الجزء الثاني من المخططات الصهيونية ضد العالم حتى عام 2022م - هشام كمال عبد الحميد

الجزء الثاني من المخططات الصهيونية ضد العالم حتى عام 2022م - هشام كمال عبد الحميد

 

الجزء الثاني من المخططات الصهيونية ضد العالم حتى عام 2022م

القضاء المقضي به علي بني إسرائيل بنبوءة السبعين أسبوع وبسورة الإسراء بالقرآن 

هشام كمال عبد الحميد

 25/1/1014

alt

هذه الخريطة منقولة من موقع :

 http://www.theelects.org/index.php/prophecies-in-psalms

 

من مقال بعنوان السبع سنوات الأخيرة مقارنة بالحرب العالمية الثانية ، بتاريخ 7 يناير 2009.

وهذه الخريطة هي الخريطة الإجمالية للخريطة التفصيلية التي سبق لنا شرحها في مقالنا السابق عن المخططات الصهيونية ضد العالم وبيت الله الحرام حتى عام 2022 ، وعن رجسة الخراب التي سيقيمها الدجال به في الثلاث سنين ونصف التي تسبق خروجه وذلك علي الرابط التالي :

 

http://heshamkamal.3abber.com/post/215771

 

وهذه صورة الخريطة السابقة للتذكرة :

alt


والخريطة التي نحن بصددها الآن مكملة للخريطة الأولي الموضحة أعلاه ، وهي توضح حقيقة الأسبوع الأخير من الأسابيع السبعين لنبوءة النبي دانيال عليه السلام الواردة بالإصحاح التاسع من سفره الأعداد 24 - 27 ، والتي حذر فيها بني إسرائيل من سبعون أسبوعاً (سبعون سنة) تتكرر مرتين ، في كل مرة منهم سيأتي مخرب يتعاونون معه ويسيرون وراءه ، ويقوم بتخريب البيت المقدس لله (البيت الحرام كما أوضحت بالمقال السابق وبكتاب مشروع تجديد الحرم المكي) ويبطل تقديم الذبائح به وينجسه بصنم أو هيكل وثني أطلق عليه دانيال اسم رجسة الخراب ، وفي المرة الثانية بنهاية الزمان سيكون المخرب ضد المسيح (المسيح الدجال) الذي سيدعي أنه إله ويأمر أهل الأرض بالسجود له ولإبليس بهذا الهيكل الوثني أو رجسة الخراب .

 

وهذه النبوءة مترجمة في تراجم الكتاب المقدس المختلفة بمنتهي السوء ، مما يجعلها غامضة وغير واضحة ، والنص العبري لها أيضا غير واضح ولكن به النص صريح عن تكرار السبع سنين مرتين في تاريخ بني إسرائيل ، لكن هذه الخريطة تلقي ضوء أكثر وضوحاً عليها ، لذا سنحاول تفسيرها علي ضوء هذه الخريطة بصورة صحيحة وأكثر وضوحاً ، وفيما يلي نص هذه النبوءة :

 

20. وَبَيْنَمَا أَنَا أَتَكَلَّمُ وَأُصَلِّي وَأَعْتَرِفُ بِخَطِيَّتِي وَخَطِيَّةِ شَعْبِي إِسْرَائِيلَ وَأَطْرَحُ تَضَرُّعِي أَمَامَ الرَّبِّ إِلَهِي عَنْ جَبَلِ قُدْسِ إِلَهِي

21. وَأَنَا مُتَكَلِّمٌ بَعْدُ بِالصَّلاَةِ إِذَا بِالرَّجُلِ جِبْرَائِيلَ الَّذِي رَأَيْتُهُ فِي الرُّؤْيَا فِي الاِبْتِدَاءِ مُطَاراً وَاغِفاً لَمَسَنِي عِنْدَ وَقْتِ تَقْدِمَةِ الْمَسَاءِ.

22. وَفَهَّمَنِي وَتَكَلَّمَ مَعِي وَقَالَ: [يَا دَانِيآلُ إِنِّي خَرَجْتُ الآنَ لِأُعَلِّمَكَ الْفَهْمَ.

23. فِي ابْتِدَاءِ تَضَرُّعَاتِكَ خَرَجَ الأَمْرُ وَأَنَا جِئْتُ لِأُخْبِرَكَ لأَنَّكَ أَنْتَ مَحْبُوبٌ. فَتَأَمَّلِ الْكَلاَمَ وَافْهَمِ الرُّؤْيَا.

24. سَبْعُونَ أُسْبُوعاً قُضِيَتْ عَلَى شَعْبِكَ وَعَلَى مَدِينَتِكَ الْمُقَدَّسَةِ لِتَكْمِيلِ الْمَعْصِيَةِ وَتَتْمِيمِ الْخَطَايَا وَلِكَفَّارَةِ الإِثْمِ وَلِيُؤْتَى بِالْبِرِّ الأَبَدِيِّ وَلِخَتْمِ الرُّؤْيَا وَالنُّبُوَّةِ وَلِمَسْحِ قُدُّوسِ الْقُدُّوسِينَ.

25. فَاعْلَمْ وَافْهَمْ أَنَّهُ مِنْ خُرُوجِ الأَمْرِ لِتَجْدِيدِ أُورُشَلِيمَ وَبَنَائِهَا إِلَى الْمَسِيحِ الرَّئِيسِ سَبْعَةُ أَسَابِيعَ وَاثْنَانِ وَسِتُّونَ أُسْبُوعاً يَعُودُ وَيُبْنَى سُوقٌ وَخَلِيجٌ فِي ضِيقِ الأَزْمِنَةِ.

26. وَبَعْدَ اثْنَيْنِ وَسِتِّينَ أُسْبُوعاً يُقْطَعُ الْمَسِيحُ وَلَيْسَ لَهُ وَشَعْبُ رَئِيسٍ آتٍ يُخْرِبُ الْمَدِينَةَ وَالْقُدْسَ وَانْتِهَاؤُهُ بِغَمَارَةٍ وَإِلَى النِّهَايَةِ حَرْبٌ وَخِرَبٌ قُضِيَ بِهَا.

27. وَيُثَبِّتُ عَهْداً مَعَ كَثِيرِينَ فِي أُسْبُوعٍ وَاحِدٍ وَفِي وَسَطِ الأُسْبُوعِ يُبَطِّلُ الذَّبِيحَةَ وَالتَّقْدِمَةَ وَعَلَى جَنَاحِ الأَرْجَاسِ مُخَرَّبٌ حَتَّى يَتِمَّ وَيُصَبَّ الْمَقْضِيُّ عَلَى الْمُخَرَِّبِ].

 

فهذه النبوءة للنبي دانيال تركز علي سبع سنين ستتكرر مرتين في تاريخ بني إسرائيل يتعاونون فيها مع قوة أو ملك مملكة عظمي في تخريب بيت الله المقدس وعبادة الأوثان ، كل سنة من هذه السبع سنين تمتد لسبعين سنة تنتهي بسبع سنين هي المعنية في النبوءة ، وترتبط هذه النبوءة أيضاً بنبوءته الواردة بالإصحاحين 7 ، 11 ، ولا مجال لذكر أي تفاصيل عنهما هنا فقد شرحت ما جاء بالإصحاح 7 بكتاب الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط .

 

وطبقا لما جاء بهذه النبوءة فهي تنقسم لثلاث أقسام 7 أسابيع (7سنين) تسبق قيام دولتهم أو مدينتهم الجديدة التي يتخذونها مدينة مقدسة بدلاً من المدينة المقدسة التي أختارها الله لهم وذلك بمعاونة مملكة عظمي (كما حدث من مملكة الفرس التي ساعدتهم في عصر كورش الفارسي بالعودة من السبي البابلي بعد تخريب نبوخذ نصر لأورشليم القديمة إلي المدينة التي يختاروها وساعدتهم في بناء هيكلهم الجديد بها) أو كما سيحدث في نهاية الزمن بمعاونة المسيح الدجال وأحدي القوي العظمي الذي سيختار لهم لمدينة المقدسة الجديدة (أورشليم القدس بفلسطين بدلاً من أورشليم الحقيقية التي قدسها الله لهم وهي مكة التي أمر موسي بإخراج بني إسرائيل من مصر لتحريرها من أيدي العماليق ولإقامة شعائر الحج وذبح الأنعام بها كما شرحت بكتاب مشروع تجديد الحرم المكي) .

وتمتد كل سنة من هذه السنين السبع لمدة سبعين سنة لتكون بذلك مجموع سنين مقدارها 77 سنة ، تنتهي بسبع سنين مشابهة تماماً للسبع سنين المبتدأ بها ، وتنتهي مدة السبع أسابيع (سنين) الأولي بقيام دولتهم أو بنائها ، وتنقسم السبع سنين الأولي والأخيرة لجزأين كل جزء منهم 3.5 سنة ، وفي الـ 3.5 سنة الأخيرة تقام رجسة الخراب أو الهيكل الوثني ببيت الله المقدس .

 

الجزء الثاني من الأسابيع السبعون مكون من 62 أسبوع يتم فيها بناء الأسواق والخلجان والأسوار الحصينة بمدينتهم الجديدة ، ويتسلطون فيها علي أعدائهم والأمم المجاورة لهم ومعظم شعوب الأرض ، وسمي دانيال هذه الفترة بفترة ضيق الأزمنة .

 

الجزء الثالث من الأسابيع السبعين هو الأسبوع الأخير (السنة الأخيرة) وفيها تقام رجسة الخراب وبسط سيطرة المخرب أو ضد المسيح (المسيح الدجال) علي كثيرين من أهل الأرض واليهود ويقيم عهده معهم ويبطل تقديم الذبائح لله وينجس البيت المقدس (مكة) .

 

ولن نتطرق هنا لشرح ما حدث في عصر أنطيوخس إبيفانيوس المخرب الأول الذي خرب البيت المقدس ونجسه برجسة الخراب لمدة 3.5 سنة وانطبقت عليه نبوءة النبي دانيال عن المخرب الأول والوعد الأول المكون من سبع سنين ، لطول الشرح وضيق المساحة لكل مقال بالمدونة والذي لا يسمح لنا بالشرح التفصيلي ، ويمكن مراجعة قصته وقصة أصحاب الكهف من جماعة المكابيين اليهودية الذين هربوا منه في زمانه لينجوا بأيمانهم بكتابنا أسرار سورة الكهف ، وهناك من يري أن المخرب المقصود في رؤيا دانيال في الوعد الأول هو تيطس الروماني الذي خرب هيكل اليهود سنة 70 ميلادية ، لكن هذا التفسير ضعيف ولا تنطبق علي تيطس الشروط الواردة برؤيا دانيال عن الوعد الأول .

 

ونبوءة دانيال هذه ذكرها القرآن بأسلوب أكثر وضوحاُ في حديث القرآن عن القضاء الذي قضاه الله علي بني إسرائيل ، والعلو الذي سيعلونه في الأرض مرتين ، قال تعالي بسورة الإسراء :

 

وَقَضَيْنَا إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوّاً كَبِيراً (4) فَإِذَا جَاء وَعْدُ أُولاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَاداً لَّنَا أُوْلِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُواْ خِلاَلَ الدِّيَارِ وَكَانَ وَعْداً مَّفْعُولاً (5) ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيراً (6) إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْاْ تَتْبِيراً (7) عَسَى رَبُّكُمْ أَن يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدتُّمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيراً (8) (سورة الإسراء) .

 

فالكتاب المذكور به هذا القضاء الذي قضاه الله لبني إسرائيل هو كتاب النبي دانيال عليه السلام ، وسيتكرر مرتين مرة بعد زمن دانيال ببضعة قرون ومرة في نهاية الزمان ، وفي كل مرة سيبعث الله عليهم عباد له يخربوا مدنهم وحصونهم ، ثم يرد الكرة لليهود عليهم ويجعل اليهود أكثر نفيرا ، وفي المرة الثانية سيمكن الله عباده من سوءة وجوه اليهود ومن دخول بيته المقدس الذي سينجسوه بمعاونة المسيح الدجال برجسة الخراب الثانية (الهيكل الوثني) ، ومن دخول المسجد أو بيت الله المقدس (بيت الله الحرام بمكة) وتتبير الهيكل العملاق الوثني تتبيراً كما شرحت بكتاب مشروع تجديد الحرم المكي .

 

وأنا أعطي اهتمام خاص لنبوءات النبي دانيال عليه السلام والنبي إشعيا وحزقيال ونبوءات سفر الرؤيا عن أحداث نهاية الزمان ، لأنها نبوءات مرعبة وتحقق منها الكثير في السنين الأخيرة ، وأنتم عن هذه النبوءات غافلون تماماً ، لأنكم تسيرون وراء ما يتردد بالفضائيات الصهيونية العربية ومواقع الإنترنت من مشايخ الوهابية وبعض السلفيين الذين يوهمونكم أن قراءة هذه النبوءات كفر وزندقة ، في حين أن النبي لم ينهانا عن الأخذ بما في كتبهم طالما أنه لا يعارض القرآن فقال عندما سأل عن النقل من كتب أهل الكتاب " حدثوا عنهم ولا حرج" وأمرنا الله في القرآن بالإيمان بالكتب السماوية السابقة وما جاء بها بعد أن أوضح لنا ما حرف أو بدل فيها أو يتم تأويله بطريقة خاطئة متعمدة من الأحبار والقساوسة والكهنة ، والصهيونية العالمية تحرك الوهابية السعودية لصرف أنظار المسلمين عن هذه النبوءات حتى لا يصلوا للحقيقة وتظل حكراً عليهم .

 

ولنعد الآن لشرح الخريطة علي ضوء نبوءة النبي دانيال عليه السلام .

 

يتوسط الخريطة خط أحمر محدد به سنوات السبعون أسبوع تبدأ من 1941م ، وكل سنة من السنوات السبع الأولي تمتد لسبعين سنة لاحقة لتنتهي في يونيو 2018م ، لتشكل بذلك مجموع 77 سنة ونصف تقريباً .، ومن الواضح ان هذه السنوات هي سنوات علي الحساب القمري مثل الخريطة الأولي السابق شرحها بالمقال السابق .

 

وقد اشرنا في المقال السابق إلي أن الباحثين في مجال الأعجز العددي ذهبوا إلي أن عدد كلمات القضاء الإلهي علي بني إسرائيل في سورة الإسراء من الآية 4 – 8 صيغ بعدد 75 كلمة هي سنوات الوعد التي سيعلون فيها وبعدها يتم القضاء المقضي به عليهم .

 

والسؤال الآن : إذا كان القضاء سيتم في غضون 75 سنة طبقاً للقرآن فكيف ذكرها النبي دانيال كسبعين سنة تمثل طبقاً لهذه الخريطة 77.5 سنة تقريبا ؟؟؟؟؟؟ .

 

والإجابة بمنتهي البساطة أن الـ 77.5 سنة قمرية تعادل بالتمام 75 سنة شمسية ، والحسبة تتم بتحويل السنين القمرية لأيام ثم قسمتها علي عدد أيام السنة الشمسية لنصل لعدد السنوات الشمسية للسنين القمرية علي النحو التالي :

 

77.5 سنة قمرية × 354 يوم وهو عدد أيام السنة القمرية = 27435 يوم قمري

27435 يوم ÷ 365 يوم وهو عدد أيام السنة الشمسية = 75.16 سنة شمسية

 

وتنقسم سنوات الخريطة السبع الأولي والثانية لجزئين كل جزء 3.5 سنة ، وفي بداية كل 3.5 سنة حدث وتاريخ .

 

أسفل الخط الأحمر بالخريطة في السنوات السبع الأولي والأخيرة مكتوب تواريخ أهم الأحداث بطريقة عمودية ، وأعلي الخط الأحمر مكتوب أسم الحدث ، ويفصل بين كلاً منهم 3.5 سنة ، وهي كما يلي :

 

alt

 

1.  8 ديسمبر 1941 م world war 2 ومعناها الحرب العالمية الثانية ، وهذا التاريخ الذي تبدأ منه الخريطة يشير لتاريخ ضرب اليابان لقاعدة بيرل هاربر الأمريكية (بتحريض من الصهيونية العالمية بالقطع لجر أمريكا للدخول بالحرب) مما أجبر أمريكا علي إعلان الحرب علي اليابان والاشتراك بالحرب العالمية الثانية ، فقد تم الهجوم الياباني في 7 ديسمبر 1941 الساعة 7.48 بتوقيت هاواي ، الموافق الساعة 3.18 من يوم 8 ديسمبر 1941 بتوقيت اليابان كما ذكرت سفينة كيدو بوتاي .، وبعد انتهاء الحرب بإلقاء أمريكا قنبلتي هيروشيما وناجازاكي النوويتين علي اليابان أصبحت أمريكا أقوي قوة في العالم ، واستخدمتها الصهيونية العالمية المسيطرة علي كل سياساتها ومقدراتها وقراراتها في مساندة ودعم إسرائيل وإقامة وطن قومي لهم بالقدس الفلسطينية .

 

2.  30 أبريل 1945 ( Hitler suiside ) ومعناها انتحار هتلر ، وفي هذا التاريخ انتحر هتلر بالفعل ، وطبعاُ ممكن يكون همه اللي مخلصين عليه ، والثلاث سنوات ونصف السابقة لهذا التاريخ أسمهم بالخريطة ( years tribulation ) ومعناها سنوات ضيق أو محنة ، وال 3.5 سنة التالية أسمها بالخريطة ( years peace  ) ومعناها سنوات سلام أو هدوء .

 

3.  15 مايو 1948 ( Israel birth ) وفي هذا التاريخ بالفعل تم إعلان قيام دولة إسرائيل بفلسطين وإلغاء الانتداب البريطاني عليها بعد صدور قرار الأمم المتحدة رقم 181 في 29 نوفمبر 1947 بتقسيم فلسطين ، وفي بداية عام 1948 بدأت حرب الجيوش العربية ضد اليهود بفلسطين بعد الاعتراض علي قرار التقسيم ، وانتهت الحرب في مارس 1949 دون أن تحقق الجيوش العربية هدفها ، وبعد الحرب توالت سيطرت اليهود علي فلسطين وعلي الدول العربية المجاورة وأصبح لها نفوذ كبير عليهم جميعاً حتى الآن .

 

4.  الفترة من 1949 وحتى 2010 التي تسبق الأسبوع الأخير تبلغ 62 سنة ، وهي الفترة التي شهدت علو بني إسرائيل الثاني بالأرض ، وفترة تحصين دولتهم بالأسوار وبناء الأسواق والمتاجر وخلجان المياه بها ، وهي الفترة المسماة عند دانيال بفترة الضيقة علي الأرض ، وهي نفسها الفترة المذكورة بالقرآن بعد هجوم الجيوش العربية عليهم (فجاسوا خلال الديار) أن الله سيرد لهم الكرة علي هذه الجيوش ويمدهم بأموال وبنين ويجعلهم أكثر نفيراً (ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيراً (6) إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا) ، فقد استخدم الله في اقرون الماضية العرب لتأديب اليهود واستخدم اليهود في تأديب العرب كلما كان يشرك ويكفر به احد الفريقين أو يتخلي عن شريعته أو يسلط علي الأثنين أمم أخري جبارة ومتكبرة لتأديبهم ، ويلي ذلك تفاصيل الأسبوع الأخير ، علي النحو الموضح بالشكل التالي :

 

alt

 

5.  يونيو 2011 ( peace treaty ) ومعناها معاهدة سلام أو فترة سلام وهدوء ، وهي فترة الربيع العربي بعد الثورات العربية في الخريطة السابق شرحها بالمقال السابق ، والتي ستكون فيها إسرائيل في فترة أمن وسلام من الدول العربية لانشغالهم بأحداث الثورات الجارية ببلادهم.

 

6.  ديسمبر 2014 ( abomination ) ومعناها رجس ، ويقصد بها رجسة الخراب الموضحة بالخريطة الأولي السابق شرحها بمقال الجزء الأول .

 

7.  يونيو 2018 ( new Israel ) ومعناها إسرائيل الجديدة في زمن المسيح الدجال بالقطع ، الذي تبدأ فترة حكمه بعد هذا الأسبوع .

 

وفترة الدجال طبقاً لما جاء بسفر الرؤيا ونبوءة النبي دانيال بالإصحاح السابع هي 3.5 سنة (1260 يوم) لنصل بعد منتصف عام 2018 إلي نهاية عام 2021 أو منتصف 2022 إذاا حسبنا فترته من بداية 2019 ، وفي أحاديث النبي صلي الله عليه وسلم أن فترة لدجال 40 يوم يوم كسنة ويوم كشهر ويوم كجمعة وسائر أيامه كأيامنا ، أي = 365 سنة + 30 شهر + 7 جمعة أو أسبوع + 37 يوم كأيامنا = 439 يوم أي لن تقل أيامه عن 439 ولن تزيد عن 1260 يوم .

 

ولا يسعنا في النهاية سوي القول : الله أعلم ، فهذه هي تفسيراتهم لنبوءات الأنبياء وتواريخ حدوثها ، وتواريخ مخططاتهم ، فهم يخططون وللخالق تخطيط آخر يرد به كيدهم ومكرهم ، والخالق لم يقل كلمته المقدرة من قديم الأزل بعد ، وعما قريب سيقول كلمته الفصل ويورث المهدي المنتظر وعباده الصالحين مشارق الأرض ومغاربها التي بارك فيها للعالمين بمكة والجزيرة العربية ، والله لا يخلف وعده لرسله والمؤمنين .

لكن المؤكد أننا اقتربنا جداً من وقوع هذه الأحداث .

روابط ذات صلة

الأحداث القادمة التي سيشهدها العالم حتى عام 2022 م طبقاً للمخططات الصهيونية ـ هشام كمال عبد الحميد:

عملة Bitcoin الإلكترونية تمهد الأسواق للنقد الإلكتروني المزمع تطبيقه بالنظامالعالمي الجديد تحت قيادة إبليس والمسيح الدجال - هشام كمال عبد الحميد

شركة موتورولا تنتج أول شريحة إلكترونية سيتم من خلالها التحكم بعقول البشر عن بعد (الوشم الرقمي) - هشام كمال عبد الحميد

هام وعاجل : تفاصيل الغزو الفضائي المزيف للأرض والذي قد يقع هذا العام طبقاً لمخططات النظام العالمي ال

هل الجبت والطاغوت المذكورين في القرآن هما إبليس والمسيح الدجال ؟ - هشام كمال عبد الحميد

المخططات الشيطانية للمسلمين و العالم خلال الفترة القادمة -- هشام كمال عبد الحميد

آيات ذكر المسيح الدجال في القرآن - هشام كمال عبد الحميد

قابيل هو إسرائيل في القرآن ( المسيح الدجال ) -- هشام كمال عبد الحميد

ست هو قايين (قابيل) في التوراة (المسيح الدجال) -- هشام كمال عبد الحميد

الدجال هو عُزير الذي زعم اليهود أنه ابن الله (أُزير- عزرا- إسرا- إسرائيل) -- هشام كمال عبد الحميد

هل رجل بني إسرائيل الذي آتاه الله آياته فانسلخ منها هو المسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

مجتمع قلاع الدجال الهرمية ومراكز علومه في مثلث برمودا -- عرض/هشام كمال عبد الحميد 

مدينة أجارتا العجيبة -- سامي سيد

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة 

أنفاق دولسي التي تربط بين أمريكا وعالم جوف الأرض البشري السفلي (أصحاب الأطباق

السلاسل والوثائقيات المفيدة والهادفة والمشوقة على اليوتيوب التي تتحدث عن أحداث نهاية الزمان والمؤامر

البهائيون الإيرانيون أصحاب الطيالسة وعلاقتهم بالمسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

الجناح العسكري لحكومة العالم الخفية ( فرسان مالطا ) -- هشام كمال عبد الحميد

جماعة البلاك بلوك ذراع من أذرع الصهيونية العالمية لنشر الفوضي والخراب في الدول الإسلامية -- هشام كما

أيها المغفلوناختراق الهاكرز للمواقع الإسرائيلية أكذوبة كبري مثل خدعة 11 سبتمبر سيعقبها كارثة إلكترونية عظمي ضد البنوك والبورصات والمواقعالحساسة الإسلامية والعالمية تمهيدا لإقامة النظام المالي العالمي الجديد -- هشام كمال عبد الحميد 

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

هل كان تابوت العهد جهاز تدمير إشعاعي -- بقلم / هشام كمال عبد الحميد

تليسكوب هابل يكشف تجليات ملكوت السماء التي أراها الله لسيدنا إبراهيم -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد

كتب هشام كمال

أنتظروا كتابنا الجديد : لباس التقوي - وكشف أسرار الحج والأنعام والهالة النورانية - هشام كمال

تحميل كتاب : مشروع تجديد الحرم المكي لإقامة الهيكل الصهيوني بمكة علي صورة الإله ست الفرعوني -- هشام  

تحميل كتاب : أسرارسورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق وكشف أقنعة النظام العالمى الجديدتحت قيادة المسيح الدجال ــ هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : عصر المسيح الدجال ( الحقائق والوثائق ) -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أقترب خروج المسيح الدجال (الصهاينة وعبدت الشيطان يمهدون لخروج الدجال بأطباقه الطائرة من

تحميل كتاب : يأجوج ومأجوج قادمون -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : هلاك ودمار أمريكا المنتظر -- هشام كمال عبد الحميد

<p class="MsoNormal" style="mso-margin-top-alt: auto; mso-margin-bottom-alt: auto; text-align: justify; tex



التعليقات

  1. احمد علق :

    سلام عليكم .. لا يوجد احتباس حراري أنها كذبة حكومة العالم السرية الصهيونية للسيطرة على العالم وجمع الضرائب.. والاحتباس الحراري لو وجد سيزيد الأمطار بسبب تزايد السحب وليس العكس.. ولكن هناك مع الأسف تزايد للبشر في كوكب الأرض وتلوث وسوء ادارة للمياه

  2. heshamkamal علق :

    الأخ كلمة الحق ما تسأل عنه ليس موضوع هذا المقال أقرأ المقالات المتعلقة بالمسجد الأقصي وأين يوجد ومقالات الطور وطور سنين وطوي وكتابي : كشف طلاسم وألغاز اسم بني إسرائيل والدجال وأبراج النمرود وسليمان ذو القرنين ، أو كتاب مشروع تجديد الحرم المكي ففيهما التفاصيل الكاملة حول موضوع المسجد الأقصي وموقع الطور وطوي فما شرحته بكتاب لا أعيد شرحه في تعليق

  3. كلمة الحق علق :

    ان تحليلاتك فيها بعض الدقة فانا لا املك خرائط ولا املك كتب قديمه ولكني اقرا القران واقرا السنة .
    اريد ان اسالك ما هي المساجد التي تشد اليها الرحال؟
    اين الاعجاز في المسجد الاقصى الذي ذكرت انه يبعد عن مكة عشرين كيلومتر ويسطيع ان بصل اليه سيرا على الاقدام.
    فان العرب تعرف مواصفات ذلك المكان الذي تحدثت عنه.
    المسجد الاقصا كان اولى القبلتين لما له اهمية عظيمة للديانات السماوية وصلى الرسول صلى الله عليه وسلم قبل الهجرة
    باتجاه المسجد الاقصا وحين هاجر رسولنا صلى الله عليه وسلمالى المدينة استمر 18شهرا يصلي نحو المسجد الاقصا ثم تحول الى الكعبة المشرفة.
    ولكثير من الاثار التي وردت عن الرسول وصحابته ان احداث اخر الزمان تدور على ارض فلسطين .
    واقول لك معلومة ان من يسيطر على القدس علي مر التاريخ يسيطر على العالمحتى لو كانوا كفارا.
    لمصلحة من تلوي النصوص الاسلامية.

  4. سعيد علق :

    شكر الاخ فواز..أما سؤالك عن البرنامج لمواجهة هذا الشر فهو مفصل في القرآن و السنة النبوية..فالقرآن هو الذي فضح مخطط الدولة السرية التي يحكمها ابليس و وزراؤه من شياطين الجن و شياطين الانس (خصوصا أعضاء الجمعيات السرية الذين يبرمون اتفاق مقدس بينهم وبين شياطين الجن)..فعندما يرجع الناس الى تعاليم الدين يكونون قد انتصروا على العقل الشرير على حد قولك.قال تعالى ((يمكرون ويمكر الله و الله خير الماكرين))

  5. فواز علق :

    أخ سعيد، من خلال كلامك المقنع نفهم بأن صراع قوى الخير والشر يشبه الجبل الجليدي، الظاهر الى السطح هو الربع، والكتلة الأكبر توجد بالخفاء تحت الماء. أي باختصار المؤامرة كبيرة ولها جزور عميقة وتحديداً لحظة قرار إبليس إضلال البشرية.
    سؤالي لك: نحن أمام عقل شرير واعي وذكي يخطط وله منهجية في العمل، وعنده برنامج. ما هو البرنامج المقابل له والذي يجب أن يكون موازيا ومكافئاَ له أو أقوى لنواجه مثل هكذا صراع عميق؟ هل لدينا مثل هذا البرنامج؟ هل نبي الله سليمان (عليه السلام) كان عنده مثل هذا البرنامج ودخل في صراع مع قوى الشر؟ هل أكمل برنامجه؟ هل بمقدورنا نحن الشعوب العربية او الحكام العرب الحاليين، وضع برنامج مواجهة شامل؟

    وشكراً لسعة صدرك

  6. سعيد علق :

    شكرا على المقال و على المعلومات القيمة..ربما تكون رجسة الخراب المرسومة في المخطط والتي سوف تكون في نهاية 2014 رمز لقيام الدولة اليهودية خصوصا وان الاسرائيلين يناقشون هذه المسألة بشكر علني في خضم "الربيع العربي" ..و قيام الدولة اليهودية يعني بداية صراع الاديان في المنطقة العربية التي ستكون مسرح لمعركة هرمجدون..وكأن هذه الدولة اللقيطة وضعتها الدولة السرية العالمية (دولة الدجال) لتستفز المسلمين لاقامة دولة اسلامية ..حينها يقيم الغرب بدوره الدولة المسيحية..فيدخلون في مباراة التصفيات حتى يوقف الحكم (الدجال) هذه المباراة و يتولى قيادة البقية المتبقية من البشر..وهذا ما يفسر حرص امريكا و غيرها بايصال بعض الاحزاب الاسلامية الى الحكم في بعض الدول مع أن الغرب ضد الاسلام قلبا و قالبا..ويؤكد هذا أيضا الرسالة السرية التي بعثها الماسوني ألبرت بايك الى مازيني تشرح كيفية اشعال الحرب العالمية الثالثة(هرمجدون) بين الاسلام ومن يقف بجانبه من دول الممناعة مثل روسيا و الصين و غيرهما و بين الصهيونية العالمية التي تقودوها الدولة السرية عن طريق التضليل الاعلامي.. هذا التضليل الاعلامي المركز بشكل مخيف في السنوات الاخيرة يدل على نوع من التحشيد المسبق والنموذج القضية السورية حيث انسلخ الجميع من المهنية الاعلامية التي روجوا لها منذ ان اخترعوا التلفاز و الراديو وصارت تظهر بروتوكولات حكماء صهيون بشكل علني لكن مع الأسف لا يراها من وقع في سلة الاعلام الصهيوني التحشيدي..والله المستعان.

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل