عملة Bitcoin الإلكترونية تمهد الأسواق للنقد الإلكتروني المزمع تطبيقه بالنظام العالمي الجديد تحت قيادة إبليس والمسيح الدجال


هشام كمال عبد الحميد

22/11/2013


سبق وأن شرحت بكتابينا " عصر المسيح الدجال " و " أسرار سورة الكهف " خطة الصهيونية العالمية لتأسيس النظام العالمي الجديد تحت قيادة إبليس والمسيح الدجال ، ووفق المخطط له بمشروع ناسا للشعاع الأزرق (وهو من أهم المشاريع التي سيعتمد عليها المسيح الدجال في صنع فتنه ومعجزاته العلمية) فقد اوضحنا أن أصحاب المؤامرة العالمية يهدفون لإلغاء النقد الورقي واستبداله بالنقد الإلكتروني وشريحة البيوشيب التي سيتم التحكم من خلالها بالأقمار الصناعية عن بعد في قدرات وإرادة البشر  .


كما سبق وأن أشرنا في مقال سابق إلي الشريحة الإلكترونية التي ستطرحتها شركة موتورولا قريبا في الأسواق كنوع من انواع شرائح البيوشيب التي سيتم من خلالها التحكم بالبشر  عن بعد .


والآن بدأ أصحاب المؤامرة في طرح نوع جديد من العملات الإلكترونية للتمهيد لنظام النقد الإلكتروني .

فقد نشر موقع aitnews في 26 أغسطس 2013 علي الرابط التالي :

http://www.aitnews.com/2013/08/26

مقال عن عملة Bitcoin تحت عنوان : ما هي عملة Bitcoin الإلكترونية ؟

وفيما يلي تفاصيل الخبر :


alt

 

26 أغسطس 2013

لا بد أن اسم العملة الإلكترونية “بيتكوينBitcoin قد مر على الكثير من القراء وخاصة المتابعين للأخبار التقنية منهم، لكندون إحاطة كاملة بماهية “بيتكوين” أو طريقة استخدامها وكيفية عملها. في هذهالمقالة سنتحدث بشكل مبسط عن “بيتكوين” والفكرة من ورائها وطريقةاستخدامها.

ماهي “بيتكوين”؟

بشكل مبسط، فإنبيتكوين” هي عبارة عن عملة إلكترونية يمكن مقارنتها بالعملات الأخرى مثلالدولار أو اليورو، لكن مع عدة فوارق أساسية من أبرزها أن هذه العملة هيعبارة عن عملة إلكترونية بشكل كامل يتم تداولها عبر الإنترنت فقط من دونوجود فيزيائي لها. كما تختلف عن العملات التقليدية بعدم وجود هيئة تنظيميةمركزية تقف خلفها، لكن يمكن استخدامها كأي عملة أخرى للشراء عبر الإنترنتأو حتى تحويلها إلى العملات التقليدية.

يقول القائمون على “بيتكوينأن الهدف من هذه العملة التي تم طرحها للتداول للمرة الأولى في العام 2009هو تغيير الاقتصاد العالمي بنفس الطريقة التي غيرت بها الويب أساليب النشر،فمن أسّس هذه العملة وكيف تعمل؟

عملة لا مركزية

طرحفكرة “بيتكوين” للمرة الأولى كورقة بحثية شخص أطلق على نفسه الاسم الرمزي “Satoshi Nakamoto”، ووصفها بأنها نظام نقدي إلكتروني يعتمد في التعاملاتالمالية على مبدأ الند للند peer-to-peer، وهو مصطلح تقني يعني التعاملالمباشر مابين مُستخدم وآخر دون وجود وسيط.

توصف “بيتكوين” بأنهاعملة رقمية ذات مجهولية Anonymous، بمعنى أنها لا تمتلك رقمًا متسلسلًا ولاأي وسيلة أخرى كانت من أي نوع تتيح تتبع ما تم إنفاقه للوصول إلى البائعأو المشتري، مما يجعل منها فكرة رائجة لدى كل من المدافعين عن الخصوصية، أوبائعي البضاعة غير المشروعة (مثل المخدرات) عبر الإنترنت على حدٍ سواء.

تقومبيتكوين” على التعاملات المالية مابين شخصين بشكل مباشر دون وجود هيئةوسيطة تنظم هذه التعاملات، حيث تذهب النقود من حساب مستخدم إلى آخر بشكلفوري ودون وجود أية رسوم تحويل ودون المرور عبر أية مصارف أو أية جهاتوسيطة من أي نوعٍ كان.

عملة يتم توليدها من المستخدمين أنفسهم

علىعكس العملات التقليدية التي عادةً ما تكون مدعومة بأصول معينة مثل الذهبأو العملات الأخرى، فإن “بيتكوين” يتم دعمها وإنتاجها من المستخدمينأنفسهم، ويقصد بالمستخدمين أي مستخدم يرغب في التعامل مع “بيتكوين” ويمتلكجهاز كمبيوتر واتصال بالانترنت. يتم هذا من خلال عملية تُدعى “التنقيب” Mining، وهو عبارة عن تطبيق خاص يقوم المستخدم بتثبيته على أي جهاز كمبيوتربحيث يقوم التطبيق بعملية إنتاج عملات “بيتكوين” جديدة وبشكل بطيء. يستطيعالمستخدم من خلال هذه العملية الحصول على قطع “بيتكوين” النقديةالافتراضية مقابل استخدام التطبيق للقدرة الحسابية التي يقدمها معالج جهازالكمبيوتر الخاص بالمستخدم في توليد كميات جديدة من العملة.

عندمايتم توليد مجموعة جديدة من القطع النقدية لدى كل مستخدم، يتم توزيع هذهالمبالغ وفق خوارزمية معينة بحيث لا يمكن أن تصل القيمة الكلية لعملاتبيتكوين” الموجودة في السوق لأكثر من 21 مليون بيتكوين، كما يحصلالمستخدمون أصحاب قوة المعالجة الأعلى على حصة أكبر تتناسب مع مدى إنتاجأجهزتهم من العملات.

إنفاق “بيتكوين” أو تحويلها لعملات حقيقية

رغموجود مجموعة محدودة نسبيًا من المواقع التي تقبل استقبال دفعات “بيتكوينلقاء منتجاتها، وذلك مقارنةً بالمواقع التي تتعامل بالعملات التقليدية، إلاأن “بيتكوين” مدعومة من مجموعة متزايدة من المواقع، من بينها شركات ومواقعكبيرة ومتنوعة، مثل مواقع بيع خدمات الاستضافة وحجز أسماء النطاق والشبكاتالاجتماعية ومواقع الفيديو والموسيقا والمواقع المتنوعة التي تبيع مختلفأنواع المنتجات.

بالإضافةإلى شراء المنتجات، يستطيع المستخدم تبديل قطع “بيتكوين” النقدية الموجودةلديه بعملات أخرى حقيقية، عملية التبديل هذه تتم مابين المستخدمين أنفسهم،الراغبين ببيع مبالغ “بيتكوين” وشراء عملات حقيقية مقابلها، أو العكس. ونتيجةً لذلك تمتلك “بيتكوين” سعر صرف خاص بها، ويتجه هذا السعر إلى تصاعدحيث يصل اليوم إلى 120 دولار بعد أن كانت تعادل بضعة دولارات فقط قبلعامين.

الناحية التقنية

تقنيًا،فإن كل قطعة “بيتكوين” نقدية هي عبارة عن شيفرة تم توليدها وفق خوارزميةالتشفير الشهيرة والقوية SHA-256 بصيغة ست عشرية. ويتم تخزين قطع “بيتكوينالخاصة بالمستخدم في ملف خاص يُدعى بالمحفظة Wallet. يحتفظ هذا الملف كذلكبكل عنوان قام المستخدم بإرسال مبالغ إليه أو استقبالها منه. يوجد لكلمستخدم عنوان “بيتكوين” يمكن تشبيهه بعنوان البريد الإلكتروني لكنه ليسكذلك، بل هو عبارة عن شيفرة معينة تميز كل مستخدم لكنها لا يمكن أن تشيرإلى هويته الحقيقية. تقوم “بيتكوين” على تقنيات مفتوحة المصدر بشكل كاملوبالتالي لا يوجد ما هو مخفي أو مجهول في أسلوب عملها.

الاعتراف الدولي

تُعتبرألمانيا الدولة الوحيدة التي اعترفت رسميًا بعملة “بيتكوين” على أنها نوعمن النقود الإلكترونية، وبهذا اعتبرت الحكومة الألمانية أنها تستطيع فرضالضريبة على الأرباح التي تحققها الشركات التي تتعامل بـ “بيتكوين” في حينتبقى المعاملات المالية الفردية معفيةً من الضرائب.

وكانقاضٍ فيدرالي في الولايات المتحدة قد حكم مؤخرًا بأن “بيتكوين” هي عملةونوع من أنواع النقد ويمكن أن تخضع للتنظيم الحكومي، لكن الولايات المتحدةلم تعترف بالعملة رسميًا بعد.

ويرىالبعض بأن الاعتراف الرسمي يحمل جانبًا إيجابيًا وهو إعطاء العملة المزيدمن الشرعية، في حين يرى آخرون بأن هذا قد يفتح الباب إلى مزيد من تنظيمالعملة وربطها بالحكومات وهذا يتعارض مع أحد ميزات “بيتكوين” كعملة غيرخاضعة لأي جهة.


روابط ذات صلة

شركة موتورولا تنتج أول شريحة إلكترونية سيتم من خلالها التحكم بعقول البشر عن بعد (الوشم الرقمي) - هشام كمال عبد الحميد

هام وعاجل : تفاصيل الغزو الفضائي المزيف للأرض والذي قد يقع هذا العام طبقاً لمخططات النظام العالمي ال

هل الجبت والطاغوت المذكورين في القرآن هما إبليس والمسيح الدجال ؟ - هشام كمال عبد الحميد

المخططات الشيطانية للمسلمين و العالم خلال الفترة القادمة -- هشام كمال عبد الحميد

آيات ذكر المسيح الدجال في القرآن - هشام كمال عبد الحميد

قابيل هو إسرائيل في القرآن ( المسيح الدجال ) -- هشام كمال عبد الحميد

ست هو قايين (قابيل) في التوراة (المسيح الدجال) -- هشام كمال عبد الحميد

الدجال هو عُزير الذي زعم اليهود أنه ابن الله (أُزير- عزرا- إسرا- إسرائيل) -- هشام كمال عبد الحميد

هل رجل بني إسرائيل الذي آتاه الله آياته فانسلخ منها هو المسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

مجتمع قلاع الدجال الهرمية ومراكز علومه في مثلث برمودا -- عرض/هشام كمال عبد الحميد 

مدينة أجارتا العجيبة -- سامي سيد

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة 

أنفاق دولسي التي تربط بين أمريكا وعالم جوف الأرض البشري السفلي (أصحاب الأطباق

السلاسل والوثائقيات المفيدة والهادفة والمشوقة على اليوتيوب التي تتحدث عن أحداث نهاية الزمان والمؤامر

البهائيون الإيرانيون أصحاب الطيالسة وعلاقتهم بالمسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

الجناح العسكري لحكومة العالم الخفية ( فرسان مالطا ) -- هشام كمال عبد الحميد

جماعة البلاك بلوك ذراع من أذرع الصهيونية العالمية لنشر الفوضي والخراب في الدول الإسلامية -- هشام كما

أيها المغفلوناختراق الهاكرز للمواقع الإسرائيلية أكذوبة كبري مثل خدعة 11 سبتمبر سيعقبها كارثة إلكترونية عظمي ضد البنوك والبورصات والمواقعالحساسة الإسلامية والعالمية تمهيدا لإقامة النظام المالي العالمي الجديد -- هشام كمال عبد الحميد




 

3 التعليقات | "عملة Bitcoin الإلكترونية تمهد الأسواق للنقد الإلكتروني المزمع تطبيقه بالنظام العالمي الجديد تحت قيادة إبليس والمسيح الدجال - هشام كمال عبد الحميد"

 
  1. سعيد قال:

    الى الاخ محمد..ان اول ما فعله الماسون بعد استقلال الولايات المتحدة الامريكية هو اصدار العملة الفدرالية(الدولار) و بيعها للحكومة الامريكية(اي للشعب الامريكي) على شكل قروض بفوائد ضخمة تستفيد منها عائلة روتشيلد البريطانية..وهذه العملة اي الدولار هي فقط اوراق لا قيمة لها على اعتبار ان الذهب الاحتياطي في البنك المركزي اقل قيمة من عدد الاوراق التي يتم اصدارها..فهم بشكل واضح يبيعون الاوارق التافهة بقروض ثم يحصولون على الذهب مقابل ذلك..وهذه هي اللعبة السائدة حتى الان..لكن في الايام المقبلة سيبعون "لاشيء" مقابل الذهب أي يبيعون فقط ارقام الكترونية وهمية موجودة فقط في الكومبيوتر مقابل الحصول على الذهب الحقيقي..واذا تم تعميم ذلك على العالم فسوف يستنزف اليهود الذهب كله الموجود في دول العالم حتى لايبقى للدول مايبيعون لشراء الارقام الوهمية حينها ستكتمل خطة النظام العالمي الجديد الذي نحن نعيش فيه فعلا لكن لم يستكمل بعد شروطه الكاملة..ولكن لماذا يجمع اليهود الذهب هل فقط للسيطرة على العالم أما لشيء اخر وقد يكونون وكلاء لجهة خفية في تنفيذ المؤامرة ضد الاديان (وهذا هو سر الاحداث عبر التاريخ )..الجواب سيكون في أخر الزمان عندما يدعون انهم يجمعون الذهب لعلاج ثقب الأوزون في الكوكب الجديد التي اكتشفوه مؤخرا و الذي يشبه الارض وهم يعلمون بوجود هذا الكوكب وما اشاعة اكتشاف هذا الكوكب هذه الايام الا سلسلة متواصلة من الخطط منذ قديم الزمان وسوف يعلنون بوجود كائنات تشبه البشر في ذلك الكوكب فتبدأ الخرزات تتساقط واحد تلو الاخرى وتكون المفاجأة الخطيرة في انتظار الجميع..قد تستغرب هذا الكلام و لكن يقال من لم يدرس الماضي لا يعرف الحاضر بل لن يعرف المستقبل ايضا...

  2. محمد قال:

    بالنسبة لنظام النقد الالكتروني في النظام العالمي الجديد فقد تم تطبيقه بالفعل بواسطة شركات يهودية كبرى مثل ماستر كارد و فيزا وباي بال و من وجهة نظري بيتكوين ليس لها اي علاقة بالماسونية والنظام العالمي الجديد ، بالعكس هي محاولة للخروج من تحت سيطرة المنظمات المالية الكبرى واحتكار الثروات الطبيعية

  3. مصطفى قال:

    ايه مشكلة ال bitcoin من وجهة نظر حضرتك ؟

إضافة تعليق

\/ More Options ...
heshamkamal
تغيير القالب...
  • [مسجل الدخول]]
  •  
  • صاحب المدونة» heshamkamal
  • مجموع التدوينات » 259
  • مجموع التعليقات » 724
تغيير القالب
  • Void « الإفتراضي
  • Lifeالطبيعة
  • Earthالأرض
  • Windالريح
  • Waterالماء
  • Fireالنار
  • Lightخفيف

الرئيسية

    الذهاب إلى رئيسية الموقع

الأرشيف

    الذهاب إلى أرشيف تدوينات الموقع مصنفة حسب الشهور

الألبومات

    ألبومات صور و ملفات الموقع حيث يمكنك معاينتها و تحميلها
.

الروابط

    الذهاب إلى تصنيفات الروابط

الإدارة

    كل ما يتعلق بإدارة المدونة