ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده -- الجزء الثالث-- هشام كمال عبد الحميد | 2

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده -- الجزء الثالث-- هشام كمال عبد الحميد

حقائق وأسرار مخفية عن شخصية المهدي المنتظر (المسيا المنتظر)

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء

وتحديد جنسية وسنة ميلاده  

هشام كمال عبد الحميد

الجزء الثالث


تواصل معنا علي الفيس بوك علي الرابط التالي : https://www.facebook.com/profile.php?id=100001177479036


يرجي قراءة الجزء الأول والجزء الثاني من هذا الموضوع قبل قراءة هذا الجزء الثالث علي الروابط التالية :

http://heshamkamal.3abber.com/post/129963

http://heshamkamal.3abber.com/post/129966

اسم المهدي في الجفر

جاءت الإشارات لاسم المهدي بالجفر الجامع والنور اللامع  السابق ذكره في الصفحات التالية :

في صفحة 53 : ……….. وهذا المرسوم (أي المهدي) لابد له من الظهور بإقليم مصر ويشارك في الرتبة (أي رتبة اسمه) شعبان وشاهين وشعال وشيخ وشعيب وشيت وشمعون ……… 

والمعني أن اسم المهدي يشترك مع الأسماء السابقة في حرف أو أكثر، والحروف المشتركة بين هذه الأسماء حرف واحد هو الشين فهو الحرف الوحيد المشترك بين جميع هذه الأسماء أما باقي الحروف فتوجد في أسماء ولا توجد في الأخرى ، وهذا يعني أن حرف الشين أساسي في اسمه أو يتوسط اسمه أو جذر اسمه أو يتوسط اسمه بعد حذف أحرف المد منه.

في صفحتي 133 ، 134  من الجفر الجامع شعر منقول عن ابن عربي ويمكن الرجوع إلي هذا الشعر بمقدمة كتاب عنقاء مغرب في ختم الأولياء وشمس مغرب لابن عربي ، وعنوان هذه القصيدة الشعرية المتعلقة بالمهدي "الدعاء المختوم علي السر المكتوم" ، وقد سرد ابن عربي هذا الشعر بطريقة ملغزة وفي ختام هذا الشعر أبيات عن المهدي المنتظر ختمها بما يلي (سأنقل النص من كتاب بن عربي الصادر عن دار عالم الفكر لأنه أدق من النص الذي نقله الشيخ كمال الدين أبو سالم بالجفر الجامع) :

إذا ما بقي من يومه نصف ساعة     إلي ساعة الأخرى وحل صــريـم

فيهتز غـصـن العـدل بعد سكونه      ويحيي نبات الأرض هــو هـشيـم

ويظهر عدل الله شرقاً ومـغـربـاً       وشخص إمـام المؤمـنيـن رمــيــم

وثم صلاة الحق تترا عـلى الذي       به لــم أزل في حــالـتي أهـيـــــم

ومعني هذه الأبيات : إذا ما بقي من يوم الآخرة ما مقداره نصف ساعة وحل انقطاع ونهاية هذا اليوم (أي أصبح صريم) فعند ذلك يهتز غصن العدل (المهدي) بعد سكونه (بعد أن كان صامتاً لا يعلن عن نفسه) فيحيي نبات الأرض بعد أن كان هشيماً ، أي يظهر العدل في الأرض بظهور المهدي وتكثر الأمطار التي تحي نبات الأرض وهو هشيم أي جافاً ميتاً ……..

وهنا سنجد ابن عربي أشار لأسم المهدي بطريقة ملغزة في هذا الشعر بقوله : هو هشيم ، كما وصفه بغصن العدل ، والغصن هو أسم أطلقه النبي إشعيا والنبي زكريا بن برخيا علي المسيا المنتظر (المهدي) كما سبق وأن نوهنا .

وبمناسبة اسم هشيم يحضرنا هنا إعادة ذكر رواية نعيم بن حماد التي ذكر بها أن هشيم اسم المهدي الأخير:

عن سليمان بن عيسي قال : بلغني أن المهدي يملك أربع عشرة سنة ببيت المقدس ثم يموت ثم يكون من بعده رجل من قوم تبع يقال له المنصور أي وهو القحطاني يمكث ببيت المقدس إحدى وعشرين سنة ثم يقتل ثم يملك الموالي ويمكث ثلاث سنين ثم يقتل ثم يملك بعده هشيم المهدي ثلاث سنين وأربعة أشهر وعشرة أيام . (الإشاعة لأشراط الساعة – البرازنجي – دار قتيبة – ص 256) .

وهنا أحب أن أنوه إلي أن بعض نصوص الجفر كان يذكر بها أسم المهدي ملاصقاً لأسم محمد فيقال : محمد المهدي ، وليس القصد من ذلك الإفصاح عن اسم المهدي بأنه محمد ، ولكن القصد أولاً كان إلصاق أسم النبي محمد باسمه لأن اسم المهدي يواطئ اسم أو كنية النبي كما سبق وأن شرحنا ، وثانياً كان كتاب الجفر يفعلون ذلك لتضليل العوام والمتربصين بالمهدي من الحكام والصهاينة عن اسمه أو لخطأ من بعضهم ممن ينتسبون للمذهب الشيعي في الاعتقاد طبقاً لما ورد بأحاديث الشيعة أن اسمه سيكون محمد عبد الله أو محمد بن حسن العسكري ، وبعضهم كان يضيف هذا الأسم لشهره عن المهدي للوصول لعدد معين من الكلمات تشير لسنة أو قرن خروجه .

وهذه النصوص الواردة في الجفر والتي أشارت إلى خروج المهدي من مصر وان اسمه مشتق من كلمة الغصن ، تبطل ما يدعيه بعض أهل السنة والشيعة من أن اسمه سيكون محمد عبد الله ، وتبطل مزاعم أنه محمد بن حسن العسكري الأمام الغائب أو محمد بن الحنفية ……. الخ من معتقدات بعض الشيعة .

سنة ولادة المهدي المنتظر في الجفر

في الجفر السابق الإشارة إليه في الجزء المنقول عن محي الدين بن عربي بصفحة 91 و 92 ، تحدث بن عربي عن سنة خروج الدجال فحددها عند بلوغ المهدي 60 عاما من عمره بعد أن يمتلك البلاد والعباد فقال :

فتلك دلايل المهدي حقا           سيمتلك البلاد بلا محال

———————           ———————–

———————           ———————–

يكون مقامة عشرون عاما       وعشرين مضاعفة توال

هناك الأعور الدجال يأتي       إلى الشامين في ملك ومال  

ومعنى النص خروج الدجال عندما يبلغ المهدي عشرون عاما + عشرين مضاعفة (40) على التوالي ، أي عندما يبلغ عمر المهدي 20+40 = 60 عاما .

وأعتقد أنه من خلال هذا النص وبعض النصوص الأخرى المشفرة الموجودة بالحفر عن ولادة المهدي يمكن الوصول لسنة ولادة المهدي وسنة خروج الدجال ، وهذا الأمر سيصل إليه المهدي بالقطع وعليه أن يشرحه لنا .

وغالباً اعتمدت جين ديكسون علي النصوص الأصلية للجفر الموجودة لدي الصهيونية العالمية عندما حددت سنة ولادة المهدي بعام 1962م وليس النصوص الحالية التي أدخل عليها الكثير من المدسوسات والتشفير من كتبة الجفر والله اعلم .

سنة ولادة المهدي في سفر الرؤيا الإصحاح 12

يتحدث سفر الرؤيا عن أحداث نهاية الزمان التي ستسبق قيام الساعة وستبدأ بعدة علامات تسبق مجيء الخروف أو الحمل ( المسيا المنتظر ) كما يتحدث السفر عن القوى العظمى التي ستكون مسيطرة على الأرض في زمانه وهى حلف الناتو بزعامة أمريكا ( الزانية العظيمة ) ثم المجموعة الأوروبية التي ستتحالف هي وأمريكا والصهاينة مع الدجال عند خروجه ، وتدور معارك هر مجدون بين الخروف أو الحمل والقديسون الذين معه وكل قوى الشر الموجودة على الأرض .

 وبعض أهل الكتاب يسمى سفر الرؤيا باسم سفر الخروف (الحمل) ، وقد اختص الإصحاح 12 بالحديث عن ولادة هذا الخروف ، وقد حدد هذا الإصحاح سنة ميلاد هذا الطفل ، فسنة ميلاده هو موضع كلمة ( ولدت ) التي ترد لأول مرة في الإصحاح للإشارة إلى قيام المرأة المتسربلة بالشمس ( الأمة الإسلامية المتسربلة بالشريعة الإلهية ) بعملية ولادة هذا الطفل الذي رمز له بالقمر الذي بين رجليها ورمز لمحمد صلى الله علية وسلم صاحب الشريعة بالشمس .

وفيما يلي نص سفر الرؤيا الإصحاح 12 :

1 وَظَهَرَتْ آيَةٌ عَظِيمَةٌ فِي السَّمَاءِ: امْرَأَةٌ مُتَسَرْبِلَةٌبِالشَّمْسِ، وَالْقَمَرُ تَحْتَ رِجْلَيْهَا، وَعَلَى رَأْسِهَا إِكْلِيلٌ مِنِاثْنَيْ عَشَرَ كَوْكَباً،
2
وَهِيَ حُبْلَى تَصْرُخُ مُتَمَخِّضَةًوَمُتَوَجِّعَةً لِتَلِدَ.
3
وَظَهَرَتْ آيَةٌ أُخْرَى فِي السَّمَاءِ: هُوَذَاتِنِّينٌ عَظِيمٌ أَحْمَرُ لَهُ سَبْعَةُ رُؤُوسٍ وَعَشَرَةُ قُرُونٍ، وَعَلَىرُؤُوسِهِ سَبْعَةُ تِيجَانٍ.
4
وَذَنَبُهُ يَجُرُّ ثُلْثَ نُجُومِ السَّمَاءِفَطَرَحَهَا إِلَى الأَرْضِ. وَالتِّنِّينُ وَقَفَ أَمَامَ الْمَرْأَةِالْعَتِيدَةِ أَنْ تَلِدَ حَتَّى يَبْتَلِعَ وَلَدَهَا مَتَى وَلَدَتْ.
5
فَوَلَدَتِابْناً ذَكَراً عَتِيداً أَنْ يَرْعَى جَمِيعَ الأُمَمِ بِعَصاً مِنْحَدِيدٍ. وَاخْتُطِفَ وَلَدُهَا إِلَى اللهِ وَإِلَى عَرْشِهِ،
6
وَالْمَرْأَةُهَرَبَتْ إِلَى الْبَرِّيَّةِ حَيْثُ لَهَا مَوْضِعٌ مُعَدٌّ مِنَ اللهِ لِكَيْيَعُولُوهَا هُنَاكَ أَلْفاً وَمِئَتَيْنِ وَسِتِّينَ يَوْماً.
7
وَحَدَثَتْحَرْبٌ فِي السَّمَاءِ: مِيخَائِيلُ وَمَلاَئِكَتُهُ حَارَبُوا التِّنِّينَ.وَحَارَبَ التِّنِّينُ وَمَلاَئِكَتُهُ
8
وَلَمْ يَقْوُوا، فَلَمْ يُوجَدْمَكَانُهُمْ بَعْدَ ذَلِكَ فِي السَّمَاءِ.
9
فَطُرِحَ التِّنِّينُ الْعَظِيمُ،الْحَيَّةُ الْقَدِيمَةُ الْمَدْعُوُّ إِبْلِيسَ وَالشَّيْطَانَ، الَّذِي يُضِلُّالْعَالَمَ كُلَّهُ - طُرِحَ إِلَى الأَرْضِ، وَطُرِحَتْ مَعَهُ مَلاَئِكَتُهُ.
10
وَسَمِعْتُ صَوْتاً عَظِيماً قَائِلاً فِي السَّمَاءِ: «الآنَ صَارَ خَلاَصُإِلَهِنَا وَقُدْرَتُهُ وَمُلْكُهُ وَسُلْطَانُ مَسِيحِهِ، لأَنَّهُ قَدْ طُرِحَالْمُشْتَكِي عَلَى إِخْوَتِنَا الَّذِي كَانَ يَشْتَكِي عَلَيْهِمْ أَمَامَإِلَهِنَا نَهَاراً وَلَيْلاً.
11
وَهُمْ غَلَبُوهُ بِدَمِ الْحَمَلِوَبِكَلِمَةِ شَهَادَتِهِمْ، وَلَمْ يُحِبُّوا حَيَاتَهُمْ حَتَّى الْمَوْتِ.
12
مِنْ أَجْلِ هَذَا افْرَحِي أَيَّتُهَا السَّمَاوَاتُ وَالسَّاكِنُونَفِيهَا. وَيْلٌ لِسَاكِنِي الأَرْضِ وَالْبَحْرِ، لأَنَّ إِبْلِيسَ نَزَلَإِلَيْكُمْ وَبِهِ غَضَبٌ عَظِيمٌ، عَالِماً أَنَّ لَهُ زَمَاناً قَلِيلاً».
13
وَلَمَّا رَأَى التِّنِّينُ أَنَّهُ طُرِحَ إِلَى الأَرْضِ، اضْطَهَدَ الْمَرْأَةَالَّتِي وَلَدَتْ الاِبْنَ الذَّكَرَ،
14
فَأُعْطِيَتِ الْمَرْأَةُ جَنَاحَيِالنَّسْرِ الْعَظِيمِ لِكَيْ تَطِيرَ إِلَى الْبَرِّيَّةِ إِلَى مَوْضِعِهَا،حَيْثُ تُعَالُ زَمَاناً وَزَمَانَيْنِ وَنِصْفَ زَمَانٍ مِنْ وَجْهِ الْحَيَّةِ.
15
فَأَلْقَتِ الْحَيَّةُ مِنْ فَمِهَا وَرَاءَ الْمَرْأَةِ مَاءً كَنَهْرٍلِتَجْعَلَهَا تُحْمَلُ بِالنَّهْرِ.
16
فَأَعَانَتِ الأَرْضُ الْمَرْأَةَوَفَتَحَتِ الأَرْضُ فَمَهَا وَابْتَلَعَتِ النَّهْرَ الَّذِي أَلْقَاهُالتِّنِّينُ مِنْ فَمِهِ.
17
فَغَضِبَ التِّنِّينُ عَلَى الْمَرْأَةِ، وَذَهَبَلِيَصْنَعَ حَرْباً مَعَ بَاقِي نَسْلِهَا الَّذِينَ يَحْفَظُونَ وَصَايَا اللهِ،وَعِنْدَهُمْ شَهَادَةُ يَسُوعَ الْمَسِيحِ. 

والكلمة (ولدت) في هذا الإصحاح هي الكلمة رقم 62 وهذه الكلمة تشير لسنة ولادة هذا الطفل غالباً ، هذا إذا افترضنا أن النص الأصلي لهذا السفر كانت هذه الكلمة تحتل فيه الرقم 62 أو تحتل كلمة فولدت التالية لها الكلمة رقم 62 ، والنص الأصلي موجود بالفاتيكان وغير منشور وغير مسموح بتداوله والمنشور هو التراجم المختلفة لهذا السفر.

ولكن في أي قرن ميلادي أو هجري سيولد هذا الطفل ؟ .

بالقطع سيولد في القرن الذي ستظهر فيه الزانية العظيمة (أمريكا) المذكرة بالإصحاح 17 كقوة عظمى ستسيطر على الأرض كلها ، وقد تم ذلك في القرن العشرين وعلى ذلك يكون تاريخ ميلاد هذا الطفل 1962 م والله أعلم .

ويوافق هذا في الهجري كما جاء بهذه الرؤيا مرور 12 قرن تتسيد فيه هذه المرأة ثم يذهب نفوذها بظهور القوى العظمى الأخرى ، وقد رمز لهذه القرون ( السنين المأوية الهجرية) التي كان لهذه المرأة نفوذ فيها بإكليل عليه أثنى عشر كوكبا ، أي حقبة زمنية مكونة من 12 قرن ، ثم يذهب سلطان هذه المرأة أثناء فترة تسيد القوى العظمى الأخرى .

وقد وقع ذلك في القرن التاسع عشر الذي شهد بداية فترة احتلال القوي العظمي الاستعمارية لبلاد المسلمين واستمر حوالي قرن ، وبعد هذا القرن يولد هذا الطفل ، أي بعد مرور 13 قرن هجري ، منهم 12 قرن لم تشهد فيهم هذه المرأة احتلال لكل دولها ثم قرن شهدت فيه زوال ملكها وهيبتها ونهب كل دول العالم لثرواتها ثم نالت استقلالها في القرن العشرين الذي يوافق القرن الرابع الهجري ( الذي يبدأ من 1300 هـ ) وهو القرن الذي سيولد فيه هذا الطفل فيعيد لهذه المرأة (سلطانها) مرة أخري في القرن التالي (القرن الواحد والعشرين)عندما يتقدم به السن .

هل عرفنا الآن من أين علمت جين ديكسون سنة ولادة هذا الطفل وحددتها في العام 1962 م .

إنها علمت ذلك من النصوص الأصلية لسفر الرؤيا ونصوص الجفر ونصوص أخرى حذفوها من التوراة والإنجيل وأخفوها عن الناس ، ومخطوطات في حوزة الأجهزة السرية التي تحكم العالم من خلف الستار ولم يتم الكشف عنها حتى الآن .

الصيحة باسم المهدي في رمضان

جاء ببعض الروايات عن النبي صلي الله عليه وسلم عند حديثه عن علامات خروج المهدي المنتظر أن أهم علامة من علاماته صورة تظهر مع القمر في شهر رجب وكف مدلاة تظهر في السماء وصيحة في رمضان ، وهذه الصيحة جاء ذكرها في القرآن في قوله تعالي :

وَاسْتَمِعْ يَوْمَ يُنَادِ الْمُنَادِ مِنْ مَكَانٍ قَرِيبٍ .يَوْمَ يَسْمَعُونَ الصَّيْحَةَ بِالْحَقِّ ذَلِكَ يَوْمُ الْخُرُوجِ. إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي وَنُمِيتُ وَإِلَيْنَا الْمَصِيرُ. يَوْمَ تَشَقَّقُ الْأَرْضُ عَنْهُمْ سِرَاعاً ذَلِكَ حَشْرٌ عَلَيْنَا يَسِيرٌ . نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَقُولُونَ وَمَا أَنْتَ عَلَيْهِمْ بِجَبَّارٍ فَذَكِّرْ بِالْقُرْآنِ مَنْ يَخَافُ وَعِيدِ.   (قّ :40 - 45).

فهذه الصيحة سينادي بها المناد وهو جبريل عليه السلام قبل يوم القيامة فيخرج الناس من بيوتهم من هول ما سمعوه كما جاء بالأحاديث النبوية ، وهو يوم الخروج لمبايعة المهدي حسب بعض الروايات وجميعا روايات مطعون في سندها .

واختلفت الروايات هل هذه الصيحة في أول رمضان أو منتصفه أو آخره ، والصيحة هي نداء ينادي به جبريل في السماء باسم المهدي في ليلة من ليالي رمضان في النهار قائلاً: إن مهديكم فلان بن فلان أو إن الحق في المهدي وأتباعه ويسميه باسمه ، فيخرج إبليس في آخر النهار أو بعد المغرب وينادي باسم الدجال قائلاً أن مهديكم ( أو مسيحكم المنتظر ) فلان بن فلان ويصيح باسم الدجال ليضلل الناس في اسم المهدي الحقيقي بالمهدي المزيف الذي سينادي باسمه وهو الدجال .

وهاتين الصيحتين سيسمعهما من في المشرق والمغرب كل بلغته ، والصوت الأول وهو صوت جبريل وسيخرج من السماء والصوت الثاني هو صوت إبليس وسيخرج من الأرض ، أي من أجهزة الكمبيوتر والأقمار الصناعية التابعة للدجال وهي أحدي خطوات مشروع وكالة ناسا الأمريكية للشعاع الأزرق لصنع المعجزات العلمية والعجائب التي سيصنعها الدجال ويدعي بها الإلوهية كما شرحت بكتاب : " أسرار سورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق " .

وهذه أحدي الروايات المروية في هذا الباب علي سبيل المثال لا الحصر وهي روايات ضعفها البعض لكن وقائع مشروع ناسا للشعاع الأزرق بدأت تثبت صحة هذه الروايات  :

عن أبي بصير عن أبي جعفر الباقر إنه قال: (الصيحة لا تكون إلا في شهر رمضان، لأن شهر رمضان شهرُ الله وهي صيحة جبرائيل إلى هذا الخلق، ثم قال ينادي مناد من السماء باسم القائم (المهدي)، فيسمع من بالمشرق ومن بالمغرب، لا يبقى راقد إلا استيقظ، ولا قائم إلا قعد ولا قاعد إلا قام على رجليه، فزعاً من ذلك الصوت ، فرحم الله من اعتبر بذلك الصوت ، فأجاب: فإن الصوت صوت جبرائيل الروح الأمين، وقال الصوت في شهر رمضان في ليلة جمعة ليلة ثلاث وعشرين، فلا تشكوا في ذلك وأسمعوا وأطيعوا، وفي آخر النهار صوت إبليس اللعين ينادي ألا إن فلاناً قتل مظلوماً ليشكك الناس ويفتنهم فكم في ذلك اليوم من شاك متحير قد هوى في النار فإذا سمعتم الصوت في شهر رمضان فلا تشكوا فيه إنه صوت جبرائيل وعلامة ذلك أنه ينادي باسم القائم واسم أبيه حتى تسمعه العذراء في خدرها فتحرض أباها وأخاها على الخروج، وقال لا بدّ من هذين الصوتين قبل خروج القائم صوت من السماء وهو صوت جبرائيل باسم صاحب هذا الأمر واسم أبيه، والصوت الذي من الأرض هو صوت إبليس اللعين ينادي باسم فلان أنه قتل مظلوماً يريد بذلك الفتنة، فاتبعوا الصوت الأول وإياكم والأخير إن تفتتنوا به..

وعن الأمام الصادق أنه قال: (العام الذي فيه الصيحة، قبله الآية في رجب. فقيل له: وما هي؟ قال: وجه يطلع في القمر، ويد بارزة تشير، والنداء الذي من السماء، يسمعه أهل الأرض، كل أهل لغة بلغتهم) .

 وفي بعض روايات الشيعة جاء في كتاب غيبة النعماني إن جبريل  سينادي باسم المهدي العبري ، وأعتقد أن المقصود أنه سينادي باسمه الوارد في نبوءات أنبياء بني إسرائيل وهي أسماء وألقاب كثيرة وملغزة تم إطلاقها علي المهدي في هذه النبوءات ، فيخرج المهدي بعد هذه الصيحة ومعه دليل صدقه .

هذا ما جاء عن هذه الصيحة في الأحاديث التي ذكرنا طرفاً منها وفي بعض الروايات ان الصوت الأول صوت إبليس والصوت الثاني صوت جبريل ، وأيا كان صوت من سينادي بصيحته أولاً فما يهمنا هو كيف نميز بين صيحة الحق وصيحة الباطل ؟ .

التمييز بين الصيحتين سيكون واضح فصوت جبريل ستشعر انه صادر من أعماق السماء وسيكون صوت غير مألوف لأهل الأرض ، أما صوت إبليس فسيصدر من أجهزة أرضية متصلة بالأقمار الصناعية ومحطات البث الفضائي الأرضية وشبكات تقوية المحمول التي سيتم السيطرة عليها والتحكم بها عبر الأقمار الصناعية ، وسيشعر الناس بفرق شديد بين الصوتين رغم ما سيتم إدخاله علي الصوت الأرضي من مجسمات ومحسنات صوتية لمحاولة إظهار أنه صادر من أعماق السماء ، فالفرق شاسع بين صنع الله وصنع إبليس .

ولكي لا تلتبس الأمور عليكم كثيراً فالاسم الذي سينادي به في الصيحة الثانية سيكون معكوس أو مقلوب الاسم الذي سينادي به في الصيحة الأولي ، فاسم الدجال أو لقبه هو معكوس اسم المهدي الذي يوافق اسمه احد ألفاظ الجلالة الله 

وسيخرج المهدي بعد الصيحة أو قبلها بأيام أو شهور ليشرح معني الاسم الذي سينادي به جبريل عليه السلام في السماء وبعد الصيحة يتأكد المؤمنون من صدقه ويخرجون لمبايعته .

أما الدجال فلن يكون معه شرح للاسم الأول الذي سينادي به جبريل ولا دليل من الكتب السماوية ونبوءات أنبياء بني إسرائيل علي الاسم الذي سينادي به إبليس باعتباره أسم المهدي أو أسم المسيح المنتظر والله اعلم .

وغالباً ستتم الصيحة الربانية قبل أن ينتهي الدجال من إنهاء كل مشاريعه المتعلقة بصيحته ومشاريعه التي تعدها بعض المراكز العلمية السرية التابعة لوكالة ناسا ومشروع هارب ، فيستعجل الدجال وينادي بصيحته قبل موعدها المقرر له من إبليس رداً وتشكيكاً في صيحة المهدي التي سينادي بها جبريل ، وغالباً مشروع صيحته هذه أعدها لعلمه بوجود صيحة للمهدي في السماء ، فأراد أن يتحدي الخالق أيضاً في هذه الصيحة فصنع له صيحة مضادة في مشرع ناسا للشعاع الأزرق .

مما سبق يتضح أن جميع الروايات ركزت على اسم المهدي كعلامة محورية من العلامات الدالة عليه وعلى صدقه ، وهو ما يؤكد كذب كل الروايات التي قالت أن اسمه محمد عبد الله أو محمد بن الحسن أو غيرها من الأسماء ، ويؤكد في نفس الوقت أن اسمه يحتاج إلي شرح وتحليل وتفسير منه شخصياً للاسم الذي سينادي به جبرائيل أن صدقت روايات الصيحة .

وبالقطع سيكون دليل صدقه أن يشرح ويفك شفرات وألغاز أسمه المذكورة في نبوءات أنبياء بني إسرائيل ، حيث ذكر بسفر الرؤيا الإنجيلي أن له أسم لا يعرفه أحد سواه ( أي لا يفك ألغاز هذا الاسم أحد من أهل الأرض غيره ) ويدعي أسمه كلمة الله .

وهذا الاسم في الغالب سيفك الله له شفراته وألغازه قبل الصيحة ببضعة سنوات أو شهور فيخرج للناس بعد الصيحة أو قبلها بقليل ليشرح معني أسمه المشفر، ويشرح العلاقة بين هذا الاسم وبين اسمه والأسماء الأخرى المذكورة له علي لسان أنبياء بني إسرائيل ، وهي كلمة الله والمسيا (الماشيح أو الماشيه) والغصن والأزلي وقديم الأيام والأول أو البدء وشيلوه ، ثم يشرح العلاقة بين اسمه واسم النبي محمد صلي الله عليه وسلم أو أحد ألقابه ، ويستخرج للناس اسمه وسنة ميلاده من النصوص الصحيحة بالجفر وليس النصوص المزيفة أو من نصوص الكتب السماوية .

هذا ما سيقدمه المهدي للناس كدليل علي صدق أدعائه انه المهدي ، فعلي كل مدعي المهدية الموجودون علي الساحة الآن وبعضهم له مواقع علي الأنترنت أن يقدموا لنا دليل صدق دعوتهم بربط أسمائهم بهذه الأسماء المذكورة للمهدي الحقيقي بنبوءات الأنبياء السابق ذكرها ، وعليهم أن يستخرجوا لنا أسمائهم وسنة ميلادهم من نصوص الجفر أو من نصوص الكتب السماوية ، وأن صفاتهم الشخصية تنطبق مع الصفات الشخصية الواردة عنه بنبوءات الأنبياء ، فالمسألة ليست مجرد إدعاءات باطلة ومزاعم بالوحي إليهم وهي ليست سوي هلاوس ووساوس شيطانية .

وأي شخص سيدعي المهدية عليه أن يقدم لنا الحجج والبراهين الكافية وشرح مقنع ومنطقي وعلمي وعملي وليس به شطحات أو فبركات للأسماء الواردة بنبوءات الأنبياء عن المسيا المنتظر ويربط هذه الأسماء بأسمه ويستخرج لنا سنة ميلاده من نبوءات الكتب السماوية او الجفر وتكون صفاته وملامح شخصيته ووصف جسمه بنفس اوصاف المهدي والمسيا السابق شرحها بالجزء الأول والثاني من هذا البحث .

فإن لم يفعلوا فليعودوا إلي جحورهم مقهورين ، لأن هذه الأسماء لن يصل لتفسيرها أي عقل بشري ، ولن يعطي التفسير الصحيح لها سوي المهدي الحقيقي ولن يتم له ذلك بقدراته العقلية ولكن بعد أن يوضح له الخالق ألغاز هذه الأسماء ويعطيه مفاتيح فك شفراتها ، وبعد ذلك يعمل هو عقله وعلمه فيها ويستخرج منها أسمه ويفك طلاسمها .

ولا شك ان بحثنا هذا سيثير علينا حفيظة هؤلاء المدعين للمهدية من الجهلاء وبعض مسطحي الفكر الفيس بوكيين ومحدودي الثقافة والمتلبسين بالجن الذين يدعون أنهم لهم قدرات خاصة وما هي إلا أعمال جن يضلوهم بها ويضلوا المفتونين بهم ، فقد كانوا يعتقدون ان ادعاء المهدية موضوع سهل والمجال به سداح مداح بلا ضوابط أو روابط فكل من اسمه محمد او احمد وحبذا لو كان اسم ابيه عبد الله يظن انه المهدي ولو كان جاهلاً وبلا مؤهلات او علم طالما أنه يعتمد علي الأحاديث الموضوعة التي تركت المجال مفتوحاً لكل من هب ودب أن يدعي المهدية فكلها احاديث متعارضة مع بعضها ولا تحدد لنا ملامح دقيقة لشخصية المهدي أو موطن راسه واسمه وسنة ميلاده ، فهي احاديث تروج للمهديين المزيفيين والرسول بريئ منها .

وقد كشفنا زيف أدعاءاتهم بهذا البحث وأوضحنا من نبوءات الأنبياء والأحاديث الصحيحة القواعد والضوابط الحقيقية التي نميز بها بين المهديين المزيفين والمهدي الحقيقي ، ونظراً إلي أن هذه المعلومات ستضعهم في مأزق وتكشف حجمهم الحقيقي فلا شك أنهم سيقومون بسنا وقذفنا والتشكيك فينا علي مواقعهم وصفحاتهم ومدوناتهم وسنترك للقراء الحكم عليهم فأمثالهم لا يستحقون منا عناء الرد عليهم فقد حصحص الحق وأصبح واضحاً جلياً حتي لا يطلع علينا كل يوم شخص يدعي المهدية ويضل الناس ، فعلي اي مدعي ان يثبت أدعائه وفق الشروط التي حددها الأنبياء والرسول محمد صلي الله عليه وسلم لشخصية المهدي وصفاته وموطن راسه واسمه .

وبعد الصيحة فإن الله سيمكن للمهدي في الأرض وينصره ببعض المعجزات الإلهية هو والمؤمنون معه والتي تمكنهم جميعاً من الوقوف في وجه الدجال ومحاربته بما معه من اجهزة ومعدات تكنولوجية وإلكترونية وأطباق طائرة هي سلاحه الجوي علي ما شرحت بكتاب "اقترب خروج المسيج الدجال" وجنود مجندة من الشياطين والمهجنين وراثياً ، فبدون هذه المعجزات الإلهية لن يستطيع المهدي وجنوده أن يصمدوا أو يقفوا في وجه الدجال وجنوده وقوم يأجوج ومأجوج ، وكما فعل الخالق من معجزات لموسي عليه السلام لتمكينه من الوقوف في وجه فرعون وجنوده وسحرته وكهنته ، فلا بد أنه سيفعل نفس الشيئ مع المؤمنين بقيادة المهدي عند خروج الدجال ، وكما مكن الله لذي القرنين في الأرض وأتاه من كل شيئ سبباً فأتبع سباً فلا بد أن يمكن الله في الأرض للمهدي الذي هو ذو قرنين آخر الزمان والله أعلم.

فإن لم يظهر لكم مهدي لتفسير هذه النصوص إلي ما بعد الصيحة فسيكون لنا شأن آخر وحديث آخر في تفسيرها كل في وقته ومكانه .

وانتظروا أني معكم من المنتظرين ………………………

 

روابط ذات صلة

تحميل كتيب : كشف طلاسم وألغاز اسم المهدي (المسيا) بنبوءات الأنبياء والأحاديث النبوية  وشرح كيفية استخراج سنة ميلاده من الجفر - هشام كمال عبد الحميد

 





التعليقات

  1. heshamkamal هشام كمال علق :

    الأخ هشام أكتب في محرك البحث جوجل تحميل كتاب الجفر الجامع والنور اللامع وسيخرج لك روابط تحميل الكتاب

  2. هشام علق :

    هل كتاب الجفر الجامع موجود بنسخة الكترونية
    اذا موجود الرجاء ارساله الى arch_hisham@yahoo.com شكرا جزيلا جازاك الله خيرا

  3. الحمد لله كما يحب ويرضى علق :

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي هشام وبارك الله فيك على ما تقدمه من أبحاث قيمة وجعلها الله في ميزان حسناتك.
    أخي هشام نقلت لنا ما قالته جين ديكسون أن المهدي المنتظر ولد في سنة 1962 ميلادي أو كما ذكرت في الكتب السماوية
    فعلا انه تاريخ مولد المهدي المنتظر سنة 1962
    وهذا الدليل من القرآن الكريم ثم من السنة النبوية
    قال تعالى في سورة الاسراء
    فإذا جاء وعد الآخرة جئنا بكم لفيفا ( اي اليهود )
    فإذا حسبنا الآية بعلم الجفر نجد ان قيمتها =2022
    وهذا التاريخ يوافق ما قاله الشيخ ابن عربي
    فتلك دلايل المهدي حقا سيمتلك البلاد بلا محال
    يكون مقامه عشرون عاما وعشرين مضاعفة توال
    40+20=60
    فسبق ان قلت حضرتك عمرخروج المهدي 60سنة
    فإذا جمعنا تاريخ مولده مع تاريخ خروجه نجد
    60+1962=2022
    وهذا التاريخ يوافق ما قاله الرسول صلى الله عليه وسلم
    بين الملحمة وفتح القسطنطينية ست سنوات والسابعة يخرج الدجال
    فإذا اردنا معرفة تاريخ فتح القسطنطينية بعلم الجفر نحسب الاتي
    بين الملحمة وفتح القسطنطينية ست سنوات =2021
    والسنة السابعة يخرج الدجال
    1+2021=2022
    والله تعالى أعلم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  4. أبو عمران علق :

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، جزاك الله خيرا على هذا البحث القيّم، ولكن أعتقد أن المهمّ الآن هو أن نُعِدَّ العُدّة الإيمانيّة اللازمة التي سنتمكّن بها إن شاء الله من التعرّف على المهدي ومبايعته ونصرته بإذن الله، وهذا لا يكون إلاّ بالعودة إلى كتاب الله العزيز، القرآن، حتى لا نكون ممّن قال الله فيهم: " وقال الرّسول يا رب إن قومي اتّخذوا هذا القرآن مهجورًا"، وكذلك المحافظة على الصّلوات الخمس في وقتها وفي المسجد، والانشغال بإصلاح أنفسنا لأن الله عزّ وجلّ قال: " إن الله لا يغيّر ما بقوم حتّى يغيِّروا ما بأنفسهم". وصلّ اللهمّ وسلّم على نبيِّنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين، والحمد لله ربّ العالمين.

  5. كنوز ثمينة علق :

    سلمت يداك استاذي هشام وبوركت على ما قدمت وما خط قلمك من امور رائعة اما بعد : لي سؤال لك هل لنا ان تشرح كيفية خروج المهدي المنتظر سلام الله عليه وكيف للمؤمنين ان يرحلوا لمكة للمبايعة وهل للمؤمنين ان يتحضروا بالوقت الحالي ام ليس كل رجاله سوف يكونون معه عند الظهور ... يرجى التوضيح ولك الشكر والامتنان سيدي

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل