هذه هي القواعد التي وضعها الخالق علي لسان الأنبياء عند تبشيرهم بمحمد وهي نفس القواعد التي ساروا عليها في التبشير بالمهدي

 

هشام كمال عبد الحميد


تلاحظ لنا ان جميع نبوءات وبشارات الأنبياء السابقين عن سيدنا محمد لم يذكروا فيها اسمه ، وإنما أطلق فيها علي رسول الله صلي الله عليه وسلم ألقاب وأسماء مشتقة من جذر اسمه أو حملت هذه الأسماء والألقاب قيم عددية بحساب الجمل لها نفس مجموع القيم العددية لأسمه محمد البالغ القيم العددية لمجموع حروفه 92 ، ونفس الوضع بالنسبة للمهدي علي ما سنكشف من أسرار وألغاز أسمه في الكتيب الذي سننشره قريباً عن المهدي .

 

وسنضرب لذلك مثلاً من بعض ما جاء من بشارات عن سيدنا محمد ببعض نصوص التوراة والعهد القديم علي لسان أنبياء بني إسرائيل علي سبيل المثال وليس الحصر .

 

فعيسي عليه السلام لم يذكر في بشارته بمحمد اسمه ولكن بشر بأحمد كما ذكر القرآن (فارقليط أو بارقليط في اليونانية لتبادل الباء مع الفاء) ، وأحمد ومحمد هما أسمان مشتقان من الجذر حمد ، أي أن عيسي ذكر أسم مشتق من نفس الجذر الذي سيشتق منه اسم سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ، قال تعالي :

 

وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُم مُّصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَمُبَشِّراً بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ فَلَمَّا جَاءهُم بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُّبِينٌ (الصف : 6)

 

وجاء بسفر النبي حجي بشارة بمحمد صلي الله عليه وسلم لقبه فيها حجي بـ : (مشتهي كل الأمم) حسب الترجمات الخاطئة والمتعمدة السائدة لدي أهل الكتاب ، وهذا هو النص :

لأَنَّهُ هَكَذَا قَالَ رَبُّ الْجُنُودِ: هِيَ مَرَّةٌ (بَعْدَ قَلِيلٍ) فَأُزَلْزِلُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَالْبَحْرَ وَالْيَابِسَةَ . وَأُزَلْزِلُ كُلَّ الأُمَمِ. وَيَأْتِي مُشْتَهَى كُلِّ الأُمَمِ فَأَمْلأُ هَذَا الْبَيْتَ مَجْداً قَالَ رَبُّ الْجُنُودِ. (حجي 2 / 6-7) .

فهذه بشارة بمجيء محمد لبني إسرائيل من النبي حجي ، والبيت المذكور هنا الذي سيجعله الله أفضل من البيت الأول ومجد لكل الأمم هو البيت الحرام بمكة .

ويقرأ هذا النص بالعبري :

כי כה אמר יהוה צבאות עוד אחת מעט היא ואני מרעישׁ את־השׁמיםואת־הארץואת־הים ואת־החרבה׃

והרעשׁתי את־כל־הגוים ובאו חמדת כל־הגוים ומלאתי את־הבית הזה כבוד אמר יהוהצבאות׃

فكلمة حمدت (חמדת) التي ترجموها إلي مشتهي هي الكلمة التي تشير للقب محمد صلي الله عليه وسلم وهي كلمة تترجم في العبرية إلي : محبوب أو جذاب ومرغوباً فيه ، كما تطلق علي كل ما يبعث في نفسكالسرور والرضى والبهجة وقد يكون أيضاً شيئاًنفيساً غالياً ذا قيمة عالية .

 

فكلمة حمدت هي كلمة عبرية مشتقة من الجذر العبري حمد الذي يحمل المعاني السابق الإشارة إليها ، وحمد هو جذر عربي أيضا يشتق منه كثير الحمد ومحمد وأحمد ومحمود وحامد وحمدان ...... الخ وكل ما يتصل بالحمد والثناء والشكر لله ، وبهذا نجد أن النبي حجي لم ينبأ باسم سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم ، وإنما نبأ باسم مشتق من جذر أسمه وهو جذر موجود في العربية والعبرية وهو الجذر حمد ، ويحمل في اللغتين معني مختلف .

 

وفي سفر التكوين الإصحاح 17 العدد 20 جاءت البشارة بسيدنا محمد لسيدنا إبراهيم عندما دعا الله أن يبارك له في إسماعيل كما بارك في إسحاق وجعل النبوة في نسله ، فبشره الله بأنه سيبارك له في إسماعيل أيضا ويجعل في نسله أنبياء منهم سيدنا محمد أعظم هؤلاء الأنبياء الذين سيأتون من نسل إسماعيل ، فبشره قائلاً :

 

وأما إسماعيل فَقَدْ سَمِعْتُ لَكَ فِيهِ. هَا أنا أباركه وأثمره وأكثره كَثِيرا جِدّا. اثْنَيْ عَشَرَ رَئِيسا يَلِدُ وَاجْعَلُهُ امَّةً كَبِيرَةً. (تكوين 17/20) .

 

والنص العبري لهذا العدد هو :

 

ולישׁמעאל שׁמעתיך הנה ברכתי אתו והפריתי אתו והרביתי אתו במאד מאד שׁנים־עשׂרנשׂיאם יוליד ונתתיו לגוי גדול  

 

ويقرأ النص بالعبري :

 

وليشمعيل شمعتيخا هنيه برختي اتو وهفريتي اتو وهربيتي اتو بمآد مآد شنيم عاسار نسيئم يوليد ونتتوي لجوي جَدول

 

ومعني במאד מאד بماد ماد : كثيرا جداً .

ومعني לגוי גדול  لجوي جدول : أمة كبيرة أو عظيمة .

 

ليصبح النص وكأنه : وأما إسماعيل فَقَدْ سَمِعْتُ لَكَ فِيهِ. هَا انَا ابَارِكُهُ وَاثْمِرُهُ وَاكَثِّرُهُ بمحمد (بماد ماد) . اثْنَيْ عَشَرَ رَئِيسا يَلِدُ (أي مواليد إسماعيل) وَاجْعَلُهُ امَّةً كَبِيرَةً (بأمة محمد) .

 

وإذا حسبنا مجموع القيم العددية لهذه الكلمات العبرية وحسبنا كلمة محمد فسنجد أنها جميعاً تحمل الرقم 92 الذي يساوي مجموع حروف اسم محمد بحساب الجمل علي النحو التالي :

 

بماد ماد = ب 2+ م 40 + أ 1 + د 4 + م 40 + أ 1+ د 4 = 92


لجوى جدول = ل 30 + ج 3 + و 6 + ي 10 + ج 3 + د 4 + و 6 + ل 30 = 92


محمد = م 40 + ح 8 + م 40 + د 4 = 92


ف ((محمد)) هو ((بماد ماد)) وأمته أو أمة إسماعيل التي ستتعاظم بأمة محمد هي ((لجوى جدول
((الذي سيبارك الله به نسل إسماعيل ، وقد تحقق ذلك برسالة محمد وظهور امة الإسلام المحمدية .

 

وهنا سنجد أن بشارة الله لإبراهيم بمحمد لم تذكر اسمه ولكن ذكرت كلمتين هما في التوراة العبرية (بماد ماد) و (لجوي جدول) ، والكلمتان لهما ترجمة عبرية تشير لصفة أمة محمد الذي سيأتي من نسل إسماعيل ، والكلمتان يحملان مجموع حروف قيم عددية تساوي نفس مجموع القيم العددية لأسم سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم البالغ = 92 .

 

وسنجد في بشارات الأنبياء السابقين نبوءات أخري خاصة بسيدنا محمد صلي الله عليه وسلم بها أسماء له غير مشتقة من الحمد ولا تشير إليها ، ومجموع حروفها لا يساوي 92 ، ولكنها قد تشير إلي صفات أخري له ، أو تشير للمكان الذي سيخرج منه ككلمات سيناء وساعير وفاران في الإصحاح 33 الأعداد 1-3 من سفر التثنية ، والتي كانت تشير للمكان الذي نزل فيه الوحي علي موسي ( جبل سيناء أو سنين او حوريب) ، والمكان الذي سينزل فيه الوحي علي عيسي (جبل ساعير) ، والمكان الذي سينزل فيه الوحي علي محمد (جبال فاران) ، ففاران اسم كان يطلق في كل الخرائط القديمة كخرائط بطليموس علي جبال منطقة الحجاز ، ويمكن مراجعة مجموعة من هذه الخرائط لبطليموس بكتابنا "مشروع تجديد الحرم المكي هو مشروع إقامة الهيكل الصهيوني بمكة " ، وكلمة فاران تعني الجبال العالية التي يتحصن بها الناس من الأعداء ، وكلمة الحجاز في العربية تعني الجبال العالية المرتفعة التي يحتجز بها الناس ويتحصنون خلفها من العدو .

 

ونخلص مما سبق أن الله كان ينبأ الأنبياء بالتبشير بأنبياء معينين أو مُخلصين أو شهود أمناء ....الخ ، وكان يذكر لهم أسماء هؤلاء الأنبياء بألقاب مشتقة من جذور في لغاتهم لها معني معين يقابلها جذر في لغة النبي المبشر به ، وهذا الجذر يشتق منه اسم هذا النبي أو المخلص أو الشاهد الأمين ، مثل الجذر حمد في العبرية الذي لقب النبي حجي في نبوءته بمحمد بلقب حمدت المشتق من الجذر حمد العبري وهو أيضا جذر عربي اشتق منه اسم محمد ، ومثل أسم أحمد الذي بشر به عيسي وهو مشتق من الجذر حمد أيضاً .

 

هذه واحدة والأخرى أن يلقبه بلقب في لغة النبي الذي سيبشر به كإبراهيم مثلا وهذا اللقب يحمل مجموع القيم العددية لحروفه نفس مجموع القيم العددية لحروف اسم النبي المبشر به ، مثل ألقاب بماد ماد ولجوي جدول في العبرية والتي تحمل مجموع قيم عددية 92 وكان اسم محمد يحمل مجموع القيم العددية له 92 علي النحو السابق ذكره .

 

هذه هي القواعد التي كانت تحكم نبوءات الأنبياء في التبشير بنبي ، وسنجد من خلال هذا البحث أنها نفس القواعد التي سنعتمد عليها ونتبعها في الوصول لأسم المسيا أو المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء ، فهي قواعد إلهية مثل قواعد الإعجاز العددي في القرآن ، وهي ثابتة في كل النبوءات كما سنري ، وهي مفتاح حل كل الأسرار والألغاز في اسم المهدي ، فليس هناك صدف ولكن هناك قواعد وأسس تحكم هذه النبوءات وضعها الخالق سبحانه وتعالي كما وضع قواعد الأعجاز العددي في القرآن.

 

والألقاب والأسماء التي ذكرها الأنبياء عن المسيا الذي سيظهر في آخر الزمان بعد تجمع اليهود من الشتات في فلسطين ويحارب الدجال هي : كلمة الله – الماشيح أو الماشيه لتبادل الحاء مع الهاء – الرجل الغصن – الأزلي أو قديم الأيام – شيلوه – المهدي أو القائم – مواطئة اسمه لاسم النبي صلي الله عليه وسلم .

 

وتطبيقاً للقواعد السابق ذكرها فأننا نتساءل : ما هو الرابط بين هذه الأسماء أو الألقاب أو بمعني أدق ما هو الجذر المشترك بينها سواء في العربية أو العبرية ؟؟؟؟؟؟ .

 

وفي بحثنا عن اسم المهدي بنبوءات هؤلاء الأنبياء لا بد أن نجد جذر بلغة التوراة العبرية أو الآرامية في أحد هذه الأسماء ، وهذا الجذر سنجد له مقابل في العربية وسيشتق منه اسم المهدي ، ونفس هذا الجذر سنجد انه مشترك في معظم باقي الأسماء والألقاب الخاصة بالمهدي في باقي النبوءات ، فهي في معناها تشير إليه في العربية أو العبرية ، ومجموع القيم العددية لهذا الجذر سنجده هو نفس المجموع للقيم العددية لأسم المهدي بنفس القواعد التي كانت تحكم البشارات بسيدنا محمد .

 

وهذا ما سنكشف عنه النقاب بما يذهل العقول في البحث القادم الذي أنتهيت منه في عام 2010 وحان وقت نشره ، وسنوضح به أسماء وألقاب المهدي بنبوءات الأنبياء ونستخرج به سنة ميلاده من نصوص الجفر .

 

علي بن أبي طالب يؤكد أن النبي لم يصرح باسم المهدي


أبهم النبي صلى الله عليه وسلم الاسم الصريح للمهدي خوفاً عليه من الحكام الجائرين وأئمة الضلال وسدنة الصهيونية العالمية أتباع المسيح الدجال ، لذا عبَّر عن اسمه بالمهدي وهو اسم يحمل دلالات ومعاني كثيرة قد تشير لأسمه في العربية أو القرآن أو أحد نبوءات الكتاب المقدس لأهل الكتاب .

 

ويؤكد إبهام النبي صلي الله عليه وسلم لأسم المهدي ما جاء علي لسان علي بن أبي طالب في الروايات التالية :

سأل عمر علي بن أبي طالب رضي الله عنه عن المهدي فقال : يا ابن أبي طالب أخبرني عن المهدي ما اسمه ؟ قال : أما اسمه فلا ، إن حبيبي وخليلي عهد إلي أن لا أحدث باسمه حتى يبعثه الله عز وجل ،وهو مما استودع الله عز وجل رسوله في علمه  ".

(المصادر : عقد الدور : ص 41 باب 3 - مرسلا عن أبي جعفر محمد بن علي الباقر ، وفرائد فوائد الفكر : ص 4 باب 2 - كما في عقد الدرر ، مرسلا عن أبي جعفر محمد بن علي ، ولوائح السفاريني : ج 2 ص 5 - كما في عقد الدرر ، مرسلا عن محمد بن علي ، وغالية المواعظ : الآلوسي : ج 1 ص 83 - عن السفاريني ظاهراً ، وغيبة الطوسي : ص 281 - كما في الإرشاد بتفاوت يسير ، عن سعد بن عبد الله ثم بقية سند الصدوق ) .

 

وجاء بغيبة الطوسي : ص 202 : روى أحمد بن محمد بن عيسى الأشعري ، عن محمد بن سنان ، عن محمد بن يحيى الخثعمي ، عن ضريس الكناسي ، عن أبي خالد الكابلي ( قال ) : سألت أبا جعفر عليه السلام أن يسمي القائم حتى أعرفه باسمه ، فقال : يا أبا خالد سألتني عن أمر لو أن بني فاطمة عرفوه لحرصوا على أن يقطعوه بضعة بضعة.

 

فمعظم أحاديث وروايات أهل السنة والشيعة وصفته بالمهدي أو القائم ولم تصرح باسمه ، وكذلك معظم الأنبياء الذين ذكروه في نبوءاتهم عن أحداث نهاية الزمان لم يصرحوا باسمه ، وكلاً منهم سماه بكنية أو لقب يدل عليه ، وما كان للنبي محمد أو أياً من الأنبياء أن يصرح باسم المهدي لأن في ذلك تعريض لحياته للخطر .

 

وجاء بمعظم الأحاديث في مصادر الشيعة والسنة أحاديث بعضها ضعيف بها أن النبي قال : يواطئ اسمه اسمي ولم يقل في معظمها يواطئ اسم أبيه اسم أبي كما جاء بروايات أخري ، نذكر من هذه الأحاديث التي لم يرد بها أن " اسم أبيه اسم أبي " ما رواه :

 

1.  ‏أحمد بن حنبل من روايات مختلفة في مسنده ج 1 الصفحات 376 و 377 و 430 و 448 ، وفي جميعها توجد عبارة (يواطئ اسمه اسمي) أو (اسمه يواطئ اسمي) فقط. …ولا توجد ‏عبارة (اسم أبيه اسم أبي) فيها .

 

2.  الترمذي في سننه ج 3 ص 343 الحديثان 2331 و 2332 ، وفيهما : (يواطئ اسمه اسمي) فقط بلا زيادة عبارة (اسم أبيه اسم أبي)، وقال عنهما: (هذا حديث صحيح) و (هذا حديث حسن صحيح).‏

 

3.  الطبراني أخرج عن ابن مسعود من طرق كثيرة في (معجمه الكبير) ، وليس فيها (اسم أبيه اسم أبي) ، راجع الأحاديث المرقمة 10208و 10214 و 10215 و 10217 و 10218 و 10219 و 10220 و 10221 و 10223 و 10225 و 10226 و10227 و 10229 و10230 .

 

4.  ‏‏البغوي في (مصابيح السنة) ص 492 حديث 4210 ..روى الحديث من دون زيادة (واسم أبيه اسم أبي) مع التصريح بحسن الحديث.‏‏

 

5.  صرح المقدسي الشافعي في كتابه (عقد الدرر) ص 51 الباب 2 بأنّ تلك الزيادة لم يروها أئمة الحديث،فقال بعد إيراده الحديث بدون تلك الزيادة : (أخرجه جماعة من أئمة الحديث في كتبهم منهم الإمام أبو عيسى الترمذي في جامعه، والإمام أبو داود في سننه، والحافظ أبو بكر البيهقي، والشيخ أبو عمرو الداني كلهم هكذا - أي ليس فيه (اسم أبيه اسم أبي) .

 

ثمّ أخرج المقدسي الشافعي جملة من الأحاديث المؤيّدة له بعدم وجود هذه الزيادة بالحديث التي أخرجها من الأئمة الحفّاظ  كالطبراني وأحمد بن حنبل والترمذي وأبي داود والبيهقي عن عبد الله بن مسعود ،وعبد الله بن عمر وحذيفة ، مشيراً إلي أنه لا يمكن تعقّل اتّفاق هؤلاء الأئمّة الحفّاظ على إسقاط هذه الزيادة (واسم أبيه اسم أبي) لو كانت مرويّة حقّاً عن ابن مسعود .


واستقصى الحافظ أبو نعيم الأصفهاني ( ت 430 هـ ) في كتابه «مناقب المهدي» طرق هذا الحديث عن عاصم بن أبي النجود، عن ابن مسعود، حتّى أوصلها إلى 31 طريقاً، ولم يُرْوَ في واحد منها عبارة ( واسم أبيه اسم أبي )، بل اتفّقت كلّها على رواية ( اسمه اسمي ) فقط .

وقد نقل نصّ كلامه الكنجي الشافعي ( ت 638 هـ ) في كتابه « البيان في أخبار صاحب الزمان عليه السّلام » ثمّ عقّب على ذلك بقوله :


ورواه غير عاصم، عن زَرّ ـ وهو عمرو بن حرّة ـ عن ابن مسعود ، كلّ هؤلاء روَوا ( اسمه اسمي )، إلاّ ما كان من عُبيد الله بن موسى ، عن زائدة ، عن عاصم عن ابن مسعود، فإنّه قال فيه « واسم أبيه اسم أبي » ولا يرتاب اللبيبب أنّ هذه الزيادة لا اعتبار لها مع اجتماع هؤلاء الأئمّة على خلافها .

 

فالنبي لم يقل اسمه اسمي وإنما قال يواطئ اسمه اسمي ، ومعنى يواطئ اسمه اسمي أي يوافق أو يقابل اسمه أسمي أو كنيتي ، ففي اللغة سَمِيُّكَ : المُسمَّى باسْمِك ، تقول هو سَمِيُّ فلان إذا وافَق اسمُه اسمَه كما تقول هو كَنِيُّه.

 

واعتقد أكثرية المسلمون من السنة والشيعة أن اسمه سيكون مثل اسم النبي أي محمد عبد الله وهذا خطأ فادح لا أساس له من الصحة كما سنوضح في البحث القادم .

 

ولو فرضنا جدلاً صحة حديث أن اسمه يواطئ اسم النبي فليس بالضرورة أن يكون أسمه محمد فيجوز أن يكون أسمه أحد أسماء أو ألقاب النبي فيكون اسمه : محمد أو أحمد أو حامد أو مصطفي أو مختار —- ، والرسول كان يلقب بالنبي العربي الهاشمي فيجوز أن يكون أسمه عربي أو هاشم ، أو أي اسم آخر مشتق من الجذر حمد أو هشم أو صفي أو.......الخ من جذور أسماء وألقاب النبي صلي الله عليه وسلم ، لكن المشايخ اعتادوا علي تسميته بمحمد عبد الله وسار ورائهم عوام الناس .

 

وزعم بعض غلاة الشيعة أن المهدي منهم فوضعوا أحاديث تؤكد أنه من أهل البيت وانه سيخرج من قم أو خرا سان إيران وانه محمد بن حسن العسكري —–الخ ، وحاول أهل السنة الزعم انه من فرقتهم وأنه من أهل المدينة وسيخرج من مكة ، وكذلك فعلت سائر الفرق الإسلامية .

 

والأحاديث الواردة عند البخاري ومسلم نصت علي رجل أو خليفة يخرج في آخر الزمان يملأ الأرض قسطا وعدلاً ولم يأتي بها أنه من آل البيت أو يذكر بها أسمه أو حتى يُنص فيها علي كلمة المهدي .

 

فكل فرقة من الفرق الإسلامية وضعت في المهدي الكثير من الأحاديث والروايات لتوحي لأتباعها أنها الفرقة الناجية التي سيأتي المهدي لنصرتها وتدعيم مذهبها ، فكثرت الأحاديث والأقاويل المكذوبة حوله ، واختلطت الأحاديث الصحيحة في سيرته بالمكذوبة فحدث لغط وخلط كبير بسب هذه الأحاديث ، وفي الواقع فإن المهدي سيأتي للقضاء علي كل هذه المذاهب والفرق المتعصبة التي لم يجني الإسلام من ورائها سوي الفرقة والتناحر والاقتتال فيما بينهم .

 

فأنصار محمد بن عبد الله بن الحسن بن الحسن ( المعروف بالنفس الزكية) بعد قتله بيد العباسيين سنة 145 هـ ، زعموا انه حي لم يمت ولم يقتل وانه مقيم بجبل العلمية - بين مكة ونجد - حتى يخرج ، وتشبثوا بالحديث الضعيف الذي يقول :(القائم اسمه اسمي واسم أبيه اسم أبى ) ، وكان عبد الله بن الحسن أبوه قد سمّى ابنه (محمدا) وتنبأ عند ولادته بأن يكون (المهدي الموعود) الذي بشّر به النبي وقال عنه إن:(اسمه اسمي واسم أبيه اسم أبى ) .

 

وبعض غلاة الشيعة الأمامية الأنثى عشرية ادعوا بعد موت الإمام الحادي عشر عندهم : الحسن العسكري والذي لم يكن له ولد ليخلفه في الإمامة مما أوقعهم في مأزق كبير أنه كان له ولد أخفاه عن الناس اسمه محمد بن الحسن العسكري وأن هذا الولد أختفي في سرداب منذ القرن الثالث الهجري وسيخرج في وقت قريب ، ومن يومها وهم في انتظار خروجه ، واحتجوا في هذا الأمر بالحديث الموضوع من فرقتهم والذي يقول فيه النبي عن المهدي : اسمه اسمي واسم أبيه أسم أبني ، وقصدوا بابنه هنا الحسن بن علي وفاطمة الزهراء بنت النبي وهو أخو الحسين ، وعلي ذلك يكون اسم المهدي محمد بن الحسن ، وينطبق هذا الاسم علي محمد بن الحسن العسكري الذي تؤكد كل المصادر التاريخية الموثقة أنه لم يكن له وجود .

 

فهذه كلها أحاديث مكذوبة علي رسول الله تم وضعها لأهداف سياسية ومذهبية (يحرفون الكلم عن مواضعه) .

 

 

فانتظروا مفاجئاتنا في البحث القادم الذي سيذهل عقولكم .

 

روابط ذات صلة


Normal 0 false false false MicrosoftInternetExplorer4

/* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin:0in; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;}

تحميل كتيب : كشف طلاسم وألغاز اسم المهدي (المسيا) بنبوءات الأنبياء والأحاديث النبوية  وشرح كيفية استخراج سنة ميلاده من الجفر - هشام كمال عبد الحميد

المهدي المنتظر

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 1-- هشام كمال عبد الحميد

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 2 -- هشام كمال عبد الحميد

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 3 -- هشام كمال عبد الحميد

أحاديث خروج رجل من أهل المدينة لمكة ومبايعته بها خاصة بابن الزبير بن العوام وليس بمهدي آخر الزمان

كتاب الإمام المهدي "محمد بن الحسن العسكري" حقيقة تاريخية ؟.. أم فرضية فلسفية ؟

هل هاروت وماروت هما إبليس والدجال كما يزعم مدعي المهديةمحمد ناصر اليماني - هشام كمال عبد الحميد

أمثلة من هرطقات وتخريفات وشطحات مدعي المهدية محمد ناصر اليماني ( الجزء الأول) - هشام كمال عبد الحميد

اتقى الله يا محمد ناصر اليماني ولا تخترع لنا حدود جديدة ما أنزل الله بها من سلطان وأقرأ آيات الله وأفهمها جيداً - هشام كمال عبد الحميد

 

كتب هشام كمال

تحميل كتاب لباس التقوي وأسرار الحج والأنعام والهالة النورانية - هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : مشروع تجديد الحرم المكي لإقامة الهيكل الصهيوني بمكة علي صورة الإله ست الفرعوني -- هشام  

تحميل كتاب : أسرارسورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق وكشف أقنعة النظام العالمى الجديدتحت قيادة المسيح الدجال ــ هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : عصر المسيح الدجال ( الحقائق والوثائق ) -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أقترب خروج المسيح الدجال (الصهاينة وعبدت الشيطان يمهدون لخروج الدجال بأطباقه الطائرة من

تحميل كتاب : يأجوج ومأجوج قادمون -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : هلاك ودمار أمريكا المنتظر -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب 11 سبتمبر صناعة أمريكية — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : موعد الساعة بين الكتب السماوية والمتنبئين -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : كتاب تكنولوجيا الفراعنة والحضارات القديمة -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أسرار الخلق والروح والبعث بين القرآن والهندسة الوراثية -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحقيقة والأوهام في قضية جمع القرآن بعد العصر النبوي— هشام كمال عبد الحميد

 




 

4 التعليقات | "هذه هي القواعد التي وضعها الخالق علي لسان الأنبياء عند تبشيرهم بمحمد وهي نفس القواعد التي ساروا عليها في التبشير بالمهدي - هشام كمال عبد الحميد"

 
  1. سعيد قال:

    مدعي المهدية هو اما باطني خبيث أو مخدوغ تتلاعب به شياطين الجن عن طريق الوسوسة وكلاهما لابد أن يصدر منهما ما يهدم العقيدة الاسلامية أو ما يمهد لقبول دعوة المسيح الدجال بأنه هو الله...بالاستنتاج و الاستقراء لابد أن تتوفر في المهدي الحقيقي أمور هي: 1 - اعتبار عقيدة "وحدة الوجود" هي نفسها الشرك المذكور في القرآن والدليل على ذلك ليس هنا محله. 2- الايمان بسور الاخلاص من غير تأويل باطني ..أي الايمان بأن الله واحد وليس مجموعة ألهة كما يعتقد المشركين قديما وحديثا..والايمان بأن الله صمد لا يتذبذب كما يتذبذب الأثير..حيث كل شيء في الكون هو في حالة تذبذب الا الله تعالى..والايمان بأن الله لم يلد ولم يولد اي لم يلد كما تلد الهة المشركين ولم يولد كما تولد الهتهم..و الايمان بأن الله لا مثيل له أي لا يستطيع مخلوق أن يتصف بصفات الخالق. 3- تحذير الناس بأن أكبر خطة ستخدع به شياطين الجن البشر بقيادة المسيح الدجال هو ادعائهم أنهم مخلوقات فضائية جاءت للتعرف على البشر أو لانقاذهم من المحن فيعملون معهم اتفاقية تعاون ستكون هي المفتاح السري لتسلط شياطين الجن على البشر بعد انسحاب الملائكة الحفظة بسبب العقد الذي أبرم بين البشر و الشياطين ..و يجب التنبيه أن الدجال ليس بشيء من دون شياطين الجن و انما حذر الانبياء من الدجال بصفته هو قيادهم كما حذر الناس من هولاكو أو هتلر مثلا مع أن جنود هذان الطاغيان هم الذين فعلوا الافاعيل..في الحديث أن الشياطين تحوم في العالم تبشر بقائدهم الدجال.فيرد المؤمنون دعوتهم ويقولون لهم أنتم الشياطين و قائدكم الدجال كما أخبر الرسول(ص) لكن أكثر الناس سيظنون أنهم مخلوقات فضائية تكشف لهم أسرار الدين و كيف أن قائدهم هو الذي خلقهم عن طريق الاستنساخ بعدما تعرف الناس على الكثير من العلوم الدنيوية منها تقنية الاستنساخ..فلو خرجت الشياطين في زمن قبل ظهور التكنولوجيا و تقنية الاستنساخ فلن يصدق دعوتهم أحد من الناس..حيث بفطرتهم الذي لم تتغير عن طريق الاعلام الصهيوني سيعرفون أنهم الشياطين...الاعلام الصهيوني يكثف في اظهار مصطلح المخلوقات الفضائية هل هي موجودة أم لا ؟ وذلك لتنشأت جيل يتقبل بظهورها من غير أن يشعر بأنها شياطين الجن. 4- تحذير الناس بأن الدجال سيخدع البشر بكتبهم السماوية التي بين ايديهم عن طريق التأويل الباطني -خصوصا التأويل العددي الذي يسمونه بالاعجاز العددي- وعن طريق تضعيف بعض الاخبار الصحيحة و تقوية الاخبار المكذوبة مثل الحديث الذي يقول بان الله خلق أدم على صورته.5- تنبيه الناس بأنهم لن يروا ربهم الا بعد موتهم وهذا استكمال للاختبار الالهي للبشر في الدنيا..فموسى كليم الله لم يرى ربه وذكر الله ذلك في القرآن حتى يعلم الناس أنما الحياة الدنيا هي فقط اختبار و آخر الاختبار هو خروج من يدعي أنه هو الله -كثير من الطغاة ادعوا الالوهية لكنها دعوة جوفاء- ويكون مؤيد بشياطين الجن و الخدع العلمية (الدجل) و الايات المتشابهات..6- تنبيه المؤمنين أن معيار التعرف على خطة ابليس في خضم الدجل و التشويش المربك هو أنه يأمر بالفحشاء- ولو أنه ادعى الالوهية- كما زعم المشركين قديما أن الله يأمر بالفحشاء فرد عيلهم الله تعالى بأنه لا يأمر بالفحشاء و انما ذلك ابليس هو الذي يأمر بها..لذلك تجد الماسون و الصهاينة الذين يعبدون لوسيفر(شيطان) أو أدوناي(شيطان) و يظنون أنه هو الله أو مثيل لله يحرضون على العري و الزنى و اللواط و السحاق و الديوثة و غيرها ويخوفون الناس من الفقر مثل القول بحدود الموارد الطبيعية و غير ذلك..لهذا من خدعه ابليس بأنه هو مجرد مخلوف فضائي وأنه هو الذي يسمى "الله" فلينظر الى يأمر به..ولابد أن يأمر بالفحشاء و المنكر وترك العبادات بأسلوب علمية خلاب...وشكرا.

  2. سعيد قال:

    من يريد أن يرى بعض العلامات في السماء التي يروج لها الباطنيون باقتراب ظهور المسيح الدجال و ليس المهدي المنتظر فلينظر الى الفيديو اسفل التعليق هذا الفيديو ظهر في 2012 وهي نفس السنة التي ذكرها الفراعنة و شعب المايا بأن العالم سيدخل في العصر الذهبي...
    قبل الدخول لرؤية الفيديو يجب معرفة أن شياطين الجن عندهم تكنولوجية تصغير أو تكبير الاشياء فيمكنهم تصغير الصحون الطائرة حتى تدخل في الذرات أو تكبير الصحون الطائرة حتى تكون أكبر من الكرة الارضية بمئات المرات..الكثير من الناس سيستغربون من هذا ..وهذا طبيعي لانهم يجهلون الكثير من الاسرار..تقنية تكبير أو تصغير الاشياء تكلم فيها ممارسي اليوغا قديما و هناك قبائل في أدغال امريكا الجنوبة يستعملون تقنية سرية لتصغير رؤوس أعادئهم بعد ذبحهم للتخلص من انتقام أرواحهم بحسب زعمهم وهذه التقنية تعلموها من ألهتهم (شياطين الجن)..كما كان هناك مختبرات نازية في تصغير الجماجم البشرية ..وهذه التكنولوجيا تعلموها من المخلوقات الفضائية(شياطين الجن) الذين يسمون بالرماديين ..تم استحضارهم عن طريق جمعية ثول و فريل المتخصصتان في السحر الاسود..هذه التكنولوجيا انتقلت الى الولايات المتحدة الامريكية بعد انهزام ألمانية النازية...
    مملكة ابليس السرية في الشمس التي يعبدوها المشركين وهي اي مملكة ابليس على شكل مثلث كبير وهو صحن كبير سوف ينزل في أخر الزمان حتى يقترب من الكرة الارضية فيؤثر في جاذبيتها وعندها سوف ينقذ أحبائه من الحروب النووية (الحرب العالمية الثالثة) و أحبائه هم الصهاينة الماسون الذين سجلوا أسماءهم في سجل ابليس و عملوا على تنفيذ مخططه على الارض..في نبؤات المسيحيين المحرفة أن الله سوف ينقذهم من محن أخر الزمان عن طريق صحن طائر يأخذهم الى كوكب أخر..هذا الصحن الطائر منقوش في اثار شعب المايا الذين كان الجن يحكمونهم..ان الفتنة التي تنتظر البشر أكبر من أن يتصوره العقل ..
    http://www.tvplayvideos.com/1,HNByglVrQG8/massive-ufo-re-fueling-at-the-sun/Is-Our-Sun-a-MASSIVE-UFO-Stargate?

    شارح الفيديو يقول بأن المثلث هو بوابة نجمية وهذا غير صحيح بل هو صحن طائر أما البوابات النجمية فهي من صنع الشياطين حيث يقومون بتصغير المسافات عن طريق التكنلوجيا (أي تقريب الذرات فيما بينها وضغطها و الله أعلم)..وهذه البوابات موجودة في الفضاء لكن محروسة من طرف الجن حيث يستعملونها في سرقة الاخبار المستقبلية من الملائكة...

  3. سعيد قال:

    قديما كان مدعي المهدية يظهرون بعد مرور حقب من الازمنة ولكن في هذا الزمان يمكن أن تجد العشرات ممن يدعي المهدية في امريكا و الدول العربية و في اقصى قارة اسيا لدرجة أنني رأيت في قناة فضائية تراشق التهم و السب و الشتم بين شخصين يدعيان المهدية كل واحد يقول لاخر أنت كذاب و دجال و انما المهدي أنا و ليس أنت .ورأيت مصري يدعي أنه المهدي و أن ابن عمه هو المسيح الدجال وأنهما في حرب ضروس بينهما و العالم لم يسمع بهما لولا أنه ظهر في أحد القنوات ليفسر كيف أنه هو المهدي..وما لا يعرفه الكثيرون أن ادعاء المهدية لا يقتصر على المسلمين بل الامر ينسحب أيضا على الديانات اليهودية و المسيحية و البوذية و غيرها..و على ما أظن فان الهند حصلت على الرقم القياسي في ظهور مدعي المهدية من ممارسي اليوغا التقشفية..وتقريبا كل من تكلم عن المهدي أو ادعى المهدية يصفونه باقتراف المعجزات و كأنه شيطان يريد تغيير الاسلام من أساسه و هذا لا ينطبق الا على المسيح الدجال الذي خلط الاوراق منذ قديم الزمان..وبسبب الاوراق المختلطة بشكل متعمد أطمأن شخصيا لمن قال انه لا مهدي الا عيسى ابن مريم(ع) و هذا لا يمنع ظهور رجل صالح يجمع كلمة المسلمين يمهد لنزول عيسى(ع) لمحاربة الدجال..وهذا الرجل الصالح هو انسان عادي غير معصوم وقد ظهر أمثاله سابقا من عمر بن عبد العزيز و محمد الثاني (الفاتح) و جمال عبد الناصر وغيرهم حيث نقلوا الامة من حالة الضياع الى حالة العزة..وشكرا.

  4. maanasdf87@gmail.com قال:

    ارجوك عجل في هذا فنحن ننتظره بفارق الصبر

إضافة تعليق

\/ More Options ...
heshamkamal
تغيير القالب...
  • [مسجل الدخول]]
  •  
  • صاحب المدونة» heshamkamal
  • مجموع التدوينات » 259
  • مجموع التعليقات » 724
تغيير القالب
  • Void « الإفتراضي
  • Lifeالطبيعة
  • Earthالأرض
  • Windالريح
  • Waterالماء
  • Fireالنار
  • Lightخفيف

الرئيسية

    الذهاب إلى رئيسية الموقع

الأرشيف

    الذهاب إلى أرشيف تدوينات الموقع مصنفة حسب الشهور

الألبومات

    ألبومات صور و ملفات الموقع حيث يمكنك معاينتها و تحميلها
.

الروابط

    الذهاب إلى تصنيفات الروابط

الإدارة

    كل ما يتعلق بإدارة المدونة