هل سيتم قريباً إظهار مصاحف مزيفة موافقة لما جاء بروايات جمع القرآن

لتثبت أن القرآن تم تحريفه وفق المخطط له بمشروع ناسا للشعاع الأزرق

 

هشام كمال عبد الحميد

 


لا بد أن يعلم الجميع أن هدفنا من نشر بعض الموضوعات المتعلقة بروايات جمع القرآن بمقالاتنا السابقة بهذه المدونة وصفحتي الشخصية بالفيس والمنقولة من كتابنا "الحقيقة والأوهام في قضية جمع القرآن" الذي نشرته عام 2007م هو مواجهة الكارثة المقبلة المخطط لها بالخطوة الأولي بمشروع إبليس والدجال المعروف بمشروع ناسا للشعاع الأزرق لفتنة جميع أصحاب الديانات السماوية.

فأنا لا أنشر شيئاً اعتباطياً أو بلا هدف وخطة أعددت لها مسبقاً ومن سنوات طويلة لمواجهة مكائد وفتنة إبليس والدجال الكبري ومخططاتهما لإقامة النظام العالمي الجديد.

 

فطبقاً لما شرحته بكتابي "أسرار سورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق وكشف أقنعة النظام العالمي الجديد تحت قيادة المسيح الدجال"، فأن الخطوة الأولي في هذا المشروع كانت تنص علي الآتي :

الخطوة الأولى : تشكيك أصحاب جميع الديانات في عقائدهم الأساسية  

وتركز هذه الخطوة علي خلق فتنة في العالم كله تقنع الناس أن جميع الأديان الموجودة هي أديان خاطئة ووقع بكتبها السماوية تبديل وتحريف، فتم فهم معتقداتها الأساسية بشكل خاطئ، وسيتم ذلك من خلال صنع مجموعة من الزلازل المخلقة بشكل صناعي (من خلال مشروع هارب لصنع الزلازل والتحكم في الطقس والمناخ) في مواقع محددة بدقة في أنحاء الكوكب، وهذه المواقع ستكون هي الأماكن الهامة المقدسة في معظم الديانات.

 

وسيقوم العلماء التابعين للمشاريع الأثرية والمعاهد البحثية التابعة للأمم المتحدة والمؤسسات والمراكز الغربية والأمريكية باستخراج مخطوطات ومقتنيات آثارية مزيفة بتقنيات علمية دقيقة دسها أصحاب هذا المشروع من قبل في هذه الأماكن من خلال عمليات التجديد التي تتم بها، مثل ما يتم في مشروع تجديد الحرم المكي من أعمال حفر عملاقة، وسيدعي هؤلاء العلماء من خلال هذه الآثار والمخطوطات القديمة المزيفة أنهم قاموا بكشف أسرار جديدة تبين الدين الصحيح للعالم وهو بالقطع الدين الإلحادي الشيطاني، وتثبت وقوع تحريف في كافة الكتب السماوية بما فيها القرآن.

 

وستزيف هذه الاكتشافات الجديدة في النهاية جميع الحقائق والعقائد التاريخية والدينية الثابتة بالكتب السماوية، وتوهم كل الناس بخطأ كل المذاهب الدينية الرئيسية، وتزييف هذه المعلومات سيستخدم لدفع كل الشعوب للإيمان بأن مذاهبهم الدينية أساءت الفهم والتفسير لقرون عديدة.

 

ومن أمثلة المخطوطات والكتب التي أظهروها حتي الآن للترويج لهذه الأفكار أيضاً مخطوطات البحر الميت وإنجيل ديداكي وسفر أنوش وسفر أخنوخ (إدريس) والأساطير الهندية القديمةالمتعلقة بعلوم الطاقة والشاكرات والبوابات النجمية والعوالم الأخرى العلوية والسفلية وكيفية الاتصال بها.............الخ.

 

وبالقطع ليس كل ما في هذه الكتب مزيفاً بل فيها معلومات صحيحة وموافقة لما جاء بالكتب السماوية وأخري مدسوسة ومحرفة لتصبح مقنعة للناس وتعمل علي تغيير عقائدهم وهجر كتبهم السماوية المحرفة أيضاً بطرقة غير مباشرة، ويصبح الناس في النهاية مهيأين لتقبل الدين الجديد للنظام العالمي الشيطاني.

 

وبكل تأكيد سيظهرون لنا في القريب العاجل مخطوطات قديمة مثل ما سبق نشره كمخطوطة سمرقند -مصحف سمرقند- بكتبة طاشقند بأوزباكستان، ومخطوطة طوب قابي بمتحف تركيا والمصحف القديم الذي تم العثور عليه بالمسجد القديم بصنعاء وغيرهم، وسيكون بهذه المخطوطات آيات وكلمات قرآنية موافقة لما جاء بروايات جمع القرآن بكتب السنة والشيعة والمدسوسة والموضوعة من عملاء حزب الشيطان ممن أدعوا الإسلام ودخلوا فيه لهدمه من الداخل، والتي تؤكد وقوع اللحن والتحريف في القرآن وضياع آيات وسور منه.

 

وقد اتضح أن مخطوطة سمرقند التي قيل أنها أقدم مخطوطة للقرآن علي وجه الأرض بها اختلافات عن المصحف الحالي تدل علي وقوع اللحن ببعض ألفاظ القرآن، ويمكن مراجعة بعد هذه الاختلافات بالبحث في جوجل.

وقد ثبت أن هذه المخطوطة لا تعود لعصر عثمان بن عفان كما زعم ناشروها وإنما هي متأخرة عن عصره بحوالي 150 عام من خلال نوع الخط المكتوبة به والذي لم يظهر في عصر عثمان، وقد تسببت هذه المخطوطة في إيمان البعض من ضعاف النفوس والإيمان بتحريف القرآن وهجرهم للقرآن.

 

وسيتم أيضاً دس آيات محرفة في هذه المخطوطات والمصاحف القادمة توافق عقائد التثليث والشرك بالله والعقائد والعبادات الوثنية القديمة بطرق حديثة ومتقنة وأسلوب غير مباشر، وسينتج عن ذلك أن يؤمن كل من كان يعتقد بصحة ما جاء بكتب الحديث حول جمع القرآن أن القرآن قد حرف بالفعل، ومن ثم سيفقد الثقة فيه ويهجره تماما وقد يهجر الإسلام وكل عقائده ويترك نفسه فريسة للأوهام وما سيبث بالإعلام المضلل وبعض الأكاذيب بالإنترنت والفضائيات العربية والغربية الواقع جميعها بقبضة الصهيونية العالمية، أو من بعض الباحثين المغرضين والضالين والملحدين والكارهين لكل ما شرعه الله، من عقائد فاسدة وعبادات وطقوس مضللة ومخالفة لدين وشرع الله والنصوص الصريحة بالقرآن بحجة أنهم يصححون عقائدنا وما حرف بديننا.

 

ونحن لا ننكر أن هناك عقائد وعبادات تم تحريفها في الإسلام من خلال أحاديث مكذوبة ما أنزل الله بها من سلطان ومخالفة لنصوص صريحة بالقرآن حول هذه العبادات والله ورسوله بريئان منها، وهناك ضرورة ملحة لتصحيحها علي ضوء ما جاء عنها بالقرآن وليس الأحاديث المزيفة.

 

لذا يجب علينا التدقيق في جميع المعلومات الواردة بأي مخطوطات قرآنية أو تاريخية يزعم اكتشافها مستقبلا، لأننا مقبلون علي معمعة كبري وفتنة عظمي لإبليس والدجال بالنظام العالمي الجديد ستعم جميع أنحاء الكرة الأرضية، فعلينا فرز ما بهذه المخطوطات والكتب والأبحاث التي ستنشر جيدا علي ضوء ما جاء بالقرآن دون أي مصدر آخر سواه، ويمكن الرجوع إلي ما جاء بالأحاديث التي يثبت لنا صحتها متناً وسنداً ولا تكون مناقضة ومعارضة للقرآن، ويجب الوقوف علي الأغراض الخبيثة لكل معلومة مزيفة، ومن ثم الأخذ بالمعلومات الصحيحة التي توضح أمور تاريخية كانت غامضة ومجهولة لنا وترك ورفض أي معلومات أخري لا تتفق والحقائق العلمية والأمور الثابتة بالكتب السماوية وآيات القرآن، وهجر أي معلومات تجعلنا نشرك بالله أو ننسب له ما لا يليق بجلال سلطانه وإبداعه في خلقه.

 

ولا يجب أن نسلم أبداً بما جاء بروايات جمع القرآن بكتب الحديث من وقوع التحريف واللحن والزيادة والنقصان بالقرآن بعد أن أثبتت لنا أبحاث الأعجاز العددي سلامة القرآن من التحريف علي ما أوضحت بالفصل الأخير من كتاب "الحقيقة والأوهام في قضية جمع القرآن بعد العصر النبوي".

 

وفي المقالات القادمة سنثبت لكم بعد تفنيد وتمحيص روايات جمع القرآن بعد العصر النبوي كذب كل هذه الروايات لنزيل عنكم الغمة والريبة والفتنة التي سببتها هذه الروايات.

 

ومن الخطوات اللازمة لتنفيذ هذه الخطوة الأولي بمشروع ناسا أيضاً إنتاج مجموعة من الأفلام السينمائية التي تؤهل البشر نفسياً لقبول الأفكار المناقضة للعقائد الدينية في الكتب السماوية بنفي فكرة أن الحضارات القديمة التي كانت متقدمة علمياً وتكنولوجياً هي حضارات من صنع البشر والتأكيد علي أنها من صنع زوار الأرض من أصحاب الكواكب الأخرى.

 

كما ستركز هذه الخطوة علي نفي الأفكار المتعلقة بأن جميع المخلوقات هي من صنع الخالق من خلال التأكيد علي نظريات دارون التي ترسخ فكرة الارتقاء والتطور للمخلوقات، وتطبيقات الاستنساخ والتعديل الجيني التي يحاولون من خلالها الإدعاء بأن البشر تم تخليقهم بمعرفة الأنوناكي الذين هبطوا للأرض من آلاف السنين وهم أصحاب الأطباق الطائرة والآلهة الفعليون للناس المعروفون في التوراة والإنجيل بالإلوهيم، وهم في الواقع ليسوا سوي شياطين.

 

وقد انتشرت الكثير من الأفلام وفيديوهات اليوتيوب وبعض المخطوطات السومرية المزيفة والأناجيل المعدة من قبل أصحاب المؤامرة الشيطانية العالمية الآن علي الكثير من مواقع الإنترنت التي تروج لهذه المعلومات المزعم أنها حقائق كانت مخفية عنا.

 

ومن أمثلة الأفلام التي تروج لأفكارهم هذه علي سبيل المثال لا الحصر: فيلم "2001: A Space Oddessy"، وسلسلة Star Trek و"حرب النجوم Star Wars" وسلسلة افلام المومياء ودراكولا وسوبرمان.........الخ، التي تناولت غزوات من سكان الفضاء في الماضي لكوكبنا وبناء حضارة عظيمة به، وغزوات سيقوموا بها في المستقبل لكوكب الأرض فتتكاتف الأمم جنبا إلى جنب لصد الغزاة.

 

وفيلم "حديقة الديناصورات Jurassic Park" الذي يتناول نظريات التطور، ويحاول بطريقة خبيثة أثبات أن كلام الرب أكاذيب. وهي قصة من نوع الخيال العلمي تأليف مايكل كريتشتون ومن إخراج ستيفن سبيلبيرج، ويقوم مضمون الفيلم علي استخدام الحمض النووي للديناصورات المستخلص من بعوضة امتصت دماء بعض الديناصورات في استنساخ الديناصورات المنقرضة، وبعد ذلك حوصرت داخل قطرة من العنبر ليتم حفظها داخل فص شفاف من العنبر على مدار آلاف السنين.

 

روابط ذات صلة

 

افتراءات كتب الحديث والسيرة علي القرآن – الجزء الأول

الجزء الثاني: الروايات المزمع بها ضياع بعض السور والآيات من القرآن ووقوع الزيادة والنقصان واللحن في القرآن بكتب الصحاح السنية

الافتراءات علي القرآن بكتب الحديث والسيرة الشيعية

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - الجزء الأول  

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - الجزء الثاني

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - الجزء الثالث

حد الردة لا أصل له في الإسلام -- الجزء الأول

حد الردة لا أصل له في الإسلام -- الجزء الثاني

ما هي الحكمة من ترخيص الله للحائض بعدم الصلاة وبالفطر في رمضان ؟؟؟؟وهل يجوز لها أن تصوم لأن الطهارة ليست من شروط الصوم

حتي لا تصوموا أو تفطروا في رمضان بنهج مخالف لنهج القرآن والآحاديث الصحية تعرفوا علي حقيقة الفجر الصا

قوله تعالي في تعدد الزوجات : مثني وثلاث ورباع يعني: 2+3+ 4 = 9 وليس القصر علي 4

القرآن يؤكد أن دهون البقر والغنم هي أهم وأفيد أنواع الدهون والأبحاث العلمية تثبت أن لحوم الإبل والغنم أفضل أنواع اللحوم لأنها تهذب السلوك وتقوي الهالة النورانية

الأنعام هي أهم شعيرة في الحج لدورها في تقوية لباس التقوى (الهالة النورانية المحيطة بأجسادنا)

المُحَرَم والمُحَلل من الأطعمة والأنعام فى التوراة هو نفس المُحَرَم و المُحَلل بالقرآن

مواضع ذكر الهالة النورانية (لباس التقوى) في القرآن والإنجيل والتوراة

عالم ألماني يعثر في الدماغ على الوكر الشيطاني الذي يوسوس بالشر (الناصية الكاذبة الخاطئة)

الهالة النورانية هي حائط السد المنيع ضد اختراق الشياطين لأجساد البشر:

اللحوم المستوردة الغير مذبوحة على الطريقة الشرعية هي فى حكم : الميتة والمنخنقة والموقوذة والمتردية:

الذبح بالطريقة الشرعية والتكبير على الذبائح يُخلص اللحوم من الجراثيم:

الحج فرض على جميع أهل الأرض من غير المشركين باختلاف مللهم ليشهدوا منافع لهم توصلهم لتقوى الله:

إبليس يتعهد للخالق بإضلال البشر ببتك آذان الحج المرتبط بشعائر ذبح الأنعام وتغيير جيناتها الوراثية لل:

المقاتلون الربيون يتم بعثهم بعد قتلهم مباشرة ولا يمرون بحياة البرزخ أو يوم البعث ويدخلون الجنة بغير :

كيف يتم استنساخ الأعمال في الدنيا لإحضارها يوم القيامة ؟؟؟؟ أبو مسلم العرابلي:

أين أنتم يا علماء وفقهاء المسلمين من أشد واخطر حد في الإسلام : حد الإفساد في الأرض وتعريف القرآن للم:

الرد علي الأسئلة المثارة بخصوص وجود المسجد الأقصى بالجعرانة بمكة  

اتباع سنة النبي بالأحاديث الصحيحة وليس المكذوبةهي خير أحتفال بمولد النبي الشريف

الإعجاز العددي للقرآن بسورة القدر يؤكد أن ليلة القدر هي ليلة 27 رمضان

تعامدالشمس على الكعبة المُشرفة يومي 28 مايو و 16 يوليو من كل عاموفى هذينالتوقيتين يُمكِن تحديد اتجاه القبلة بكل دقة

بنص القرآن النبي إبراهيم كان معاصراً للنبي نوح وتتلمذ علي يديه لمدة 39 سنةبنص توراة سفر ياشر -- هش:

حملة العرش الثمانية بالنصوص الفرعونية هم القوى والنواميس الكونية التى سنها اللهلتحكم عملية الخلق و:

مناسك الحج تخلص الحجاج من الطاقة السلبية العالقة بأجسادهم  )قضاء تفثهم) - هشام كمال عبد الحميد  

البيت الحرام كان مقام إبراهيم (قبلته ومكان سكنه المعيشي) 

البيتالحرام بمكة هو مثابة الناس (المكان الذي يعيد للإنسان الطاقة الأيجابيةالمفقودة ويقوي الهالة النورانية

القرآن والأبحاث العلمية يؤكدان أن مكة هي مركز الكرة الأرضية ونقطة تجمع الطاقة الكونية الإيجابية في الأرض

كتاب هام حول تصحيح الفكر الشيعي (الشيعة والتصحيح – الصراع بين الشيعة والتشيع– د/ موسي الموسوي )

أسرار الأقدار الإلهية في قصة موسي والخضر 

حتي لا تنخدعوا في فتاوي المضلين من المنبطحين ومشايخ العسكر : هناك فرق بين الوقوع في الفتن والانتصار للحق

كفانا سذاجة وهوان فلا تطبقوا نهج هابيل وطبقوا نهج القرآن : لئن بسطت يدك إلي لتقتلني سأبسط إليك يدي وسلاحي لأقتلك

حتي لا نختلف فيما نحن فيه متفقون

مشايخ الفتنة وتخريب الديار: تهنئة المسيحيين بأعيادهم الدينية حرام شرعاً

نبوءات الرسول عن الجماعات الأرهابية الدينية المسلحة التي تقتل المسلمينوتدع الكافرينالذين يقرءون القرآن ولا يجاوز حناجرهم ليصل لعقولهم؟

أهل الأرض الآن ليس كلهم من نسل نوح  

الحديث والقرآن

شيخ أزهري يزعم أن الخمر غير محرم بالقرآن

الإعجاز العددى للقرآن الكريم يثبتسلامة القرآن من التحريف  

السياق اللغوي للقرآن يبرئ الرسول من تهمة العبس في وجه ابن أم مكتوم : النبي تلهي فقط عن عبد الله بن أم مكتوب أما الذي عبس في وجهه  فشخص آخر  

النبي محمد كان نبياً أميا (جويم العبرية - أي أممياً عربياً – غير يهودي) يقرأ ويكتب وملماً بعدة لغات

معايير قبول أو رفض الحديث المنسوب للرسول صلي الله عليه وسلم بكتب الصحاح

اعترافالعلماء أن أحاديث الآحاد المدونة بكتب الصحاح مشكوك فى صحتها ولا تفيدعلماً ولا توجب عملاً ولا يأخذ بها في العقائد والأحكام

اين خطب الجمعة للنبي وتفسيره للقرآن بكتب الصحاح

هل النبي محمد كان يشرب النبيذ (الخمر) كما روي مسلم وأبو داود والنسائي وابن ماجه واحمد ؟؟؟؟؟؟؟ - هشام

تساؤلات مشروعة حول قصة الإسراء والمعراجالجزء الأول

تساؤلات مشروعة حول قصة الإسراء والمعراجالجزء الثاني

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - الجزء الأول 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - الجزء الثاني 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - الجزء الثالث 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - الجزء الرابع

 

 

 




 

1 التعليقات | "هل سيتم قريباً إظهار مصاحف مزيفة موافقة لما جاء بروايات جمع القرآن لتثبت أن القرآن تم تحريفه وفق المخطط له بمشروع ناسا للشعاع الأزرق"

 
  1. الاستاذ هشام الرجاء التكرم بالنشر قال:

    سعيد ابن علي الهنائي يقول : أن يكون الغرب يتآمر على الإسلام فهذا أمر واقع ومستمر وأعز امانيهم هو القضاء على كتابنا العظيم القرآن الكريم وفي كل صدام بين المسلمين وأعداء هذا الدين نجد أول ما يقومون به هو الهجوم على مساجد المسلمين وحرق المصاحف - لعنة الله عليهم- وفي كثير من المرات يكتشف المسلمين مصاحف مطبوعة مجهولة المصدر بها أخطاء مقصودة وخاصة في فلسطين وهي بفعل فاعل وهو معروف للجميع.وقد عمد الغرب إلى حيلة خبيثة وهي القدح في الإسلام بأهل الاسلام أنفسهم مثل المعتوه سلمان رشدي والمرأة الباكستانية التي قامت بإمامة المصلين في الولايات المتحدة عام 2005م!! وكلنا يتذكر ما بعد الاحتلال الامريكي للعراق وأحلام الشرق الأوسط الجديدوربما يتذكر الكثيرون قصة كتاب : الفرقان المجيد والذي قيل أنه سيحل محل كتابنا العظيم القرآن الكريم !! وقصة ذلك الكتاب أنه هو القرآن نفسه حذف منه آيات الجهاد وسورة الإسراء والآيات التي تتحدث عن اليهود وبني اسرائيل !! ماذا حدث ؟ كان الفشل الذريع وعلينا أن نتذكر قوله تعالى : (إنانحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون) صدق الله العظيم . القرىن الكريم ليس مثل الكتب السماوية الأخرى كالتوراة والانجيل والزبور طالها التحريف ودخلت حيز النسيان القرآن هو دستور وتاريخ وجغرافيا وفصحة وبلاغة وعلوم وحساب وكيمياء وفيزياء وكل العلوم وهو بالمختصر قوله تعالى : ( وما فرطنا في الكتاب من شيء)اليوم الخطر الأكبر على الاسلام والقرآن الكريم هم المسلمين انفسهم وتشتتهم لملل ونحل ومذاهب وتعطيلهم القرآن ومافائدة وجود كتاب عظيم وأمة متحاربة لاتعمل به وأبسط فتنة تريق الدماء ومثال على ذلك مهزلة القاعدة وأضحوكة داعش ؟ أستاذي العزيز هشام لو افترضنا اليوم ان العدو - لاسمح الله- حرق كل المصاحف !فإن جمع القرآن الكريم بالحفظ عن ظهر قلب سيكون في ساعات وأصغر طفل لا يتعدى السادسة يحفظ القرآن الكريم بأكمله في كثير من الدول الإسلامية !فالقرىن حياة المسلم من أول الصباح إلى آخر الليل في الدعاء وفي الاستشهاد بالكلام وفي الصلوات الخمس وتأكد أن الخطر الداهم على الاسلام والقرآن من المسلمين أنفسهم ومشايخهم المنافقين المتحالفين مع حكامهم الخونة عبيد الولايات المتحدة والصهاينة . والله ينصر الاسلام والقرىن بنصرنا له ولو بتبليغ كلمة منه (وإن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم) صدق الله العظيم.

إضافة تعليق

\/ More Options ...
heshamkamal
تغيير القالب...
  • [مسجل الدخول]]
  •  
  • صاحب المدونة» heshamkamal
  • مجموع التدوينات » 260
  • مجموع التعليقات » 724
تغيير القالب
  • Void « الإفتراضي
  • Lifeالطبيعة
  • Earthالأرض
  • Windالريح
  • Waterالماء
  • Fireالنار
  • Lightخفيف

الرئيسية

    الذهاب إلى رئيسية الموقع

الأرشيف

    الذهاب إلى أرشيف تدوينات الموقع مصنفة حسب الشهور

الألبومات

    ألبومات صور و ملفات الموقع حيث يمكنك معاينتها و تحميلها
.

الروابط

    الذهاب إلى تصنيفات الروابط

الإدارة

    كل ما يتعلق بإدارة المدونة