمسجد الحرام والايات الكبري وأن غداً لناظره قريب

 

 



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل