خطة أمريكية قطرية لتدمير مصر- نجل هيكل يقود مخططا لشراء أراضى وشركات للتجسس على مصر -- هشام كمال عبد الحميد

خطة أمريكية قطرية لتدمير مصر- نجل هيكل يقود مخططا لشراء أراضى وشركات للتجسس على مصر -- هشام كمال عبد الحميد

خطة أمريكية قطرية لتدمير مصر- نجل هيكل يقود مخططا لشراء أراضى وشركات للتجسس على مصر

هشام كمال عبد الحميد


هذه المقالة نقلاً عن موقع صوت الملايين علي الرابط التالي :
محمد طرابيه يكشف: 

هلل الكثيرون خاصة داخل الحكومة وفي الصحف القومية «الأهرام تحديدًا» - لإعلان دولة قطر تخصيص (10) مليارات دولار لإقامة مشروعات استثمارية في مصر خلال الفترة المقبلة. واعتبر الكثيرون أن هذه خطوة تحسب لدولة قطر باعتبارها تقف بجانب مصر في هذه الظروف العصيبة التي تعيشها منذ قيام ثورة الخامس والعشرين من يناير وحتي الآن.. إلا أن ما لا يعلمه الكثيرون أن قطر - إن صدقت - في وعدها لمصر بضخ هذه الاستثمارات فهذا لا يعني الا أنه جزء من خطة محكمة تنفذها قطر لحساب الولايات المتحدة الأمريكية - سوف نكشف تفاصيلها بعد قليل - وأن قطر لا تستهدف من وراء تلك الخطة الا محاولة منها لأن يكون لها مكانة كبيرة في المنطقة في الحاضر والمستقبل..
وهي الخطة التي تقوم بتنفيذها منذ العام الماضي عن طريق منظمة مشبوهة تسمي أكاديمية التغيير التي تأسست في عام 2006 في لندن ثم انتقل مقرها إلي العاصمة القطرية الدوحة - وهي المنظمة التي كشفنا في العدد الماضي من (صوت الملايين ) أنها قامت بتدريب أعداد كبيرة من الشباب المصري الذي شارك في ثورة الخامس والعشرين من يناير.
تعود بداية الخطة التي أشرنا اليها في بداية هذه السطور إلي الوثيقة التي كشفت عنها صحيفة (يديعوت أحرونوت) الإسرائيلية علي موقعها علي الانترنت وهي وثيقة سرية موقعة بين الولايات المتحدة الأمريكية ودولة قطر بخصوص استضافة قطر نهائيات كأس العالم لعام 2022.. هذه الوثيقة تكشف عن الدور المشبوه الذي تقوم به قطر في المنطقة بدعم ورعاية أمريكية.
تقول الصحيفة الإسرائيلية في ترجمتها الحرفية للوثيقة المشار اليها والتي نقتطع أجزاء محددة منها لأسباب عديدة أهمها ضيق المساحة وكذلك لأننا نركز أولا وأخيرا علي ما يتعلق بمصر فيها علي وجه الخصوص.
(عندما حُصرت المنافسة بين الولايات المتحدة الأمريكية وقطر (كدولتين أساسيتين وقويتين في المنافسة) من أجل الحصول علي حق استضافة نهائيات كأس العالم 2022 فقد رأت القيادة الأمريكية في ذلك فرصة للضغط علي أمير قطر الذي يسعي لأخذ دور السعودية في الوطن العربي كأقوي دولة خليجية، وبدأت أعمال التخطيط لكسب نتائج هذه القضية وقلبها لصالحها وتم كشف بنود هذا الاتفاق التي شملت ما يلي:
تقوم الولايات المتحدة الأمريكية بالتخلي عن حق الاستضافة لصالح قطر ولكن هذا التخلي لن يكون علنياً بل سيكون سرياً بمقابل قيام قطر بمجموعة من الأعمال مقابل هذا الإجراء.
ومجموعة المطالب التي وقعت عليها قطر هي:
1 ـ المشاريع الخاصة بالملاعب والمنشآت الرياضية التي ستقوم دولة قطر بإشادتها من أجل نهائيات كأس العالم 2022 يكون حق بنائها محصورًا بشركتي بناء أمريكيتين هما شركة (موديولار كونستراكشن سيستم الأمريكية) وشركة (ستار جوزيف الأمريكية).
2 ـ يحق للولايات المتحدة الأمريكية عمل استثمارات جديدة في قطاعي النفط والطاقة في قطر وبتسهيلات قطرية مميزة.
3 ـ السماح للولايات المتحدة الأمريكية بالعمل (غير المشروط) في مجال الإعلام خلال فترة المونديال وتجهيز معدات إعلامية متطورة يتم وضعها في قطر اعتباراً من عام 2020 أي قبل المونديال بعامين.
وهناك بنود خاصة في الاتفاق ليس لها علاقة بالمونديال وهي عصب هذا الاتفاق وشملت مواضيع سياسية متنوعة وأهمها قضية الشرق الأوسط.
وتعزيز دور قطر القيادي في المنطقة وإقناع القيادات السورية بضرورة التخلي عن دعم المنظمات الإرهابية والضغط علي تركيا خاصةً (أردوغان) من أجل مقاطعة سوريا وبشكل تدريجي من خلال خلق ملف خاص بين الدولتين يتعلق بالأكراد في سوريا.
أما ما يهمنا في مصر وبشكل خاص فيتعلق بما تضمنته الوثيقة من بنود خاصة بضرورة تفعيل دور قناة «الجزيرة» أكثر من خلال تغطيات لملفات حساسة في جميع الدول العربية وفق مخططات تصل من مؤسسات إعلامية أمريكية متخصصة بذلك.
وكذلك العمل الإعلامي علي نشر الفوضي في الوطن العربي من خلال ملفات تتعلق بالفساد في دول عربية وجعل المواطن العربي يتحرك نحو التغيير.
والعمل علي توسيع النشاط الإعلامي لدولة قطر والمتمثل في قناة الجزيرة من خلال قنوات إعلامية جديدة أو قنوات إذاعية في دول عربية متفرقة.
وتقديم الدعم لتجمعات تري أنها مضطهدة في الوطن العربي والشرق الأوسط مثل دعم (السنة في البحرين) و(الأكراد في تركيا) و(الأرمن في سوريا) وفي تصوري الخاص أن الكشف عن بنود تلك الوثيقة السرية يكشف بوضوح عن حقيقة الدور الذي قامت به قناة «الجزيرة» فيما يتعلق بما جري في المنطقة العربية عامة وفي مصر بصفة خاصة خلال الأشهر الماضية خاصة ما يتعلق بالثورات التي شهدتها المنطقة.
نأتي إلي نقطة مهمة تتعلق بالمطالب الاقتصادية التي تضمنتها الوثيقة المشبوهة بين أمريكا وقطر والتي كان من أهمها (توقيع صفقات مالية كبيرة مع دول عربية تستهدف السيطرة علي أراض وقطاعات اقتصادية مُهمة في الدول العربية ودول الشرق الأوسط، من أجل استخدمها كمقرات ومراكز تجسس أثناء تنفيذ المشاريع والتي ستكون مدتها الزمنية مفتوحة بموجب خلق مشاكل وقضايا عالقة من أجل).. هذه هو النص الحرفي لما تضمنته بنود الوثيقة والتي كشف عن المخطط القطري المدعوم أمريكيا والذي كشفنا عنه في بداية هذا المقال والمتعلق باستثمارات المليارات العشرة التي وعدت قطر بتقديمها لمصر تحت ستار الإخوة والصداقة مع أنها مشبوهة بنسبة مائة في المائة.. والسؤال الآن هو: هل حكومتنا الرشيدة برئاسة عصام شرف لديها دراية بمثل هذه الوثيقة وتلك البنود التي تستهدف الكثير من دول المنطقة وفي مقدمتها مصر بالطبع؟
وإذا كنا قد كشفنا النقاب عن الدور المشبوه الذي قامت به قناة الجزيرة خلال الفترة الماضية ونجحت في إنشاء العديد من القنوات التي تخدم هذا المخطط وفي مقدمتها قناة «الجزيرة مباشر» التي تبث إرسالها من القاهرة عبر القمر الصناعي المصري النايل سات فهل نأخذ حذرنا لنوقف تنفيذ هذا المخطط الأمريكي القطري الذي أزعج إسرائيل نفسها والتي أعلن قادتها عن تخوفهم من أن تستخدم الأراضي ومراكز التجسس التي تنوي الولايات المتحدة الأمريكية زراعتها في المنطقة من أجل التصنت علي إسرائيل نفسها والتي أصبحت أمريكا تشك في دورها فيما يجري في المنطقة من أحداث خصوصاً بعد أن وصلت رسالة وزير خارجية كوريا الجنوبية إلي وزيرة خارجية الولايات المتحدة الأمريكية منذ عدة أشهر بخصوص الخطط التي كانت تقوم بها إسرائيل من أجل إسقاط نظام مبارك في مصر والمخطط الذي تعمل به إسرائيل من أجل دعم وتقوية دولة جنوب السودان من أجل قطع مياه النيل (كونها لن توقع علي اتفاقية توزيع المياه) وبالتالي الضغط علي النظام المصري وكذلك الخطة التي وضحها وزير خارجية كوريا الجنوبية للسيدة كلينتون عن مخطط إسرائيلي لتفكيك الولايات المتحدة الأمريكية بين أعوام 2020 و2025 لأن الدور المطلوب من أمريكا يكون قد انتهي وتتحول بناء علي هذه الخطة الولايات المتحدة إلي دويلات صغيرة شأنها شأن الاتحاد السوفيتي سابقاً.. كما نتسائل أيضًا: هل ستقبل مصر هذه المنح القطرية رغم الكشف عن الشبهات والأغراض التي تحيط بها؟
في هذا السياق أيضًا كشفت مصادرنا الخاصة أن هناك عددًا من كبار رجال الأعمال المصريين يقومون حاليا بمساعدة قطر في تنفيذ هذا المخطط داخل مصر، ويأتي في مقدمة هؤلاء رجل الأعمال أحمد هيكل نجل الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل رئيس شركة القلعة القابضة.. والذي يقوم حاليا بالتفاوض مع بعض أصحاب المصانع والشركات بالمدن الصناعية مثل العاشر من رمضان وبرج العرب لشراء أسهمها لحساب الشركات القطرية.. وقد يسأل البعض عن سر اختيار نجل هيكل لهذه المهمة؟ ولهؤلاء نقول إن عائلة هيكل ترتبط بعلاقات واسعة وممتدة مع العائلة الحاكمة في قطر خاصة في السنوات الأخيرة بعدما تعاقد هيكل الأب مع قناة الجزيرة لتقديم حلقات أسبوعية بعنوان (مع هيكل) علي شاشتها مقابل مبلغ سبعين ألف دولار عن الحلقة الواحدة.. وتجدر الإشارة إلي أن هيكل لعب دورا كبيرا في إقناع قطر بسحب مرشحها علي منصب أمين عام جامعة الدول العربية لصالح المرشح المصري (وعديل هيكل الأب) نبيل العربي وزير الخارجية السابق وهو ما اعتبرته السلطات المصرية خدمة كبيرة من جانب هيكل التي من خلالها حافظت مصر علي رئاستها للجامعة العربية وتم رد الجميل لهيكل عن طريق رفع اسم نجله أحمد الذي تم اتهامه في العديد من القضايا المتعلقة بإهدار المال العام وشراء شركات باتفاقات مشبوهة في إطار برنامج الخصخصة ومنها شركات كبري للأسمنت وغيرها.. ولأنه عبقري مثل والده فقد أراد بمفاوضاته لبيع شركات مصرية كبري للقطريين أن يضرب عدة عصافير بحجر واحد بحيث يبدو أنه يقدم خدمة للقطريين تساعدهم في تنفيذ مخططهم المدعوم أمريكيا وفي نفس الوقت يظهر أمام المجلس العسكري والحكومة في مصر أنه يستغل علاقاته لصالح الاقتصاد المصري في هذه الظروف العصيبة التي تواجهه بعد الثورة، وبالطبع كل هذا لا يمنع نجل الكتب الكبير من الحصول علي عمولات كبري من البائعين والمشترين بعد إتمام الصفقات.
وفي إطار نفس المخطط الأمريكي ــ القطري أيضا نشير الاجتماع الذي جمع بين نجل أمير قطر الذي كان يزور القاهرة منذ أيام مع وفد من أعضاء شباب الثورة وفي مقدمتهم أعضاء من حركة 6 أبريل تحت ستار: «دعم الثوار والتعرف علي توجهاتهم رغم علم قطر وقياداتها بهذه التوجهات من خلال اللقاءات العديدة التي تجمع بين معظم هؤلاء الشباب والجهات القطرية من خلال أكاديمية التغيير التي تتخذ من العاصمة القطرية الدوحة مقرا لها حاليا».

روابط ذات صلة

 

كتب هشام كمال

تحميل كتيب : كشف طلاسم وألغاز اسم المهدي (المسيا) بنبوءات الأنبياء والأحاديث النبوية  وشرح كيفية استخراج سنة ميلاده من الجفر - هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب لباس التقوي وأسرار الحج والأنعام والهالة النورانية - هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : مشروع تجديد الحرم المكي لإقامة الهيكل الصهيوني بمكة علي صورة الإله ست الفرعوني -- هشام  

تحميل كتاب : أسرارسورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق وكشف أقنعة النظام العالمى الجديدتحت قيادة المسيح الدجال ــ هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : عصر المسيح الدجال ( الحقائق والوثائق ) -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أقترب خروج المسيح الدجال (الصهاينة وعبدت الشيطان يمهدون لخروج الدجال بأطباقه الطائرة من

تحميل كتاب : يأجوج ومأجوج قادمون -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : هلاك ودمار أمريكا المنتظر -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب 11 سبتمبر صناعة أمريكية — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : موعد الساعة بين الكتب السماوية والمتنبئين -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : كتاب تكنولوجيا الفراعنة والحضارات القديمة -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أسرار الخلق والروح والبعث بين القرآن والهندسة الوراثية -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحقيقة والأوهام في قضية جمع القرآن بعد العصر النبوي— هشام كمال عبد الحميد

 

المسيح الدجال والمخططات الصهيونية للسيطرة علي العالم

 

روسيا وأوكرانيا والناتو واحتمالات الحرب العالمية الثالثة - هشام كمال عبد الحميد:

اوكرانيا النازية البديل الغربي لإشعال فتيل الحرب العالمية -- سليمان يوحنا

الاستعداد للفوضى العالمية القادمه:

الجزء الثاني من المخططات الصهيونية ضد العالم حتى عام 2022م - هشام كمال عبد الحميد

الأحداث القادمة التي سيشهدها العالم حتى عام 2022 م طبقاً للمخططات الصهيونية ـ هشام كمال عبد الحميد:

عملة Bitcoin الإلكترونية تمهد الأسواق للنقد الإلكتروني المزمع تطبيقه بالنظام العالمي الجديد تحت قيادة إبليس والمسيح الدجال - هشام كمال عبد الحميد

شركة موتورولا تنتج أول شريحة إلكترونية سيتم من خلالها التحكم بعقول البشر عن بعد (الوشم الرقمي) - هشام كمال عبد الحميد

هام وعاجل : تفاصيل الغزو الفضائي المزيف للأرض والذي قد يقع هذا العام طبقاً لمخططات النظام العالمي ال

المخططات الشيطانية ضد المسلمين والعالم خلال الفترة القادمة -- هشام كمال عبد الحميد

مجتمع قلاع الدجال الهرمية ومراكز علومه في مثلث برمودا -- عرض/هشام كمال عبد الحميد 

مدينة أجارتا العجيبة -- سامي سيد

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة 

أنفاق دولسي التي تربط بين أمريكا وعالم جوف الأرض البشري السفلي (أصحاب الأطباق

السلاسل والوثائقيات المفيدة والهادفة والمشوقة على اليوتيوب التي تتحدث عن أحداث نهاية الزمان والمؤامر

البهائيون الإيرانيون أصحاب الطيالسة وعلاقتهم بالمسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

الجناح العسكري لحكومة العالم الخفية ( فرسان مالطا ) -- هشام كمال عبد الحميد

جماعة البلاك بلوك ذراع من أذرع الصهيونية العالمية لنشر الفوضي والخراب في الدول الإسلامية -- هشام كما

أيها المغفلون اختراق الهاكرز للمواقع الإسرائيلية أكذوبة كبري مثل خدعة 11 سبتمبر سيعقبها كارثة إلكترونية عظمي ضد البنوك والبورصات والمواقع الحساسة الإسلامية والعالمية تمهيدا لإقامة النظام المالي العالمي الجديد -- هشام كمال عبد الحميد 

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

هل كان تابوت العهد جهاز تدمير إشعاعي -- بقلم / هشام كمال عبد الحميد 

عندما صفق وزراء خارجية عرب بحرارة لبيريس في مؤتمر أمني في أبو ظبي -- عبد الباري عطوان

هل المنطقة مقبلة علي صراع سني شيعي بعد اتفاق جنيف 2 بين أمريكا ولإيران وروسيا - هشام كمال عبد الحميد

الثورات الشعبية العربية ومخاطر المشروع الصهيو أمريكي لتفتيت العالم الإسلامي طبقاً لمخطط برنا رد لويس

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة

الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيرانلتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال ا

كتاب فرنسي يكشف أسرار أمير قطر ودوره في الثورات العربية والسورية وإنشاء قناة الجزيرة بفكرة يهودية

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

الثورة العربية: الغرب في الهجوم المضاد؟ (بقلم: العميد أمين حطيط)

وكالة داربا DARPA وتغيير وجه الحروب المستقبلية؟؟؟؟

مجدي حسين يكتب عن المؤامرة التي بلغت ذروتها : الموساد أعد خطة الاغتيالات في مصر وينتظر التوقيت المنا

لعبة المنظمات الإنسانية والبنك الدولي بالشعوب العربية -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد
هل الجبت والطاغوت المذكورين في القرآن هما إبليس والمسيح الدجال ؟ - هشام كمال عبد الحميد

آيات ذكر المسيح الدجال في القرآن - هشام كمال عبد الحميد

قابيل هو إسرائيل في القرآن ( المسيح الدجال ) -- هشام كمال عبد الحميد

هل إسرائيل كان نبي من الأنبياء -- هشام كمال عبد الحميد:

ست هو قايين (قابيل) في التوراة (المسيح الدجال) -- هشام كمال عبد الحميد

الدجال هو عُزير الذي زعم اليهود أنه ابن الله (أُزير- عزرا- إسرا- إسرائيل) -- هشام كمال عبد الحميد

هل رجل بني إسرائيل الذي آتاه الله آياته فانسلخ منها هو المسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

 

تصحيح المفاهيم الإسلامية

تعامدالشمس على الكعبة المُشرفة يومي 28 مايو و 16 يوليو من كل عاموفى هذينالتوقيتين يُمكِن تحديد اتجاه القبلة بكل دقة - هشام كمال عبد الحميد

للذينيتساءلون لماذا نستند علي التوراة في تحقيق بعض سير الأنبياء وتاريخ الأممالمذكورة بالقرآن وكأننا بذلك ندفعهم للإيمان بالتوراة المحرف معظمها؟؟؟؟؟ - هشام كمال عبد الحميد

بنص القرآن النبي إبراهيم كان معاصراً للنبي نوح وتتلمذ علي يديه لمدة 39 سنةبنص توراة سفر ياشر -- هش:

حملة العرش الثمانية بالنصوص الفرعونية هم القوى والنواميس الكونية التى سنها اللهلتحكم عملية الخلق و:

مناسك الحج تخلص الحجاج من الطاقة السلبية العالقة بأجسادهم  )قضاء تفثهم) - هشام كمال عبد الحميد  

البيت الحرام كان مقام إبراهيم (قبلته ومكان سكنه المعيشي) - هشام كمال عبد الحميد  

البيتالحرام بمكة هو مثابة الناس (المكان الذي يعيد للإنسان الطاقة الأيجابيةالمفقودة ويقوي الهالة النورانية) - هشام كمال عبد الحميد

القرآن والأبحاث العلمية يؤكدان أن مكة هي مركز الكرة الأرضية ونقطة تجمع الطاقة الكونية الإيجابية في الأرض - هشام كمال عبد الحميد

اتباع سنة النبي بالأحاديث الصحيحة وليس المكذوبةهي خير أحتفال بمولد النبي الشريف - هشام كمال عبد الحميد

قوله تعالي في تعدد الزوجات : مثني وثلاث ورباع يعني : 2+3+ 4 = 9 وليس القصر علي 4 - هشام كمال عبد الحميد

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - الجزء الأول - هشام كمال عبد الحميد

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثالث

حد الردة لا أصل له في الإسلام -- الجزء الأول -- هشام كمال عبد الحميد

حد الردة لا أصل له في الإسلام -- الجزء الثاني-- هشام كمال عبد الحميد

حتي لا تصوموا أو تفطروا في رمضان بنهج مخالف لنهج القرآن والآحاديث الصحية تعرفوا علي حقيقة الفجر الصا

كتاب هام حول تصحيح الفكر الشيعي (الشيعة والتصحيح – الصراع بين الشيعة والتشيع– د/ موسي الموسوي )

أسرار الأقدار الإلهية في قصة موسي والخضرهشام كمال عبد الحميد

حتي لا تنخدعوا في فتاوي المضلين من المنبطحين ومشايخ العسكر : هناك فرق بين الوقوع في الفتن والانتصار للحق

كفانا سذاجة وهوان فلا تطبقوا نهج هابيل وطبقوا نهج القرآن : لئن بسطت يدك إلي لتقتلني سأبسط إليك يدي وسلاحي لأقتلك

حتي لا نختلف فيما نحن فيه متفقون - هشام كمال عبد الحميد

مشايخ الفتنة وتخريب الديار: تهنئة المسيحيين بأعيادهم الدينية حرام شرعاً -- هشام كمال عبد الحميد

نبوءات الرسول عن الجماعات الأرهابية الدينية المسلحة التي تقتل المسلمينوتدع الكافرينالذين يقرءون القرآن ولا يجاوز حناجرهم ليصل لعقولهم؟ -- هشام كمال عبد الحميد

كفانا شجب واستنكار لما يحدث في غزة يا أهل السنة والشيعة وليكن الرد عملاً عسكرياً -- هشام كمال عبد الحميد

إلي مشايخ السوء والسياسيين من عملاء الأمريكان الذين يطالبوننا بضبط النفس والتحضر في الرد علي الفيلم

أهل الأرض الآن ليس كلهم من نسل نوح -- هشام كمال عبد الحميد

 

الحديث والقرآن

 

الإعجاز العددى للقرآن الكريم يثبتسلامة القرآن من التحريف - هشام كمال عبد الحميد

السياق اللغوي للقرآن يبرئ الرسول من تهمة العبس في وجه ابن أم مكتوم : النبي تلهي فقط عن عبد الله بن أم مكتوب أما الذي عبس في وجهه  فشخص آخر – هشام كمال عبد الحميد

النبي محمد كان نبياً أميا (جويم العبرية - أي أممياً عربياً – غير يهودي) يقرأ ويكتب وملماً بعدة لغات

معايير قبول أو رفض الحديث المنسوب للرسول صلي الله عليه وسلم بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد

التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل