مجدي حسين يكتب عن المؤامرة التي بلغت ذروتها : الموساد أعد خطة الاغتيالات في مصر وينتظر التوقيت المناسب

هذه مقالة هامة للأستاذ مجدي حسين وهي منقولة من جريدة الشعب علي الرابط التالي :


>> حلف الأجهزة الأمنية والوطني والبلطجية والإنقاذ وعملاء الخارج.. وراء الفوضى

>> لماذا سافر كيري مبتهجًا؟! ولماذا سيصاب بالكآبة بعد قليل؟!

>> الموساد أعد خطة الاغتيالات في مصر وينتظر التوقيت المناسب

>> الخطة التي نقترحها على الإخوان هي السبيل الوحيد لنجاة مصر ونجاتهم

>> نطالب مجلس الشورى و«الدستورية» بسرعة الانتهاء من قانون الانتخابات

>> إذا لم تقم الشرطة بواجبها فنحن جاهزون باللجان الشعبية



مجدى أحمد حسين

magdyahmedhussein@gmail.com

المشهد أصبح واضحا، لا يحتاج إلى كثير من الفطنة والذكاء.. إنه سيناريو (أنا أو الفوضى) نفسه الذي رُحّل مرارا من يوم موقعة الجمل إلى مناسبات ومنعطفات أخرى. في التفاصيل والمواقع المستهدفة تغير، لكن الهدف واحد: إشاعة الفوضى وعدم الإحساس بالأمان؛ حتى يقبل الناس عودة النظام البائد، ولو بأسماء جديدة، ومع بعض التعديلات. هو الحلف ذاته بين أطراف قد تختلف فيما بينها، لكنها تجتمع على ضرب الإخوان المسلمين؛ لا لأخطائهم الحقيقية، بل لجوانبهم الإيجابية (أنهم يرفعون راية المشروع الإسلامي).. الحلف الذي يرعى الحرائق والدمار، والقتل والسلب، والنهب وقطع الطرق والمواصلات، ودعوة الجيش إلى استلام السلطة.

هذا الحلف يتكون من بقايا النظام السابق الموجود والمسيطر حتى الآن على آلة الدولة وعلى رأسها جهاز أمن الدولة -ويسمى أحيانا: الأمن الوطني- والمخابرات العامة. ولا ننسى أن وزير الدفاع هو رئيس المخابرات الحربية منذ عهد مبارك، وأن قيادات في الداخلية خارج جهاز أمن الدولة. أضف إلى ذلك كل شراذم الحزب الوطني ورجال أعماله (ساويرس على سبيل المثال)، والجناح المسلح له: البلطجية ومن يجندونهم من صبية بيومية 500 جنيه!!.

أما جبهة الإنقاذ، فقد اتضح أنها «كومبارس» ومجرد غطاء سياسي لهذه الجريمة؛ فهم بقواهم الخاصة غير قادرين على إحداث كل هذه الجرائم، لكن لدينا معلومات مؤكدة أن هناك كوادر شيوعية وناصرية تساهم في قيادة وتنظيم وتمويل أعمال العنف، ووزير الداخلية شخصيا يعلم هذه الأسماء، كبعض أتباع حمدين صباحي، وممدوح حمزة شخصيا الذي يفعل ما يريد، وكأنه يمتلك حصانات برلمانية ودبلوماسية ومخابراتية مجتمعة.

ويضاف إلى هذا الحلف العجيب، أمريكا وإسرائيل. وقد يقال: كيف أمريكا والأمريكان رتبوا أمورهم مع الإخوان؟

لا، كما ذكرت هناك تفاهمات أمريكية إخوانية، لكنها ليست قاطعة في كل النقاط؛ فالأمريكان يريدون على سبيل المثال علاقات إخوانية إسرائيلية صريحة، وهذا أشبه بالمستحيل عند الإخوان؛ لذلك لقد صدق المحلل السياسي سمير كرم عندما قال: إن كيري سافر من مصر سعيدا؛ فالأطراف المتنازعة (الإخوان والإنقاذ والعسكر) تتحاكم إليه؛ لذلك لا يهمه أيهم يكون في السلطة، ما دام الثلاثة مجموعين على الحفاظ على المصالح الأمريكية، بل هذا هو الذي قاله صراحة أحد المشاركين في وفد كيرى!!.

أما بالنسبة إلى إسرائيل، فالمتابع للإعلام الإسرائيلي يعرف مدى حبورهم بحالة الفوضى في مصر، ويؤكدون أنهم مشاركون فيها، وهم ليسوا بعيدين عن شبكات النظام البائد، وهم أول متضرر من ضياع الكنز الاستراتيجي، ويريدون استمرار السياسات السابقة معهم بدون أدنى تغيير، بل يعدون لما هو أكثر من ذلك، وهو مسألة الاغتيالات التي سبق أن حذرت منها، واطلعت مؤخرا على تقرير عن الموساد يؤكد هذا التوجه؛ فإذا لم تفلح الحرائق الحالية وادعاء إضراب الشرطة، فستظل ورقة الاغتيالات هي الورقة الأخيرة. وهذا ملخص التقرير الذي نشرته «روز اليوسف» في 24 مايو 2011 بإعداد توحيد مجدي، نقلا عن مصادر ومستندات إسرائيلية:

الزمان: مايو 2011- المكان: بعيد جدا ومترامي الأطراف داخل إحدى الغابات المهجورة شمال مدينة نيويورك الأمريكية، وهو الموقع الذي تتدرب فيه فرق العمليات الخاصة للمخابرات الأمريكية «سى آى إيه»- الشخوص: فرقة اغتيالات، عمليات مصر والشرق الأوسط بالموساد- المدربون: ضباط قسم مصر بالموساد الإسرائيلي. أما الهدف المدرج بالتدريب فهو تنفيذ سلسلة اغتيالات سياسية لرموز مصرية؛ أبرزها المرشحون الثلاثة للرئاسة المصرية -وهم على التوالي: عمرو موسى، ومحمد البرادعي، وحمدين صباحى- ومجموعة من جماعة الإخوان المسلمين، وعلى رأسهم الشاطر، والعريان، والبلتاجي، والهضيبي الصغير، وبديع، والقرضاوي.

واليوم ننفرد فى «روز اليوسف» بأهم ما شملته بعض هذه المستندات، وهو ملف يحتوى على عملية تجريها حاليا فرقة اغتيالات الموساد التابعة لقسم مصر والشرق الأوسط، وفيها تتدرب الفرقة حاليا لتنفيذ سلسلة اغتيالات في القاهرة ستكون لها خطورة شديدة على تاريخ مصر القادم إذا لم نستعد لها، وفيها يخططون لإدخال مصر فى فوضى عارمة بالتدبير لاغتيال شخصيات كبيرة وعدد آخر من قيادات الإخوان المسلمين وعدد من زعماء الجماعة الحاليين، والشيخ القرضاوى، وعدد من قضاة مصر حصلوا على بياناتهم أثناء حكم مبارك. تلك الوقائع ليست للإثارة، بل حقيقة يتدربون عليها دوريا طبقا للمعلومات، لكن الخطير حاليا هو وجودهم للتدريب فى مكان يبعد عن إسرائيل نحو 16 ساعة طيرانا، وأن الأهداف والنماذج الشكلية التى يتدربون على التصويب عليها هى صور شخصية بالحجم الطبيعى لتلك الشخصيات المصرية المراد تصفيتها.

تتبع تلك الفرقة قسم العمليات الخاصة بالموساد المعروف باسم «كيدون» -أى: الحربة- ومقر تدريباته الأصلية فى صحراء النقب بإسرائيل، غير أننا نكشف اليوم عن أنهم يتدربون بعيدا جدا عن ديارهم للتمويه، خاصة أن العملية التي يتدربون عليها حاليا شديدة السرية.

الجدير بالذكر أن أول خبر وثق نشاطهم خلال الأعوام القليلة الماضية صراحة؛ قد كان فى 17 فبراير 2008 عندما نشرت القناة الأولى بالتليفزيون الإسرائيلى خبرا عاجلا ذكرت فيه أن الوحدة «كيدون» هى تلك الفرقة التي اغتالت عماد مغنية بدمشق، كما جاء الخبر الثانى عنهم فى صباح الأربعاء 17 فبراير 2010 عندما كتب الصحفي البريطاني «جوردون توماس» في صحيفته «ديلى تليجراف» البريطانية موضوعا بعنوان «تصريح الموساد بالقتل» يشير إلى أن الفرقة التي نفذت عملية اغتيال محمود المبحوح على الأرض في العاصمة الإماراتية دبي، كانت هي فرقة كيدون التابعة للموساد الإسرائيلي، ولم تعلق إسرائيل. وكان ذلك الخبر لدى أجهزة المخابرات العربية هو أقوى دليل على استمرار نشاط الفرقة بالدول العربية لاغتيال من تراه إسرائيل خطرا عليها (انتهى الاقتباس).

طبعا، لم تحدث هذه الاغتيالات أثناء المعركة الرئاسية، لكنها دون أدنى شك ورقة من أوراق الصهاينة في إشعال الحرب الأهلية في مصر عندما تنفد الأوراق الأخرى؛ فإذا كانت مصر لم تعد حليفة مأمونة لهم، فليُغرقوها فى الفوضى أطول فترة ممكنة، بل ويعرضوها للتمزق والتقسيم، وهذا هو جوهر الأمن القومى الصهيونى. وأمريكا لا تختلف استراتيجيا مع هذا التقدير، لكن قد تختلف مع إسرائيل فى خطوات تكتيكية. وإذا صحت هذه المعلومات -وأنا أرجح صحتها- فلا شك أنه جرى تأجيلها لوقت لاحق وعند الضرورة.

ماذا يفعل الإخوان والرئيس مرسى؟!

والسؤال الذى يطرحه المواطن المصرى وهو يضرب كفا بكف: ماذا يفعل الرئيس؟! وماذا يفعل الإخوان؟! ألا يعلمون هذه الحقائق؟! أم هم فى غيبوبة؟! أم هم مكبلون وعاجزون؟!


والحقيقة أن الإخوان يعلمون هذه المعلومات وأكثر منها، والرئيس مرسى أيضا بطبيعة الحال، لكنهم يعالجون المسألة الخطيرة هذه التي تستهدف الشرعية والثورة وإعادتنا إلى نقطة الصفر (المجلس العسكري الحاكم!) بطريقتهم الرتيبة غير الثورية بالمباحثات في الكواليس مع الخصوم والأعداء والأطراف التي تحاربهم من أجل الوصول إلى حلول وسط!!، وهم لم يفكروا أن حليفهم الرئيسي ومنقذهم الوحيد هو الشعب الذي طالما أخرجوه

من المعادلة قبل الثورة -كانوا يقولون إن هذا الشعب لن يثور- ثم ظلوا يُخرجونه بعد الثورة.

لو تذكر الرئيس مرسى خطابه التاريخي في ميدان التحرير بعد إعلان فوزه، الذي تكرره قناة الجزيرة: «أيها الشعب، أنت مصدر السلطات»، لعلم أن الحل في هذه الكلمات البسيطة. اشرح كل الظروف للشعب، وقل له: «تعالَ نَبْنِ مصر بالاعتماد على أنفسنا ومواردنا بمنتهى العزة والكرامة بدون قروض ومنح وذل وعار». وقل لهم: «مرحبا بأى استثمار عربى أو إسلامى أو عالمى فى إطار خطتنا الوطنية»، وقل لهم من يعرقل مسار الحكم فى الداخل والخارج، وسترى كيف سيكون رد الشعب مزلزلا، لكن لأننا نراك لن تفعل -وإن كنا نتمنى أن تفعل شرط ألا تتأخر- أعلنا عن تحالف الأمة من سبعة أحزاب إسلامية، كي نقول للشعب: «لا تحزن؛ إن الله معنا، إذا توحدنا واجتمعنا على كلمة سواء».

هذا التحالف جاء في وقته تماما ونحن على مفارق طرق. هذا المتغير الجديد سيغير الخريطة السياسية، وهذا ما لم يعلمه كيري عندما سافر من مصر مبتهجا. ولا أظن أن البهجة ستستمر إذا قدّرت محطة المخابرات الأمريكية في السفارة الأمريكية معنى هذا التطور. وإن كان كيري لا يعنينا ولا يعنينا تعمد التصعيد مع الولايات المتحدة، لكننا نسعى إلى تحقيق مصالح مصر، وهم الذين يتدخلون في شئوننا ويريدون تنظيم حياتنا كما يحلو لهم.. وهذا هو أساس المشكلات.

نحن نسعى إلى علاقات ندية إن أرادوا. حقا إن الإخوان يرفعون هذا الشعار «العلاقات الندية»، لكن لا نفهم أي ندية في ظل استمرار القواعد والتسهيلات الأمريكية والمناورات العسكرية المشتركة والسلاح الأمريكي المجاني والقروض والمنح؟! وكيف يمكن للشحاذ أن يكون ندا لمن يشحذ منه؟!

تأجيل الانتخابات يترافق مع تصعيد العنف

غرفة عمليات التدمير والفوضى التى لا يرقب من فيها إلا ولا ذمة فى هذا الوطن؛ هؤلاء أراهم يضربون أكفهم بعضها ببعض رافعين علامة النصر وقائلين: «إحنا بنلعب صح»؛ فهؤلاء المتآمرون يظنون أنهم فى ذروة الذكاء؛ لأنهم هم الذين رتبوا مذبحة بورسعيد، وهم الذين يستثمرونها على مدار عام لمزيد من الفوضى والتخريب، وكأن الموضوع مجرد مشجعين متنافسين، فيما تحول القتلى من العشرات إلى المئات؛ فهؤلاء

يرقصون على أشلاء أبناء مصر، وسيصلون جحيما بإذنه تعالى.

ونحن لا ننكر عليهم ذكاءهم؛ فقد وصفهم القرآن الكريم بالقول: «وَإِن كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ» لكن ليتذكروا الآية الأخرى: «وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللهُ وَاللهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ».

مرة أخرى، تصدر الأحكام العجيبة من حصن القضاء العتيد (مجلس الدولة) الذى نعتز به، ونقصد بعض دوائره فى الدرجة الأولى: حكم حل الجمعية التأسيسية رغم أن تشكيلها من أعمال السلطة التشريعية، وحكم بهدم الأنفاق لا ينص على فك الحصار عن غزة، رغم أن مصر دولة عربية بنص الدستور، وأخيرا حكم بوقف الانتخابات.

وبغض النظر عن الدوافع، ففى هذا الحكم الخير؛ لأننا نريد تحصين قانون الانتخابات نهائيا من الطعن عليه؛ لأنه سيكون ذروة العبث أن نحل البرلمان مرة أخرى، وكأننا أمة متفرغة للهو والعبث والتهريج وليس وراءنا مهام للحاق بالدنيا التى سبقتنا فى كل المجالات، وليس وراءنا معاناة الفقراء والكادحين الذين يريدون أن يروا ثمارا لهذه الثورة.

لكن يجب ألا يستغل أحد هذا الحكم القضائى لتضييع الوقت وإدخال البلاد فى مزيد من الفوضى والحالة الانتقالية الممتدة بلا نهاية؛ لأن هذا بالضبط هو المطلوب أمريكيا وصهيونيا: تحويل مصر إلى دولة فاشلة.

إننا نطالب مجلس الشورى بسرعة إعادة القانون إلى المحكمة الدستورية، ونطالب المحكمة الدستورية بإنهاء عملية تحصين القانون فى أسرع وقت ممكن.

المخابرات هي اللاعب الأكبر في الساحة

إن المخابرات العامة هي اللاعب الأكبر في الحياة السياسية والإعلامية، وهى الحزب الوحيد المنافس للحركة الإسلامية. وهذا هو السبب البسيط لحصول شفيق على 49% من الأصوات فى سباق الرئاسة، وهى متورطة ومسئولة عن كثير من أحداث العنف والفوضى التى تشهدها البلاد، وتسعى مع الساعين إلى إسقاط مرسى أو على الأقل وضعه تحت السيطرة تماما.. هذا ما يقوله ممثلو المخابرات فى الإعلام بصراحة وعشرات الشخصيات من النخبة التى رهنت نفسها للعمل تحت مظلة المخابرات، ضمانا للأمان، وضمانا لعدم التعرض للمزايا المعنوية والإعلامية والمادية. وهؤلاء أقرب إلى الشراذم من الأحزاب الحقيقية. ويا ليتهم فى المخابرات يختلفون مع مرسى بسبب رغبتهم فى التحول إلى عهد استقلالى حقيقى عن أمريكا أو للبعد عن إسرائيل، بل هم أصحاب النظرية الأبدية بعدم استفزاز النمر الأمريكى، بل يختلفون مع الإخوان بسبب المحاصصة السلطوية وآلية اتخاذ القرار لا نوعيته!!.

ومن ثم فهم (المخابرات) يدعمون جبهة الإنقاذ وكل ما تنبت الأرض من عملاء لإقلاق الإخوان والضغط عليهم، وهم يتحكمون إلى حد بعيد فى موجات العنف وجرعاته، ويمكنهم ببعض الاتصالات تخفيف الوتيرة أو زيادتها، وهناك أشخاص تعرفهم وزارة الداخلية بالاسم يمولون البلطجية وحاملى الملوتوف، لكنها لا تملك القبض عليهم؛ لأنهم محميون من المخابرات.

وفى هذا الإطار، أستشهد بالزميل عبد الحليم قنديل عندما كان متوازنا؛ فهو لا يمكن أن يُتّهم بممالأة الإخوان أو الإسلاميين؛ إذ صرح فى 14 يونيو 2012 بالتالى:

أكد الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل رئيس تحرير جريدة «صوت الأمة»، بأن الحملة الإعلامية الدائرة منذ فترة لتشويه جماعة الإخوان المسلمين تجرى بموجب تعليمات من المجلس العسكري، وأن هناك مجزرة تُعَد للإخوان بعد وصول شفيق إلى الرئاسة.

قنديل أوضح -في حسابه الرسمي على فيس بوك- أن الجهة التي تنفذ تلك الحملة هي «قسم الشائعات» بالمخابرات العامة.

الكاتب قال فى «شهادة» نشرها على صفحته، إن تلك المعلومات أكدها له «وكيل» جهاز المخابرات العامة الذى التقاه قنديل بالمصادفة، قائلا إن وكيل المخابرات بادره بالقول: «أبشر يا عبد الحليم.. هنخلصكم من الإخوان قريبا».

قنديل سرد وقائع اللقاء قائلا: «فى أحد اللقاءات التى جمعتنى -بالصدفـة- بأحد قيادات جهاز سيادى هو المخابرات العامة -وكان برتبـة وكيـل، وهى رتبة تساوى وكيل وزارة داخل جهاز المخابرات العامة- فاجأنـى بقوله: أبشـر يا عبد الحليم، هنخلصكـم من الإخوان قريبا. وها هو الرئيس شفيق يستعـد خلال أيام قليلة كى يتسلم منصبه ويبـدأ حمـلة التطهير».

رئيس تحرير «صوت الأمة» أضاف: «كان يبدو من استرسال سيادة الوكيـل فى الحـوار، أنهم متيقنون من انتصـار أحمد شفيق بكـل السبل، وأنهم تخلوا عن حذرهم وبـدأ اللعب على المكشـوف».

وأضاف: «أردت أن أستغل فرصة هذا الاعتراف وفترة الصراحة تلك، وسألت عن حجم الهجوم العنيف على الإخوان ومرشحـهم للرئاســة محمد مرسى، فأجابنى الرجل ضاحكا وكله فخـر: (ده شغلنا إحنا بقى؛ عشـان تعرفوا إن المخابرات ما بتلعبش فى البلد دى يا عم المعارض)».

قنديل أنهى كلامه بقوله: «وهنا تيقنت تماما أن كل هذا الهجوم المبرر وغير المبرر على جمـاعة الإخوان كان

بتعليمات من المجلس العسكرى إلى جهـاز المخابرات المصرية العامة الذى يمتلك قسما كاملا يدعى (قسم الشائعات). وهو قسم يُستخدَم لخدمة النظام الحاكم وإشاعة الفوضى والبلبلة ونشـر الشائعات التى تهدف لخدمة النظام، ومنها نشر الخوف والفـزع من الإخوان الذين لم نر منهم حكما بعدُ لدرجة خوفنا منهم، وإصابة البسطاء بالرعب من حكم المرشــد واتخاذ بديــل له حكم النظام الفاسد المباركى الذى سيعيـد إنتاجه شفيق».

فى النهاية، أناشد العقلاء والوطنيين من كل الاتجاهات، أن يتقوا الله فى هذا الوطن، وليعلم اللاعبون بالنار أنهم سيكتوون بها، وأن مصر هى الخاسرة، وأن إذكاء العنف ليس من الوطنية وليس من الدين. وليعلموا أن تفكيك الشرطة لن يكون هو نهاية مصر، ولا إيذانا بحكم العسكر، بل سنرد على ذلك باللجان الشعبية، كما فعلنا ذلك قبل إسقاط مبارك، ولن نسمح بحكم العسكر ولا بأى عبث مما تفكرون فيه إلا مواصلة الخطة التى استفتى الشعب عليها فى 19 مارس 2011 ولم يتبق منها إلا انتخابات مجلسى النواب والشورى. وليعلموا أننا سنحيا كراما، ولن تسقط مصر ولا دولة مصر؛ فهذه أضغاث أحلامكم.

إن العملاق الذى لا تعرفون له وجودا هو الشعب المصرى الذى كانت تنقصه القيادة، والآن أصبحت له قيادة جماعية اسمها «تحالف الأمة»، فلا تتحدوا العملاق، والزموا أماكنكم؛ لأن الله سينصر الحق.. هذا يقيننا الذى لا تعلمون؛ فلا تغتروا بأموالكم ولا سلاحكم ولا سجونكم ولا خراطيشكم ولا بجيوش أمريكا ولا الصهيونية العالمية؛ فربما تدفعون أنتم إلى موجة الثورة الثانية الحقيقية التى ستجتثكم من الجذور.

«فَأَوْحَى إِلَيْهِمْ رَبُّهُمْ لَنُهْلِكَنَّ الظَّالِمِينَ * وَلَنُسْكِنَنَّكُمُ الأَرْضَ مِن بَعْدِهِمْ ذَلِكَ لِمَنْ خَافَ مَقَامِى وَخَافَ وَعِيدِ * وَاسْتَفْتَحُوا وَخَابَ كُلُّ جَبَّارٍ عَنِيدٍ» (إبراهيم: 13 – 15)

 

روابط ذات صلة

 

كتب هشام كمال

تحميل كتيب : كشف طلاسم وألغاز اسم المهدي (المسيا) بنبوءات الأنبياء والأحاديث النبوية  وشرح كيفية استخراج سنة ميلاده من الجفر - هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب لباس التقوي وأسرار الحج والأنعام والهالة النورانية - هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : مشروع تجديد الحرم المكي لإقامة الهيكل الصهيوني بمكة علي صورة الإله ست الفرعوني -- هشام  

تحميل كتاب : أسرارسورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق وكشف أقنعة النظام العالمى الجديدتحت قيادة المسيح الدجال ــ هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : عصر المسيح الدجال ( الحقائق والوثائق ) -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أقترب خروج المسيح الدجال (الصهاينة وعبدت الشيطان يمهدون لخروج الدجال بأطباقه الطائرة من

تحميل كتاب : يأجوج ومأجوج قادمون -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : هلاك ودمار أمريكا المنتظر -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب 11 سبتمبر صناعة أمريكية — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : موعد الساعة بين الكتب السماوية والمتنبئين -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : كتاب تكنولوجيا الفراعنة والحضارات القديمة -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أسرار الخلق والروح والبعث بين القرآن والهندسة الوراثية -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحقيقة والأوهام في قضية جمع القرآن بعد العصر النبوي— هشام كمال عبد الحميد

 

المسيح الدجال والمخططات الصهيونية للسيطرة علي العالم

 

روسيا وأوكرانيا والناتو واحتمالات الحرب العالمية الثالثة - هشام كمال عبد الحميد:

اوكرانيا النازية البديل الغربي لإشعال فتيل الحرب العالمية -- سليمان يوحنا

الاستعداد للفوضى العالمية القادمه:

الجزء الثاني من المخططات الصهيونية ضد العالم حتى عام 2022م - هشام كمال عبد الحميد

الأحداث القادمة التي سيشهدها العالم حتى عام 2022 م طبقاً للمخططات الصهيونية ـ هشام كمال عبد الحميد:

عملة Bitcoin الإلكترونية تمهد الأسواق للنقد الإلكتروني المزمع تطبيقه بالنظام العالمي الجديد تحت قيادة إبليس والمسيح الدجال - هشام كمال عبد الحميد

شركة موتورولا تنتج أول شريحة إلكترونية سيتم من خلالها التحكم بعقول البشر عن بعد (الوشم الرقمي) - هشام كمال عبد الحميد

هام وعاجل : تفاصيل الغزو الفضائي المزيف للأرض والذي قد يقع هذا العام طبقاً لمخططات النظام العالمي ال

المخططات الشيطانية ضد المسلمين والعالم خلال الفترة القادمة -- هشام كمال عبد الحميد

مجتمع قلاع الدجال الهرمية ومراكز علومه في مثلث برمودا -- عرض/هشام كمال عبد الحميد 

مدينة أجارتا العجيبة -- سامي سيد

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة 

أنفاق دولسي التي تربط بين أمريكا وعالم جوف الأرض البشري السفلي (أصحاب الأطباق

السلاسل والوثائقيات المفيدة والهادفة والمشوقة على اليوتيوب التي تتحدث عن أحداث نهاية الزمان والمؤامر

البهائيون الإيرانيون أصحاب الطيالسة وعلاقتهم بالمسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

الجناح العسكري لحكومة العالم الخفية ( فرسان مالطا ) -- هشام كمال عبد الحميد

جماعة البلاك بلوك ذراع من أذرع الصهيونية العالمية لنشر الفوضي والخراب في الدول الإسلامية -- هشام كما

أيها المغفلون اختراق الهاكرز للمواقع الإسرائيلية أكذوبة كبري مثل خدعة 11 سبتمبر سيعقبها كارثة إلكترونية عظمي ضد البنوك والبورصات والمواقع الحساسة الإسلامية والعالمية تمهيدا لإقامة النظام المالي العالمي الجديد -- هشام كمال عبد الحميد 

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

هل كان تابوت العهد جهاز تدمير إشعاعي -- بقلم / هشام كمال عبد الحميد 

عندما صفق وزراء خارجية عرب بحرارة لبيريس في مؤتمر أمني في أبو ظبي -- عبد الباري عطوان

هل المنطقة مقبلة علي صراع سني شيعي بعد اتفاق جنيف 2 بين أمريكا ولإيران وروسيا - هشام كمال عبد الحميد

الثورات الشعبية العربية ومخاطر المشروع الصهيو أمريكي لتفتيت العالم الإسلامي طبقاً لمخطط برنا رد لويس

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة

الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيرانلتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال ا

كتاب فرنسي يكشف أسرار أمير قطر ودوره في الثورات العربية والسورية وإنشاء قناة الجزيرة بفكرة يهودية

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

الثورة العربية: الغرب في الهجوم المضاد؟ (بقلم: العميد أمين حطيط)

وكالة داربا DARPA وتغيير وجه الحروب المستقبلية؟؟؟؟

مجدي حسين يكتب عن المؤامرة التي بلغت ذروتها : الموساد أعد خطة الاغتيالات في مصر وينتظر التوقيت المنا

لعبة المنظمات الإنسانية والبنك الدولي بالشعوب العربية -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد
هل الجبت والطاغوت المذكورين في القرآن هما إبليس والمسيح الدجال ؟ - هشام كمال عبد الحميد

آيات ذكر المسيح الدجال في القرآن - هشام كمال عبد الحميد

قابيل هو إسرائيل في القرآن ( المسيح الدجال ) -- هشام كمال عبد الحميد

هل إسرائيل كان نبي من الأنبياء -- هشام كمال عبد الحميد:

ست هو قايين (قابيل) في التوراة (المسيح الدجال) -- هشام كمال عبد الحميد

الدجال هو عُزير الذي زعم اليهود أنه ابن الله (أُزير- عزرا- إسرا- إسرائيل) -- هشام كمال عبد الحميد

هل رجل بني إسرائيل الذي آتاه الله آياته فانسلخ منها هو المسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

 

تصحيح المفاهيم الإسلامية

تعامدالشمس على الكعبة المُشرفة يومي 28 مايو و 16 يوليو من كل عاموفى هذينالتوقيتين يُمكِن تحديد اتجاه القبلة بكل دقة - هشام كمال عبد الحميد

للذينيتساءلون لماذا نستند علي التوراة في تحقيق بعض سير الأنبياء وتاريخ الأممالمذكورة بالقرآن وكأننا بذلك ندفعهم للإيمان بالتوراة المحرف معظمها؟؟؟؟؟ - هشام كمال عبد الحميد

بنص القرآن النبي إبراهيم كان معاصراً للنبي نوح وتتلمذ علي يديه لمدة 39 سنةبنص توراة سفر ياشر -- هش:

حملة العرش الثمانية بالنصوص الفرعونية هم القوى والنواميس الكونية التى سنها اللهلتحكم عملية الخلق و:

مناسك الحج تخلص الحجاج من الطاقة السلبية العالقة بأجسادهم  )قضاء تفثهم) - هشام كمال عبد الحميد  

البيت الحرام كان مقام إبراهيم (قبلته ومكان سكنه المعيشي) - هشام كمال عبد الحميد  

البيتالحرام بمكة هو مثابة الناس (المكان الذي يعيد للإنسان الطاقة الأيجابيةالمفقودة ويقوي الهالة النورانية) - هشام كمال عبد الحميد

القرآن والأبحاث العلمية يؤكدان أن مكة هي مركز الكرة الأرضية ونقطة تجمع الطاقة الكونية الإيجابية في الأرض - هشام كمال عبد الحميد


 

0 التعليقات | "مجدي حسين يكتب عن المؤامرة التي بلغت ذروتها : الموساد أعد خطة الاغتيالات في مصر وينتظر التوقيت المناسب"

 

إضافة تعليق

\/ More Options ...
heshamkamal
تغيير القالب...
  • [مسجل الدخول]]
  •  
  • صاحب المدونة» heshamkamal
  • مجموع التدوينات » 259
  • مجموع التعليقات » 723
تغيير القالب
  • Void « الإفتراضي
  • Lifeالطبيعة
  • Earthالأرض
  • Windالريح
  • Waterالماء
  • Fireالنار
  • Lightخفيف

الرئيسية

    الذهاب إلى رئيسية الموقع

الأرشيف

    الذهاب إلى أرشيف تدوينات الموقع مصنفة حسب الشهور

الألبومات

    ألبومات صور و ملفات الموقع حيث يمكنك معاينتها و تحميلها
.

الروابط

    الذهاب إلى تصنيفات الروابط

الإدارة

    كل ما يتعلق بإدارة المدونة