كتاب : لباس التقوي وأسرار الحج والأنعام والهالة النورانية

 

هشام كمال عبد الحميد

 

alt

لتحميل الكتاب اضغط علي الرابط التالي :

http://www.mediafire.com/file/y21mcy81qfygm53

لقراءة فهرس الكتاب أضغط علي الرابط التالي :

http://heshamkamal.3abber.com/post/226025

 

بَدَأت قصة إعداد هذا الكتاب معى أثناء إعدادى لكتاب "مشروع تجديد الحرم المكي هو مشروع إقامة الهيكل الصهيونى بمكة على صورة الإله ست الفرعونى" ، فعندما توصلت لمشروع الصهيونية العالمية لبناء الهيكل الصهيونى بمكة لِتَنجيس بيت الله الحرام بهذا الهيكل المَوصُوف في نُبُوءات دَانيال وعِيسى عليهما السلام بِرجسَّة الخَراب التى يُقيمها الدَجَال وإبليس ببيت الله المُقدس ، أثار هذا الموضوع في ذِهنى عدة تَساؤلات هى :

 

1.  لماذا كان يسعي إبليس علي مدار التاريخ الإنساني لإضلال البشر بالشرك بالله من خلال عبادة الأصنام ، وكانت معظم هذه الأصنام تُنصب في مكة في البداية ثم تنتقل عبادتها من مكة لأماكن أخري في أنحاء متفرقة من الجزيرة العربية والعالم ، فما هو سر مكة عند إبليس وسر حرصه علي تنجيسها بصفةٍ دائمة ؟؟؟؟؟ .

 

2.  لماذا جعل الله أرض مكة هي الأرض الوحيدة المقدسة علي وجه الأرض وسن لنا شعائر الحج وتقديم الأضاحي في هذه الأرض في وقت محدد ومعلوم من كل عام مرتبط بحركة القمر (الشهر القمري) وحركة النجوم والكواكب ؟؟؟؟؟ .

 

3.  لماذا جعل الله شعيرة تقديم الأضاحي من الأنعام في الحج هي أهم شعيرة من شعائر الحج ، ولماذا فرض الله علينا كفارة أي خطيئة أو إثم في الحج تقديم أضحية من الأنعام أو تقديم صوم والكفارتان مرتبطتان بالطعام ، ولماذا سن لنا النبي صلي الله عليه وسلم تقديم دم طاهر لله بأضحية من الأنعام عند ميلاد كل مولود جديد ، ولماذا يحث إبليس عبدته علي تقديم القرابين البشرية وشرب الدماء المسفوحة ودماء الحيوانات النجسة ، فما السر في الطعام ودماء الأنعام ولحومها ؟؟؟؟؟ .

 

4.  لماذا كرم الله سيدنا إبراهيم عليه الصلاة والسلام بعد عزمه تقديم إبنه إسماعيل كهدي وقربان لله ففداه الله بذبح عظيم من الأنعام وجعله خليله وأبو الأنبياء ، وقصر وظيفته هو وأبناءه وذريته علي تطهير بيت الله الحرام وصيانته والآذان في الناس بالحج لتقديم الأضاحي والهدي لله ، فما هو سر الحج وأنعام الأضاحي وسر بيت الله بمكة ؟؟؟؟؟ .

 

5.  لماذا كان إبليس يغوي ويضل البشر بتقديم أحد أبنائهم كقربان وهدي لله ويصرفهم عن تقديم هذا الهدي أو القربان من الأنعام ، ولماذا كان يحثهم علي عبادة هذه الأنعام وتقديسها خاصة البقرة والكبش ويحثهم علي عمل أصنام وتماثيل لها وعبادتها من دون الله ؟؟؟؟؟ .

 

6.  لماذا تعهد إبليس في معرِض شرح خطته ومنهجه الذي سيضل به آدم وذريته أمام الله أنه سيجعلهم يُبَتِّكُنَّ آذان الأنعام ويُغَيِّرنَّ خلق الله ، فما السر في الأنعام وما المقصود ببتك آذانها وهل لهذا علاقة بشعيرة تقديم الأضاحي من الأنعام في الحج ؟؟؟؟؟ .

 

7.  لماذا حرم الله علي المسيح الدجال (قابيل بن آدم - إسرائيل) دخول مكة ، ولماذا يسعي هذا الدجال مع إبليس الآن لتنجيس مكة بالهيكل الصهيوني والسيطرة علي مكة وكل أرض الجزيرة العربية لإقامة المملكة الإبليسية الأرضية بها في النظام العالمي الجديد ؟؟؟؟ ، ولماذا أضلوا أهل الأرض جميعاً وأصحاب الديانات السماوية الثلاثة وأوهموهم أن الهيكل سيُبنى في فلسطين ، هذا في الوقت الذي كانوا يشرعون فيه في بناء اللبِنات الأولي لهذا الهيكل بمكة منذ أن أتَوا بآلِ سعود إلي سدة الحكم في السعودية ، ومعروف أن آل سعود أصولهم يهودية ؟؟؟؟؟ .

 

8. ما هو دور الأبراج الفلكية في التأثير علي الطاقة الكونية التي تستقبلها الكرة الأرضية   منها وتتأثر بها كل المخلوقات الحية بها بما فيها الإنسان الذي يتطبع بطباع معينة نتيجة تأثير هذه الأجرام السماوية عليه لحظة ميلاده ، وما هو دور إبليس الآن في التأثير علي هذه الطاقة بمشاريع صهيونية مختلفة تتبع كلها وكالة ناسا الفضائية الأمريكية .

 

ووجدت أن هذه الأسئلة والإجابة عليها تثير العديد من الأسئلة الأخرى الأكثر غموضاً وغرابة ، وانتهيت إلي ترك هذا الموضوع في حينه وعدم التعرض له بكتاب مشروع تجديد الحرم لأن الموضوع متشعب وشائك وفي منتهي الخطورة ويحتاج لكتاب مستقل .

 

وقَررتُ الشُروع فى تَأليف هَذا الكِتاب بَعد أن إنتَهَيتُ من تَأليف كِتاب مَشروع تَجَديد الحَرم المَكي ، لأكتشف أن المَوضُوع أخطر وأعمَق مِما كان يَتَخَيله أى عَقل بَشرى كما سَنشرح من خلال فصُول هذا الكتاب .

 

وفي هذا الكتاب سَنبدأ القِصة مِن بداية الصِراع بَين إبليس وآدم وذُريته ، وسَنَكشف من خِلاله أن لِباس التَقوى الذى سَعى إبليس لِنَزعِه عن آدم مِن خِلال الأكل مِن الشَجرة التى حَرم الله عليه الأكل مِنها ، لم يكن سوى الهَالة النُورانية البَيضاء التى ألبَسَنا الله إياها لِتَقِينا وتَحَفَظَنا من إختِراق الجِن لأجسادنا وإختِراق الفَيروسات والجَراثيم التى تفتِك بنا وكذلك حِمايََتنا مِن بَعض الأشعة الضارة الصادرة من المَجموعات النجميه السَماوية القريبة مِن مَجموعَتنا الشَمسِية ، والأخرى قليلة التأثير علينا المُنتَشرة فى هذا الكَون بِسماواتِه السبع .

 

فهذه الهَالة هى بِمثابة الغُلاف الجَوى لنا الذى يَحمينا مِن بعض هذه الأشعة والمَوجات الضارة التى تُؤثر على جِيناتنا وخَلايانا وكهربيتنا الجَسدية وفى النهاية تُؤثر على سلوكِنا وطباعِنا . 

 

كما سَنكشف من خِلال هذا الكتاب أسرار الحَج وذَبح الأنعام فى شَعائر الحَج ، وكيف تَعَهَّدَ إبليس أمام الله أن يُضِل البَشر ببتك آذان الأنعام ، أى قطع أو إفساد آذان الحج (شعائر الحج) المُرتبطة بِذبح الأنعام من خِلال عِبادة الأوثان والذبَح بغير الطريقة الشَرعية ودون ذِكر إسم الله على الذَبيحة فى الحَرم المَكي الذى يُعد نُقطة تَجَمُعالطاقة الكونية الإيِجابية فى الكُرة الأرضية .

 

وتَرتَبط شعائر الحَج وذَبح الأنعام فى موسم الحَج بزيادةهذه الطاقة ونشرها فى الكُرة الأرضية من خِلال شَعائر الحَج والصَلاة بإتجاه الحَرم مركز الكُرة الأرضية ومَجموعة أخرى من العِبادات والشَعائر .

 

فهذه الطاقة الصادرة من مَكة لا تُمكّن إبليس والشياطينمن التَجَسد فى هيئة آدمية لإستعمار الأرض وطرد البَشر منها وإستعبادِهم لإقامة المَمَلكة الإبلِيسية على الأرض وما سيُصَاحِبَها من طقوس شَيطانية بِالحَرم المَكي وتقديم قرابين بَشرية لإبليس فى زمن الدَجَّال الذى إقتربنا جداً من مَوعد خروجه .

 

لذا يَسعى إبليس والدَجَّال وأعوانَهُم من الصهاينة لتَنجِيس الحَرم المَكي الآن بِرجسة الخَراب أو الهَيكل الصُهيونى الذى سيُجَسِد صورة الطاغوت (صورة الإله ست الفرعونى – المسيح الدَجَّال - مُحاطاً بالنسر الأمريكى المَوجود على الدُولار الذى يُجَسِد صورة الإله بافومت -الشَيطان - كما شَرحت بِكتاب مَشروع تَجديد الحَرم المَكي) .

 

فهذا الصنم الشيطاني عبارة عن شَكل هَندَسى عِملاق لن يكون له مثيل على وجه الأرض (أقل بُرج فى مَشروع تَجديد الحَرم إرتفاعه 80 دور) سَيُحَول طاقة الحَرم الكَونية الإيجابية لطاقة سَلبية سَتنتَشِر فى كل أنحاء الأرض بالطقوس الشَيطانية المُزمع إجرائها بمَكة بعد إكتمال هذا الهيكل .

 

ولِتَخَيُل ضَخامة هَذا الهَيكل إنظروا إلى حَجم مَكة به فى الصورة التالية :

 

alt

 

وتعد الأشكال الهَرمية والأبراج العالية وناطِحات السَحاب التي تشبه في شكلها المسلات الفرعونية والتى يَتم تَشييدها فى أماكن تجمع الطاقة بالكرة الأرضية للتأثير علي طاقتها ومجالاتها المغناطيسية جزء من المخطط الإبليسي لإحكام السيطرة علي كل مقدرات الأرض والبشر .

 

ناهيك عن عمليات القتل وسفك الدِماء التي يمارسها أعوان وأولياء إبليس من قوي الشر العالمية لنشر الطاقة السَلبية بالأرض لتغيير المَجال المغناطيسى للكُرة الأرضية ، والذى سَيَكون له إنعكاسات كُبرى على الإنسان وهالته النورانية (لِباس التَقوى) وسائر الكائنات الحَية بالأرض ، وهذا بِدوره سيُحَوّل الطاقة الإيجابيةللبَشر إلى طاقة سَلبية ، وهنا سَيُسَهِّل إختراق الشياطين لأجسادنا والسيطرة علي عقولنا .

 

ويقع ضمن المُخطط الإبليسى لإقامة المَمَلكة الشيطانية على الأرض وتَنصيب إبليس إلهاً بها يُعبَد من دون الله فى النظام العالمى الجَديد تحت قيادة المَسِيح الدَجَّال وإبليس تَغيير جِينات البَشر من خلال تَناول الأطعمة والمَشروبات المُحَرَمَة فى القرآن وكل الكُتب السَماوية ، مع جَبر وحث البَشر على أكل لحوم الأنعام المُستَوردة التى لم يُذكَر إسم الله عليها لأنها لم تُذبَح على الطريقة الشَرعية فتُصبِح فى حُكم الْمُنْخَنِقَةُ وَالْمَوْقُوذَةُ وَالْمُتَرَدِّيَةُ وَالنَّطِيحَةُ كما سَنُوَضِح فى حِينه .

 

هذا بالإضافة إلى مَشاريع تَربية الأنعام بِالمزارع الحَيوانية على الأعَلاف الحَيوانية المُركزة والدِماء وليس الزَرع الأخضَر والعُشب ، ومن ثم يتم تَحويلها لأنعام آكلة لحُوم مِثل الحيوانات المُتوحِشة والمُفترِسة ، فَيَتَسَبَب ذلك عند الأكل منها لتَغيير جِيناتنا لجِينات الحَيواناتالمُتوحِشة مما يُساعد فى تَغيير سلوكِياتِنا وطاقتنا الإيجابية ويُحولها لطاقة سلبية زَرقاء ويُسقِط عنا لِباس التَقوى الذى يُقَوي مناعتنا ويَحفظنا من إبليس (الهالة النورانيةالتى لا تُمَكنَه من إختراق أجسامنا) .

 

وأخيراً يَهدِف المُخَطَط الإبليسى لتَغيير جينات الأنعام والبَشر والتلاعُب بِهما من خِلال أبحاث الهندَسة الوراثية ، حتى تُصبح كُل الأنعام التى يأكُل مِنها الإنسان ضارة بِِصحَتِه وهالتِه النورانية (لِباس التَقوى) .

 

وهذا يُفسر لنا سِرتَحريم إسرائيل (الذى هو نفسه الدَجَّالكما شَرحت بِكتاب أسَرار سُورة الكَهف) على نفسه لحُوم الأنعام ، هذا فى الوَقت الذى أحَل فيه لنفسه ولبنى إسرائيل لحُوم الخَنازير والحَيوانات المُتوحشة فتَحوَّلَ لإنسان ذئبىمُتَوَحِش .

 

فالطعام والطاقة الكونية الإيجابية عامِل مُهم فى تَقوية هَذه الهالةالنورانية ، وتَضُعُف الهالة بتناول الأطعمة التى حَرم الله علينا الأكل منها .

 

وتَقوى هذه الهالة بأكللحُوم الأنعام خاصة في أيام الحج بمكة ، كما تقوي ببعض العِبادات التى فرضها الله علينا كالصلاة بإتجاه مَركز الأرض بِمكَة المُكرَمة والصيام ، لذا جَعل الله أهم شَعيرة فى الحَج هى شعيرة ذَبح الأنعام وإطعام الفُقراء منها .

 

ومن الجَدير بالمُلاحظة أن أول أمر اِلهي صَدَرَ من الله لآدم وحواء كان مُتعلقاً بِالطعامالمُحرَم عليهما أكله من شَجر الجَنة ، فَخَدَعَهُمَا إبليس وجَعَلَهُما يَأكُلان من الشًجرة المُحَرَمة فأسقًطعنهما لِباس التَقوى فبَدَت لهُما سَوءاتِهِما وإشتَعلت شَهَواتِهِمِا .

 

لقد أحتار العُلماء والمُفسرون من قَديم الأزل فى الوصُول إلى سِر الحِوار الذى دار بين إبليس والله ، وكُنه التَحدى الذى أقر إبليس إنَه سَيَقضى به على البَشر ويُسَيطر على عقولهم وإرادتهم ويَجعلهُم يسجدون له من دون الله .

 

إنالسرَ كله يَكمُن فى بَتك آذان الأنعام الذى حَيََر كُل عُقول البَشر ولم يَفهم أحدالمقصود من هذه المقولة وأنها تعنى إفساد شعائر الحَج المُرتَبِطة بِطاقة ومغناطِيسية الكُرة الأرضية وإفساد شَعائر الأنعام المُرتبطة بتغيير جينات البَشر ومن ثمسلوكياتهم وبالتبعية إسقاط لِباس التَقوى عنهم (طاقتهم النورانية) .

 

يا سَادَة إنها خُطَّة شيطانية جَهَنَمِيَة رَهيبة ومُحكَمَة أحِيكت خُيوطها مُنذ خلق آدم وحواء ، والموضوع أكبر مِما كُنا نَتَوَقع أو نتخيل ، وما كان لِعقل بَشرى أن يَصِل لِخُيوط هذه الخُطة دون هداية من الله وتوفيقه ، فله الحمد والمنة .

 

وتَعالوا لِنَتَعَرف على كل خُيوط هذه المُؤامَرة الإبليسية على البَشر ، وكيف سنُحَصِِّن ونَحمى أنفُسَنا منها .

 

روابط ذات صلة

كتب هشام كمال

تحميل كتاب : مشروع تجديد الحرم المكي لإقامة الهيكل الصهيوني بمكة علي صورة الإله ست الفرعوني -- هشام  

تحميل كتاب : أسرارسورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق وكشف أقنعة النظام العالمى الجديدتحت قيادة المسيح الدجال ــ هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : عصر المسيح الدجال ( الحقائق والوثائق ) -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أقترب خروج المسيح الدجال (الصهاينة وعبدت الشيطان يمهدون لخروج الدجال بأطباقه الطائرة من

تحميل كتاب : يأجوج ومأجوج قادمون -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : هلاك ودمار أمريكا المنتظر -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب 11 سبتمبر صناعة أمريكية — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : موعد الساعة بين الكتب السماوية والمتنبئين -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : كتاب تكنولوجيا الفراعنة والحضارات القديمة -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أسرار الخلق والروح والبعث بين القرآن والهندسة الوراثية -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحقيقة والأوهام في قضية جمع القرآن بعد العصر النبوي— هشام كمال عبد الحميد

 

المسيح الدجال والمخططات الصهيونية للسيطرة علي العالم


هل الجبت والطاغوت المذكورين في القرآن هما إبليس والمسيح الدجال ؟ - هشام كمال عبد الحميد

آيات ذكر المسيح الدجال في القرآن - هشام كمال عبد الحميد

قابيل هو إسرائيل في القرآن ( المسيح الدجال ) -- هشام كمال عبد الحميد

ست هو قايين (قابيل) في التوراة (المسيح الدجال) -- هشام كمال عبد الحميد

الدجال هو عُزير الذي زعم اليهود أنه ابن الله (أُزير- عزرا- إسرا- إسرائيل) -- هشام كمال عبد الحميد

هل رجل بني إسرائيل الذي آتاه الله آياته فانسلخ منها هو المسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

روسيا وأوكرانيا والناتو واحتمالات الحرب العالمية الثالثة - هشام كمال عبد الحميد:

هل إسرائيل كان نبي من الأنبياء -- هشام كمال عبد الحميد:

اوكرانيا النازية البديل الغربي لإشعال فتيل الحرب العالمية -- سليمان يوحنا

الاستعداد للفوضى العالمية القادمه:

الجزء الثاني من المخططات الصهيونية ضد العالم حتى عام 2022م - هشام كمال عبد الحميد

الأحداث القادمة التي سيشهدها العالم حتى عام 2022 م طبقاً للمخططات الصهيونية ـ هشام كمال عبد الحميد:

عملة Bitcoin الإلكترونية تمهد الأسواق للنقد الإلكتروني المزمع تطبيقه بالنظام العالمي الجديد تحت قيادة إبليس والمسيح الدجال - هشام كمال عبد الحميد

شركة موتورولا تنتج أول شريحة إلكترونية سيتم من خلالها التحكم بعقول البشر عن بعد (الوشم الرقمي) - هشام كمال عبد الحميد

هام وعاجل : تفاصيل الغزو الفضائي المزيف للأرض والذي قد يقع هذا العام طبقاً لمخططات النظام العالمي ال

المخططات الشيطانية للمسلمين و العالم خلال الفترة القادمة -- هشام كمال عبد الحميد

مجتمع قلاع الدجال الهرمية ومراكز علومه في مثلث برمودا -- عرض/هشام كمال عبد الحميد 

مدينة أجارتا العجيبة -- سامي سيد

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة 

أنفاق دولسي التي تربط بين أمريكا وعالم جوف الأرض البشري السفلي (أصحاب الأطباق

السلاسل والوثائقيات المفيدة والهادفة والمشوقة على اليوتيوب التي تتحدث عن أحداث نهاية الزمان والمؤامر

البهائيون الإيرانيون أصحاب الطيالسة وعلاقتهم بالمسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

الجناح العسكري لحكومة العالم الخفية ( فرسان مالطا ) -- هشام كمال عبد الحميد

جماعة البلاك بلوك ذراع من أذرع الصهيونية العالمية لنشر الفوضي والخراب في الدول الإسلامية -- هشام كما

أيها المغفلون اختراق الهاكرز للمواقع الإسرائيلية أكذوبة كبري مثل خدعة 11 سبتمبر سيعقبها كارثة إلكترونية عظمي ضد البنوك والبورصات والمواقعالحساسة الإسلامية والعالمية تمهيدا لإقامة النظام المالي العالمي الجديد -- هشام كمال عبد الحميد 

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

هل كان تابوت العهد جهاز تدمير إشعاعي -- بقلم / هشام كمال عبد الحميد 

عندما صفق وزراء خارجية عرب بحرارة لبيريس في مؤتمر أمني في أبو ظبي -- عبد الباري عطوان

هل المنطقة مقبلة علي صراع سني شيعي بعد اتفاق جنيف 2 بين أمريكا ولإيران وروسيا - هشام كمال عبد الحميد

الثورات الشعبية العربية ومخاطر المشروع الصهيو أمريكي لتفتيت العالم الإسلامي طبقاً لمخطط برنا رد لويس

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة

الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيرانلتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال ا

كتاب فرنسي يكشف أسرار أمير قطر ودوره في الثورات العربية والسورية وإنشاء قناة الجزيرة بفكرة يهودية

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

الثورة العربية: الغرب في الهجوم المضاد؟ (بقلم: العميد أمين حطيط)

وكالة داربا DARPA وتغيير وجه




 

4 التعليقات | "تحميل كتاب لباس التقوي وأسرار الحج والأنعام والهالة النورانية -- هشام كمال عبد الحميد"

 
  1. رياض - الجزائر قال:

    السلام عليكم بارك الله فيك الاخ كمال على المدونة الرائعة

  2. heshamkamal heshamkamal قال:

    الأخ أبو عمران

    النساء وصفت بأنها حرث لنا في قوله تعالي ، نساءكم حرث لكم فأتوا حرثكم أني شئتم ، وفي الأية التي ذكرتها وصفت بأنها لباس لنا ونحن لباس لهم وذلك أثناء الجماع بالتأكيد ، وسؤالك هل لهذا علاقة بلباس التقوي ، وجوابي الله أعلم لم أجد أبحاث علمية في هذه الجزئية لأستند عليها

    وعموما قد يكون معي اللباس هنا غير لباس التقوي وقد يكون له علاقة أنا لم أبحث في هذه الجزئية ولو وصلت لشيئ فيها سأخبرك

  3. أبو عمران - الجزائر قال:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لي سؤال أريد أن أطرحه عليك يا أستاذ، قال الله تعالى: { هُنَّ لِبَاسٌ لَكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لَهُنَّ } (سورة البقرة 187)ما نوع اللباس المذكور هنا؟ وهل هذا يعني أن الأيامى (الغير متزوجين من الجنسين) ليس لديهم لباس وما علاقة الزواج باللباس؟ وجزاك الله خيرا.

  4. معن اليمني قال:

    اكثر الله من امثالك اتمنى لك كل خير اللهم اجمعنا في الجنه اجمعين انا اوافقك في اكثر ما تقول جعله الله في ميزان حسناتك

إضافة تعليق

\/ More Options ...
heshamkamal
تغيير القالب...
  • [مسجل الدخول]]
  •  
  • صاحب المدونة» heshamkamal
  • مجموع التدوينات » 259
  • مجموع التعليقات » 724
تغيير القالب
  • Void « الإفتراضي
  • Lifeالطبيعة
  • Earthالأرض
  • Windالريح
  • Waterالماء
  • Fireالنار
  • Lightخفيف

الرئيسية

    الذهاب إلى رئيسية الموقع

الأرشيف

    الذهاب إلى أرشيف تدوينات الموقع مصنفة حسب الشهور

الألبومات

    ألبومات صور و ملفات الموقع حيث يمكنك معاينتها و تحميلها
.

الروابط

    الذهاب إلى تصنيفات الروابط

الإدارة

    كل ما يتعلق بإدارة المدونة