أنفاق دولسي التي تربط بين أمريكا وعالم جوف الأرض البشري السفلي (أصحاب

الأطباق الطائرة)


هشام كمال عبد الحميد


هذا الموضوع هو مقالة للباحث الوليد بن متعب الرويسان علي الرابط التالي : 

www.armephy.com/vb/showthread.php  وقد لفت نظرنا إليها الأستاذ سامي سيد أحد الأصدقاء بالمدونة وطلب نشره بها لتعميم الفائدة للقراء نظراً لإرتباطه بالموضوعات التي نتحدث فيها وعلي كل من يجد بحثاً أو موضوعاً هاماً متعلقاً بأهداف هذه المدونة أن ينوهنا له لنشره بها بشرط أن يكون البحث موثق ومدعم ةبالبراهين والحجج الكافية وليس به شطحات فكرية أو تخاريف 

هشام كمال عبد الحميد

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أن الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين وعلى اله وصحبة الذين ما بدلوا من بعده تبديلا وسلامً على المرسلين ..
(( هذا ملف أنفاق دولسي الرابط بين أمريكا والعالم البشري السفلي ))
الباحث / ألوليد أبن متعب ابن مخلد الرويسان
أنفاق دولسي التي تصل بين أمريكا وعالم جوف الأرض



لقد ذكر المهندس الجليلوجي (( فليب شنايدر )) الذي أشرف على حفر هذه الأنفاق العملاقة التي تصل بين عالمنا الخارجي وعالم جوف الأرض الداخلي .. وهي موجودة فعلا بصحراء نيفادا الأمريكية.. (( فهي قاعدة عملاقة كأنها مدينة تحت الأرض بأنفاق وكهوف محفورة بها مباني وقنوات مائية تجري السفن العملاقة في جوفها .. فهي شيءً من العظمة لا نعرفة وهي أنجاز أمريكي سري عظيم .. يربط بين عالم جوف الارض وعالم سطح الأرض .. وتستطيع أخي الكريم أن تلاحض القنوات المائية والألات الننوية والمعدات الغريبة .. فهذه أنفاق موجودة وهذه صورها وهي تربط العالم الخارجي بالداخلي .. وقد كشف المهندس الموكل بحفرها .. المهندس فليب شنايدر .. كل أسرارها .. وقال أن أمريكا الماسونية تتعاون مع سكان جوف الأرض .. لأحلال النظام الجديد العالمي لتملك الأرض كلها مع سكان جوف الأرض .. وهم ليسم كائنات فضائية أبدا بل هم من البشر من سكان جوف الأرض وهم وراء الأختفاءات التي بمثلث برمودا .. وأمريكا تظلل وتقول أنها كائنات فضائية .. ومن ناحية أخرى تجحد وجودهم لتظلل على الناس لأحلال النظام العالمي الجديد (( يقصد نظام المسيح الدجال )) وذكر الكثير الكثير من الخفايا والدسائس وأظهر للناس كيدهم .. فلــفليب شنايدر الكثير من المحاضرات المسجلة بالفديوات التي يبين فيها حقيقة سكان جوف الأرض وبعضها يشرح فيها لساعات .. لاكنها للأسف باللغة الأنجليزية ويجب ترجمتها .. وقد أغتيل العالم الجيلوجي من الأستخبارات الأمريكية ومات موتا غامضا .. وهو مختنق بوتد أله الكمال))


وهذا هوا الفديو المبين لحقيقة وجودها فهي تربط بين سكان جوف الأرض (( الغراباء الأرضيون)) وبين أمريكا
الغرباء الأرضيون (( سكان جوف الأرض والعالم البشري السفلي )) :

alt

alt

وهذه أحدى محاضرات فليب شنايدر التي ذكر فيها كل شيء عن العالم الداخلي وعن أنفاقدولسي وعن الأطباق الطائرة :
وهذه صورة للنفق الذي تعبر من خلاله غرف الكبسولات .. بسرعة ألف ميل تقطع ما بين عالم سطح الكرة الأرضية وسطح عالم جوف الكرة الأرضية :
alt
وهذه هي القنوات المائية التي تجري بها السفن العملاقة وهي بجوف أنفاق دولسي ..؟؟

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

فهذه حقيقة العالم السفلي البشري ((عالم أمم ياجوج ومأجوج )) .. !!

alt
alt
فأن هنالك الكثير الكثير من الأسرار الغريبة التي أفشاها المهندس فليب شنايدر عن عالم جوف الأرض التي لا نعرف عنها ألا القليل .. فمن الأسرار ما قاله على أحدا القنوات الفضائية انه قال: ((كانتمهنتي أني كنت أعمل على توسيع قاعدة (( دولسي السرية)) بالحفر تحت الأرض على عمقميلين ونصف في المستوى السابع ,, وذلك بحفر شبكة أنفاق بمساحة معينة وعمق معين , ومن ثم تفجيرها للحصول على منطقة فارغة واسعة تلحق بالقاعدة . فكانت مهمتي هي معاينةنوع الصخور بهدف انتقاء نوع التفجيرات الملائمة لها , فحينما كنا نحفر بداخل الأرض ظهر وبدا لنا من أسفلنا مغارات من الكهوف المنحوتة من قبل بطرق هندسية فنزلنا فيها حيث وجدنا شبكاتمن الأنفاق محفورة مسبقاً !! ,, وفيها بعض الأجهزة الغريبة , ثم لاحظنا وجود تلكالكائنات التي عرفت فيما بعد أن اسمهم الرماديينalien Greys . فأطلقت النار على اثنينمنهم , فاشتبكنا معهم وكنا في ذلك الحين ثلاثين فرداً فقط , لكن نزل أربعين فرداً مدداً لنا بعد بدءالمعركة , وجميعهم قتلوا لقد فوجئوا بنا تماماً مثلما فوجئنا بهم !! كنا تسعة وستينشخصا لم ينجوا منا ألا ثلاثة , ولم يقتل من تلك الكائنات ألا أربعة على ما اعتقد , لقدكانت أسلحتهم غريبة جدا ,, ولم تكن طلقاتنا العادية تستطيع الوصول أليهم كأن هنالكشيء يوقفها!! أو جهاز متطور

alt

فاعتقد أنهم كانوا جاهزين لمثل هذه المواقف ,, على أية حال اعتقد أننافاجئنا قاعدة فضائية كاملة تقبع تحت الأرض هناك , وعرفت فيما بعد أن لهم الكثير من القواعد في أنحاء مختلفة من المعمورة, ولقد أصبت في تلك المعركة إصابة بالغة فقدأصبت بشيء فتح ثقبا في صدري وتسبب لي بمرض السرطان..؟؟
ويقول فليب شنايدر :كما أنني قلق جداً حيال تصرفات الحكومة الفدرالية , فهم يكذبون على الشعب ويحجبون المعلومات عن سيناتوراتمجلس الكونجرس ,خصوصا معلومات المخلوقات التحت أرضية وقال أيضا أن الولايات المتحدة تحاربت ضد الأطباق الطائرة عام 1979 وقد شاركت أنا في هذه الحرب ضد هذه المخلوقات .وانه قبل ذلك كانت هناك اتفاقية بين أمريكا والمخلوقاتالتي تسكن جوف أرضنا تسمى بمعاهدة جر يادا Greada treaty عام 1954 م
وتنص المعاهدةأنه بإمكان بشر سكان جوف الكرة الأرضية أن يقوموا بأخذ كمية من الأبقار والحيوانات لتجربة عملية زرع أجهزةعليها أولاً ثم بإمكانها أن تقوم بممارسة عمليات الزرع على بعض البشر اللذين يقومونبانتقائهم بشرط تزويد الحكومة بشكل دوري بأسماء الأشخاص اللذين تتم عمليات الزرع عليهم
لكن مع مرور الوقت بدا سكان جوف الأرض من الرماديين يخالفون الأعداد المنصوص عليها ضمن الاتفاقية ثم توقفت تماماً عن إعطاء أسماء البشر الذين يتم إجراء التجارب عليهم مما يعني خرق بنود المعاهدة..!!
وذكر أيضا أن هنالك أعراقا من البشر بجوف الأرض .. من الأعراق البشرية النادرة التي لا نعرف عنها شيئا..؟؟ وأفاد أيضا أن الأطباق الطائرة مصدرها من جوف الأرض ..؟؟؟

alt

alt

وهذه طائرات أشار فليب شنايدر أنه تم تطوريها من قبل أمريكا بالتعاون مع سكان جوف الأرض وهي تشبه الأطباق الطائرة :
alt
alt

alt


وهذا فلم وثائقي سوف ترون العجب مما طورته أمريكا من خلال حلفها مع سكان جوف الأرض بواسطه أنفاق دولسي : صورة فليب شنايدر مع زوجته وبنته
alt

وقد اغتيل فليب شنايدر من المخابرات الأمريكية الماسونية العليا .. بسبب إفشائه لهذه الأسرار التي قالها في محاضراته ولقاءاته بالقنوات وتقول زوجته أن زوجها لم يمت وأن الجثة التي جلبوها لها وقالو أنه زوجها ليست جثمان زوجها فليب .. بل هي جثة أخرى فتؤكد ان أصابع يد فيلب كانت مبتورة لاكن أصابع هذه الجثة ليست كذالك .. وتقول أني أشك في الوضع .. فزوجي قد قتلته جهات سرية مجهوله .. ؟؟ أو قد أختطفته ..!!
هؤلا صنف من أصناف يأجوج ومأجوج وتسميهم أمريكا بالرماديين لأن لون بشرتهم رمادي وهم الذي ذكرهم فليب شنايدر .. وهذه صور حقيقية لبعضهم ..!! وهم من بشر سكان جوف الأرض ..!!

alt
وهذه صورة أخرة لنفس هذا الجنس :
alt
وهذه أخرى فهم أنواع متعدده والعياذ بالله منهم :
alt
وهذا من أكبر الادلة على بشاعة جرائم يأجوج ومأجوج من أمة الرماديين وتجبر أمريكا الملعونة حيث انه وقعت جرام قتل من قبل هذه الاصناف من يأجوج ومأجوج في البرازيل وامريكا وكل البلاد دون ان يعلم بذالك أحد واليكم صور جريمة من جرائم الرماديين يأجوج ومأجوج بتستر من أمريكا العينة تحذير أن الصور لا تصلح لذوي القوب الضعيفة:
بعض من صور فسادهم وتجاربهم على البشر .. تحذير الصور مرعبة ..؟؟
alt
تشوه البقر من تجاربهم

فديوا يبين تشوه الأبقار والخيول وأن سبب هذه التشوهات هم سكان جوف الأرض بأطباقهم الطائرة كما قال فليب شنايدر فعلا ..!!
فهؤلاء هم أصحاب الأطباق الطائرة .. وهم سكان جوف الأرض ..!! كما ذكرهم فليب شنايدر ..!! وهذه هي التجارب التي سمحت بها امريكا أن يقيمها هاؤلا على البشر ..!! فهم موجودون فعلا .. وحقيقة لا يمكن نكرانها أبداً ..!! فهناك الكثير الكثير من الحقائق المؤكدة عنهم غائبة عنا ..
فهم من الأرض حقا حتى أن رسول الله صلى الله علية واله وسلم أخبرنا بأننا سنقالتهم حيث قال: (( لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا قوماً عراض الوجوه .. كأن أعينهم حدق الجراد .. (( يعني عيون الجراد)) كأن وجوههم المجان المطرقة .. (( الدروع المضربة )) .. ينتعلون الشعر .. (( نعالهم من الشعر )) .. ويتخذون الدرق .. (( لباس ظيق معدني هو بمثابه الدروع الخفيفة )) .. حتى يربطوا خيولهم بالنخل)) فسبحان الله العظيم .. فالكائنات الفضائية ما هم ألا بشر من سكان جوف الكرة الأرضية .. وهم طوائف وأعراق متعددة من طوائف يأجوج ومأجوج وغيرهم من أمم جوف الأرض .. وقد كتب الله علينا قتالهم في أخر الزمان ..
وهذه صورة جرادة الفرس وهي توجود .. بشبة الجزيرة العربية .. بالربع الخالي .. فقارنوا بين عيون هؤلاء القوم وعيون الجراد … صدق الله ورسوله حيث قال : لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا قوما كأن أعينهم حدق الجراد أي عيون الجراد .. أعوذ بالله منهم ومن كيدهم :
alt
وهذه عيون جرادة معتادة قارنوا وجه المقاربة بينهم :
alt
سبحان الله العلي العظيم .. صدق رسول الله .. فأننا سنقاتل هؤلاء أقوام من معشر جنس هؤلاء .. التي كأن عيونهم حدق الجارد :
=

فهذه هي الحقيقة .. فموضوع فليب شنايدر موضوع مهم وخطير ويبين الكثير الكثير من الحقائق الخطيرة .. وحتى أن الرئيس الأمريكي أوباما صرح بعلاقه بلاده بما يسمون بالكائنات الفضائية حيث
قال إن هناك تواصلاً بين واشنطن وتلك الكائنات فهذا مما جاء
التلفزيون الصيني به حيث جاء : أوباما سيعلن قريباً عن علاقة بلاده بالمخلوقات الفضائية
سبق- محمد عسيري: قال التلفزيون الصيني الرسمي إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما يستعد لكشف تفاصيل حول علاقة الولايات المتحدة بمخلوقات فضائية عاقلة وذكية، فيما أبدت تقارير إعلامية أمريكية تحفظها على الخبر الرسمي الذي بثته القناة التابعة لوكالة الأنباء الصينية الرسمية "شينخوا" قبل لقاء أوباما بالرئيس الصيني في واشنطن الأربعاء الماضي.
وبحسب موقع "سياتل اكسامنر" الإخباري، الذي وضع رابطاً للتقرير التلفزيوني، فإن "شينخوا" أكدت أن أوباما يستعد لكشف حقيقة أن هناك تواصلاً بين الولايات المتحدة ومخلوقات فضائية ذكية، وأنها بالفعل وصلت إلى الأرض، ملمحاً إلى أن الصين تعلم بتلك المخلوقات أيضاً، وأن تلك المخلوقات ستعطي الثقة للدولة التي تسبق في الإعلان عن وجودها.
من جانبه علق الصحفي الأمريكي مايكل كوهين على تقرير "شينخوا" بقوله: عندما يعلن تلفزيون رسمي أن المخلوقات الفضائية والولايات المتحدة ستشكل القيادة الجديدة للأرض، فإن ذلك يعني أن هناك حرباً باردة قادمة بين الولايات المتحدة والصين على كسب ود المخلوقات الفضائية.
ورأى محللون آخرون أن بث مثل هذا التقرير يعني أن هناك مخاوف صينية من أن تفوز الولايات المتحدة بود "المخلوقات الفضائية" في حال كانت موجودة بالفعل، ولذلك استبقت إعلان واشنطن عن ذلك ببث هذا التقرير
(( وقد جاء بأخبار العربية ))
رائد فضاء أمريكي يطالب أوباما بكشف حقيقة المخلوقات الفضائية
حيث جاء بالخبر أن رائد فضائ أمريكي أكد (( أننا لسنا لوحدنا )) ..؟؟..؟؟؟
فأن أمريكا فعلا لها علاقات مع سكان جوف الأرض ..!! كما قال المهندس الجلوجي فليب شنايدر
فموضوع فليب شنايدر موضوع مهم وخطير



 

3 التعليقات | "أنفاق دولسي التي تربط بين أمريكا وعالم جوف الأرض البشري السفلي (أصحاب الأطباق الطائرة)--هشام كمال عبد الحميد"

 
  1. heshamkamal قال:

    الأخ محمد مع الأسف مش كل الصورة متوفرة عندي الآن

  2. محمد قال:

    أتمنى أخي هشام أن ترفع صور مقال إنفاق دولسي التى تربط بين أمريكا وسكان جوف الأرض فالصور لم تعد موجودة بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك

  3. محمد قال:

    أتمنى أخي هشام أن ترفع صور مقال إنفاق دولسي التى تربط بين أمريكا وسكان جوف الأرض بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك

إضافة تعليق

\/ More Options ...
heshamkamal
تغيير القالب...
  • [مسجل الدخول]]
  •  
  • صاحب المدونة» heshamkamal
  • مجموع التدوينات » 259
  • مجموع التعليقات » 724
تغيير القالب
  • Void « الإفتراضي
  • Lifeالطبيعة
  • Earthالأرض
  • Windالريح
  • Waterالماء
  • Fireالنار
  • Lightخفيف

الرئيسية

    الذهاب إلى رئيسية الموقع

الأرشيف

    الذهاب إلى أرشيف تدوينات الموقع مصنفة حسب الشهور

الألبومات

    ألبومات صور و ملفات الموقع حيث يمكنك معاينتها و تحميلها
.

الروابط

    الذهاب إلى تصنيفات الروابط

الإدارة

    كل ما يتعلق بإدارة المدونة