سيناريو “مرعب” في وثيقة إستراتيجية:

عرقنة اليمن وروسيا تتدخل لدعم الحوثيين ونسخة موجهة من “داعش” لإغراق السعودية ومصر بالفوضى وإستهداف ميزانية الملك سلمان وتمويل حرب طائفية طويلة الأمد بمليارات الدولارات ومقتل مئات الالاف من السنة والشيعة

نقلاً عن جريدة رأي اليوم بتاريخ 19/2/2015

http://www.raialyoum.com/?p=220354 

 

1-724931

عمان- رأي اليوم- خاص

أظهرت وثيقة استخباراتية يمنية داخلية ما اسمته “مخططا ضخما للمنطقة”، يبدو فيه أن نصيب الاسد من الصراع سيغدو في المملكة السعودية ومصر خلال مدة وجيزة، مشيرا إلى ان الخطة “الامريكية” تقضي بنقل ارض المعركة مع تنظيم الدولة الاسلامية إلى اجزاء من السعودية.


وتحدثت الوثيقة التي شارك بإعدادها خبراء أمنيون وإعلاميون يمنيون وفق معلومات “رأي اليوم”، عن كون اليمن تسير على خطى النموذج العراقي والسوري، وأن المخطط الحاصل في المنطقة العربية اكبر بكثير من جزئية صراع يمني يمني أو غيره.


ولم تذكر الوثيقة الطريقة التي ستتورط بها “مصر” في المخطط الامريكي، الا انها ذكرت تفصيلا مصير المملكة السعودية المفترض.


وتحث القسم السياسي بصحيفة “عدن الغد” في الجزء الذي قدمه في الوثيقة ان الصراع الحاصل في المنطقة العربية يهدف إلى إسقاط اكبر دولتين عربيتين هما “السعودية” و”مصر”، مشيرا الى ان الخطة بدأت منذ مخطط تقسيم العراق طائفيا.


وتحدثت الوثيقة التي حصلت “رأي اليوم” على نسخة منها، عن كون “داعش”، كانت جزءا من المخطط، كـ”قوة غير متخيلة ومنحها قدرة السيطرة على مناطق واسعة من العراق والسعي لأجل تهديد المناطق الشيعية دون إسقاط الكثير منها وبينها العاصمة بغداد”.


المخطط المذكور والذي عدّته الوثيقة “أمريكيا”، تضمن “جر السعودية لتمويل حروب طائفية طويلة الأمد”، معتبرة ان “المخاطر الموجودة في العراق ستلزم السعودية بدفع ضريبة هذه الحرب من الميزانية السعودية”.


وتحدثت الوثيقة عن كون الولايات المتحدة ” ستدعي أنها ستحارب تنظيم داعش وهي في الحقيقة تعمل خلاف ذلك”، مدللة على ذلك بكون ” قوات داعش لا تزال حتى اليوم تهاجم المدن بقوات ضخمة ولا تتعرض لعملية قصف أمريكية واحدة ومن أبرز الأمثلة هجوم داعش على بلدة البغدادية في الـ 12 فبراير 2015″.


واضافت الوثيقة ان “الحرب ضد داعش في العراق ستستمر لسنوات قادمة ولن تنتهي ولن تحسم والهدف من كل ذلك إنهاك المملكة العربية السعودية ماليا وزيادة الضغط عليها ونقل المعركة إلى أراضيها لاحقا”.


وأشارت الوثيقة إلى ان اليمن ستسيطر القاعدة على عدد من محافظاتها (الوسطى والجنوبية) وهي: شبوة وأبين والوادي بحضرموت والمهرة من الجنوب ومأرب والبيضاء وأجزاء متفرقة من إب، وستبقى عدن وحيدة والمكلا بيد الحكومة ولن تسمح أمريكا بسقوط هذه المناطق كونها مهمة لحركة الملاحة الدولية.


وستدعي أمريكا أنها ستحارب القاعدة في اليمن وستقنع السعودية بتحمل تكاليف نفقات الحرب وستبدأ الغارات الجوية و”سنشاهد نفس الفيلم العراقي السوري في اليمن” وفق الوثيقة ذاتها.


من جانب المجتمع الدولي، فسينقسم على النحو الموجود في النموذج العراقي وستناصر روسيا دولة الحوثيين في الشمال وستحول دون أي إجراء سياسي حقيقي لوقف القتال في اليمن وستواصل أمريكا الادعاء بأنها تحارب القاعدة وستطلب دعما أكبر من السعودية .


روسيا، ستذهب لادعاء أنها تبحث عن تسوية حقيقية في اليمن مثلما في العراق وستبيع أطنانا من السلاح إلى القوى المتحاربة في اليمن وستقبض أمريكا تكاليف الضربات الجوية من السعودية وهنا سيكون كل طرف (أمريكا وروسيا) مستفيدا مما يدور.


مع مرور الوقت ستجد السعودية نفسها محاصرة وفق “سياسة الكماشة” الخطر الداهم من الناحية العراقية والخطر الداهم من الناحية اليمنية وستدفع مليارات الدولارات على أمل انتهاء الحرب لكن دون جدوى حينها ستكون “نار” الحرب أضخم من ان تطفئها أي جهود.


السيناريو المذكور في الوثيقة، يتحدث عن تعزيز جهات محسوبة على أمريكا دعمها الإعلامي لتنظيم داعش في اليمن مثلما تعمل الآن في العراق ولأجل ضمان رفده بالآلاف من المقاتلين وستتحرك ماكينات إعلامية ضخمة في هذا الإطار .


رويدا رويدا ستصل نار الحرب في العراق وفي اليمن إلى الأطراف السعودية وستستنجد المملكة بالحليفة الكبرى “أمريكا” لكن دون جدوى حيث سنرى نموذجا مشابها لما حدث في العراق واليمن يندلع في المنطقة الشرقية بالسعودية وغيرها من المناطق وحينها سيتم الإجهاز على السعودية .


المرحلة الثالثة من المخطط الأمريكي ستتضمن نقل المعركة إلى الأراضي السعودية وستغرق المملكة في الفوضى القادمة من خلف الحدود ، كما ستستمر هذه الحروب سنوات قادمة ولن يكون فيها “منتصر” سيقتل الناس بعضهم بعضا” سيقتل مئات الالاف من السنة ومئات الالاف من الشيعة وسيختلط الحابل بالنابل ولن تقوم للعرب قائمة بعدها وستخرج أمريكا وحيدة “منتصرة” من هذه الحرب، وفق ذات الوثيقة


تعقيب


يتفق بعض ما جاء بهذا المخطط مع ما جاء ببعض الروايات الإسلامية والأحاديث النبوية من أحداث دموية ستقع قبل الملحمة الكبري وظهور أصحاب الرايات السود والسفياني والدجال، بمكة وبعض المناطق السعودية وإضرابات وحروب في مناطق متفرقة من الجزيرة العربية والشام والعراق واليمن ومصر والسودان وليبيا والسعودية والصومال وإيران وتركيا وأفغانستان وباكستان وبعض دول المغرب العربي ......الخ.

ويبدو أن واضعي هذه المخططات من حزب الطاغوت الذين حرفوا معظم نبوءات الأنبياء وصدروا لنا نبوءات بأحاديث نبوية وروايات مكذوبة بها بعض من النبوءات الأصلية وأخري محرفة لتضليلنا قد قرأوا هذه النبوءات قبل تحريفها جيداً ويضعون هذه المخططات لؤد الدول التي جاء بهذه النبوءات أن بعض شعوبها ستحاربهم في نهاية الزمان وتنتصر عليهم في آواخر معارك الهرمجدون (الملاحم الكبري) ، فالدول التي يركزون علي اضعافها ومحاربتها وتفتيتها هي نفسها الدول التي جاء بنبوءات أنبياء التوراة وبعض الأحاديث النبوية عندنا أنها ستشكل حلف الآشوري أو حلف ملك الشمال أو يخرج منها أصحاب الرايات السود وتخوض ضد الروم وحزب الشيطان والدجال معارك الهرمجدون أو الملاحم الكبري علي ما شرحت تفصيليا بكتاب "الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط" الصادر طبعته الأولي عام 1997م.

 

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، وان شاء الله سيجعل المولي عز وجل كيدهم في نحورهم.


روابط ذات صلة

·      الأحداث القادمة التي سيشهدها العالم حتى عام 2022 م طبقاً للمخططات الصهيونية

·      الجزء الثاني من المخططات الصهيونية ضد العالم حتى عام 2022م

·    الخطط الصهيوأمريكية من عام 1979 لإشعال سلسلة من الحروب كل 11 عام باستخدام الجماعات الإرهابية

                ·      المخططات الشيطانية ضد المسلمين والعالم خلال الفترة القادمة

·      روسيا وأوكرانيا والناتو واحتمالات الحرب العالمية الثالثة

 ·      هل المنطقة مقبلة علي صراع سني شيعي بعد اتفاق جنيف 2 بين أمريكا ولإيران وروسيا

·      الثورات الشعبية العربية ومخاطر المشروع الصهيو أمريكي لتفتيت العالم الإسلامي طبقاً لمخطط برنا رد لويس

·   هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة

·   الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيرانلتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال 

·      اضطرابات أو حرب أهلية عقب الثورة المصرية في سفر النبي إشعيا 

·      هل السيسي هو فرعون الخراب المنبأ بظهوره بعد ثورة 25 يناير بنبوءة النبي إشعيا وهو أخنس وأبقع مصر

·   مفاجأة مدهشة لكل من يناصر داعش وجبهة النصرة :نبوءات النبي عن تنظيم داعش وجبهة النصرة وتحذيره لنا من مناصرتهم

·      لكل من يساند تنظيم داعش نقول

·      ما هي أهداف تنظيم داعش وجبهة النصرة ومن يقف وراء تمويلهما

·      اوكرانيا النازية البديل الغربي لإشعال فتيل الحرب العالمية -- سليمان يوحنا

·      الاستعداد للفوضى العالمية القادمه:

·      هام وعاجل : تفاصيل الغزو الفضائي المزيف للأرض والذي قد يقع هذا العام طبقاً لمخططات النظام العالمي ال

·      أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

·      أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

·      اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

·      الصهيوني السيسي ينفذ خطه الصهيونيه العالميه بإباده الفقراء من أجل تقليل تعداد شعب مصر - تقرير من إعد:

·      خطه السيسي الجهنميه لبيع قناه السويس وتسهيل مهمه إسرائيل في إعاده إحتلال سيناء - تقرير من إعداد المه:

·   مقارنةبين انقلاب الجيش وعملائه من السياسيين ورجال الدين والفنانين في الجزائرعلي الإسلاميين عام 1992 وبين انقلاب الجيش بقيادة السيسي وعملائه بمصر في 30 يونيو 2013 

·      المخطط الإسرائيلي للسيطرة علي منابع النيل لضرب أمن مصر المائي

·      ثورة مصر : التدمير الخلاق لـشرق أوسط كبير ؟ -- وليام انغدال

·      لماذا تكيلون الأمور بمكيالين في المسألة الداعشية -- هشام كمال عبد الحميد

·      القرار الدولي بمحاربة «داعش» جدي أم خديعة؟ -- عميد متقاعد / أمين حطيط:

·      هل محاربة أمريكا والسعودية لداعش يعني أنهم أهل حق ؟؟ وما هي حقيقة الرايات السود بالأحاديث النبوية:

·    وبدأت بوادر جفاف نهر الفرات في سوريا والعراق : اعتداء تركي جديد على سوريا : أنقرة توقف ضخ مياه الفرات

·      إذا تم الاعتداء علي سوريا فماذا علي الوطنيون والثوار الشرفاء أن يفعلوا

·     الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيرانلتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال ا 

·    ما أشبه ما يحدث من تمويل للأرهابيين في سوريا بما حدث في أفغانستان النوم مع الشيطان :كيف ساهمت الولاي 

·     الجماعات الأرهابية المسلحة بسوريا ودورها في تنفيذ المشروع الصهيوني للشرق الأوسط الجديد 

·     ضابط اسرائيلي يكشف ابعاد المشروع – الامريكي البريطاني بمشاركة دول الخليج : سوريا ستقسم الى اربعة أقاليم:

 

 

 

 




 

2 التعليقات | "• سيناريو “مرعب” في وثيقة إستراتيجية:عرقنة اليمن وروسيا تتدخل لدعم الحوثيين ونسخة موجهة من “داعش” لإغراق السعودية ومصر بالفوضى وإستهداف ميزانية السعودية ومقتل مئات الالاف من السنة والشيعة"

 
  1. الرجاء التكرم بالنشر قال:

    سعيد ابن علي الهنائي يقول:يقول العرب زمن كنت أبكي فيه صرت أبكي عليه !!العرب والمسلمين بحالتهم الآن هم اغبى أمة وعلى قول الشاعر : يا أمة ضحكت من اجلها الأمم - واعذروني أولا تعذروني- فالمصيبة أكبر من أن نتصورهاوالكلام الوارد أعلاه هو غيض من فيض !! يعني نصف الحقيقة وما خفي أعظم ! لكن من أين يبدأ الكلام ؟نحن الشعوب لا نملك جيوش ولا مخابرات ولا ثروات قارون ولا حلفاء ومن يملكها اذن ؟ الحكام المجرمين الذين لا هم لهم سوى سرقة قوت شعوبهم هؤلاء الخونة الذين وصلوا للحكم بمباركة واشنطن ولندن يعلمون أن أية خروج عن مخططات أسيادهم هو فقدان لكراسيهملذا هم خدم لليهود ومتواطئون معهم وضد شعوبهم اليوم أريد أحد من العرب أن يخبرني بعيدا عن آلة الدعاية الاعلامية الرسمية ماهي انجازات كل حثالة في سدة الحكم للبلاد العربية والمسلمةنظام سياسي عفن قضاء فاسد يضيع حقوق العبادجيوش مهترئة نظم امن ومخابرات مجرمة تعمل لمصلحة الاعداء من يهود ومجوس وهندوس وغرب كافر وشعوب فقيرة مريضة لا تقوى على توفير خبز لأبنائهاوشيوخ دين منافقين يصبون النار على الزيت يجتمعون مائة مرة للتقارب بين المذاهب والأمة تفترق ألف مرة في اليوم الواحد !!ماذا تريدون اذنوالحال عليه ؟!عندمايضع الغرب خطة فهي للتنفيذوليس لعب عيال ! وعندما تملك حكام مثل متعهد الخراب والسارق الشهير وحفيد الكذاب والغبي طول عمره ومن على شاكلتهم فماذا تتوقع ؟الانتصار على اليهود مثلا؟ حتمياسيكون التفكيك لسهولة خداع أولئك الحكام من أضاع اليمن حتى قبل ثورة الشعب حكام الخليج هم لا يريدون اليمن في مجلس التعاون ولكن أسندوا تنظيم بطولة الحليج لكرة القدم لليمن وأفلس اليمن بسرقة مساعدات الخليج للبطولة على يد على عبدالله صالح وزبانيته وبعدهابشهرين بدأت الثورة !هل اليمن تحتاج لكرة القدم أم الى الاستثمارات الضخمة بعيدا عن الفسادحتى يستقر اليمن ولكنأغبياء الخليج لا يعلمون قيمة اليمن ! العراق من ورط العراق في حرب مع ايران ثم هرب منها وقت المساعدات المالية حين احتاج العراق ؟انهم الخليجيون وأمريكا!من سرق ثورة مصر دول الخليج وأموالها التي ضخت لاسقاط مرسي وايصال متعهدالانقلابات حتى يعفو عن المجرم مبارك حبيب الخليجيين!من نشر الخراب في سوريا هم أنفسم مجرمي الخليج من شرع التدخل الغربي والناتو في ليبيا ؟عمرو موسى والخليجيين!اذن حان الدور على السحرة واذا انقلب السحر على الساحر فعلى الدنيا الحروب والدمار !!السعودية ستدفع ثمن تهور وجنون الملك الراحل والتركة الثقيلة التي من الصعب اصلاحهاومصر ستدفع الثمن وللأسف لجنون متعهد الحروب والدمار ونفخ الاعلامالمصري وتطبيله له من صباح ثورة الدجل والكذب 3يوليو2013م ولا يستطيع أحد معرفة الى أين تتجه مصر؟واذا ما تحدثنا بالتفصيل في حجم المؤامرة على مصر والسعودية نجدأن الخطة تقتضي جعل سيناء منطقة تورا بورا ثانية خارج أفغانستان وبذور تلك الفتنة جاهزة بل قامت طائرات بدون طيار صهيونية وأمريكية بهجمات داخل سيناء عام 2013م وهنا فقط سيعلم بعض المخدوعين لماذا الرئيس الشرعي والى اليوم محمد مرسي كان يحل الكوارث في سيناء بالعرف القبلي بينما مجنون الانقلابات يقدم الضحاياوالقرابين من زهرة شباب مصر من الشرطة والجيش لعدو وهمي صنعه الكيان الصهيوني والولايات المتحدة ؟والمخطط أيضا يقوم على تشجيع داعش للتقرب من الحدود المصرية والقيام بغارات خاطفة داخل مصر حتى يتورط الجيش المصري بالدخول في ليبياوالتورط مثلما حدث في الحرب الخاطفة أيام السادات عام 1977م وأيضا على غرار توريط الجيش السوري في لبنان عام 1976م للقيام بمهمة حماية اسرائيل وضرب قوى المقاومة وبعد أداء المهمة تم طرد الجيش السوري شر طردة عام 2005م بتهمة اغتيال رفيق الحريري رئيس وزراء لبنان الاسبق !!اما السعودية فقد وقعت في الفخ أو أوقعت نفسها منذ سقوط العراق عام 2003م فمن يصل العراق لا بد له من التمدد الى سوريا والسعودية والاشتباك مع الحوثي عام 2009م كانت البروفة !! واليوم سيتم محاصرة السعودية من جهة العراق بالقاعدة وداعش ومن جهة اليمن بالقاعدة والحوثيين والحراك الجنوبي خصوم السعودية التاريخيين ويمكن تحريك جبهة البحرين وأية دولة خليجية اخرى لمزيد من التشتيت !!سيناريوهات مرعبة ولكن سؤال هنا ماذا تعمل أجهزة الامن والمخابرات العربية ومراكز البحوث الاستراتيجية التي يعد العاملين فيهامن الأغنياء وأصحاب الثروات والمقربين جدا للحكام ويفترض ولو على الورق فقط أن يقدموا تقارير استراتيجية مهنية وليس وشايات وفتن عن فلان وعلان من فقراء الشعب العربي سيفعل الغرب والصهاينة مايشاءون وفعلوا من قبل ولكن الله تعالى يفعل مايشاء !!

  2. هشام محمد شعير قال:

    الله أعلم
    زى ما قلت
    الزمن تغير و الناس اتمحصت و ابتليت و فهموا و بيفهمو من اﻻحداث و من مقاﻻتك
    لكن المهم الطريق المستقيم و استفت قلبك

إضافة تعليق

\/ More Options ...
heshamkamal
تغيير القالب...
  • [مسجل الدخول]]
  •  
  • صاحب المدونة» heshamkamal
  • مجموع التدوينات » 259
  • مجموع التعليقات » 724
تغيير القالب
  • Void « الإفتراضي
  • Lifeالطبيعة
  • Earthالأرض
  • Windالريح
  • Waterالماء
  • Fireالنار
  • Lightخفيف

الرئيسية

    الذهاب إلى رئيسية الموقع

الأرشيف

    الذهاب إلى أرشيف تدوينات الموقع مصنفة حسب الشهور

الألبومات

    ألبومات صور و ملفات الموقع حيث يمكنك معاينتها و تحميلها
.

الروابط

    الذهاب إلى تصنيفات الروابط

الإدارة

    كل ما يتعلق بإدارة المدونة