أمثلة من هرطقات وتخريفات وشطحات مدعي المهدية ناصر محمد اليماني ( الجزء الأول)

 

هشام كمال عبد الحميد

 

نظراً لمطالبة بعض الأصدقاء من صفحتنا علي الفيس بوك بضرورة التعليق علي بيانات مدعي المهدية ناصر اليماني ليتضح لأتباعه حقيقته ، ونزولاً علي رغبة القراء ولضيق وقتي وكثرة أبحاثي وعدم قدرتي علي الرد علي كل صغيرة وكبيرة سيقولها ، فاني سأتخير بعض الموضوعات والبيانات مما يقوله وأعلق عليها حسبما يسمح وقتي بذلك ، وهذا رابط فهرس جميع موضوعاته وبياناته :

 

http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?7415-%E3%E6%D6%E6%DA-%E3%C4%DE%CA-%CC%C7%E3%DA-%E1%CC%E3%ED%DA-%C7%E1%E3%E6%C7%D6%ED%DA-%C7%E1%E3%CB%C8%CA%E5-%D3%C7%C8%DE%C7&p=51415#post51415

 

وسنتلقي أي تعليقات او ردود علي هذا الموضوع بصفحتنا علي الفيس بوك فقط فيرجي التواصل معنا علي الرابط التالي :

https://www.facebook.com/profile.php?id=100001177479036

 

وهذا الموضوع الأول الذي سنعلق عليه من بعض موضوعاته التي بها شطحات وأشياء غريبة وليس معني ذلك أن كل ما يقوله شطحات ، ولكن أكثر موضوعاته وبياناته لا تخلو من الغرائب والمنكرات وندعو الله أن نجد وقت لإيضاحها وأن كان كثير منها موضح رأينا فيه والتفسير الصحيح له بكتبي ومقالاتي ، وسندخل في الموضوع مباشرة بعيداً عن التعليق علي ركاكة أسلوبه وطريقته الإرتجالية وسجع كهان ما قبل الجاهلية الذي يصيغ به عباراته وعدم ترتيبه وتنظيمه لما يريد أن يقوله حتي أني أحتار في الكثير مما يقوله ولا أفهم بالضبط ما يريد أن يوصلنا إليه ، لأنه وكما  يعترف هو غير مثقف ولا دراية له بالغة ، هوه فيه مهدي للأمة وما بيعرفش يتكلم كلمتين علي بعض أذن كيف سيهدي الأمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لكن نعمل أيه مادام لسه فيه ناس مؤمنة أن النبي كان أمياً بمعني لا يقرأ ولا يكتب فلماذا لا يتشجع كل من لاعلم عنده ويدعي المهدية :

 

في موقع اليماني بموضوعات للفتن والملاحم وجدنا كلام غريب وشاذ لليماني تحت العنوان التالي :

 

المهدي المُنتظر يفتي في الزمن الذي لبثه أهل الكهف في كهفهم..

 

 بسم الله الرحمن الرحيم


من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى جميع عُلماء الديانة والناس أجمعين
والسلام على من اتّبع الهادي الصراط المُستقيم، ثم أما بعد..


قال الله تعالى
:


{
وَلَبِثُوا فِي كَهْفِهِمْ ثَلَاثَ مِئَةٍ سِنِينَ وَازْدَادُوا تِسْعاً
(25) }


صدق الله العظيم [الكهف
]


وإليكم الفتوى الحق فأما لبثهم الأول لقضاء نومتهم الأولى فهي
{ ثَلَاثَ مِئَةٍ سِنِينَ } وتعدل بحسب أيامكم 24 ساعة تسعة ألاف سنة مما تعدون وإنا لصادقون وإني على تقديم البُرهان لقدير بإذن الله.


وأما الفتوى الأخرى لزمن نومتهم الأخرى
{ وَازْدَادُوا تِسْعاً } أي تسع سنوات فقط وتعدل بحسب أيامكم 24 ساعة تسعة ألاف سنة مما تعدون وإنا لصادقون وإني على تقديم البُرهان لقدير بإذن الله فأصبح الأمد الكُلي منذ دخولهم الكهف إلى يوم خروجهم منه ثمانية عشر ألف سنة والله على ما أقول شهيدٌ ووكيل فهل تعلمون لماذا الحكمة من نومتهم الأولى ثم يبعثهم الله ليتساءلوا فيما بينهم كم لبثهم قالوايومأو بعض يوم ومن ثم عادوا إلى نومتهم مرة أخرى إلى حد الساعة في سُبات نائمون فهو لم يذهب ولم يأكلوا شيء من الطعام لأنه أصلاً رجع من باب الكهف ولكن أكثركم لا يعلمون وإنما يريد الله أن تكون نومتهم الأولى بحساب السنةالقمرية لحركة القمر ومن ثم تكون نومتهم الأخرى بحساب السنة الشمسية في ذات الشمس وذلك حتى تعلمون التصديق في قوله تعالى:


{
الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ بِحُسْبَانٍ
(5) }


صدق الله العظيم [الرحمن
].


وإني أنا الإنسان الذي علمه الله البيان للقرآن لعلكم توقنون والسلام على
من اتّبع الهادي إلى الصراط المُستقيم. ..........


(الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني)

 

يا خبر اسود علي كلام التخاريف الذي يحرق الدم ويثير الأعصاب ويدعو للسخرية والضحك ، فيه حد عاقل أو حتى جاهل أو مجنون يقول أن الثلاثمائة سنة التي لبثها أصحاب الكهف تعادل تسعة آلاف سنة بحسابنا علي اعتبار اليوم 24 ساعة ، وأن التسعة سنين التي زادهم الله فيها تعادل أيضا تسعة آلاف سنة علي اعتبار اليوم 24 ساعة ، لتكون مدة لبثهم 18000 سنة ؟؟؟؟؟؟ .

 

في أي حساب أو أي منطق هذا ، هل بحسابنا الذي نعرفه أم بحساب كواكب أخري أم بحساب الشياطين التي تملي عليه ما يكتبه بكرة وأصيلاً ؟؟؟؟؟؟؟؟ .

 

بأي حسبة تم تحويل الـ 300 سنة إلي 9000 سنة ، فتسعة آلاف سنة هي حاصل ضرب (300 × 30 = 9000) ، فكيف تم الحساب بهذه الطريقة وبأي منطق وعلي أي قاعدة ؟؟؟؟؟ .

 

هل أشار الله إلي أن مدة لبثهم بالسنين المذكورة حسابها بحساب سنين اخري غير حساب سنين الأرض ، مثل قوله تعالي :  يُدَبِّرُ الْأَمْرَ مِنَ السَّمَاءِ إِلَى الْأَرْضِ ثُمَّ يَعْرُجُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ أَلْفَ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ (السجدة : 5 )

وقوله تعالي : تَعْرُجُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ خَمْسِينَ أَلْفَ سَنَةٍ (المعارج : 4)

 

وبحسبة بسيطة لو حسبنا مقدار السنين كما يريد هو بتفسيره الذي علي هواه زاعما أنه مما يمليه الله عليه من علم البيان ، فالمفروض أن ال 300 سنة تعادل بالساعات :

300 سنة × 365 يوم (وهي مقار أيام السنة) × 24ساعة = 2628000ساعة

أي مدة لبث أهل الكهف بحساب ال 300 سنة يعادل 2628000سنة علي حسبته

 

ومقدار التسع سنوات يساوي = 9 × 365 يوم × 24 = 78840 سنة وليس 9000 سنة كما يقول

ويكون المجموع الكلي = 2628000+ 78840 = 271840 سنة وليس 18000 سنة كما يزعم .

واذا كان قصده حساب السنين بالأيام يكون الحساب كالتالي :

300 سنة × 365 يوم = 109500 سنة باعتبار اليوم بسنة حسب ما أعتقد مما يقوله

9 سنوات × 365 يوم = 3285 سنة

وإلي الآن لم افهم ما يقصده من قوله أن ال 300 سنة تعدل 9000 سنة بحسب ايامنا 24ساعة ؟؟؟؟؟؟ ، وأن ال 9 سنين تعدل بحسابنا 9000 سنة بحسب أيامنا 24 ساعة .

اللي فاهم حاجة يفهمني انا غلب حماري في هذا الكلام ؟؟؟؟؟؟؟

 

لقد جهل اليماني لعدم درايته بعلم الفلك أن الثلاثمائة سنة شمسية تعادل 309 سنة قمرية في علم الفلك والحساب ، فالله بالقرآن ولأنه خبير عليم أراد أن يخبرنا بمدة لبثهم بالحساب الشمسي والحساب القمري .

 

لأن الـ 300 سنة شمسية = 300 × 365.24 = 109572 يوماً ، وبقسمة هذا الرقم على 36و354 يوماً وهو مقدار السنة القمرية يصبح الناتح = 21و309 سنة قمرية .

 

ومن كتابنا " الحقيقة والأوهام في قضية جمع القرآن " الفصل الأخير المتعلق بالإعجاز العددي في القرآن ، ننقل لكم الآتي فيما يخص الإعجاز في مدة لبث أهل الكهف :

 

لكن العجيب في قصة أصحاب الكهف في القرآن : أن الخالق سبحانه وتعالى صاغ القصة بأسلوب غاية في الإعجاز والإتقان ، فلو حسبنا عدد كلمات قصة أصحاب الكهف من بداية القصة في قوله تعالى  :

 

أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَباً (الكهف : 9 ) ، إلي الكلمة التالية لقوله تعالى : وَلَبِثُوا فِي كَهْفِهِمْ .

فسنجد أن الكلمة «كهفهم» هي الكلمة رقم 308 في القصة وكلمة « ثلاث » التالية لها والتي تشير إلى مدة لبثهم في الكهف هي الكلمة رقم 309 ، فهل هذه مصادفة أم إعجاز من الخالق في صياغة كلمات القصة بأسلوب معجز يتحدى به الإنس والجن ؟

 وفي موضع آخر قل ان أصحاب الكهف سيبعثون في نهاية الزمان ويكونوا من مناصريه ، وهذا تفسير مبتور وواهم منه فالله لم يقل سنبعثهم بل قال : ثُمَّ بَعَثْنَاهُمْ لِنَعْلَمَ أَيُّ الْحِزْبَيْنِ أَحْصَى لِمَا لَبِثُوا أَمَداً (الكهف : 12 ) ، والكلام كله بصيغة الماضي وليس المستقبل

هذا هو التفسير الصحيح لمدة لبث أصحاب الكهف يا سيد يماني كما اخبرنا به الخالق في قرآنه المعجز ، وليس 18000 سنة كما يخبرك هواك أو شيطانك وتزعم أنه مما علمك الله من علم بيان القرآن يا يماني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

وبموضوعات الفتن والملاحم أيضا وجدنا كلام أكثر غرابة تحت عنوان :

 

مكان الكهف وأصحاب الكهف..


بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين محمد الصادق الأمين وأوليائِه أجمعين، ثمّ أمّا بعد
..


أخي الكريم هاني المكرم،
وكأنك ترى في نفسك حقيقة اسم الله الأعظم وأرجومن الله أن يزيدك بعظيم نعيم روح رضوان نفسه تعالى شفاء القلوب ونورالدروب وبراءة للذنوب فيذهب به الرجس كما يطهر الثوب الأبيض من الدنس ويذهبالوسواس الخنّاس الذي يوسوس في صدور الناس.


وأما أصحاب الكهف والرقيم
فيوجدون في محافظة ذمار إلى الشرق من مدينة ذمار إلى الشرق من قرية حورورإلى الشرق من حمة ذياب بالضبط في قرية الأقمر، بالضبط إلى جانب بيتِ رجلٍيُدعى (محمد سعد)، والقرية اسمها قرية الأقمر وباللهجة العامة (القّمر) .


وأما حِمَّة ذياب
فيسمونها حاليا حمّة كِلاب، وتوجد قرية قوم أصحاب الكهف تحت أساس بيوت القرية الجديدة في حمة ذياب وذلك لأن الله خسف بهم جبل الحمة ويسمى في القرآن الرس، وأصحاب الحمة قد وجدوا منذ عدد من السنين وجدوا قرية تحت أقدامهم أي تحت أساس قريتهم الجديدة وأقام بعضهم بحفر فوجدوا بيوتاً قدخُسف بها في باطن جبل الحمة وبدأوا باستخراج الآثار ولكن الدولة منعتهم منذلك وهذا بالنسبة لحمة ذياب.


وأما الكهف
فيوجد إلى الشرق من حمة ذياب على مسافة كيلو ونصف تقريباً أو أقل من ذلك وهذه هي المسافة التقريبية بين قرية حمة ذياب وقرية الأقمر، والقريتين إلى جانب بعض قد يسمع صوت المنادي من القرية إلى الأخرى.


وعلى الحكومة اليمنية أن تسعى للبحث عن حقيقة ما نقول فقد كرَّمهم الله
بذلك إن كانوا يريدون التكريم والعالم ينتظرهم لُيبيِّنوا لهم حقيقة المدعو ناصر محمد اليماني هل ينطق بالحقّ أم كان من اللاعبين؟


(أخوك الإمام ناصر محمد اليماني
.)

 

فما هذا لكلام الفارغ الذي يقوله اليماني عن موقع أصحاب الكهف ، ومن أي مصدر تاريخي أو حتى قرآني أو من علم الحديث أتي بهذا الكلام ، وما هو دليله علي ما يقول ، ولا علشان هوه يمني ها يخلي كل قصص القرآن حدثت باليمن ؟؟؟؟؟؟ .

 

وتحت عنوان : وزراء المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هم أربعة من الطاقم الأول..

 

نقتبس الكلام الآتي من شطحات اليماني :

 

وأمّاوزراء المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني فهم أربعة من الطاقم الأول فهمأصحاب الكهف والرقيم المضاف إلى أصحاب الكهف وجميعهم من الأنبياء وهم :


1-
 رسول الله المسيح
عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام


 2-
رسول الله
إلياس عليه الصلاة والسلام


 3-
رسول الله
إدريس عليه الصلاة والسلام


 4-
رسول الله اليسع عليه الصلاة والسلام


ودابة الأرض
أول من يبعثه الله ويكلم النّاس كهلاً بالحقّ هو المسيح عيسى ابن مريم فعلِمتُه بعد أن علَّمني الله بذلك وفصَّل لي شأنه في الكتاب تفصيلاً  .

 

وذكر ايضا في نفس الموضوع :

 

....... وإنما الدّابة إنسانٌ.وقال الله تعالى:


{
وَلَوْ يُؤَاخِذُ اللَّهُ النّاس بِمَا كَسَبُوا مَا تَرَكَ عَلَى ظَهْرِهَا مِن دَابَّةٍ
} صدق الله العظيم [فاطر:45]


أي ما ترك على ظهرها من إنسان ، وخروج الدّابة هو إنسان يُكلمهم وليس حيوان،
بل حكم بالحقّ في شأن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فيزيدكم عنه علماً ويفتي المسلمين والنّصارى واليهود في شأني ويكون من الصالحين التابعينووزيراً كريماً ، وإني أعلم بمكانه وسبق وأن فَصَّلنا بيانه تفصيلاً وإنما روحه في السماء وجسده لديكم في الأرض. تصديقاً لقول الله تعالى:


{
وَرَافِعُكَ إِلَيَّ وَمُطَهِّرُكَ مِنْ الَّذِينَ كَفَرُوا
} صدق الله العظيم [آل عمران:55]


...... وقام روح القدس ومن معه من الملائكة بحمل جسد المسيح عيسى ابن مريم فوضعوه
في تابوت السكينة فأضافوه إلى أصحاب الكهف وذلك هو الرقيم المُضاف إلى عدد أصحاب الكهف الثلاثة غير أنه في تابوت السكينة، ويوجد في التابوت النسخ الأصلية للتوراة والإنجيل وعصا موسى وبقية مما ترك آل موسى وآل هارون.

 

ولا تعليق لنا علي بعض التخريفات الواردة هنا فسنترك الحكم عليها للقراء بالقطع ، ونحيلكم لكتابنا الخاص بالدابة " خروج دابة الأرض بالهندسة الوراثية " ففيه ما يكفي من رد علي هذه الشطحات عن أن عيسي هو دابة الأرض وجثته بموضوعة بتابوت السكينة وأن اليماني يعلم مكانه ؟؟؟.

وفيما يخص تابوت السكينة فنحيلكم لمقالاتنا المتعلقة به " هل كان تابوت العهد جهاز تدمير إشعاعي " وهي موجودة بهذه المدونة .

وبخصوص موقع أصحاب الكهف فأني أحيلكم علي تفاصيل هذا الموضوع بكتابي " أسرار سورة الكهف " ، الذي أوضحنا به من خلال المخطوطات التاريخية ومصادر أهل الكتاب والكتب التاريخية والمخطوطات المرقومة (الرقيم) المعروفة بمخطوطات قمران التي اكتشفت بمنطقة قمران بالأردن ، أن أصحاب الكهف كانوا من طائفة الأسنيين اليهود وكان حاكم البلاد عليهم في تلك الفترة هو الإمبراطور الوثني أنطيوخس إبيفانس الرابع (215 – 163 ق.م) .

وما اكتشف بهذه المخطوطات يوافق ما جاء بالقرآن عن قصة أصحاب الكهف ، ووجد بالمنطقة المسجد أو المعبد الذي بناه الناس عليهم بعد وفاتهم ، ولا مجال هنا لإعادة ما قلناه بالكتاب فليراجع .

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

وفي الباب الأول : الدعوة في السياسة والدين

 

نجد له عشرات النداءات والمناشدات والتوسولات الموجهة إلي ملوك ورؤساء الدول العربية لمبايعته ومساندته وتسليم الزعامة والرئاسة له .

 

ونعلق علي هذا الأمر المستهجن فنقول :

 

إذا كنت يا يماني كما تزعم رجل الله المختار الذي أتاك علم البيان وسيأتيك الحكم والنبوة والزعامة والرئاسة علي كل الملوك والحكام طوعاً أو كرهاً ، فلماذا تستجدي هؤلاء الحكام الفسدة الظلمة وتستعطفهم وتتسول الزعامة منهم ومن الناس ، ألا يكفيك الله وهو حسبك ، وسيكون هو وحده ناصر كل من يختاره من أنبياء أو رسل أو مهديين ؟؟؟؟؟؟؟ .

 

أن النبي محمد صلي الله عليه وسلم عندما أرسل رسل منه لبعض الملوك كالنجاشي ملك  الحبشة وكسري ملك فارس والمقوقس ملك مصر وهرقل ملك الروم عندما أن استقرت له الدعوة وقويت شوكته بعد صلح الحديبية وبعد خضوع اليهود له ، لم يطلب من أحد منهم مبايعته أو مناصرته ، بل طالبهم بترك عبادة الأوثان والدخول في دين التوحيد الإسلامي ، وأن يخلوا بينه وبين الناس ليدخلوا في دين الله ، ولم تخلو رسائله من عبارات التهديد بعمل عسكري في حالة عدم الدخول في الإسلام ، ومن ثم هو لم يستجدي منهم أحد أو يتسول منه المبايعة كما تفعل ، فأمثال هؤلاء الفسدة يجب علي رجل الله محاربتهم بالكلمة في البداية وعندما يمكن له الله في الأرض يحاربهم بالسلاح ؟؟؟؟؟؟؟؟ .

 

وهذا ما سيفعله المهدي المهدي الحقيقي بعد أن يمكن له الله في الأرض ، وليس مدعي المهدية الكذبة .

 

فلا يفعل ما تفعله سوي طلاب السلطة والحكم والشهرة ، والمتكالبين علي حب الدنيا .

 

أما أغرب ما جاء في هذه المناشدات والنداءات فهو شهادته التالية :

 

* أشهدلله حسب علمي ويقيني بالرؤيا الحق أن الذي سوف يسلمني قيادة اليمن عاصمةالخلافة الإسلامية أنه الرئيس علي عبد الله صالح برغم تسليمها لعبد ربه منصور ظاهر الأمر..

 

ومما جاء تحت هذا العنوان :


..... وكذلك فتنة الرؤيا بتسليم القيادة في اليمن من بعد الرئيس علي عبد الله
صالح إلى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ولا يزال الإمام المهدي يعتقد أنالذي سوف يسلمه قيادة اليمن أنه الرئيس علي عبد الله صالح كيف ما يشاء الله وحينما يشاء الله وإلى الله ترجع الأمور .....

 

يا سيد يماني أفق من غفلتك ، فعلي عبد الله صالح رحل وخرج من الحكم ولن يعود ، كفاك تملق للرئيس الجديد عبد ربه منصور فلن يغني عنك من الله شيئاً ، وهل هذه الأوهام أيضا مما أتاك الله من علم البيان ؟؟؟؟؟؟ .

قل لنا عن أي إله تتحدث عن الله الذي نعرفه أم أنك اتخذت هواك ألها تعبده وتأتمر بأمره من دون الله ؟؟؟؟؟؟؟؟ .

 

وفي موقعه المئات من الفتاوى والآراء الأكثر غرابة وشذوذ في الكثير من الموضوعات ، ولا يتحمل وقتنا نقلها والتعليق عليها كلها ، ولكن كلما سمح وقتنا سننقل لكم بعض مما يزعم انه مما أتاه الله من علم البيان لتعلموا ويعلم من يريد الحق من أتباعه المفتونين به حتى أصبحوا لا يذكرون اسمه ألا ويقولوا صلي الله عليه وسلم ، هل ما يقوله هو من علم البيان أم من علم الشيطان ؟؟؟؟؟ .

 

وكل هذا مرجعه بالقطع سطحيته في التفكير ومحدودية ثقافته وجهله بالكثير من العلوم وكتب التاريخ وكتب اهل الكتاب واعتماده علي هواه أو الخرافات في الكثير من الأمور .

 

هذه هي طريقة تفكير أمامكم المزعوم يا أتباع اليماني ، فما تعليقكم أدام الله فضلكم ؟؟؟؟ .

 وارجو منكم أن تبلغوه بردودي في هذا المقال والمقالات القادمة ، وانا منتظر تعليقه علي اتهاماتي له هنا ، وأرجو أن تكون ردود منهجية وعلمية وليست مثل بياناته التي يخاطب بها أتباعه ويناشد بها رؤساء الدول فيقول أني اناشدك واطالبك بالإيمان بي والأحتكام لكتاب الله ...الخ من البيانات المضحكة والأرتجالية والخالية من أي تفنيد لما ننتقده به ، والتي لا تدل إلا علي ضحالة الثقافة والعلم وتدعو للشفقة عليه فمن يريد من أحد إتباعه فليكن ردوده منهجية وتفنيدية وما يقدمه مبني علي حقائق علمية وتاريخية وقرآنية وليست شطحات وفزلكات مثل ما قدمناه هنا من عينة علي ما يقوله وما يفسر به بعض ما جاء بسورة الكهف ، وكلنا يدعو إلي الأحتكام لكتاب الله .

وللحديث بقية وإلي اللقاء في الجزء الثاني أن شاء الله .

 

بعض الروابط ذات الصلة

مجموعة من روابط تحميل كتب الكاتب الإسلامي هشام كمال عبد الحميد

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 1-- هشام كمال عبد الحميد

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 2 -- هشام كمال عبد الحميد

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 3 -- هشام كمال عبد الحميد

أحاديث خروج رجل من أهل المدينة لمكة ومبايعته بهاخاصة بابن الزبير بن العوام وليس بمهدي آخر الزمان

هل كان تابوت العهد جهاز تدمير إشعاعي -- بقلم / هشام كمال عبد الحميد

آيات ذكر المسيح الدجال في القرآن - هشام كمال عبد الحميد

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

هل الجبت والطاغوت المذكورين في القرآن هما إبليس والمسيح الدجال ؟ - هشام كمال عبد الحميد

قابيل هو إسرائيل في القرآن ( المسيح الدجال ) -- هشام كمال عبد الحميد

ست هو قايين (قابيل) في التوراة (المسيح الدجال) -- هشام كمال عبد الحميد

الدجال هو عُزير الذي زعم اليهود أنه ابن الله (أُزير- عزرا- إسرا- إسرائيل) -- هشام كمال عبد الحميد

هل رجل بني إسرائيل الذي آتاه الله آياته فانسلخ منها هو المسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

 

 




 

5 التعليقات | "أمثلة من هرطقات وتخريفات وشطحات مدعي المهدية ناصر محمد اليماني ( الجزء الأول) - هشام كمال عبد الحميد"

 
  1. سعيد قال:

    هذا الذي يدعي بأنه هو المهدي المنتظر عنده عقيدة توافق العقيدة الباطنية السرية حيث ينشر في موقعه الالكتروني أن القيامة ستكون في الدنيا و ليس في الاخرة و هذا ما يقولوه اليهود و المسيحيون الغنوصيون...هذه العقيدة الباطنية التي ينشرها ابليس منذ عهد ادم حتى اليوم في كل مكان هي التي أنجبت الشرك و الالحاد...واتباع هذه العقيدة السرية خصوصا الماسون منقسمون في اثبات وجود الله الى قسمين: 1-قسم يرى أن الله موجود و هو الذي يسمونه المهندس الاكبر للكون وهو عندهم يشبه البشر و أنه خلق ادم عن طريق الاستنساخ أي أنه لم يخلقه من عدم بل أخذ جينات من بشر يشبه القرد قبل ادم فطور هذا البشر حتى أصبح انسانا عاقلا (مرتكزات نظرية دارويين السرية الموجودة في كتب القبالة اليهودية) و هذا الاله عندهم له موصفات تشبه موصفات اله عبدة الشيطان في العالم حيث من رموزه النجمة السداسية و النجمة الخماسية و قرص الشمس(رع المصري) و الهلال(عشتار)..الخ.وهؤلاء يعبدون هذا المخلوق(ابليس) مباشرة أو عن طريق الرموز أوالاصنام أو بذكر اسمه "يهوه". 2-قسم يرى بأن الله (أي الاله الذي خلق كل شيء من عدم ) غير موجود و أن ذلك المخلوق الفضائي الذي يسمونه بالمهندس الاكبر"يهوه" لا يملك صفات الاله الذي خلق كل شيء من عدم و لكنه هو مثل البشر لكنه تميز عن البشر لانه يمتلك تكنلوجيا خارقة. و البشر هو أيضا يستطيع أن يفعل مثله كما في استنساخ الكائنات الحية و أن البشر سوف يستضيف تلك الكائنات الفضائية التي تسمى قديما بالالهة في العصر الذهبي فيمتلك الانسان علومها فيصبح مثل الاله (سوبرمان). وهؤلاء منهم من يعبد الطبيعة على أنها مخلوق كبير عاقل لا بداية له و لا نهاية و تبرز عبادتهم للطبيعة بشكل واضح في عبادة الشمس و القمر و النجوم و الاشجار و الاحجار و البشر على أنهم ذرات و خلايا هذا المخلوق الكبير(الطبيعة)..ومنهم من لا يعبد الا المال و الجنس حيث يرى أن الطبيعة أيضا لا تملك صفات الاله الذي خلق كل شيء من عدم ...فهذه العقيدة الباطنية هي منبع الشرك بالله و الالحاد وأساتذة هذه العقيدة يرتكزون على علم الخمياء و الفلك لتثبيث صحة اعتقادهم أما الاتباع فيعبدون الكواكب و الاصنام من غير أن يعرفوا مصدر هذه العقيدة و أسسها غير العلمية... فالقسم الاول يؤمن بوجود الله لكن الله عنده هو ابليس لعنه الله الذي سوف يخرج في اخر الزمان تحت اسم "المخلوق الفضائي" و القسم الثاني أنكر وجود الله و يرى أن كل شيء هو من الطبيعة الازلية فمنهم من يعتبرها هي الاله و منهم من أنكر ذلك و ركب الالحاد..لكن القسمين متفقين على ثلاث نقاط: 1- وجود بشر قبل ادم(الجن كان قبل ادم.لكن البشرهنا يقصدون به مخلوق مثل القرد).2-الكون كله وحدة واحدة فعمرو و زيد و الكلب و الحجر هم خلايا صغيرة في جسد الكون الازلي (وهو مايعبرون عنه بوحدة الوجود.فمنهم من يعتبر هذه الوحدة هي الاله و منهم من ينكر ذلك كما ذكرنا سالفا).3-لا وجود للاخرة بعد الموت كما هو مذكور في القران بل الروح أزلية كما الكون أزلي انما الروح تنتقل من جسد الى أخر لانها تنتمي الى الكون لهذا فقد تتخذ اشكال مختلفة من بشر أو حيوان و اشجر او جماد و هذا الذي يسمونه تناسخ الارواح . القسم الاول من الباطنية يستدل بصحة عقيدته عن طريقة "الطرح النجمي" اي التحكم في تقنية خروج الروح من الجسد كما يحدث عند النوم ليسافروا الى كواكب أخرى و هناك يلتقون بروح شياطين الجن فتلقن لهم العلوم الدينية الباطنية و أن ابليس هو المهندس الاكبر للكون...القسم الثاني من الباطنية يرى أن السفر عن طريق "الطرح النجمي" شيء طبيعي ينسجم مع الطبيعة الازلية و أن كل مايرونه من صور عجيبة في ذلك العالم هو أمر طبيعي و أن الالتقاء بكائنات في ذلك العالم الماورائي هو أيضا أمر طبيعي يشكل مميزات الطبيعة الازلية و أن أهل الاديان السماوية أخطأوا عندما ظنوا بوجود جنة في الاخرة عند الله و انما تلك الجنة هي أيضا من خصائص الطبيعة الازلية و أن الكائنات(يسمونها الارواح و الملائكة ) هناك تخدعهم عندما تقول لهم انهم هم الله و الملائكة و الحقيقة(اي عند الباطنية) أنه ليس هناك اله و انما الذي يسمونه الدنيا و الاخرة هو نفسه الطبيعة الازلية..و هذا فعلا ما يقوله اليهود الذي يقولون بان الجنة و النار في الدنيا أي في الطبيعة الازلية..وهذا الايمان بان القيامة في الدنيا التي ينشرها المدعي للمهدية يكرر نفس العقيدة الباطنية القديمة...هذه العقيدة تؤخذ بالانضمام الى الجماعات السرية أو بالايحاء من شياطين الجن...لهذا كل من ادعى انه المهدي أو انه نبي و في نفس الوقت يواطأ العقيدة الباطنية فان شياطين الجن تتلاعب به من غير أن يدري...هذه العقيدة الباطنية السرية هي التي سوف ينشرها المسيح الدجال و يخدع بها العالم حتى أن الرجل المسلم يذهب فسيتمع للدجال فيتبعه بسسب الشبه التي يلقيها على الناس فيظن الرجل أنه يتبع القران و انه مايزال مسلما مع أنه خرج من الاسلام من غير أن يدري و قد ذكر الرسول(ص) ذلك و حذر من الاستماع الى المسيح الدجال و ان من استمع اليه فليس من المسلمين و امر (ص) بالفرار منه بسبب الشبه و الفتن التي يلقيها على الناس خصوصا تفسير القران تفسيرا باطنيا و عدديا وتفجير الايات المتشابهات الذي حذر الله من الاقتراب منها فالقران يهدي الله به اقوام و يضل به أخرين و تصحيح أحاديث مكذوبة على الرسول(ص) وغير ذلك...

  2. ايمان قال:

    بسم الله الرحمن الرحيم بالنسبة الى اصحاب الكهف وكم لبثوا ان الله سبحانه وتعالى لم يحدد عدد السنين التي مضت عليهم في كهفهم وما زال الرقم الصحيح في علم الغيب ولم يحدده الله ان الآية التي تقول انهم لبثوا ٣٠٩ سنة إنما تعود على ما قيل ثم يتبعها الله سبحانه برفض وإجابة واضحة بان الله وحده اعلم بما لبثوا اي ينفي العدد الذي قيل في الآية التي تقول الرقم. فلو اراد الله ان يعلم الناس بمدتهم لكان رسول الله عليه الصلاة والسلام أولى بالمعرفة هذه والله اعلم يغيبه.

  3. heshamkamal heshamkamal قال:

    مرحبا بك بخصوص الرقيم فقد ثبت من الأكتشافات الثرية بمنطقة قمران عام 1946 ومن خلال مخططوطات البحر الميت أن الرقيم هي الفائف التي كان يحتفظ صحاب أهل الكهف بمدوناتهم والكتب السماوية التي معه بداخلها والتفاصيل بكتاب أسرار سورة الكهف فأقرأها فلا يسعنا المجال هنا لذكرها أما بخصوص ما قاله اليماني حول بعث أصحاب الكهف في نهاية الزمان فهو كلام فارغ لا دليل عليه فالقرآن قال وبعثناهم ولم يقل وسنبعثهم ومن ثم فتفسير اليماني هو تفسير مبتور ولا يتفق مع آيات القرآن أما بخصوص عددهم فلم نبحث به ولن نبحث فعددهم لن يفيدنا في شيئ كما قال القرآن وسيكون مجرد تخمينات لا دليل عليها وأن كنت تبحث عن الحق ولست من المدافعين عن اليماني بالحق والباطل قتابعنا فقد يفيدك ما نقدمه مع خالص تحياتي لك

  4. العبيري من الأنصار قال:

    السلام عليك استاذ هشام ورحمة الله وبركاته السلام على الامام ناصر محمد اليماني
    السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين من النبين والمرسلين وآلهم أجمعين ومن اتبعهم بإحسان الى يوم الدين
    يرجى التفضل بالاجابة والتوضيح بعيدا عن اتهام الامام أو اتهام أي شخص بالهرتقة والتخريف اذا كانت دعوتك ابتغاء مرضات الله وجهادك في سبيل الله حقا - قال تعالى :- { وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ } صدق الله العظيم واليك ما اريد أن استوضحه منك :-
    1- من هو (الرقيم) فقد جاء عنه بالتفاسير اختلافا كثيرا ( اسم للجبل - للقرية - للتل - للوح نحاس - للوح رصاص ألخ ) وقد رأيت أن أحسن القول فيه هو قول الأمام ناصر محمد اليماني - وان كان قولك أحسن من قوله وقول التفاسير المختلفة فيه لاتبعت قولك بعد أن تلجمه بالقرآن .
    2- أين أصحاب الكهف الآن ؟ على اعتبار قولك فإن 309 سنة أنتهت وانتهى لبث أهل الكهف
    3- ما الفرق بين بعث أهل الكهف الأول وبعثهم الثاني وما عدد سنين الفرق بينهما
    4- ما هو عدد أهل الكهف ثلاث ، خمس ، أم سبع
    5- من هم أهل الكهف ومن قومهم وماذا حدث لقومهم بعد دخولهم الكهف
    وأخيرا - اذكر سيادتكم أنك لا تحتاج الى شهرة أو مال فقد أنعم الله عليك بزينة الحياة الدنيا - فلا يفتنك الشيطان وتأخذك العزة بالاسم فتتهم الامام بالهرتقة والتخاريف وتعرض عن كتاب الله - ان كنت ستدعوا بالحكمة والموعظة الحسنة فأهلا بك ومرحبا - نحن قوما نحبك في الله وندعوه سبحانه أن يرضى عنك وعن جميع عباده من الانس والجن وتلك غايتنا ونعوذ به أن نرضى حتى يرضى
    أشكرك وفي انتظار ردك أخانا الكريم - استودعك الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  5. طارق شعراوي قال:

    المهدي تتهافت عليه الأمة لتبايعه اما الفار المذعور ناصر اليماني يتخفي كأنه أمرأة قرت في بيتها بأمر زوجها ولو كان صادقا لخرج لقتال اليهود لكنه كاذب يتبعه جهلاء ولا عهد له بعلم ولا فقه ولا ذمة

إضافة تعليق

\/ More Options ...
heshamkamal
تغيير القالب...
  • [مسجل الدخول]]
  •  
  • صاحب المدونة» heshamkamal
  • مجموع التدوينات » 259
  • مجموع التعليقات » 724
تغيير القالب
  • Void « الإفتراضي
  • Lifeالطبيعة
  • Earthالأرض
  • Windالريح
  • Waterالماء
  • Fireالنار
  • Lightخفيف

الرئيسية

    الذهاب إلى رئيسية الموقع

الأرشيف

    الذهاب إلى أرشيف تدوينات الموقع مصنفة حسب الشهور

الألبومات

    ألبومات صور و ملفات الموقع حيث يمكنك معاينتها و تحميلها
.

الروابط

    الذهاب إلى تصنيفات الروابط

الإدارة

    كل ما يتعلق بإدارة المدونة