الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيران لتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال الحرب العالمية الثالثة بين أصحاب الديانات السماوية الثلاثة

 

هشام كمال عبد الحميد

27/4/2013

 

alt


التحركات العسكرية والسياسية التي يجريها قادة أمريكا وإسرائيل وأوربا بالشرق الأوسط الآن تنبئ جميعها بانفجار عسكري وشيك بالمنطقة يحضر له منذ عدة عقود لجر العالم كله لحرب عالمية تفني أغلب سكان الكرة الأرضية وعلي رأسهم أصحاب الديانات الثلاثة (اليهودية والمسيحية والإسلام) تمهيداً لإقامة النظام العالمي الشيطاني الوثني الجديد تحت قيادة إبليس والمسيح الدجال علي ما شرحت بكتاب " الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط " وكتاب " أسرار سورة الكهف" .

 

وليام جاي كار يكشف في عام 1958 خطة النورانيين الصهاينة لإشعال الحرب العالمية الثالثة

 

كشف وليام جاي كار في كتابه القيم " أحجار علي رقعة الشطرنج " الذي نشره عام 1958 م عن خطة النورانيين الصهاينة (الذين أشعلوا الحرب العالمية الأولي والثانية) للحرب العالمية الثالثة فقال :

 

أما الحرب العالمية الثالثة ، فقد قضي مخططها أن تنشب نتيجة للنزاع الذي يثيره النورانيون بين الصهيونية السياسية (يقصد بها جاي كار : اليهودية والمسيحية الممثلة في الكيان اليهودي ودول أوربا وأمريكا) وبين قادة العالم الإسلامي ، وبأن توجّه هذه الحرب وتدار بحيث يقوم الإسلام والصهيونية بتدمير بعضهما البعض ، وفي الوقت ذاته تقوم الشعوب الأخرى بقتال بعضها البعض ، حتى تصل إلي حالة من الإعياء المطلق الجسماني والعقلي والروحي والاقتصادي.

 

واستطرد جاي كار فقال : وفي 10 آب (أغسطس) 1871، أخبر الجنرال (بايك) (مازيني) أن الذين يطمحون للوصول إلي السيطرة المطلقة علي العالم سيسبّبون يعد نهاية الحرب العالمية الثالثة أعظم فاجعة اجتماعية عرفها العالم في تاريخه.. وسوف نورد فيما يلي كلماته المكتوبة ذاتها (مأخوذة من الرسالة التي يحتفظ بها المتحف البريطاني في لندن بإنكلترا):

 

"سوف نطلق العِنان للحركات الإلحادية (يقصد بايك الحركات الدينية المسيحية واليهودية والإسلامية) والحركات العدمية الهدامة (يقصد الحركات السياسية الإرهابية التي تم إنشاؤها للتخريب بدولها كالبلاك بلوك والأناركيين وغيرهما ) ، وسوف نعمل لإحداث كارثة إنسانية عامة تبين بشاعتها اللا متناهية لكل الأمم نتائج الإلحاد المطلق (يقصد بايك نتائج الإيمان بالكتب السماوية) ، وسيرون فيه منبع الوحشية ومصدر الهزة الدموية الكبرى.. وعندئذ سيجد مواطنو جميع الأمم أنفسهم مجبرين علي الدفاع عن أنفسهم حيال تلك الأقلية من دعاة الثورة العالمية (الجماعات التي تطالب بالفوضي وإسقاط جميع الحكومات والجيوش والمعتقدات الدينية تحت شعار الثورة والحرية) ، فيهبون للقضاء علي أفرادها محطمي الحضارات.. وستجد الجماهير المسيحية آنئذ أن فكرتها اللاهوتية قد أصبحت تائهة غير ذات معنى ، وستكون هذه الجماهير متعطشة إلي مثال تتوجه إلية بالعبادة.. وعندئذ يأتيها النور الحقيقي من عقيدة الشيطان الصافية ، التي ستصبح ظاهرة عالمية ، والتي ستأتي نتيجة لرد الفعل العام لدي الجماهير بعد تدمير المسيحية والإلحاد (يقصد بايك الإسلام) معا وفي وقت واحد"! (أنتهي كلام وليام جاي كار) .

 

جميع نبوءات الأنبياء تؤكد أن الحرب القادمة ستبدأ شرارتها من الشام

ووفقاً لما جاء بجميع نبوءات الأنبياء بالكتب المقدسة وبعض الأحاديث النبوية والروايات الإسلامية السنية والشيعية فستبدأ الشرارة الأولي لهذه الحرب من بلاد الشام وتحديدا من سوريا بعد تنصيب زعيم بها موالي للغرب واليهود لقب في هذه الأحاديث والروايات بالسفياني ، وهو الشخصية التي تحضر لها الصهيونية العالمية العالم الإسلامي ليصبح زعيماً للمسلمين السنة بالشام وشخصية موازية للمهدي المنتظر تستخدمها الصهيونية في إشعال حرب سنية شيعية بالمنطقة وثورة مضادة للمهدي المنتظر في الوقت الذي يعلمون من بعض نبوءات الأنبياء المخفية من الكتب المقدسة أنه وقت ظهوره لإجباره علي الخروج والإعلان عن نفسه .

 

ووفقاً لما جاء بهذه الروايات فسيكون بداية ظهور السفياني من الوادي اليابس بالشام أو عمق دمشق ، والوادي اليابس اسم قديم لمنطقة أذرعات (درعا) السورية الحالية الواقعة علي الحدود السورية الأردنية ، وعمق دمشق تقع في منطقة حوران عند أذرعات(درعا) .

ومنطقة درعا الآن تشهد أكثر المواجهات مع النظام الحاكم في سوريا وفيها تمركز النشاط السلفي المدعوم من الغرب والأمريكان وتركيا وبعض الدول العربية والخليجية .


وهناك منطقة أخري ذكرت بالروايات الإسلامية وبعض نبوءات العهد القديم هي حرستا ، وهي أيضا من مناطق التظاهرات السورية المضطربة ، وسيكون في هذه المنطقة خسف أو زلزال أو قصف بالقنابل والصواريخ الأمريكية واليهودية أو من النظام الحاكم بسوريا عندما يتمركز بها الجماعات المناوئة له يسبب هذا الخسف للقرية .


ونذكر من الروايات الواردة في السفياني عند السنة والشيعة علي سبيل المثال الروايات الآتية (مع الأخذ في الاعتبار أن روايات السفياني كثيرة جداً وأكثرها ضعيف وبها الكثير من الزيادات التي أضافها الرواة وأكثرها مجرد روايات عن التابعين وليست أحاديث نبوية) وليس كل ما جاء بهذه الروايات صحيحا فبكل رواية أشياء صحية وزيادات من الرواة لا مجال لتفنيدها هنا الآن :

 

من ذلك ما رواه الطبري في تفسيره عن حذيفة مرفوعاً: ذكر فتنة تكون بين أهل المشرق والمغرب (قد يكون المقصود حرب بين المعسكر الشرقي بقيادة روسيا والصين وإيران والغربي بقيادة أمريكا والناتو) قال: فبينما هم كذلك إذ خرج عليهم السفياني من الوادي اليابس في فوره ذلك حتى ينزل دمشق، فيبعث جيشين جيشاً إلى المشرق وجيشاً إلى المدينة حتى ينزل بأرض بابل.....فيقتلون أكثر من ثلاثة آلاف ويبقرون بها أكثر من مئة امرأة.... ثم ينحدرون إلى الكوفة فيخربون ما حولها، ثم يخرجون متوجهين إلى الشام فتخرج راية هذا من الكوفة فتلحق ذلك الجيش منها على الفئتين فيقتلونهم لا يفلت منهم مخبر، ويستنقذون ما في أيديهم من السبي والغنائم، ويخلي جيشه التالي بالمدينة فينهبونها ثلاثة أيام ولياليها، ثم يخرجون متوجهين إلى مكة حتى إذا كان بالبيداء بعث الله جبريل فيقول : يا جبريل اذهب، فأبدهم فيضربها برجله ويخسف الله بهم......

 

وروي الحاكم عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يخرج رجل يقال له السفياني في عمق دمشق، وعامة من يتبعه من كلب، فيقتل حتى يبقر بطون النساء أو يقتل الصبيان، فتجمع لهم قيس فيقتلها.... ويخرج رجل من أهل بيتي في الحرة فيبلغ السفياني فيبعث إليه جنداً من جنده فيهزمهم، فيسير إليه السفياني بمن معه حتى إذا صار ببيداء من الأرض خسف بهم، فلا ينجو منهم إلا المخبر عنهم. قال الحاكم صحيح الإسناد على شرط الشيخين، قال الذهبي في التلخيص: على شرط البخاري ومسلم.

 

وعن علي رضي الله عنه قال: يخرج ابن آكلة الأكباد من الوادي اليابس، وهو رجل ربعة، وحش الوجه، ضخم الهامة، بوجهه أثر الجدري. إذا رأيته حسبته أعور....... (البحار:52/205(  .

 

وفي غيبة الطوسي ص278  عن بشر بن غالب مرسلاً قال: يقبل السفياني من بلاد الروم متنصراً في عنقه صليب . وهو صاحب القوم ، أي يكون متفرنجاً مؤمناً بعقائد الغرب المسيحي . وتعبير: (يقبل من بلاد الروم) يعني أنه يأتي من هناك بدعم سياسي وعسكري من الأمريكان والغرب إلى بلاد الشام ثم يقوم بحركته .

 

ورد حديث في غيبة النعماني ص305 ، عن علي قال

إذا اختلف الرمحان بالشام ، لم تنجل إلا عن آية من آيات الله . قيل: وما هي يا أمير المؤمنين؟ قال: رجفة بالشام ، يهلك فيها أكثر من مائة ألف ، يجعلها الله رحمة للمؤمنين وعذاباً على الكافرين. فإذا كان ذلك ، فانظروا إلى أصحاب البراذين الشهب المحذوفة ، والرايات الصفر ، تقبل من المغرب (الغرب) حتى تحل بالشام، وذلك عند الجزع الأكبر والموت الأحمر . فإذا كان ذلك فانظروا خسف قرية من دمشق يقال لها حرستا .فإذا كان ذلك خرج ابن آكلة الأكباد من (الـوادي اليـابس) ، حتى يستوي على منبر دمشق . فإذا كان ذلك فانتظروا خروج المهدي .


واختلاف الرمحان بالشام قد حدث
.. وربما يكون الرمحان المقصودان هما نصر الله وسعد الحريرى .. وربما الرمحان المقصود منهما البعثية بقيادة بشار الأسد أي النظام الحاكم والوهابية وهم السلفية المتزعمين للتظاهرات وسينجلي التصادم عن خسف أو ما شابه .

 

البراذين الشهب يقال أن المقصود منها صفة ركوب أهل المغرب (الغرب) أو صفة ملابسهم العسكرية كملابس القوات الاسكتلندية أو البريطانية بجيباتهم القصيرة .

والرايات الصفر الغربية تقبل من الغرب وتقوم باحتلال سوريا ولبنان تحت أي مسمى .

 

وعن الإمام الباقر قال : لا يقوم القائم إلا على خوف شديد وزلازل وفتن وبلاء يصيب الناس وطاعون قبل ذلك ثم سيف قاطع بين العرب واختلاف بين الناس وتشتت في دينهم وتغير في حالهم يتمنى الموت صباحا ومساءا من عظم ما يرى من تكالب الناس وأكلهم بعضهم بعضا" .

 

التحركات الأمريكية للتجهيز للحرب علي سوريا

 

فحالة الغليان التي تعيشها المنطقة العربية حاليا تذكرنا بنظيرتها التي سادت أجواء المنطقة بعد أحداث 11 سبتمبر 2001 وقبل الحرب علي أفغانستان واحتلال العراق في مارس عام 2003 ، فأينما تتوجه بعينيك تجد توترا متصاعدا ينبئ بانفجار عسكري من نوع ما ، وكل المؤشرات والتحركات الآن تشير  للتحضير لحرب ضد سوريا وإيران وحزب الله .

 

فمنذ أسابيع (في مارس 2013) صرح الأمريكيون بأنهم يحضرون لإقامة مركز قيادي بالقرب من الحدود السورية – الأردنية ويخططون لحشد سريع يشمل 20,000 من القوات الأمريكية أو أكثر بانتظار الأوامر من البيت الأبيض لغزو سوريا ، ثم قاموا مؤخراً بنشر 200 جندي أمريكي كدفعة أولي لهذه القوات علي الحدود الأردنية السورية .

 

وقال وزير الدفاع الأمريكي تشاك هاغل, للجنة الكونغرس إن هذه القوات جزء من "خطة عسكرية كبيرة للتعامل مع مدى واسع من الاحتمالات" تنفذها الولايات المتحدة وحلفاؤها الأوروبيون والشرق أوسطيون.

 

وفي الوقت نفسه تشن واشنطن هجوماً دبلوماسياً دولياً تحضيراً للحرب ضد النظام السوري والرئيس بشار الأسد ، وكان موضوع العمليات العسكرية ضد سوريا على جدول أعمال مباحثات وزير الخارجية الأمريكية جون كيري في تركيا .  

كما كان الملف السوري محل مداولات الجنرال مارتن ديمبسي مع المسئولين الصينيين ومباحثات هاغل مع المسؤولين العسكريين في إسرائيل والأردن والسعودية ومصر  والإمارات العربية المتحدة الأسبوع الماضي .


ورغم اعترف المسئولون الأمريكيون أنه من المحتمل أن يجر غزو سوريا الولايات
المتحدة إلى حرب إقليمية في الشرق الأوسط ، إلا أن قادة أمريكا لا يتقاعسون عن تنفيذ المخططات الصهيونية ضد بلادهم وشعوبهم والعالم أجمع لأنهم جزء من هذا المخطط .

 

فقد قال هاغل إن تدخلاً أمريكياً في سوريا يمكن أن يقود بغير قصد إلى توريط الولايات المتحدة في نزاع إقليمي أوسع أو في حرب بالوكالة ، وأشار إلى أن من شأن ذلك أن يرتبَ على الولايات المتحدة التزاماً عسكرياً كبيراً وطويلاً وغير مضمون

وقد قدم تفاصيلَ حول الأموال التي تقوم الولايات المتحدة بضخها لدعم المعارضة المناوئة للأسد بما في ذلك 117 مليون دولاراً لتأمين الاتصالات والمعدات الطبية بالإضافة إلى تمويل غير معلن يتم تقديمه من قبل وزارة الخارجية الأمريكية والوكالة الأمريكية للتنمية العالمية .

وقد أوضح هيغل قائلاً "الهدف هو تعزيز المجموعات المعارضة التي تشارك رؤية المجتمع الدولي حول مستقبل سوريا وتقلص تأثير المتطرفين ."


من الواضح أن هاغل كان يشير إلى مخاوف واشنطن من احتمال سيطرة المجموعات
الإرهابية اليمينية المتطرفة النشطة في المعارضة والمدعومة من حلفاء الولايات المتحدة الشرق-أوسطيين على سوريا في حال سقوط نظام الأسد.

 

فقد أعلنت "جبهة النصرة", التي تشكل رأس الحربة العسكرية للمعارضة المدعومة من قادة دول الخليج وتركيا والولايات المتحدة في سوريا مؤخراً ولاءَها لزعيم القاعدة أيمن الظواهري .

 

وتهدف أمريكا من غزو سوريا إلي عزلَ حليف سوريا الإقليمي الرئيسي إيران الغنية بالنفط والتي برزت كأعظم قوة إقليمية في الخليج الفارسي ، كما تأمل من خلال تصفية الأسد إلي توقف تدفق الأسلحة والمال إلى القوى والمجموعات المناوئة لإسرائيل في لبنان والأراضي المحتلة من قبل إسرائيل وعلي رأسهم حزب الله وحماس .

 

وكانت أمريكا تهدف من تمويل تنظيم القاعدة والجماعات الإرهابية في سوريا إلي أنهاك الجيش السوري في حرب عصابات تمهيداً للإجهاز عليه بعد استنفاد قوته ، ثم تخلت الآن عن تمويل هذه الجماعات واعتبرتها جماعات إرهابية بعد أن أدت المهمة الموكلة إليها بنجاح وجهل من قادتها لتزيحها من علي الساحة السورية قبل عملية الغزو كما فعلت من قبل مع تنظيم القاعدة في أفغانستان أثناء احتلال الروس له ، ولا أحد يتعظ من العبر التاريخية ، وليس معني ذلك أننا نبرأ بشار الأسد من بعض الجرائم التي أرتكبها ضد شعبه .


وقام تشاك هيغل وزير الدفاع الأمريكي الأسبوع الماضي بزيارة للمنطقة زار خلالها بعض العواصم العربية والخليجية لبيع طائرات وصواريخ حديثة لمواجهة أي تهديد إيراني حسب قوله ، وهي زيارة كانت بمثابة نذير شؤم لما يتم تحضيره من نزاعات قادمة بالمنطقة .

 

وألتقي وزير الدفاع الأمريكي تشاك هيغل الخميس 26 أبريل 2013 مع القادة الإماراتيين لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة تسلح كبيرة يرى فيها البلدان مؤشرا قويا تجاه إيران .


وكان هيغل وصل الأربعاء إلى أبو ظبي
في نهاية جولة شملت ست دول في الشرق الأوسط وتهدف خصوصا إلى إعادة تجديد العلاقات مع حلفاء واشنطن الإقليميين الذين يتشاطرون فيما بينهم المخاوف إزاء المشروع العسكري الإيراني والحرب الأهلية في سوريا.


وكان
مسئولون أمريكيون في البنتاجون أعلنوا عشية زيارة هيغل أن الولايات المتحدة تستعد لتوقيع عقود تسلح ضخمة بقيمة إجمالية تبلغ عشرة مليارات دولار مع إسرائيل والإمارات والسعودية ، وهم الحلفاء الثلاثة لواشنطن في مواجهة إيران.


وتشكل الصفقة بيع واشنطن الإمارات 26 مقاتلة من طراز ‘أف 16′ وصواريخ ارض-جو بقيمة خمسة مليارات دولار
.


وستشتري
السعودية بدورها صواريخ جديدة مماثلة بعدما وقعت مع نهاية 2010 اكبر صفقة تسلح مع واشنطن بقيمة ستين مليار دولار شملت 84 مقاتلة من طراز ‘أف 15 .

 

من ناحية أخري ستنشر الولايات المتحدة قوات تدخل خاصة تابعة للمارينز في قاعدة مورون دي لفرونتيرا في إقليم إشبيلية جنوب اسبانيا ، وذلك تحسبا لتطورات واضطرابات في دول شمال المغربي العربي .

وصادقت الحكومة الإسبانية الجمعة الماضية على الترخيص لقوات المارينز. وصرحت نائبة رئيس حكومة مدريد ثورايا سانس سانتا ماريا أن الترخيص يخضع لاتفاقية التعاون العسكري الموقعة سنة 1988 بين البلدين ، وهذه كلها تحركات ومؤشرات علي التحضير  لحروب واسعة النطاق .

 

أكذوبة استخدام النظام السوري للأسلحة الكيماوية 

 

وجاء الإعلان الأمريكي ـ البريطاني المزدوج عن وجود معلومات حول استخدام نظام الرئيس بشار الأسد لأسلحة كيماوية ضد معارضيه منذ عدة أيام بمثابة التمهيد لحرب ضد سورية .

 

فقد قال السناتور الجمهوري جون ماكين لصحافيين إن رئيس الولايات المتحدة قال انه إذا استخدم بشار الأسد أسلحة كيميائية فهذا الأمر سيغير كل شيء وسيشكل تجاوزا للخط الأحمر  . وأضاف اعتقد أن المؤكد انه تم تجاوز الخط الأحمر .


وتابع إن هذا المخزون من الأسلحة
الكيميائية وبعضها موجود في مناطق قتال ينبغي تأمينه وعلينا أن نعطي المعارضة القدرة على مقاتلة بشار الأسد لمرة واحدة وأخيرة .


وفي لندن قال متحدث باسم الخارجية البريطانية : لدينا أدلة
محدودة ولكن مقنعة من مصادر مختلفة تظهر استخدام أسلحة كيميائية في سورية بما فيها السارين .

وأضاف هذه مسالة تثير القلق البالغ . استخدام الأسلحة الكيميائية هي جريمة حرب .

ولا نعتقد أن صدور هذين الموقفين من الدولتين وفي تنسيق محكم هو من قبيل الصدفة ، فهاتان الدولتان كانتا العمود الفقري في الحروب الثلاث الأخيرة التي شنها الغرب وحلف الناتو على وجه التحديد لتغيير الأنظمة في أفغانستان والعراق وليبيا.


وتزامن هذا الإعلان الأمريكي البريطاني مع إعلان الجيش
الإسرائيلي يوم الخميس الماضي 25 أبريل 2013  انه اعترض واسقط طائرة مندون طيار قادمة من لبنان حاولت اختراق المجال الجوي الإسرائيلي على بعدأميال من شواطئ حيفا ، واتهم حزب الله اللبناني بإطلاقها من لبنان، وقد يمهد هذا التصريح لعدوان جديد على لبنان ، ومع تفجيرات مدينة بوسطن الأمريكية وهجوم الهاكرز علي المواقع الأمريكية ، وكلها أحداث مفبركة وواضح فيها الحبكة الإعلامية التضليلية .

 

من جانبه سارع حزب الله اللبناني بإصدار بيان بثته قناة المنار التابعة له نفى فيه إرسال أي طائرة بدون طيار باتجاه فلسطين المحتلة ، في محاولة من جانبه للرد على الاتهامات الإسرائيلية .


هذا النفي من قبل حزب الله،
وبهذه السرعة ، يتعارض مع تبني السيد حسن نصر الله إرسال طائرة من دون طيارقال أنها إيرانية الصنع جرى تجميعها في لبنان ، نجحت في اختراق الأجواءالإسرائيلية قبل سبعة أشهر ووصلت إلى قرب مفاعل ديمونا الإسرائيلي النووي جنوب فلسطين المحتلة.


لا بد ان الحزب استشعر خطر رد إسرائيلي فقرر أن
يبادر إلى التنصل من مسؤولية هذه الطائرة وحرمان الإسرائيليين من أي ذريعة للعدوان مجددا على لبنان .

 

وهل من قبيل الصدفة أن نقرأ تقارير استخبارية في صحيفة فرنسية معروفة عن سماح الأردن بمرور طائرات عسكرية إسرائيلية في أجوائه، في حال صدور قرار بضرب الأسلحة الكيماوية السورية؟ .

 

واسطوانة أسلحة الدمار الشامل التي استخدمت في العراق تدار حاليا وبشكل مكثف ضد سوريا ، وغدا ستبدأ أجهزة الإعلام العربية والعالمية في إعلان حالة الطوارئ ، وتنظيم مقابلات مع الخبراء المأجورين الذين سيملئون الشاشات الفضائية ، ليخرجوا علينا بتصريحات وتقارير مزيفة بالقطع تؤكد استخدام النظام السوري الأسلحة الكيماوية ضد الثوار السوريين (المخربين السوريين) وتعرض علينا صور مفبركة كالعادة لضحايا هذه الأسلحة ، ثم تطالب بصيغة مباشرة أو غير مباشرة بالتدخل عسكريا وفي أسرع وقت ممكن ضد النظام السوري .


فمن يقاتلون في سوريا ليسوا سوي مأجورين ومخربين وهو ما أكدته صحيفة دي فيلت الألمانية اليومية نقلا عن خبراء أمنيين أن المخابرات الألمانية لديها تقرير رسمي حول جنسيات المقاتلين في الجيش السوري الحر من الاعداد الدقيقة وحول تمركزهم في انحاء سوريا، وقال عضو في المخابرات الألمانية للصحيفة ان نسبة المقاتلين السورين في الجيش الحر لا تتعدي الـ 5% ممن يحملون الجنسية السورية، فيما العدد الاكبر يعود الى جماعات اصولية تأتي من ليبيا ودول افريقيا للجهاد في سوريا بدعم رسمي من دول عربية خليجية فهي تتحمل كافة اعباء الدعم اللوجستي.


وفي رد على سؤال حول هذه المجموعات إذا كانت تتبع تنظيم القاعدة قال “بعض المجموعات التى تأتي الى سوريا هي في تنسيق كامل مع تنظيم القاعدة الا ان الجماعات الاصولية هي اشد خطورة من تنظيم القاعدة، فهي تعمل على عقيدة ابادة للأطفال واستخدامهم كدروع بشرية لتحقيق اكبر عدد ممكن في الخسائر البشرية”.


وحول عدد المقاتلين المتواجدين في سوريا التابعين للجماعات الاصولية قال “لدينا احصائيات شبه رسمية تشير الى ان العدد في الاونة الاخيرة اصبح بازدياد حيث بلغ في نهاية العام 2011 ما يقارب 4800 عنصر، اما في منتصف العام الحالي اصبح العدد 14800 عنصر بينهم خبراء في مجالات عديدة ومنها تحضير العبوات الناسفة، وسبق لهم ان شاركوا في هجمات عدة في العراق وافغانستان الا ان الخطر الاكبر هو مساعدة الدول عربية على اخراج موقوفين اسلاميين وارسالهم الى سوريا بهدف الجهاد ضد نظام الاسد وهذا ما يختلف مع معاير اتفاقيات الدول التي تحارب الارهاب .


فنحن
اليوم نقف على أبواب فتنة إسلامية وحرب إقليمية وربما عالمية تجر إليها شعوب الشرق الأوسط والعالم الإسلامي والمسيحي واليهودي ليتم القضاء عليهم جميعاً بأيدي بعضهم البعض ثم تجهز الصهيونية العالمية علي من تبقي منهم وكل من لا يقبل بعبادة إبليس والسجود لهم باعتباره حامل النور  والإله الروحي للنورانيين ، ولا نستغرب أن يكون موعد إشعال هذه الحرب قد جرى الاتفاق عليه في غرفالعمليات العسكرية الأمريكية والبريطانية قبل أشهر بالاتفاق مع الأتراك وبعض قادة الدول العربية وقادة بعض الحركات الإسلامية التي خرجت للنور والحكم عقب الثورات العربية ، وما تبقى هو موعد التنفيذ وتحديد ساعة الصفر.

 

فأفيقوا يا زعماء العالم ويا شباب وشعوب الأرض فالمخطط يستهدفنا جميعاً ولن ينجو منه أحد ، فلا تؤيدوا أي فرق أو جماعات تساهم في تنفيذ هذه المخططات بجهل أو علم ، فهذه الحرب قبل أي شيء هي لا تبدأ إلا بحرب ودعاية إعلامية يتم فيها تهيئة الرأي العام العالمي لهذه الحروب بذرائع مزيفة ، ولو صدقنا هذه الذرائع أو قدمنا لها الدعم والتأيد المعنوي والإعلامي يشرعون في التحركات العسكرية ضدنا بلا تردد

 

وليكف أهل السنة والشيعة عن الحروب الكلامية بينهما التي تغزي النعرات الطائفية وتشحن الشعوب الإسلامية بجرعات سامة ومهلكة من الحقد والبغضاء والعداوة بين الفريقين ، فهذا كله يصب في مصلحة أعداء الأمة ، ولنعمل فيما كان بين الصحابة وعلي رأسهم أبو بكر وعمر وعثمان وعلي والتابعين لهم من خلافات سياسية ومذهبية في شئون الحكم والخلافة بعد النبي صلي الله عليه وسلم بقوله تعالي :

تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُمْ مَا كَسَبْتُمْ وَلا تُسْأَلونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ (البقرة:134).


روابط ذات صلة

المسيح الدجال والمخططات الصهيونية للسيطرة علي العالم


اوكرانيا النازية البديل الغربي لإشعال فتيل الحرب العالمية -- سليمان يوحنا

الاستعداد للفوضى العالمية القادمه:

الجزء الثاني من المخططات الصهيونية ضد العالم حتى عام 2022م - هشام كمال عبد الحميد

الأحداث القادمة التي سيشهدها العالم حتى عام 2022 م طبقاً للمخططات الصهيونية ـ هشام كمال عبد الحميد:

عملة Bitcoin الإلكترونية تمهد الأسواق للنقد الإلكتروني المزمع تطبيقه بالنظامالعالمي الجديد تحت قيادة إبليس والمسيح الدجال - هشام كمال عبد الحميد

شركة موتورولا تنتج أول شريحة إلكترونية سيتم من خلالها التحكم بعقول البشر عن بعد (الوشم الرقمي) - هشام كمال عبد الحميد

هام وعاجل : تفاصيل الغزو الفضائي المزيف للأرض والذي قد يقع هذا العام طبقاً لمخططات النظام العالمي ال

هل الجبت والطاغوت المذكورين في القرآن هما إبليس والمسيح الدجال ؟ - هشام كمال عبد الحميد

المخططات الشيطانية للمسلمين و العالم خلال الفترة القادمة -- هشام كمال عبد ال




 

6 التعليقات | "الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيران لتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال الحرب العالمية الثالثة بين أصحاب الديانات السماوية الثلاثة -- هشام كمال عبد الحميد"

 
  1. اميرة الحسن قال:

    اذا كانت الصهيونية العالمية بهذا الذكاء والتخطيط فاهلا وسهلا

  2. سعيد قال:

    من علامات السفياني قبل ظهوره العلني: ظهور فيلق تابع للجيش الحر يسمى كتائب زيد بن معاوية..وقرأت في مقال على الانترنت ان بعض كتائب الجيش الحر تناضل من أجل تنصيب تمثال معاوية وسط دمشق و لا أعرف بصحة الحدث لكن هناك كتب للمستشرقين الذين يحبون معاوية لانه حول الملك من الشورى الى الوراثة يريدون تنصيب تمثال معاوية وسط مدينة برلين تكريما له (رضي الله عنه) حيث أخطأ في توريث الملك العاض للمسلمين فكان ذلك عونا للحكم الماسوني في البقاء على ملك اوروبا بالوراثة حتى يومنا هذا وما الثورة الفرنسية الا خداعا للشعوب التي تريد الحرية كما فعل الماسون عندما استولوا على الثورات العربية عن طريق اعلامهم الصهيوني مثل الجزيرة و غيرها...

  3. علي جبار عبد الكريم قال:

    كلام صحيح وقبل لا تصرح بهذة الكلام انة اعرفة واعرف بعد اكثر منة وانتة عندك خطا بلخير تاكد منة

  4. ابو الحارث قال:

    كلام ينقصه الدقه ولكن بالمجمل جميل

    اما سعيد
    وش هذا التخبيص
    حمد بن خليفه تميمي من عدنان وش جابه لجذم قحطان
    وللعلم ليس قحطان القبيلة المعروفه وانما هي اشمل
    الازد وقبائلها فوق ٤٠ قبيله
    وهمدان
    قضاعه
    … الخ

  5. اكرم البشرآل هاشم قال:

    سيعودمجدآل هاشم بإذن الله للأمير عبدالله إبن الحسين أميراًعلى بلادالشام ونحن أبناء عمومته من اهل حوران سنكون جيشه الذي لايعصيه

  6. سعيد قال:

    أظن و الله أعلم ان ملك الاردن هو السفياني و ان القحطاني الذي يسوق العرب بعصاه هو خمد بن خليفة القطري الذي يسوق العرب بالدولار الامريكي

إضافة تعليق

\/ More Options ...
heshamkamal
تغيير القالب...
  • [مسجل الدخول]]
  •  
  • صاحب المدونة» heshamkamal
  • مجموع التدوينات » 259
  • مجموع التعليقات » 723
تغيير القالب
  • Void « الإفتراضي
  • Lifeالطبيعة
  • Earthالأرض
  • Windالريح
  • Waterالماء
  • Fireالنار
  • Lightخفيف

الرئيسية

    الذهاب إلى رئيسية الموقع

الأرشيف

    الذهاب إلى أرشيف تدوينات الموقع مصنفة حسب الشهور

الألبومات

    ألبومات صور و ملفات الموقع حيث يمكنك معاينتها و تحميلها
.

الروابط

    الذهاب إلى تصنيفات الروابط

الإدارة

    كل ما يتعلق بإدارة المدونة