اوكرانيا النازية البديل الغربي لإشعال فتيل الحرب العالمية

http://arabic.larouchepub.com/2014/02/28/685/

سليمان يوحنا

2014.02.24

alt


الكتابة في المواضيع المصيرية الخارجة عننطاق سيطرة القدرات الذاتية للفرد، وما تتضمنه من  ضخامة  الاحداث والاهوال،  وتحدي البديهيات السائدة واختلاط الاوراق والحرب الاعلامية والتلفيقالسياسي،  تجعلك لا ترتكن في صياغتك للخبر او التحليل المستقبلي الا علىمدى ادراكك للاحداث التاريخية الموازية، والالمام بنهج وايدولوجية الاقطابالعالمية المؤثرة والمسيّرة للاحداث.. يقينا، الكتابة عن موضوع إفتراضي اومجرد إحتمال ”  اندلاع حرب عالمية حديثة” ، لمهيب ويهزّ الاوصال… ولكن،عندما تكون انت وعائلتك والبشرية مهددون بخطر حقيقي، حينها، الواجبالاخلاقي، يفرض نفسه أن تكون كالصوت الصارخ وبجنون ، من دون كلل، ووجل ،وقافية الكلمات، وطبقا ، السير ضد التيارالسائد… لا يهم إن كنت على الخطأفي تهويلك وصراخك وقلّة المصادر والحيلة… حيث لا قياس لمفهوم الربحوالخسارة في محاولة منع وقع المحظور، حتى وإن ثبت لاحقا انك لم تكن مصيبافي تحليلك، او سبب إزعاج للمسامع المروّضة …لأنه ولعلك ستثير الانتباه،ضاربا وترا انسانيا حساسا في موضع غير متوقع ومنظور، ضمن المبدأ المعروف فيالعمليات ” الاستباقية”  عن طريق حثّ الجهد الانساني النبيل بالنهوض،  وتدارك الامور قبل استفحالها.

الحقيقة هي، إننا أمام منظومة أسلحةتكنولوجية تعتد الاكثر تدميرا في تاريخ البشرية اطلاقا، حرب إن اندلعتستكون الاولى والاخيرة في التاريخ ” نووية – حرارية  THERMO _ NUCLEAR” ،لا أحد يعلم بالضبط مدى نطاقها التدميري، وهل سينجوا أحد تبعاتها!.. بعدحلول شتاء نووي يغطي كوكبنا لفترة قد تمتد لعشر سنوات، بدرجة حرارة 30مئوية او اكثر دون الصفر، لذا اتمنى ان يكون هذا المقال مجرد صراخ هذيان،تكهنات أو خيال خصب للكاتب ..ولكن لمن يدرك الايديولوجية التي ترتكز عليهاالمؤسسة البريطانية المهيمنة على الانظمة السياسية في الغرب عبر مؤسساتهاالمالية ، كما ثبت من التدمير المتعمد لاقتصاد تلك الدول في الاعوامالسابقة على حساب شعوبها وكيف ان الازمة المالية والاقتصادية للدول الغربيةاصبحت في وضع ميؤس منه وعلى وشك الانهيار الكلي في الاشهر القادمة بالرغممن محاولات الانعاش التي استمرت منذ عام 2008 من ضخ الاوكسجين ” السيولةالنقدية” بصورة غير مسبوقة!


لذا ما يجري اليوم في اوكرانيا،  ليس بأمر جديدفي اللجوء نحو الحدود القصوى للشر، هذا ما تتسم به كل الامبراطوريات فيالتاريخ، عدم الرضوخ للهزيمة بل الاندفاع الجنوني نحو التدمير الذاتي إنتطلب الامر، هذا ما رأيناه مع الوضع السوري في شهر اغسطس الماضي من محاولةإشعال فتيل الحرب لولا حذاقة الدبلوماسية الروسية،


بينما اليوم… النخبةالمالية العالمية المتمركزة في لندن وربيبتها ” وول ستريت” تدرك جيدا باننظامهم المالي وصل للرمق الاخير وحتمية الانهيار … من هنا اليأس الغربيالمتهور في دعم الاحزاب النازية الجديدة في اوكرانيا واعادتها للواجهه كمافعلوا في عام 1933 بتمويل الحزب النازي من قبل المصرف المركزي البريطانيبشخص “مونتغيو نورمن” والمصرف الامريكي ” هاريمان برذرز” بشخص ” بريسكتبوش” جد الرئيس الامريكي جورج بوش … في حال نجاح المشروع الغربي فياوكرانيا، حينها سيكون خطر اندلاع حرب عالمية، وارد جدا!.

 

ما تم نشره عن اوكرانيا في الصحافة الغربية وعما يجري ويخطط له ينافيالحقيقة كليا، …. بالضبط كما فعلوا مع سوريا ومصر وليبيا وقبلها العراق،حرب اعلامية ونفسية وتهديد اقتصادي وتلفيق سياسي واستخباراتي وشحن الانفسوشيطنة الذين يدافعون عن سيادة اوطانهم ، في خطوة تسبق التحرك والحربالفعلية، هذا ما رأيناه في المشروع الغربي منذ عام 2001 ، وما يجري علىخاصرة روسيا اليوم، هو الاكثر خطورة لأن المخطط الغربي هو استهداف آسيا عنطريق تحويط روسيا واستفزازها وجرّ روسيا للتدخل بموجب المفهوم اللاتيني ” CASUS BELLI ” … السبب المصيري والمحتوم لأي أمة ان تذهب للحرب دفاعا عنوجودها وسيادتها، ما فعله الغرب في سوريا وليبيا ومصر من دعم الجهاديينوالقاعدة والنصرة والمتطرفين والاخوان ، يجري الاعداد لبعث النازية ضمنمخطط مسبق منذ اكثر من سنتين ومحاولات حثيثة ودعم مالي وتسليح للجماعاتالنازية والمتطرفة التي كانت بمثابة المحرك الرئيسي لما جرى مؤخرا فياوكرانيا بالرغم ان الهدف الغير المعلن من هذا التطور هو لاستهداف المصالحالروسية والدفع نحو حرب اهلية بين المواطنين الاوكرانيين وذوي الاصل الروسيوبالذات في شبه جزيرة ” القرم” كرا ميا “CRIMEA  ” المتمتعة بوضع خاص” حكمذاتي”.. التي منحها ” خروتشوف” لاوكرانيا من اجل انضمامها للاتحادالسوفيتي عام 1954 والتي تحتضن الميناء الوحيد  SEVASTOPOL”  لاسطول البحرالاسود الروسي ومنفذه الوحيد نحو البحر المتوسط،، ادناه مختصر لما نعرفهخلافا لبوق الاعلام الغربي المخادع.


ماذا يجري في اوكرانيا:

الامر ليس مجرد معارضة انتفضت ضد الحكومة الاوكرانية لعدم توقيعهاالاتفاقية الاقتصادية مع الاتحاد الاوربي او صراع سياسي بين الاحزاب، بلمشروع غربي في خلق الفوضى والانقلاب على حكومة منتخبة من قبل مجموعات نازيةمثل حزب” SVOBODA” التي تعود جذوره للثلاثينيات من القرن الماضي وتعاونهمع الجيوش النازية لاحتلال البلد ، يمتلك  حاليا 12 الف عنصر مسلح ودعمغربي مالي بمقدار 20 مليون دولار اسبوعيا   .. هل ستقبل روسيا التي فقدت 30مليون ضحية دفاعا عن نفسها ضد الغزو النازي لاراضيها في الحرب العالميةالثانية بحكومة نازية على حدودها؟ وهل ستقبل روسيا بالتمادي الغربي فيتحويطها مثلما الحال في توسيع ” الناتو” ليشمل دول الاتحاد السوفيتيالسابقة ونصب المنظومة المثيرة للجدل في شرق اوربا ” نظام الدرع الصاروخيالاوربي” ANTI – BALLISTIC MISSILE – ABM  ” الذي هدفه ليس دفاعي كما يدعيالغرب بل الاحاطة بروسيا والصين  وشل قدرتيهما في الرد ، مما يعتبر اخلاللمبدأ التوازن الاستراتيجي في حال اندلاع اي صراع نووي ، القيادة الروسيةمدركة للمشروع الغربي بعد كشف زيف الادعاءات الغربية في ليبيا، مصر وسوريا،من هنا هدوء القيادة الروسية وعدم اتخاذ اي خطوة نحو التصعيد لحد الانالخوف هو التصعيد من الجانبين المؤيد للروس والمعارض في جزيرة القرموالتصعيد نحو الفوضى… حينها لن تقف موسكو مكتوفة الايدي امام سيناريو سوريآخر على حدودها!….  ابرز الجنرالات الروس صرحوا بأن الحرب قد بدأت فيجانبها السايكولوجي والاعلامي، للاطلاع على التحذير الشديد للجنرال ليونيدايفاشوف في المقابلة يوم 10 فبراير النقر على الرابط ادناه، علما ان الجيشالروسي في غرب البلاد وضع في حالة التأهب والانذار وإجراء مناورات عسكريةتمهيدا للتدخل ان تطلب الامر، اما وزير الدفاع الامريكي السابق ” روبرتغيت” فقد أجرى ستة مقابلات تلفزيزنية خلال اسبوع واحد وتحذيره من الانجرارنحو الصدام مع روسيا.السؤال الذي يفرض نفسه، هل ستقبل الولايات المتحدة قيام حكومة نازية مدعومةمن قبل قوة نووية كروسيا في المكسيك او كندا؟ السيناريو الغربي من وراءدعم الانقلاب في اوكرانيا ليس إلا مخطط استراتيجي مسبق وخطير لاستفزازروسيا!.. ماذا ستفعل روسيا لو تم استهداف المواطنين الروس في شبه جزيرةالقرم من قبل المليشيات النازية او محاولة منع الاسطول الروسي من استخدامميناء سيفاستوبل ، لهذه الاسباب تم تفعيل واستهداف القنبلة الموقوتةاوكرانيا ” بعد التلكؤ في الملف السوري والايراني لاطلاق شرارة حربعالمية..أهمية اوكرانيا للروس هي كأهمية المكسيك او كندا لامريكا، الولاياتالمتحدة تهيأت فعليا لحرب نووية في خضم أزمة الصواريخ الكوبية في عام 1962لمجرد إحتمال نصب صواريخ روسية على اراضيها.

 

لم تفلح كل الجهود والتنازلات من قبل الرئيس الاوكراني في حل الازمةالمفتعلة، لا بل ان الغرب عامل المجموعات النازية كممثل شرعي للشعبالاوكراني واعتبار الانقلاب على حكومة منتخبة خطوة ديمقراطية !.. مثلماالحال مع الجهاديين والمرتزقة في ليبيا وسوريا…. رأينا قبل اسابيع  داعيةالحرب وبوق ” المحافظين الجدد ” السناتور المختل ” جون مكين” يزور ساحةالميدان… ينفث سموم الموت واقفا وسط الحشد النازي الذي نفذ اغلب عملياتالقتل للمدنيين والشرطة والالتقاء مع قادتهم ، بالضبط كما فعل عندما تسللعبر الحدود الى سوريا ولقائه مع قادة جبهة النصرة.

الرئيس الأوكراني أعطى الموافقة لتوقيع الاتفاقية الاقتصادية مع أورباالمفلسة ، ولكن الاتحاد الأوربي اشترط عليه أن يتفادى توقيع اتفاقية مشابهةمع روسيا بالرغم من منحها قرض بمبلغ 15 مليار دولار للنهوض بالاقتصادالأوكراني، حينها، سحب الموافقة لأنه ادرك ان النية الغربية ليست لمساعدةبلده المفلسة ايضا بل خلق العداء لجارته التي ترتبط معها باواصر ثقافيةوتاريخية واستراتيجية مشتركة، مما حدا بالغرب لاتهام روسيا بالتدخل فيالشأن الداخلي لاوكرانيا، بينما كبار المسؤولين الغربيين يلتقون علنا بقادةالمجموعات النازية !، ولكن كما يبدوا وحتى بعد الانقلاب على الرئيسالمنتخب المتواري عن الانظار، إزدادت وتيرة التصعيد وإستهداف كل معارضوالملاحقات للرموز السابقة .. لكن الاخطر سيكون عند اطلاق العنان للمليشياالنازية لاستهداف المواطنين الروس مما سيدفع بروسيا للتدخل، وهذا ما ينتظرهالغرب كمبرر لتدخل ” الناتو” عسكريا ومن ثم البدء ومن دون اي تحذير بعمليةتبادل إطلاق الالاف من الصواريخ العابرة للقارات في مدة لا تتجاوز التسعوندقيقة !


البديل للبقاء

هناك جهود دبلوماسية وسياسية وأمنية جبارة تبذل عالميا لإفشال مخطط التصعيدوكشف الحقائق الخافية لما جرى على المسرح الاوكراني ، إضافة لمعارضة شديدةلزج امريكا في اي مغامرة عسكرية تفضي الى المواجهة مع روسيا وبالاخص منقبل المؤسسة العسكرية الامريكية بشخص رئيس هيئة الاركان المشتركة الجنرالمارتن ديمبسي” ، مما يعني ان الحرب ليست حتمية، ولكن الاحتمال وارد جدا فيحال لم يتم عزل او تحيّيد الرئيس الامريكي… بحسب التحذير الذي اطلقه قبلسنتين الاقتصادي الامريكي” ليندون لاروش ” بأن السبيل االوحيد لمنع المؤسسةالبريطانية  في التسبب بحرب عالمية اخرى، هو تحييد او عزل أداتهااوباما” …

هناك جهود يقودها بعض الاعضاء من كلا الحزبين في الكونغرسالامريكي وشخصيات ضمن المؤسسة العسكرية والامنية للاسراع والبدء بهذهالخطوة، الارضية الدستورية متوفرة لعزل ومحاكمة اوباما بتهمة خرق الدستوروتجاوز صلاحياته في اكثر من مناسبة. ..

نأمل أن يتم هذا التحرك بسرعةوإيجابية وقبل فوات الآوان ، لأن بريطانيا لا تملك المقدرة على شن حربعالمية من دون القدرة الامريكية.

روابط ذات صلة

كتب هشام كمال

أنتظروا كتابنا الجديد : لباس التقوي - وكشف أسرار الحج والأنعام والهالة النورانية - هشام كمال

تحميل كتاب : مشروع تجديد الحرم المكي لإقامة الهيكل الصهيوني بمكة علي صورة الإله ست الفرعوني -- هشام  

تحميل كتاب : أسرارسورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق وكشف أقنعة النظام العالمى الجديدتحت قيادة المسيح الدجال ــ هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : عصر المسيح الدجال ( الحقائق والوثائق ) -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أقترب خروج المسيح الدجال (الصهاينة وعبدت الشيطان يمهدون لخروج الدجال بأطباقه الطائرة من

تحميل كتاب : يأجوج ومأجوج قادمون -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : هلاك ودمار أمريكا المنتظر -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب 11 سبتمبر صناعة أمريكية — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : موعد الساعة بين الكتب السماوية والمتنبئين -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : كتاب تكنولوجيا الفراعنة والحضارات القديمة -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أسرار الخلق والروح والبعث بين القرآن والهندسة الوراثية -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحقيقة والأوهام في قضية جمع القرآن بعد العصر النبوي— هشام كمال عبد الحميد

المسيح الدجال والمخططات الصهيونية للسيطرة علي العالم

الجزء الثاني من المخططات الصهيونية ضد العالم حتى عام 2022م - هشام كمال عبد الحميد

 

الأحداث القادمة التي سيشهدها العالم حتى عام 2022 م طبقاً للمخططات الصهيونية ـ هشام كمال عبد الحميد:

عملة Bitcoin الإلكترونية تمهد الأسواق للنقد الإلكتروني المزمع تطبيقه بالنظامالعالمي الجديد تحت قيادة إبليس والمسيح الدجال - هشام كمال عبد الحميد

شركة موتورولا تنتج أول شريحة إلكترونية سيتم من خلالها التحكم بعقول البشر عن بعد (الوشم الرقمي) - هشام كمال عبد الحميد

هام وعاجل : تفاصيل الغزو الفضائي المزيف للأرض والذي قد يقع هذا العام طبقاً لمخططات النظام العالمي ال

هل الجبت والطاغوت المذكورين في القرآن هما إبليس والمسيح الدجال ؟ - هشام كمال عبد الحميد

المخططات الشيطانية للمسلمين و العالم خلال الفترة القادمة -- هشام كمال عبد الحميد

آيات ذكر المسيح الدجال في القرآن - هشام كمال عبد الحميد

قابيل هو إسرائيل في القرآن ( المسيح الدجال ) -- هشام كمال عبد الحميد

ست هو قايين (قابيل) في التوراة (المسيح الدجال) -- هشام كمال عبد الحميد

الدجال هو عُزير الذي زعم اليهود أنه ابن الله (أُزير- عزرا- إسرا- إسرائيل) -- هشام كمال عبد الحميد

هل رجل بني إسرائيل الذي آتاه الله آياته فانسلخ منها هو المسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

مجتمع قلاع الدجال الهرمية ومراكز علومه في مثلث برمودا -- عرض/هشام كمال عبد الحميد 

مدينة أجارتا العجيبة -- سامي سيد

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة 

أنفاق دولسي التي تربط بين أمريكا وعالم جوف الأرض البشري السفلي (أصحاب الأطباق

السلاسل والوثائقيات المفيدة والهادفة والمشوقة على اليوتيوب التي تتحدث عن أحداث نهاية الزمان والمؤامر

البهائيون الإيرانيون أصحاب الطيالسة وعلاقتهم بالمسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

الجناح العسكري لحكومة العالم الخفية ( فرسان مالطا ) -- هشام كمال عبد الحميد

جماعة البلاك بلوك ذراع من أذرع الصهيونية العالمية لنشر الفوضي والخراب في الدول الإسلامية -- هشام كما

أيها المغفلون اختراق الهاكرز للمواقع الإسرائيلية أكذوبة كبري مثل خدعة 11 سبتمبر سيعقبها كارثة إلكترونية عظمي ضد البنوك والبورصات والمواقع الحساسة الإسلامية والعالمية تمهيدا لإقامة النظام المالي العالمي الجديد -- هشام كمال عبد الحميد  

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

هل كان تابوت العهد جهاز تدمير إشعاعي -- بقلم / هشام كمال عبد الحميد

تليسكوب هابل يكشف تجليات ملكوت السماء التي أراها الله لسيدنا إبراهيم -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد

المخططات الصهيونية ضد العالم والمنطقة

عندما صفق وزراء خارجية عرب بحرارة لبيريس في مؤتمر أمني في أبو ظبي -- عبد الباري عطوان

هل المنطقة مقبلة علي صراع سني شيعي بعد اتفاق جنيف 2 بين أمريكا ولإيران وروسيا - هشام كمال عبد الحميد

الثورات الشعبية العربية ومخاطر المشروع الصهيو أمريكي لتفتيت العالم الإسلامي طبقاً لمخطط برنا رد لويس

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة

الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيرانلتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال ا

كتاب فرنسي يكشف أسرار أمير قطر ودوره في الثورات العربية والسورية وإنشاء قناة الجزيرة بفكرة يهودية

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

الثورة العربية: الغرب في الهجوم المضاد؟ (بقلم: العميد أمين حطيط)

وكالة داربا DARPA وتغيير وجه الحروب المستقبلية؟؟؟؟

مجدي حسين يكتب عن المؤامرة التي بلغت ذروتها : الموساد أعد خطة الاغتيالات في مصر وينتظر التوقيت المنا

لعبة المنظمات الإنسانية والبنك الدولي بالشعوب العربية -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد

مشروع "الصكوك الإسلامية" حرام شرعاً، ورضوخ لإملاءات صندوق النقد الدولي! -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد

سوريا

هل المنطقة مقبلة علي صراع سني شيعي بعد اتفاق جنيف 2 بين أمريكا ولإيران وروسيا - هشام كمال عبد الحميد

إذا تم الاعتداء علي سوريا فماذا علي الوطنيون والثوار الشرفاء أن يفعلوا -- هشام كمال عبد الحميد

كتاب فرنسي يكشف أسرار أمير قطر ودوره في الثورات العربية والسورية وإنشاء قناة الجزيرة بفكرة يهودية

"صحيفة الديار" تكشف تمويل دولة قطر "للإرهاب" في سوريا والجيش الحر

الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيرانلتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال ا 

ما أشبه ما يحدث من تمويل للأرهابيين في سوريا بما حدث في أفغانستان النوم مع الشيطان :كيف ساهمت الولاي 

ناصر قنديل يكشف بالأدلة أن المؤامرة التي تحاك ضد سوريا مركزها بيروت

الجماعات الأرهابية المسلحة بسوريا ودورها في تنفيذ المشروع الصهيوني للشرق الأوسط الجديد -- هشام كمال 

ضابط اسرائيلي يكشف ابعاد المشروع – الامريكي البريطاني بمشاركة دول الخليج : سوريا ستقسم الى اربعة اقاليم

اللعب على كل الاوتار...حقيقة تركيا...والعثمانية الجديدة..ودورها لتطويق الامة العربية واضعاف قوتها؟؟؟

سياسيون وإعلاميون مصريون لجريدة «الثورة»: ما يحدث في سورية إرهاب منظم يح




 

0 التعليقات | "اوكرانيا النازية البديل الغربي لإشعال فتيل الحرب العالمية - سليمان يوحنا"

 

إضافة تعليق

\/ More Options ...
heshamkamal
تغيير القالب...
  • [مسجل الدخول]]
  •  
  • صاحب المدونة» heshamkamal
  • مجموع التدوينات » 259
  • مجموع التعليقات » 723
تغيير القالب
  • Void « الإفتراضي
  • Lifeالطبيعة
  • Earthالأرض
  • Windالريح
  • Waterالماء
  • Fireالنار
  • Lightخفيف

الرئيسية

    الذهاب إلى رئيسية الموقع

الأرشيف

    الذهاب إلى أرشيف تدوينات الموقع مصنفة حسب الشهور

الألبومات

    ألبومات صور و ملفات الموقع حيث يمكنك معاينتها و تحميلها
.

الروابط

    الذهاب إلى تصنيفات الروابط

الإدارة

    كل ما يتعلق بإدارة المدونة