مجتمع قلاع الدجال الهرمية ومراكز علومه في مثلث برمودا -- عرض/هشام كمال عبد الحنميد

مجتمع قلاع الدجال الهرمية ومراكز علومه في مثلث برمودا -- عرض/هشام كمال عبد الحنميد


مجتمع قلاع الدجال الهرمية ومراكز علومه في مثلث برمودا

عرض/هشام كمال عبد الحنميد

 
 

ما سأتحدث عنه في موضوعي هذا قد يبدو غريبا وقد يعتبرهالبعض ضربا من الخيال والخرافة.. لكن للاسف هي الحقيقة التي لها مصادرها ودلائلها
فبتنا نعلم الحقيقة ان هذا الدجال وصل الى ما وصل اليه من علوم ومعارف بمشيئه الله تعالى اولا ثم بما قام بهمن جولات ورحلات عبر عمره الطويل واكتمل له ما اراد بلقاءه عدو الله ابليس ..فهو من ذكره الله في قرآنه بمن آتاه الله من آياته فانسلخ منها…. وان كان يرى فى نفسه عالما متكبرا وذلك منذ لقاءه موسى عليه السلام ورده عليه بكل استعلا قال تعالى(بصرت بما لم تبصروا به) ..واوردت تفاصيل ذلك في قصةالسامري ونشأة الدجال… ومنذ وقت حديث تم اكتشاف تلك الاهرامات الكريستالية في قاع المحيط في منطقة مثلث برمودا.. وهي قلعة الدجال…. ومنذ انشا الدجال قلعته الهرميه وهو يخطط ويصنع ويخترع كل جديد وقلعته تزداد اتساعا وعلوما وكلما تقدمت البشريه وعلومها 20 عاما يكون هو سابقالهم 100 عاما.. للاسف تلك هي الحقيقة.. ان الدجال ورجاله وصلوا الى مرحلة علميه جباره وذلك بطرق علميه طبيعيه واكتشافات لانواع الطاقات المختلفه لم يفكر بها او يصل اليها علماء اليوم بل لايتخيلونها وربما ينكرونها لعدم وصول عقليتهم الى مجرد التفكير فيها …بينما كان العالم في حالة الهاء دائم بالصراع والحروب والتدمير من قبل المخطط الشيطاني للدجال.. جمع علوم الارض..وعلوم اجناس جوف الارض والشياطين التي استعان بها بعد حلفه مع الشيطان… ان الدجال وصل فى اكتشافاته واختراعاته واعماله مبلغا تجاوز كل كشوف الماده والطاقه الحديثه والمعروفه فى عالمنا …. ويتجلى لنا الآن بعضها.. ولكن دعونا نتخيل فقط ماذا وصل اليه :


1-
لقد تحكم فى سرعة الرياح بالكيمتريل وباجهزة اشعاعيه تبطى من حركة الريح بسرعات وطاقات مختلفه .
2-
لقد تحكم فى الذبذبات واخترع اجهزة ومحركات ضخمه وجباره بلا صوت او بصوت هادى دون ضجيج
3-
اخترع اجهزة اشعاعيه تلون الهواء بالون الذى يريد واجهزة اخري تضعحوائط هلاميه فى الهواء كالواح الزجاج واخرى للزلازل واكتشاف كنوز الارض وباستخدام اسلحة مثل هارب والهولوجرام لكن اكثر تطورا مما تم الكشف عنه..
4-
اخترع مايشبه الدوامات الهوائية ذات مجالات كهرومغناطيسيه شافطه وجاذبه لدرجة امكانية جذب سفن او طائرات والاستيلاء عليها..
5-
لقد استغل اربع انواع من الطاقات استغلالا امثل : الطاقه الشمسية والهوائية والحرارية ( فى البحار والمحيطات ) والطاقه المائيه..
6-
وصل الى طاقة الاندماج النووى التى تعنى محاكاة التفاعلات التى تحصل داخل الشمس وهى الطاقه الناتجه عن اندماج نواتى عنصرين او عنصر لتكوين عنصر جديد بمواصفات وطاقات جديده …. ونحن الى الان كبشر لازلنا نفكروندرس بناء مفاعلات اندماجيه.. وللعلم اصول هذا العلم كانت ايضا في الحضارات القديمة..
7-
لقد توصل منذ زمن بعيد الى القدرة على التحكم بكميات المطر او مايسمى حاليا بالامطار الاصطناعيه ونعلم تماما بعض مظاهرالكيمتريل الحالية..كما عمل على تقنية النانو والتي هي من اساسيات علوم اجناس شيطانية تسكن جوف الارض والتي عاونت من قبل الحكومة النازية كماعاونت الحكومة الامريكية بعد الحرب العالمية الثانية..
8-
ان نظريه الوتريه هى من اهم مايدرس هذا اللعين وهى نظريه خطيره تعتمد نقل الاشياء من مكان الى اخر لانها تعتمد على الاكوان المتوازية واستخدام البوابات النجمية ايضا وشرحتها من قبل
انه يحاول باصرار الوصول الى ما يفتن به الناس ويثبت به الوهيته عند خروجه …انها حلمه وهدفه الاكبر لعنه الله!!!!!!!

مدينة الدجال تصميم فريد :


ان مدينة او مملكة اودولة الدجال التى اكمتل له بناها ذات منظر فريد وعجيب وبها قطاعات هائلة على هيئة اهرامات متداخله يمكن لها ان تنتقل فى اى لحظة من اللحظات وكانها غواصة هائله (وكانها منظر لاحد الافلام الهوليوديه) ….. وجزء من هذه القلعه ظاهر للعيان فوق الماء ولكنه محاط بخطوط دفاعيه رهيبه منها مجال كهرومغناطيسي وقوى تعمل كشفاطات يمكنها اقتناص وخطف اى شئمهما كان حجمه .. وكل ذلك لانه يخشي ان تدخل اي مركبه سواء سفينه او طائره فترى كل شئ بسهوله …. وقد زود الدجال كل هذه القلاع بكل وسائل الترف والمتعه فى عالم ساحر …..
وهذه القلعه او القلاع ان صح التعبيرلاتحيط بمثلث برموده كله اما تحت الماء يوجد الجزء الاكبر من هذه الدولة او المدينه على مساحة تقارب 350 كيلومترامربعا ( علما ان مساحة مثلث برموده الوهمى الشكل تبلغ حوالى 770 الف كيلو متر مربعا ) وربما كان بلامتداد كله حتى قريبا جدا من شواطئ ميامى بفلوريدا ….. وقليل من هذه القلاع مفتوحه وتتنفس الهواء العادى خاصة التى فوق سطح الماء ولكن الغالبية العظماء سواء مافوق او تحت الماء مغلقه والاضاءة صناعيه والتنفسيتم بضخ الاكسجين باسلوب فنى راقى جدا ( تخيلوا هذا مقارنه باسلوب ضخالاكسجين فى الطائرات ….. وسوف ترون الفرق ) وقد زودها بكميات شبه ثابتهمن الطاقات المختلفه سواء الكهربائيه او المغناطيسيه او الحراريه لكل اغراضه …. لقد سخر الضوء وفهم اسرار الابصار وتوصل الى اسرارالمغناطيسيه والجاذبيه وصناعة اجهزه حساسه على مستوى الجزئ وهو اصغر مادة فى الذره ……..لقد استطاع دمج قوى عديده فى بعضها واستطاع توليد جاذبيات صناعيه هائله يمكن من خلالها شل حركة اى اجهزة معدنيه …… ( اعتقد انكم قراتم نظريات انشتاين…. اذا اطلعتم على بعض تصوراته التى لازالت قيد الدراسة والبحث ومنها بحر الاشعاعات المتساقطه على الارض كالشلال وانه عند اصطدام جسيماتها بالارض بسرعات عظيمه يفجر عوالم جديده من القوى والمجالات …. وتصوره عن امكانية التنقل عبر او على الاشعه الضوئيه …. انها نظريات بشريه وصل واثبت وطبق معظمها من خلال مختبر اتسيرن وتعاونها مع ناسا ووكالة داربا للابحاث.. بل كان سابقا للانسانيه فيها ) …..

مقر القياده:


ان للدجال قلعة هرميه الشكلخاصة جدا وسريه للغايه لايعلم بها غيره تحسبا لاية ظروف او طوارئ غيرمتوقعه وبها غرفة تحكم خاصة يمكنه تدمير بقية الاجزاء الاخرى للمدينه عند حدوث اى طارئ او هجوم مباغت للاستيلا عليها وهو امر مستبعد عنده الا انه جبان رعديد

اللغه واسلوب التخاطب والتعارف

ان الدجال لعنه الله كما ذكرنا طاف بقاع الارض وتعلم لغاتها المختلفه واتقنها الحديث منها والقديم الموجودة والبائده…. من هنا قام مع مجموعة من علماء الصوتيات بتنظيم لغة خاصة بشعبه وحكومته بوحى اللغة السنسكريتية القديمه وبذلك اصبحت لغة شفرة بينهم فلة التقى رجلان لا يعرف احدهما الاخر من رجاله اوشعبه فهى علامة دالة بينهم ….. بل ان ابواب مملكته لاتفتح الا بعد التاكد من هوية الداخل بهذه الشفره …….

تاسيس قواعد جديده


بعد ان تم له ما اراد واكتملت المدينه او مركز القياده فى برمودا بات مرحلة تاسيس قواعد اخرى ومراكز جديدة لتكوين شبكه متكاملة للسيطرة على هذا العالم من قرب … وكلها غالبا تحت الماء فى البحار ودائما ما يختار مناطق تكون بشكل مثلثات …… وكانت اولاها فى المنطقة القطبية الجنوبيه ….. ثم فى مياه الخليج الجديد مقابل سواحل الارجنتين ….. وواحدة بمنطقة المثلث الذهبى شرقى اسيا ….. والاخيرة فى المنطقة القطبيه الشماليه …… وكلها لاهداف معينه وخطط يرسمها هو ويختار مواقع يحتاجها هو ورجاله مستقبلا … ولقد نشرت من قبل فيديو عن المسارات المائية الغريبة التي تم التقاطها تحت المحيطات وتربط جميع مناطق الارض..

اسلوب الحياه فى قلاع الدجال


نمط العيش والتعامل فى قلاع الدجال …. ان مدينة هذا اللعين او قلاعه مقسمه من الداخل الى احياء كلها اماكن كالفيلات للسكن وعلى اعلى قدر من الترف وشوارع ومعامل ووسائل تنقل بمركبات جوبر مائيه اى تعمل كغواصات وكطائرات اما عن العلاقات الاسريه……
ان من يسكن هذه القلاع من اتباع الدجال فى غالبيتهم بل اكثرهم ولدوا ونشاوا فيها … ولاتوجد اسرهناك فالحياة بوهيميه والنساء مشاع…. كيف لا وهو اول من روج بين الامريكيين ان بقاء البنت عذراء يسبب الاصابة بالسرطان لذلك يجب التخلص من العذرية بسرعه …. والاطفال من الاولاد او البنات هم اولاد وبنات الرب ….. فلا ابوة ولا امومه وذلك ان الطفل حين يولد ياخذونه من امه فهو بالطبع لا يعرف له اب ويضعونه فى اماكن عامه لتربيته حتى يبلغ عشر سنوات ينتقل بعدها الى مرخلة اخري تكون فيها التربيه عسكريه او شبه عسكريه ويتلقى الطفل علومه بما يناسب عقليته وكل فى المجال الذى يصلح له ويفيد فيه ويظل المهم فى هذه التربيه هو كره فكرة الدين ووجود اله والاسلام والمسلمين…. فالدجال يريد الاطفال ويريد الايكون لهم انتماء او توجه الا لمن ساعدهم على الحياة ورباهم فهو الههم وهو كل شئ لهم … وهكذا يعيش الدجال مع شعبه ذكور واناث فى انحطاط  جنسى تترفع عنه الحيوانات!!!!!!!!
وتظل قلعة الدجال الهرميه وملحقاتها درة فريدة هندسيا غريبة التراكيب متقنة العمل ….. ولكن فى الشر وللشر ….. لعنه الله فلا شى فيها للخير اطلاقا حتى نمط الحياه ……

الدجال واسرار الماء …….‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‌‌‍‍‍‍‍؟؟؟؟؟؟


ان الدجال منذ نشاته وهو فى الصغر كان فى الجزيرة محاط بالماء واول ما غادرها ابحارا فى الماء …. ومن هنا كان اولع وابرع فى حب الماء والتعامل معه ….. لذا فهو اول من انتبهوا الى ان الارض ماهى الا يابسة قليلة امام ماء المحيط …. وللاستفاده من كل هذه المساحه والمناطق المائية لابد من اسلوب علمى للتعامل مع الماء خاصة عند الغطس ….ان الضغط الجوي عند سطح الما 14.6رطلا /بوصة مربعه من الجسم ….. وهذا هو ضغط الهواء وعند الغوص فى الماء يزداد ضغطا جويا واحدا / 33 قدما .. ويصل الى 150ضغطا عند 5000قدم وهذا يمنع الانسان من التنفس ولو تزود ببدلة الغوص العاديه ) وعندما اخترع البشر كرة الاعماق ومن ثم الغواصات ليصلوا الى اعماق 1000قدم فى ظروف رؤية وحركة محدوده كان االدجال اللعين وصل الى 2000و 3000 قدم ليس ذلك فحسب بل اقام مملكته ومدينته وقلاعه العلميه … وكان مع رجاله وعلماءه العباقرة فى مختبرات متحركه لها نوافذ زجاجيه ومداخل ومخارج معادلة الضغط ومناطق انطلاق ووصول لمركباته المتطورة………..
ان هذا اللعين ادرك مبكرا هذه الحقايق وهى ان الماء يغطى 70% من مساحة الارض .. وان الشمس هى ايضا اكبر مصدر للطاقه الواردة الى الارض وبالذات الكامنة فى المحيطات ….. فكان من اهم مابدا به توليد الطاقه من امواج المحيطات والبحار وحركة المد والجزر واستغلال مناطق البرزخ معتمدا فكرة ( لاتزال نظريه لدى البشر وان كانت هناك محاولات جادة لاثباتها والاستفاده منها على المستويات الانتاجيه للطاقه )وهذه الفكره هى ان كميه كبيره من الماء تسقط من مسافه صغيرة تولد نفس المقدار من الطاقة الناتجه من سقوط كميه صغيرة من الماء من ارتفاع كبير …..وولد الدجال الكهرباء من الامواج وحركتها وكان اول من ادرك ان الطاقة يمكن توليدها من حركتى المد والجزر للامواج وهى نظرة اثبتت وطبقت لدى البشرية فى العشرين سنة الماضيه وتقول ان الطاقة المولدة من قوة المد والجزر تتناسب مع مربع مساحة المياة بمعنى ان مدا يغطى مساحة 9م مربعه يولد 27 ضعفا من الطاقه المستمدة من مد يغطى ثلاثة امتار ……. لقد استغل كل ما يمكنه من مصادر للطاقه توفرت لديه وبرع وانجز ماسبق به عالمنا بقرنيين من الزمان ………..


لماذا اختار الشكل الهرمى فى بناء قلاعه ……!!


لقد علم الدجال قبل ان يعلم البشر فى عصرنا الحديث الكثير عن الهرم الاكبر ..يقول العالم الفرنسي M.CARY .BOVISكاري بوفيس (ان الابنية المشيدة بالنسب الصحيحه لنسب الهرم الاكبر اذا مابنيت ووضعت بنفس الاسلوب والطريقه على المحور المغناطيسي الواصل من الشمال الى الجنوب المغناطيسيين فانه يولد مجالات من الطاقه اقل مايري من مؤثراتها : تحنيط اللحم وحفظ الاطعمه وتنقية المياه ونمو النباتات وسرعة تلقيح الزهور ….الخ ) المهم ان الدجال عرف كل ذلك منذ مئات السنين… وقد عرف انه لحدوث اى ظاهرة ما لا بد من معرفة الطريقة التى تحدث بها ….. ووصل الى ان كل ذلك بسب مجالات الطاقه والكهرومغناطيسيه واشعة جاما والاشعة الكونيه…والكثير مما لايزال العلم يقف حائرا امامه فى عصرنا الحديث ………..
ومن هنا كانت العلاقه التى استحدثها وجمعها هذا اللعين بوجود الاهرامات فى او على الماء تعنى:

اجتماع القوة الرهيبة للطاقه +رحيق الحياة وسرها ..فأسس قلاعه في مثلث برمودا الذي احاطته حكومته السرية بسيل من الغموض والاساطير الخادعة الزائفة لكيانهم الشيطاني ومصدر اوامرهم التي تتم على الارض

 

روابط ذات صلة

 

كتب هشام كمال

تحميل كتيب : كشف طلاسم وألغاز اسم المهدي (المسيا) بنبوءات الأنبياء والأحاديث النبوية  وشرح كيفية استخراج سنة ميلاده من الجفر - هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب لباس التقوي وأسرار الحج والأنعام والهالة النورانية - هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : مشروع تجديد الحرم المكي لإقامة الهيكل الصهيوني بمكة علي صورة الإله ست الفرعوني -- هشام  

تحميل كتاب : أسرارسورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق وكشف أقنعة النظام العالمى الجديدتحت قيادة المسيح الدجال ــ هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : عصر المسيح الدجال ( الحقائق والوثائق ) -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أقترب خروج المسيح الدجال (الصهاينة وعبدت الشيطان يمهدون لخروج الدجال بأطباقه الطائرة من

تحميل كتاب : يأجوج ومأجوج قادمون -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : هلاك ودمار أمريكا المنتظر -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب 11 سبتمبر صناعة أمريكية — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : موعد الساعة بين الكتب السماوية والمتنبئين -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : كتاب تكنولوجيا الفراعنة والحضارات القديمة -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أسرار الخلق والروح والبعث بين القرآن والهندسة الوراثية -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحقيقة والأوهام في قضية جمع القرآن بعد العصر النبوي— هشام كمال عبد الحميد

 

المسيح الدجال والمخططات الصهيونية للسيطرة علي العالم

 

روسيا وأوكرانيا والناتو واحتمالات الحرب العالمية الثالثة - هشام كمال عبد الحميد:

اوكرانيا النازية البديل الغربي لإشعال فتيل الحرب العالمية -- سليمان يوحنا

الاستعداد للفوضى العالمية القادمه:

الجزء الثاني من المخططات الصهيونية ضد العالم حتى عام 2022م - هشام كمال عبد الحميد

الأحداث القادمة التي سيشهدها العالم حتى عام 2022 م طبقاً للمخططات الصهيونية ـ هشام كمال عبد الحميد:

عملة Bitcoin الإلكترونية تمهد الأسواق للنقد الإلكتروني المزمع تطبيقه بالنظام العالمي الجديد تحت قيادة إبليس والمسيح الدجال - هشام كمال عبد الحميد

شركة موتورولا تنتج أول شريحة إلكترونية سيتم من خلالها التحكم بعقول البشر عن بعد (الوشم الرقمي) - هشام كمال عبد الحميد

هام وعاجل : تفاصيل الغزو الفضائي المزيف للأرض والذي قد يقع هذا العام طبقاً لمخططات النظام العالمي ال

المخططات الشيطانية ضد المسلمين والعالم خلال الفترة القادمة -- هشام كمال عبد الحميد

مجتمع قلاع الدجال الهرمية ومراكز علومه في مثلث برمودا -- عرض/هشام كمال عبد الحميد 

مدينة أجارتا العجيبة -- سامي سيد

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة 

أنفاق دولسي التي تربط بين أمريكا وعالم جوف الأرض البشري السفلي (أصحاب الأطباق

السلاسل والوثائقيات المفيدة والهادفة والمشوقة على اليوتيوب التي تتحدث عن أحداث نهاية الزمان والمؤامر

البهائيون الإيرانيون أصحاب الطيالسة وعلاقتهم بالمسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

الجناح العسكري لحكومة العالم الخفية ( فرسان مالطا ) -- هشام كمال عبد الحميد

جماعة البلاك بلوك ذراع من أذرع الصهيونية العالمية لنشر الفوضي والخراب في الدول الإسلامية -- هشام كما

أيها المغفلون اختراق الهاكرز للمواقع الإسرائيلية أكذوبة كبري مثل خدعة 11 سبتمبر سيعقبها كارثة إلكترونية عظمي ضد البنوك والبورصات والمواقع الحساسة الإسلامية والعالمية تمهيدا لإقامة النظام المالي العالمي الجديد -- هشام كمال عبد الحميد 

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

هل كان تابوت العهد جهاز تدمير إشعاعي -- بقلم / هشام كمال عبد الحميد 

عندما صفق وزراء خارجية عرب بحرارة لبيريس في مؤتمر أمني في أبو ظبي -- عبد الباري عطوان

هل المنطقة مقبلة علي صراع سني شيعي بعد اتفاق جنيف 2 بين أمريكا ولإيران وروسيا - هشام كمال عبد الحميد

الثورات الشعبية العربية ومخاطر المشروع الصهيو أمريكي لتفتيت العالم الإسلامي طبقاً لمخطط برنا رد لويس

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة

الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيرانلتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال ا

كتاب فرنسي يكشف أسرار أمير قطر ودوره في الثورات العربية والسورية وإنشاء قناة الجزيرة بفكرة يهودية

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

الثورة العربية: الغرب في الهجوم المضاد؟ (بقلم: العميد أمين حطيط)


التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل