سيناريو “مرعب” في وثيقة إستراتيجية:

عرقنة اليمن وروسيا تتدخل لدعم الحوثيين ونسخة موجهة من “داعش” لإغراق السعودية ومصر بالفوضى وإستهداف ميزانية الملك سلمان وتمويل حرب طائفية طويلة الأمد بمليارات الدولارات ومقتل مئات الالاف من السنة والشيعة

نقلاً عن جريدة رأي اليوم بتاريخ 19/2/2015

http://www.raialyoum.com/?p=220354 

 

1-724931

عمان- رأي اليوم- خاص

أظهرت وثيقة استخباراتية يمنية داخلية ما اسمته “مخططا ضخما للمنطقة”، يبدو فيه أن نصيب الاسد من الصراع سيغدو في المملكة السعودية ومصر خلال مدة وجيزة، مشيرا إلى ان الخطة “الامريكية” تقضي بنقل ارض المعركة مع تنظيم الدولة الاسلامية إلى اجزاء من السعودية.


وتحدثت الوثيقة التي شارك بإعدادها خبراء أمنيون وإعلاميون يمنيون وفق معلومات “رأي اليوم”، عن كون اليمن تسير على خطى النموذج العراقي والسوري، وأن المخطط الحاصل في المنطقة العربية اكبر بكثير من جزئية صراع يمني يمني أو غيره.


ولم تذكر الوثيقة الطريقة التي ستتورط بها “مصر” في المخطط الامريكي، الا انها ذكرت تفصيلا مصير المملكة السعودية المفترض.


وتحث القسم السياسي بصحيفة “عدن الغد” في الجزء الذي قدمه في الوثيقة ان الصراع الحاصل في المنطقة العربية يهدف إلى إسقاط اكبر دولتين عربيتين هما “السعودية” و”مصر”، مشيرا الى ان الخطة بدأت منذ مخطط تقسيم العراق طائفيا.


وتحدثت الوثيقة التي حصلت “رأي اليوم” على نسخة منها، عن كون “داعش”، كانت جزءا من المخطط، كـ”قوة غير متخيلة ومنحها قدرة السيطرة على مناطق واسعة من العراق والسعي لأجل تهديد المناطق الشيعية دون إسقاط الكثير منها وبينها العاصمة بغداد”.


المخطط المذكور والذي عدّته الوثيقة “أمريكيا”، تضمن “جر السعودية لتمويل حروب طائفية طويلة الأمد”، معتبرة ان “المخاطر الموجودة في العراق ستلزم السعودية بدفع ضريبة هذه الحرب من الميزانية السعودية”.


وتحدثت الوثيقة عن كون الولايات المتحدة ” ستدعي أنها ستحارب تنظيم داعش وهي في الحقيقة تعمل خلاف ذلك”، مدللة على ذلك بكون ” قوات داعش لا تزال حتى اليوم تهاجم المدن بقوات ضخمة ولا تتعرض لعملية قصف أمريكية واحدة ومن أبرز الأمثلة هجوم داعش على بلدة البغدادية في الـ 12 فبراير 2015″.


واضافت الوثيقة ان “الحرب ضد داعش في العراق ستستمر لسنوات قادمة ولن تنتهي ولن تحسم والهدف من كل ذلك إنهاك المملكة العربية السعودية ماليا وزيادة الضغط عليها ونقل المعركة إلى أراضيها لاحقا”.


وأشارت الوثيقة إلى ان اليمن ستسيطر القاعدة على عدد من محافظاتها (الوسطى والجنوبية) وهي: شبوة وأبين والوادي بحضرموت والمهرة من الجنوب ومأرب والبيضاء وأجزاء متفرقة من إب، وستبقى عدن وحيدة والمكلا بيد الحكومة ولن تسمح أمريكا بسقوط هذه المناطق كونها مهمة لحركة الملاحة الدولية.


وستدعي أمريكا أنها ستحارب القاعدة في اليمن وستقنع السعودية بتحمل تكاليف نفقات الحرب وستبدأ الغارات الجوية و”سنشاهد نفس الفيلم العراقي السوري في اليمن” وفق الوثيقة ذاتها.


من جانب المجتمع الدولي، فسينقسم على النحو الموجود في النموذج العراقي وستناصر روسيا دولة الحوثيين في الشمال وستحول دون أي إجراء سياسي حقيقي لوقف القتال في اليمن وستواصل أمريكا الادعاء بأنها تحارب القاعدة وستطلب دعما أكبر من السعودية .


روسيا، ستذهب لادعاء أنها تبحث عن تسوية حقيقية في اليمن مثلما في العراق وستبيع أطنانا من السلاح إلى القوى المتحاربة في اليمن وستقبض أمريكا تكاليف الضربات الجوية من السعودية وهنا سيكون كل طرف (أمريكا وروسيا) مستفيدا مما يدور.


مع مرور الوقت ستجد السعودية نفسها محاصرة وفق “سياسة الكماشة” الخطر الداهم من الناحية العراقية والخطر الداهم من الناحية اليمنية وستدفع مليارات الدولارات على أمل انتهاء الحرب لكن دون جدوى حينها ستكون “نار” الحرب أضخم من ان تطفئها أي جهود.


السيناريو المذكور في الوثيقة، يتحدث عن تعزيز جهات محسوبة على أمريكا دعمها الإعلامي لتنظيم داعش في اليمن مثلما تعمل الآن في العراق ولأجل ضمان رفده بالآلاف من المقاتلين وستتحرك ماكينات إعلامية ضخمة في هذا الإطار .


رويدا رويدا ستصل نار الحرب في العراق وفي اليمن إلى الأطراف السعودية وستستنجد المملكة بالحليفة الكبرى “أمريكا” لكن دون جدوى حيث سنرى نموذجا مشابها لما حدث في العراق واليمن يندلع في المنطقة الشرقية بالسعودية وغيرها من المناطق وحينها سيتم الإجهاز على السعودية .


المرحلة الثالثة من المخطط الأمريكي ستتضمن نقل المعركة إلى الأراضي السعودية وستغرق المملكة في الفوضى القادمة من خلف الحدود ، كما ستستمر هذه الحروب سنوات قادمة ولن يكون فيها “منتصر” سيقتل الناس بعضهم بعضا” سيقتل مئات الالاف من السنة ومئات الالاف من الشيعة وسيختلط الحابل بالنابل ولن تقوم للعرب قائمة بعدها وستخرج أمريكا وحيدة “منتصرة” من هذه الحرب، وفق ذات الوثيقة


تعقيب


يتفق بعض ما جاء بهذا المخطط مع ما جاء ببعض الروايات الإسلامية والأحاديث النبوية من أحداث دموية ستقع قبل الملحمة الكبري وظهور أصحاب الرايات السود والسفياني والدجال، بمكة وبعض المناطق السعودية وإضرابات وحروب في مناطق متفرقة من الجزيرة العربية والشام والعراق واليمن ومصر والسودان وليبيا والسعودية والصومال وإيران وتركيا وأفغانستان وباكستان وبعض دول المغرب العربي ......الخ.

ويبدو أن واضعي هذه المخططات من حزب الطاغوت الذين حرفوا معظم نبوءات الأنبياء وصدروا لنا نبوءات بأحاديث نبوية وروايات مكذوبة بها بعض من النبوءات الأصلية وأخري محرفة لتضليلنا قد قرأوا هذه النبوءات قبل تحريفها جيداً ويضعون هذه المخططات لؤد الدول التي جاء بهذه النبوءات أن بعض شعوبها ستحاربهم في نهاية الزمان وتنتصر عليهم في آواخر معارك الهرمجدون (الملاحم الكبري) ، فالدول التي يركزون علي اضعافها ومحاربتها وتفتيتها هي نفسها الدول التي جاء بنبوءات أنبياء التوراة وبعض الأحاديث النبوية عندنا أنها ستشكل حلف الآشوري أو حلف ملك الشمال أو يخرج منها أصحاب الرايات السود وتخوض ضد الروم وحزب الشيطان والدجال معارك الهرمجدون أو الملاحم الكبري علي ما شرحت تفصيليا بكتاب "الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط" الصادر طبعته الأولي عام 1997م.

 

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، وان شاء الله سيجعل المولي عز وجل كيدهم في نحورهم.


روابط ذات صلة

·      الأحداث القادمة التي سيشهدها العالم حتى عام 2022 م طبقاً للمخططات الصهيونية

·      الجزء الثاني من المخططات الصهيونية ضد العالم حتى عام 2022م

·    الخطط الصهيوأمريكية من عام 1979 لإشعال سلسلة من الحروب كل 11 عام باستخدام الجماعات الإرهابية

                ·      المخططات الشيطانية ضد المسلمين والعالم خلال الفترة القادمة

·      روسيا وأوكرانيا والناتو واحتمالات الحرب العالمية الثالثة

 ·      هل المنطقة مقبلة علي صراع سني شيعي بعد اتفاق جنيف 2 بين أمريكا ولإيران وروسيا

·      الثورات الشعبية العربية ومخاطر المشروع الصهيو أمريكي لتفتيت العالم الإسلامي طبقاً لمخطط برنا رد لويس

·   هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة

·   الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيرانلتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال 

·      اضطرابات أو حرب أهلية عقب الثورة المصرية في سفر النبي إشعيا 

·      هل السيسي هو فرعون الخراب المنبأ بظهوره بعد ثورة 25 يناير بنبوءة النبي إشعيا وهو أخنس وأبقع مصر

·   مفاجأة مدهشة لكل من يناصر داعش وجبهة النصرة :نبوءات النبي عن تنظيم داعش وجبهة النصرة وتحذيره لنا من مناصرتهم

·      لكل من يساند تنظيم داعش نقول

·      ما هي أهداف تنظيم داعش وجبهة النصرة ومن يقف وراء تمويلهما

·      اوكرانيا النازية البديل الغربي لإشعال فتيل الحرب العالمية -- سليمان يوحنا

·      الاستعداد للفوضى العالمية القادمه:

·      هام وعاجل : تفاصيل الغزو الفضائي المزيف للأرض والذي قد يقع هذا العام طبقاً لمخططات النظام العالمي ال

·      أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

·      أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

·      اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

·      الصهيوني السيسي ينفذ خطه الصهيونيه العالميه بإباده الفقراء من أجل تقليل تعداد شعب مصر - تقرير من إعد:

·      خطه السيسي الجهنميه لبيع قناه السويس وتسهيل مهمه إسرائيل في إعاده إحتلال سيناء - تقرير من إعداد المه:

·   مقارنةبين انقلاب الجيش وعملائه من السياسيين ورجال الدين والفنانين في الجزائرعلي الإسلاميين عام 1992 وبين انقلاب الجيش بقيادة السيسي وعملائه بمصر في 30 يونيو 2013 

·      المخطط الإسرائيلي للسيطرة علي منابع النيل لضرب أمن مصر المائي

·      ثورة مصر : التدمير الخلاق لـشرق أوسط كبير ؟ -- وليام انغدال

·      لماذا تكيلون الأمور بمكيالين في المسألة الداعشية -- هشام كمال عبد الحميد

·      القرار الدولي بمحاربة «داعش» جدي أم خديعة؟ -- عميد متقاعد / أمين حطيط:

·      هل محاربة أمريكا والسعودية لداعش يعني أنهم أهل حق ؟؟ وما هي حقيقة الرايات السود بالأحاديث النبوية:

·    وبدأت بوادر جفاف نهر الفرات في سوريا والعراق : اعتداء تركي جديد على سوريا : أنقرة توقف ضخ مياه الفرات

·      إذا تم الاعتداء علي سوريا فماذا علي الوطنيون والثوار الشرفاء أن يفعلوا

·     الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيرانلتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال ا 

·    ما أشبه ما يحدث من تمويل للأرهابيين في سوريا بما حدث في أفغانستان النوم مع الشيطان :كيف ساهمت الولاي 

·     الجماعات الأرهابية المسلحة بسوريا ودورها في تنفيذ المشروع الصهيوني للشرق الأوسط الجديد 

·     ضابط اسرائيلي يكشف ابعاد المشروع – الامريكي البريطاني بمشاركة دول الخليج : سوريا ستقسم الى اربعة أقاليم:

 

 

 

 


أسرار صفقة طائرات الرافال الفرنسية التي لم تجد  فرنسا مشتري لها من 27 سنة  واشتري السيسي 24 طائرة فقط منها بمبلغ 5.2 مليار يورو

 

هشام كمال عبد الحميد

 

 

هذه هي حقيقة صفقة الطائرات الفرنسية البالغ عددها 24 طائرة التي دللت فرنسا علي معظم دول العالم لشراء مجموعة منها بسعر أقل بكثير وبلغت تكلفة الصفقة للطائرات 5.7 مليار يورو وضمن الصفقة الفرقاطة نورماندي وهي فرقاطة مستعملة كانت تكلفتها عند إنتاج البحرية الفرنسية لها 574 مليون يورو، وطبعا دي نورماندي 1 واللي باعها عبد الفتاح القصري لأبن حميدو في فيلم ابن حميدو كانت نورماندي 2، ومن السيسي لأبن حميدو ياقلبي لا تفرح!!!!!!!!.

ودبس السيسي الشعب المصري في ثمنها الباهظ، وقيل أن بعض دول الخليج ممول أو ضامن لها،

وهي صفقة وصفها الكثيرون من المحللين بأنها صفقة أو رشوة سياسية من السيسي لفرنسا، غرضها الحصول علي دعم فرنسا له بعد شعوره بتخلي أمريكا عنه خاصة من خلال التسريبات التي تمت مؤخراً من مكتبه والمرجح أن أمريكا هي التي تسربها، وثانياً هي محاولة منه لحث فرنسا فيما بعد علي غلق قنوات مكملين والشرق ومصر الآن ورابعة التي تقوم بنشر هذه التسريبات وتبث من محطات أقمار فرنسية.

 

وبعض المحللين العسكريين يرون أن هذه الطائرات أصبحت منتهية الصلاحية، فهناك طائرات كثيرة من نفس الجيل الرابع أحدث منها وأرخص في تكلفتها، وأعلي في مهامها القتالية، يعني بالعربي وعلي رأي المثل المصري : السيسي أشتري لنا التورماي!!!!

 

ففي 15/12/2013 نشر موقع روسيا اليوم تقريراً عن فشل فرنسا في بيع 36 طائرة للبرازيل بمبلغ 4 مليار دولار وليس 24 طائرة منهم بسعر 5.2 مليار يورو وليس دولار، وهذا نص التقرير علي الرابط والعنوان التالي:

 

فرنسا تفشل في عقد صفقة بيع طائرات مقاتلة للبرازيل

http://arabic.rt.com/news/637462-%D9%81%D8%B1%D9%86%D8%B3%D8%A7_%D8%AA%D9%81%D8%B4%D9%84_%D9%81%D9%8A_%D8%B9%D9%82%D8%AF_%D8%B5%D9%81%D9%82%D8%A9_%D8%A8%D9%8A%D8%B9_%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D8%A7%D8%AA_%D9%85%D9%82%D8%A7%D8%AA%D9%84%D8%A9_%D9%84%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D9%84/

 

فشلت فرنسا في عقد صفقة مع البرازيل لبيع طائرات مقاتلة بعدة مليارات من الدولارات، بسبب سعرها الباهظ.

وذكرت صحيفة "فولها" البرازيلية أن العرض الفرنسي ببيع 36 طائرة "رافال" بـ 4 مليارات دولار غير مقبول بسبب السعر، الذي اعتبر مرتفعا.

ولم تشر الصحيفة إلى هوية الجهة التي ستفوز بالعقد (يقصد العقد البرازيلي)، الذي تتنافس عليه العديد من الشركات، وتفوق قيمته 5 مليارات دولار.

وكان الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند التقى الخميس الماضي، في أول يوم من زيارته للبرازيل، نظيرته ديلما روسيف في برازيليا مبديا رغبته في تقاسم التكنولوجيا، ومشيدا بتنامي التجارة الثنائية بين البلدين.

ومنذ أن أعلنت البرازيل سحب طائرات "ميراج 2000" من الخدمة نهاية هذا العام، بدأت فرنسا تشيد بمزايا طائرة "رافال".

وقالت الصحيفة البرازيلية إن القرار النهائي قد لا يتخذ قبل 2015.

المصدر: RT + وكالات (انتهي التقرير المنشور بموقع روسيا اليوم)

 

**************

 

وبعد ذلك بأربعة أيام وفي 19/2/2013 نشر موقع فرانس 24 علي صفحته الرسمية تقريراً عن فشل بيع صفقة طائرات الرافال للبرازيل، وقيامها بشراء طائرات "غريين إن جي" السويدية بسبب قلة تكلفتها وسهولة صيانتها، فضلا عن تعهد ستوكهولم بنقل التكنولوجيا بشكل كامل.

وهذا نص الخبر ورابطه :

 

فرنسا تفشل في بيع طائرات "رافال" للبرازيل 

http://www.france24.com/ar/20131218-%D9%81%D8%B1%D9%86%D8%B3%D8%A7-%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%B1%D8%A7%D9%81%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D9%8A%D8%AF-%D8%BA%D8%B1%D9%8A%D9%8A%D9%86-%D8%A5%D9%86-%D8%AC%D9%8A/

 

أ ف ب

نص طاهر هاني

آخر تحديث : 19/12/2013

 

فشلت فرنسا في بيع 36 مقاتلة فرنسية من طراز "رافال" للبرازيل الذي اختار في نهاية المطاف اقتناء طائرات "غريين إن جي" السويدية بسبب قلة تكلفتها وسهولة صيانتها، فضلا عن تعهد ستوكهولم بنقل التكنولوجيا بشكل كامل.

 

بالرغم من الأجواء الإيجابية التي ميزت الزيارة التي قام بها الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند والوفد المرافق له إلى البرازيل في 12 و13 ديسمبر/كانون الأول والعلاقات القائمة بين البلدين، إلا أنه لم يتمكن من إقناع الحكومة البرازيلية بشراء المقاتلات الفرنسية من طراز "رافال".

 

البرازيل قضت على حلم شركة "داسو" الفرنسية الأربعاء الماضي بإعلان اختيارها شراء مقاتلات سويدية من طراز "غريين إن جي" بدل "رافال" الفرنسية و "إف آيه 18" الأمريكية.

 

ولتبرير هذا الخيار، قال سيسلو أموريم، وزير الدفاع البرازيلي في لقاء مع صحافة بلاده: "بعد تحليل كل المعطيات، كلفتني الرئيسة ديلما روسيف الإعلان بأن الفائز هو الطائرة السويدية "غريين إن جي"، مضيفا أن "هذا الخيار استند إلى ثلاث نقاط: نقل التكنولوجيا وسعر الطائرة وكلفة صيانتها.

 

جان إيف لودريان يقلل من أهمية القرار البرازيلي

 

وقد حاول جان إيف لودريان، وزير الدفاع الفرنسي، التقليل من أهمية القرار البرازيلي بالقول إن هذا البلد "حر في خياراته وإن قراراته سيادية"، وأضاف "بين فرنسا والبرازيل شراكة عسكرية قوية وأنها ستستمر في المستقبل". وأكد لودريان: "أن البرازيل لم يكن في يوم من الأيام ضمن الأسواق التي كنا نستهدفها من أجل بيع مقاتلات "رافال"، مضيفا: "لدينا فرصة أكبر مع الهند ودول الخليج والمشاورات مع هذه الدول تسير في الاتجاه الحسن".

 

وتجدر الإشارة إلى أن المحادثات بين باريس وبرازيليا حول هذا الملف بدأت في عهد ساركوزي. وبالرغم من رغبة البرازيل في شراء 36 مقاتلة من طراز "رافال" بقيمة تقدر بخمسة مليارات دولار، إلا أن الخيار الأخير وقع على المقاتلات السويدية الأقل تكلفة والأسهل صيانة حسب الجانب البرازيلي.

 

السويد تتعهد بنقل التكنولوجيا بشكل كامل

 

ويرى بعض المحللين أن فرنسا تدفع ثمن مساندتها للمرشح المكسيكي أرمينيو بلانكو لتولي رئاسة المنظمة العالمية للتجارة على حساب البرازيلي روبورتو أزيفودو في مايو/أيار 2013.

 

وهو نفس التحليل الذي نقلته الصحافة البرازيلية التي عبّرت عن عدم فهمها لمساندة حكومة ساركوزي وبعدها حكومة هولاند للمرشح المكسيكي على حساب البرازيلي، رغم العلاقات الجيدة بين البلدين، خاصة في عهدة الرئيس السابق لولا دا سيلفا الذي دعم طائرة "رافال" لكنه ترك القرار النهائي لروسيف.

وبينما كان من المنتظر أن تدور المنافسة بين طائرات "رافال " الفرنسية و" إف آيه 18" الأمريكية، فاجأ الخيار البرازيلي الكثيرين. وكان تعهد السويد بنقل التكنولوجيا بشكل كامل بحيث تتمكن البرازيل في نهاية المطاف من تصنيع هذه الطائرات محليا هي التي رجحت الكفة لصالح ستوكهولم.

طاهر هاني

نشرت في : 19/12/2013

****************

 

وهذا فيديو من قناة فرانس 24 العربية تقر فيه المذيعة أن الصحف الفرنسية وصفت طائرات الرافال التي اشتراها السيسي بلعنة منذ 27 عام


 

وعرضت جريدة الشعب 8 حقائق حول هذه الصفقة علي الرابط التالي :

http://www.elshaab.org/news/156283/8-%D8%AD%D9%82%D8%A7%D8%A6%D9%82-%D8%AE%D8%B7%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%AD%D9%88%D9%84-%D8%B5%D9%81%D9%82%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D9%86%D8%B3%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1?ref=home-slider

وهذه الحقائق هي :

١- الصفقة هي الأولى التي تبيعها فرنسا من هذا النوع من الطائرات بعد فشل مستمر لبيع ولو “طائرة واحدة” منها بعد ثلاثة عقود من بدء تطويرها وعِقد واحد من بدء استخدامها في فرنسا في عام ٢٠٠٤. ‬
الجيش الفرنسي فقط هو من استخدمها، وكانت لديه خطة لشراء ١١ طائرة سنويًا (من الشركة المصنعة داسو للطيران Dassault Aviation) لدعم برنامج تصنيع هذا النوع من الطائرات، ثم تراجع وقرر شراء ٢٦ طائرة خلال الست سنوات القادمة (أي قلص خطة الشراء من ١١ إلى ٤ طائرات سنويا). استخدمتها فرنسا في أفغانستان عام ٢٠٠٧، في ليبيا عام ٢٠١١، ثم في مالي ٢٠١٣ (بعض التقارير أوردت أن فرنسا شنت حربها على مالي لإقناع الهند بإتمام الصفقة). ‬ فرنسا كانت تأمل أن تبيع ولو صفقة واحدة من هذه الطائرة بحلول عام ٢٠١٩، قبل أن توافق مصر على الصفقة بصورة متسرعة في ٢٠١٥. ‬


٢- البرازيل رفضت شراء الطائرة “رافال” وفضلت عليها طائرات “جربن” السويدية، بالرغم من أن رئيس فرنسا فرونسوا أولاند قام شخصيا بالترويج لها في زيارة رسمية له للبرازيل في ديسمبر ٢٠١٣.‬
سوف تدفع البرازيل ٤.٥ مليار دولار أمريكي مقابل ٣٦ طائرة سويدية (أي ١٢٥ مليون دولار مقابل الطائرة الواحدة). ‬
المغرب سبقت البرازيل في رفض “رافال”، حين رفضت صفقة قوامها ٢٤ طائرة في عام ٢٠٠٧ برغم العلاقات المغربية الفرنسية القوية. ‬


٣- الهند تدرس منذ “ثلاث” سنوات شراء ١٢٦ طائرة من نفس النوع “رافال” مقابل ٢٢ مليار دولار أمريكي للصفقة، لم تتم الصفقة حتى الآن وهناك معارضة في الهند لإتمامها.‬
(للمعارضة سببان، الأول اقتصادي وارتفاع ثمنها عن الطائرات المنافسة في السوق، والثاني سياسي بعد أن جمدت فرنسا صفقة سلاح كان من المقرر إتمامها مع روسيا، وحالت المشكلة الأوكرانية دون إتمام الصفقة بعد الحظر الذي فرضه الاتحاد الأوروبي). وفقا لتصريحات للرئيس الفرنسي وضعت كلٌّ من ألمانيا والولايات المتحدة ضغوطا كبيرة عليه من أجل أن يجمد الصفقة، مما حدا بالهند – التي يجمعها مع روسيا والبرازيل وجنوب أفريقيا والصين تجمُّع “دول البركس”- بإبداء الامتعاض والتأرجح كيلا لا يقع لها موقف مشابه من تجميد صفقة بعد إتمام الاتفاق). ‬


4- مصر سوف تشتري ٢٤ طائرة “رافال” مقابل ٥.٢ مليار “يورو”، أي ٥.٩ مليار “دولار”، يعني هذا أنها سوف تدفع ٢٤٥ مليون دولار للطائرة الواحدة. ‬


5- صفقة الهند في شراء الطائرات – لو تمت – (١٢٦ طائرة بسعر ٢٢ مليار دولار) تعني أن الهند سوف تدفع “١٧٥” مليون دولار للطائرة.‬
(ملحوظة جانبية: نتيجة ٢ + ٦+ ٧ = الهند تدفع ١٧٥ مليون في الطائرة، مصر تدفع ٢٤٥ مليون، البرازيل تدفع ١٢٥ مليون).‬
(ملحوظة واجبة: يمكن مراجعة رقم ٢٤٥ مليون دولار ثمن البيع لمصر، لأن بيانات الصفقة لا تبين إذا كانت الـ ٥.٩ مليار دولار تشمل سعر الفرقاطة التي تشتريها ضمن الصفقة أم لا). ‬


6- قبل أن تعلن البرازيل رفضها كانت قد أمضت اثني عشر عاما كاملة، بدءًا من ٢٠٠١ تدرس الصفقة التي تود بها تحديث قواتها الجوية واستبدال الطائرات الجديدة بأسطولها من الطائرات الميراج (لم يتسنَ الوقت لي للقراءة عن حال الأسطول الجوي المصري وعن حاجته لمثل هذه الطائرات الآن). ‬
(٣+ ٨ = الهند تدرس شراء الصفقة منذ عام ٢٠١٢ ولم تتم بعد (٣ سنوات)، البرازيل قضت ١١عاما لدراسة صفقة ترفضها، بينما مصر تقبل بالصفقة وتمولها “بقرض” في خلال ستة أشهر فقط). ‬


7- مصر بالأساس لم تكن عميلا محتملا لفرنسا لشراء هذا النوع من الطائرات، بعد فشل صفقة البرازيل قال أولاند أنه كان “فشلا متوقعا”، وقال وزير دفاع فرنسا جين يافس دورين: “الهند ودول الخليج عملاء محتملون لنا”.‬


8- مصر سوف تحصل على قرض بقيمة ١٥٪ من ثمن الصفقة لدفعها للشركة المصنعة، سوف تحصل عليها من بنوك فرنسية بضمان “قسم ضمان التصدير الفرنسي” Coface التابع لهيئة الخزانة الفرنسية (التابعة بدورها لوزارة الاقتصاد الفرنسية) – وزير الاقتصاد الفرنسي يعارض الصفقة ولكن وزير الدفاع الفرنسي يدعمها.

ثانيا: أسئلة ‬
* – لماذا تشتري مصر نوعًا من الطائرات رفضته دول العالم و”قللت الدولة المصنعة له” من استخدامه؟ (لو كانت طائرات جيدة لاشترى الجيش الفرنسي منها المزيد، أو على الأقل لأبقى على خطة الشراء الأساسية). ‬
* – لماذا تتسرع مصر في شراء صفقة سلاح لا تملك ثمنها؟ لتحديث أسطولها الجوي في صفقة تعادل مجموع احتياطيها النقدي في بعض الأحيان؟‬
* – إذا كانت انتخابات مجلس الشعب تقرر موعدها – بغض النظر عن فاعليته غير المحتملة – فلماذا لا يتم الانتظار حتى يكون هناك مجلس شعب ينظر في الصفقة في جدواها الاقتصادية والسياسية (المعلومة الضعيفة المتاحة هنا أن مصر تريد الفرقاطة الفرنسية التي تشتمل عليها الصفقة لـ”تزين ” بها حفل افتتاح قناة السويس في أغسطس القادم، ياله من سبب!).‬
* – إذا كان الشراء سوف يتم بضمان من البائع نفسه، (وفقا لتقرير لموقع أخبار الدفاع Defence News إذا لم تتمكن مصر من تسديد فاتورة الصفقة، نظرًا لحالة اقتصادها الضعيفة، فإن الخزانة الفرنسية هي التي ستدفع) فما هو الثمن الذي سيدفعه الجيش المصري مقابل ذلك لفرنسا؟‬
* – مصر ليست في حرب محتملة مع عدو تحتاج هذه الطائرات له، لأن وفقًا لرئيسها الحالي، عدوها الوحيد الذي دخلت معه حروبًا سابقة في قرابة النصف قرن الماضي – الكيان الصهيوني – تعيش معه الآن حالة “سمن وعسل” فلماذا لا يتم الالتفات للمشاكل الداخلية الأكثر إلحاحا، تعليم؟ مجارٍ؟ مياه شرب؟ مستشفيات؟ ‬

ثالثا: تعليق ‬

تطوف حول رأسي شياطين مستبدة وأنا أقرأ الحقائق السابقة، تذكرني بكل السيناريوهات وبكل صفقات السلاح التي جرت في التاريخ وشابت حولها الشبهات والأسئلة.‬
تطوف حول رأسي مظاهر البذخ التي أحاطت افتتاح قناة السويس الأولى عام ١٨٦٩ ثم أفلست مصر بعدها.‬
تطوف حول رأسي أصداء صوت الأستاذ أحمد سعيد في راديو صوت العرب وهو يشيد ببطولات المصريين، التي تسقط طائرات العدو، وتصل لتل أبيب، قبل أن تحل الهزيمة النكراء التي دفعنا وندفع ثمنها، أرواح وسنوات من عمرنا وعمر”الوطن”، حين كان يقوم الإعلام بتمجيد الحاكم الذي أوردنا موارد الهزيمة ليتجرعها الشعب كاملا في ١٩٦٧ ثم نصر مع وقف تنفيذ نتائجه وتجميد سيناء لمدة أربعة عقود.‬

غالبا سوف تتردد الآن من قنوات التليفزيون الخاص والرسمي في مصر مارشات النصر لإتمام الصفقة المشار إليها وتصوريها أنها “نصر من الله وفتح مبين”.‬
ليس لديّ شك أن “الحكومة” التي تمثل نظام مبارك سوف تتم الصفقة، ولن يوقفها مقالة هزيلة من شخصية ضعيفة مثل كاتبة السطور، كان كل دورها أن تكتب المقال، وقد كتبته.‬
أتذكر مقولة الناشر الأمريكي “وليام راندولف هارست”:‬ “الحرب بزنس ناجح، الحرب رائجة”. ‬
وأستبدلها بمقولة:‬ “الإرهاب بزنس ناجح، الإرهاب رائج” – بذريعة محاربته تتم الصفقات، وترتكب المذابح وتباع الأوطان.‬
‬ولكن مهلا، دعوني أطمئنكم.‬ لن تحدث النكسة، فنحن نمر بها بالفعل!

(أنتهي تقرير جريدة الشعب)

هذه هي حقيقة صفقة الندامة التي اشتراها السيسي من أموال الشعب المصري الذي لا يجد قوت يومه وبعض أموال الخليج ، ويبذر العسكر في أمواله هذا الشعب لأهدافهم الخبيثة ولبقائهم علي كرسي الحكم ولو علي دماء كل الشعب وخراب مصر وتحويلها لأرض محروقة.

 

ويصف هتيفة السيسي من العسكر والإعلام هذه الصفقة بأنها صفقة معلم، وقد اتضح لنا من المواقع الفرنسية والروسية والبرازيلية أنها صفقة مبلم وليس معلم.

 

فالسيسي يتصرف في مصر وفي أموالها وكأنها عزبة يمتلكها هو والعسكر والشعب المصري ليسوا سوي خدم وعبيد عندهم، ولا هم لهم سوي تخريب اقتصاد مصر وإفقار شعبها.

 

هؤلاء هم قادة العسكر الخونة الذي يجب تطهير الجيش المصري منهم وعدم تأيدهم وإلا فسيذهبوا بمصر إلي مصير لا يحمد عقباه.

 

 روابط ذات صلة

·      هل السيسي هو فرعون الخراب المنبأ بظهوره بعد ثورة 25 يناير بنبوءة النبي إشعيا وهو أخنس وأبقع مصر 

·      اضطرابات أو حرب أهلية عقب الثورة المصرية في سفر النبي إشعيا

 ·      هل مصر مقبلة علي حرب أهلية بعد 30/6/2013 وجفاف نهر النيل بالسد الأثيوبي

 ·     بعد موقعة الجمل ومجازر محمد محمود وماسبيرو و نادي بورسعيد ومجزرة رابعة مجزرة جديدة لعصابة الانقلاب مع ألتراس الزمالك

·      كارثة الأنفاق السبع لمشروع السيسي لتخريب قناة السويس- دكتور مهندس/ محمد حافظ:

·      هل التسجيل المسرب من مكتب السيسي هو أول إشارات البدء بشروع أمريكا في تصفيته

·      صمود رجال غزة اثبت خطأ السيناريوهات السعودية المصرية.. وهجوم الامير الفيصل على اسرائيل تراجع مهم وان:

·      الصهيوني السيسي ينفذ خطه الصهيونيه العالميه بإباده الفقراء من أجل تقليل تعداد شعب مصر - تقرير من إعد:

·      خطه السيسي الجهنميه لبيع قناه السويس وتسهيل مهمه إسرائيل في إعاده إحتلال سيناء - تقرير من إعداد المه:

·      هل تتحول ليبيا إلى فيتنام العرب ؟ / حازم البارودي:

·   مقارنةبين انقلاب الجيش وعملائه من السياسيين ورجال الدين والفنانين في الجزائرعلي الإسلاميين عام 1992 وبين انقلاب الجيش بقيادة السيسي وعملائه بمصر في 30 يونيو 2013

·     شوفوا الصور المكذوبة التي تروج لها جريدة المصري اليوم وإعلام الدجل والعار عن الكثافة بمشاركة الناخبين

·      السفيرة الأمريكية : سيعود اليهود إلى مصر فى 2013 بعد إعلان افلاسها ..وإسرائيل ستحتلها بعد إفلاسها

·      لماذا تحارب السعودية ثورة مصر

·      تعرفوا علي أصول الخائن الخسيسي - مليكة تيتانى والدة الفريق السيسي  يهودية مغربية أسقطت الجنسية المغرب

·      القناة الإسرائيلية الثانية: السيسي أبلغ تل ابيب بالانقلاب قبل وقوعه

·      حتي لا ننسي جرائم الداخلية والعسكر  

·      حذار من إسقاط مرسي الرئيس المنتخب عبر مظاهرات الشوارع

·      إذا لم يعد مرسي للحكم ولو بصورة صورية واستمر انقلاب العسكر فستقع الحرب الأهلية ويكتمل المخطط الصهيوأ

·      جنرالات العسكر والشرطة والبلطجية ما زالوا في حاجة لمزيد من دماء الإسلاميين و


 

برج بابل الذي شيده النمرود الدجال لغزو الفضاء

 وشن حرب كونية علي الله للإستيلاء علي عرشه بالسماء

 

هشام كمال عبد الحميد

 

هذا الموضوع منقول لكم من الفصل الخامس وهو بعنوان (اليهود والنماردة والعمالقة بعد الطوفان) من كتابنا الجديد الذي سيصدر قريباً أن شاء الله  تحت عنوان "كشف طلاسم وألغاز بني إسرائيل والمسيح الدجال وأبراج النمرود والمركبات الفضائية لسليمان ذي القرنين في القصص القرآني".

 

فحسب ما جاء بالتوراة وكتب المؤرخين والتراث الإسلامي فسيدنا إبراهيم عليه السلام ولد بأور الكلدانيين بالعراق، وكانت هذه المدينة خاضعة لحكم الملك النمرود وكان تارح (آزر بالقرآن) أبو النبي إبراهيم كبير الأمراء أو الوزراء المقربين من هذا الملك كما جاء بسفر ياشر الإصحاح السابع.

 

49 وتَارَحَ إبن ناحور أمير قوات نِمْرُودَ، كَانَ عظيماً جداً في تلك الأيامِ في عيني الملكِ ورعاياه، وأحبه الملك والأمراء ورَفعوه عالياً جداً.

 

ومن أهم ما جاء عن النمرود بناءه لبرج بابل الذي اعتبره المؤرخين أحدي عجائب الدنيا السبع.

 

فماذا جاء في وصف هذا البرج ولماذا شيده النمرود ؟؟؟؟.

 

النمرود يشيد مدينة بابل ككعبة بديلة لباب إيل (بيت الله الحرام بمكة)

 

وطبقاً لما جاء بسفر ياشر من الإصحاح السابع إلي العاشر، فبعد انتصار النمرود علي كل شعوب الأرض وتنصيبه ملكاً علي الأرض كلها واستقرار الحكم له، فكر هو وأمرائه وكل الأشرار من أبناء وأحفاد نوح في إنشاء مدينة عالمية كونية بها برج عظيم تصل قمته لعنان السماء ليصبحوا مشهورين ويحكموا سيطرتهم بهذه المدينة والبرج علي كل العالم (الأرضي والسماوي) وليتجنبوا حروب الآخرين (من العالم السماوي) عليهم فلا يستطيع الله أن يحدث طوفان مرة أخري علي الأرض، واختاروا وادي واسع شرق مدينة شنعار (سومر القديمة) لبناء هذه المدينة والبرج، وعندما شرعوا في بناء البرج فكروا في الصعود للسماء لشن حرب ضد الله.

 

والنصوص رغم ما بها من بعض الخرافات والأشياء غير المنطقية أو العقلية، ألا أنها تعطينا فكرة وتلقي لنا الضوء علي الغرض من بناء برج بابل ومصير من أغواهم النمرود ببنائه.

 

سفر ياشر الإصحاح السابع :

 

45وسمعت كُلّ الأمم والألسنة عن شهرتِه، وجَمعوا أنفسهم له، وانحنواللأرضِ، وقدّموه له تقدمات، وأصبحَ سيدهم وملكَهم، وسَكنوا جميعاً مَعه فيمدينةِ شِنْعَارَ،وحَكمَ نِمْرُودَفي الأرضِ على كُلّ أبناء نوح، وهمكَانوا جميعاً تحت سلطتِه ومشورتِه.


46
وكَانتْ كُلّ الأرض لسانِ واحد ومتوحدة فى لغتها، لكن لَمْيَدْخلْ نِمْرُودَ طرقَ الرب، وكَانَ شرّيرَ أكثرَ مِنْ كُلّ البشر الذيكَانوا قبله، مِنْ أيامِ الطوفان حتى تلك الأيامِ.


47وعَملَ آلهة من خشبِ وحجارةِ، وسجد لها، وتَمرّدَ ضدّ الرب، وعلّمَكُلّ رعاياه وشعب الأرضِ طرقِه الشرّيرةِ؛ وأبنه ماردون كَانَ شرّيرَ أكثرَمِنْ أبّيه.

 

وهذا ما جاء بالإصحاح العاشر من سفر ياشر حول مدينة وبرج بابل :

 

20 وحَكمَ الملكَ نِمْرُودَ بشكل آمن، وكُلّ الأرض كَانتْ تحت سيطرتِه، وكُلّ الأرض كَان لسانِهم واحد وكلماتِهم واحدة.


21
وتشاور كُلّ أمراء نِمْرُودَ ورجاله العظام معاً؛ كُوشُ وَمِصْرَايِمُوَفُوطُ وَكَنْعَانُ مَع عائلاتِهم، وقالوا لبعضهم البعض، تعالوا ولنَبْنيلأنفسنا مدينة وبها برج قوي، تَصِلُ قمته للسماء، لنَجْعلُ أنفسنامشهورين، كي نَحْكمُ كل العالم (الكون)، كي يتوقّفَ شرّ أعدائنا عنّا، وكي نَسودعليهم بقوّة، ولا نُصبحُ متفرّقين على الأرضِ بسبب حروبِهم.


22
وذَهبوا جميعاً أمام الملكِ، وأخبروا الملكَ بهذه الكلماتِ، والملك اتّفقَ معهم في هذا الشأنِ، وفعَلَ ذلك.


23
وتَجمّعتْ كُلّ العائلات مكونة حوالي ستّمائة ألف رجلَ، وذَهبوا لبحثعن قطعةَ أرضِ واسعة لتَشييد المدينةِ والبرجِ، وبحثوا في كل الأرضِ ولميجِدوا شيء مثل الوادي الذي في شرق أرضِ شِنْعَارَ، على مسيرة حوالي يومين،وسافروا هناك وسُكِنوا هناك.


24
وبَدأوا بصِناعَة الطوب وأشعلوا نيرانَ لإنْشاء المدينةِ والبرجِ الذي ظَنّوا أنهم سيتْممونه.


25
وكان إنشاء البرجِ كان لهم جريمة وخطيئة، وبدئوا ببِنائه، وبينماكَانوا يُشيّدونَ البرج فكروا ضدّ الرب إله السماء، فتَصوّروا في قلوبِهم أن يشَنّوا حربضدّه وأن يصُعُدوا إلى السماءِ.

 

ويفسر أهل التوراة سر اسم بابل أن الله بلبل لغة الذين حاولوا شن حرب ضده في السماء بعد أن كانت لغة كل أهل الأرض واحدة، فشتتهم بالأرض وبلبل (غير) لغاتهم، وقد يكون في هذا التعليل جزء من الحقيقة، لكنه ليس الحقيقة كاملة فهناك شيء آخر يراد إخفاءه بالتأكيد.

 

فبابل هو اسم مكون من مقطعين (باب + إيل) ومعناها باب الله في العبرية أو الطريق إلي الله، وكانت مكة تسمي باب الله أو مدينة الله أو بيت الله الحرام، وقد أراد النمرود وقومه تنجيس البيت الحرام ببناء مدينة موازية وكعبة بديلة لمكة لتوحيد العالم حولها، والوصول من خلال البوابة الإلهية الموجودة بهذه المدينة لله بالسماء وإسقاطه من علي عرشه وجلوس النمرود مكانه كما تخيلوا في أنفسهم (والسابق لنا الحديث عنها وهي البوابة التي تجلي الله منها لموسي بوادي طوي المقدس بمكة علي جبل الطور وهي نفس البوابة التي عرج من خلالها بالنبي محمد للسماء)، وكان برج هذه المدينة هو الباب أو السلم أو الوسيلة لبلوغهم السماوات العلي، ومن هنا جاءت تسمية المدينة باسم بابل - باب إيل، وقد جاء بالنصوص السومرية المشروحة بكتاب إنكي المفقود لزكريا سيتشن أن برج بابل بني علي الجبل الذي قدم عليه سيدنا إبراهيم بعد ذلك أبنه للذبح وهو جبل الموريا بالتوراة وقد شرحنا بمقالات سابقة وبكتاب مشروع تجديد الحرم المكي أنه يقع بمكة، ومن المعروف أن الجبل المبني عليه برج ساعة مكة الآن والمجاور للكعبة مباشرة أسمه جبل بابل. 

 

وهذه صور تقريبية لبرج ببابل تم رسمها علي ما تخيله المؤرخون مما قرؤوه عنه، وهي صور ساذجة لا تنم عن حقيقة هذا البرج والغرض من بنائه :

    

برج بابل كان قاعدة لإطلاق الصواريخ والمركبات الفضائية لغزو السماء والعرش الإلهي

وإقامة حكومة كونية عالمية علي الأرض

 

طبقاً لما جاء بالإصحاح العاشر من سفر ياشر فقد انقسم قوم النمرود لثلاث فرق، فرقة قالت نصعد للسماء ونحارب ضد الإله، وفرقة قالت نصعد للسماء ونضع إلهنا هناك (أي في العرش مكان الله) ونخدمه هناك، والفرقة الثالثة قالت نصعد للسماء ونضرب الإله بالرماح والأقواس، أي باختصار كان غرض النمرود وأمرائه محاربة الله في السماء والسيطرة عليها وعلي ملائكتها وإخضاعهم لحكمه وسيطرته وجلوسه مكان الله في عرشه بعد أن يقتله ويقضي عليه (شيء مثير للضحك والسخرية من سذاجة فكر هذا الدجال وجبروته في نفس الوقت واستهانته بقدرات الله القادر علي أحيائه وإماتته وقتما شاء، والغريب أنه لا يكل ولا يمل في محاولاته للسطو علي العرش الإلهي واستعباد كل مخلوقات الله، فعلاً هو حالة فريدة وشاذة).

وهذا نص ما جاء بالإصحاح العاشر من سفر ياشر:

25 وكان إنشاء البرجِ كان لهم جريمة وخطيئة، وبدئوا ببِنائه، وبينماكَانوا يُشيّدونَ ضدّ الرب إله السماء، تَصوّروا في قلوبِهم أن يشَنّوا حربضدّه وأن يصُعُدوا إلى السماءِ.

26 وكُلّ هؤلاء الناسِ وكُلّ العائلات قسّموا أنفسهم في ثلاثة فرق: قالَالفريق الأول نحن سَنَصْعدُ إلى السماءِ ونحارب ضدّه الله؛ وقال الفريق الثانى:نحن سَنَصْعدُ إلى السماءِ ونَضعْ آلهتَنا هناك ونَخْدمُهم؛ وقال الفريقالثالث: نحن سَنَصْعدُ إلى السماءِ ونَضْربْ الله بالأقواسِ والرماحِ؛ وعَرفَالرب كُلّ أعمالهم وكُلّ أفكارهم الشريّرة، ورَأى المدينةَ والبرجَ اللذانكَانوا يشيدوهما.

27 وبينما كَانوا يَبْنونَ بَنوا لأنفسهم مدينة عظيمة وبرج عالي وقويجداً؛ وبسبب ارتفاعه لم تكن المونة ولا الطوب يَصلا للبُنائين في ارتفاعهم،حتى يتمم أولئك الصاعدين سَنَة كاملة، وبعد ذلك يصلون إلى البُنائينويعطوهم المونة والطوب؛ هكذا كان يًعَملَ يومياً.

28 وكان هؤلاء الصَاعِدينِ والآخرين النَازلين طوال اليومَ إن سقطت طوبة مِنْ أيديهم وانكسرت كانوا جميعاً يَبْكونَ عليها، وإن سقط رجل ومات لا أحد منهم يَنْظرُ إليه.

29 وعَرفَ الرب أفكارِهم، وحَدثَ بينما هم يَبْنونَ أنهم ألقوا سهامَهم نحوالسماواتِ، فسَقطتْ عليهم كل سهامهم وهي ممتلئة بالدمِّ، وعندما رَأوها قالوالبعضهم البعض، لقد قَتلنَا بالتأكيد كُلّ أولئك الذين في السماء.......

 

أن اللغة التي كتب بها سفر ياشر هي لغة ركيكة تعطي انطباع من أول وهلة أن برج بابل كان بناءً ساذجاً رمزياً لا يمكن لمن بنوه أن يشنوا حرباً ضد الله في السماء، أو هي لغة مشفرة مثل لغة التوراة تعطي هذا الانطباع لكنها تحمل في طياتها معومات دقيقة أحياناً وخطيرة لمن يتدبرها جيدا، أو أن كاتبها كتبه حسب فهمه وعلي قدر معلوماته والعلوم المتاحة في عصره وقتها وما يمكن له أن يتخيله لشكل وهدف برج بابلً.

·      فكيف كان سيصعد أتباع النمرود لعنان السماء بهذا البرج مهما كان ارتفاعه ويحاربوا هناك ضد الله ؟؟؟؟؟.

·   وكيف كان هذا البرج سيجعلهم يصعدون للسماء وهناك يصنعون تماثيل لآلهتهم ويخدمون هذه الآلهة ويسجدون لها بالسماء ؟؟؟؟؟.

·   وما هو نوع رماحهم وأقواسهم التي كانوا يضربوها في السماء فتعود إليهم مرة أخري وهي ممتلئة بالدماء (وهو نفس ما جاء بالأحاديث النبوية أنه سيفعله يأجوج ومأجوج في آخر الزمان) وكيف عادت بعد خروجها من مجال الجاذبية الأرضية ؟؟؟؟؟.

 

هذه كلها أسئلة منطقية ومشروعة، والإجابة عليها ستوضح لنا حقيقة هذه النصوص التي كتبت لنا بطريقة ساذجة حتى لا نصل لحقيقة الأمر منها.

يا سادة ما جاء بهذه النصوص يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن برج بابل كان قاعدة فضائية ضخمة، ومركز لإطلاق السفن الفضائية والأطباق الطائرة والصواريخ النووية والهيدروجينية والذرية.....الخ العابرة للفضاء وليس للقارات فقط، لشن حرب كونية وتمرد سماوي علي الله من جميع المخلوقات الأرضية والسماوية.

فعلي متن الأطباق الطائرة المقاتلة وهي السلاح الجوي للنمرود كان سيحمل جنود هذا النمرود الدجال وأعوانه من الإنس والجن والشياطين الذين قالوا سنصعد للسماء ونقيم هناك حرب ضد الإله، وعلي متن المركبات والسفن الفضائية كان سيحمل الذين سيغزون الفضاء ويصعدون لاحتلال كواكب السماء ويستعمرون أهلها وينصبون فيها أصنامهم ويعبدونها من دون الله.

والأقواس والرماح ليست سوي صواريخ حربية موجهة نووية أو هيدروجينية عابرة للفضاء يتم إطلاقها علي أماكن أو كواكب بعينها لإخضاعها لسيطرة الحكومة العالمية الكونية تحت قيادة إبليس وهذا الدجال النمرود، والذي من اسمه جاء لفظ التمرد والمتمردين علي الله أو الناس أو أي شيء.

والبرج داخل قاعدة بابل الفضائية لم يكن سوي منصة إطلاق الصواريخ للفضاء.

وباختصار يمكننا القول أن مدينة بابل النمرود وبرجها لم يكونا سوي قاعدة عسكرية لمحطة فضائية حربية عملاقة لغزو الفضاء والكون والعرش الإلهي نفسه وفق مخطط جهنمي شرير لا يقدم عليه إلا اعتي مخلوقات الله في الشر، وهما إبليس والدجال.

فهذا النمرود كما سنوضح في موضع آخر ليس سوي الدجال، والنمرود احدي الشخصيات التي ظهر فيها وتسمي بهذا الاسم.

وقد علم الله بمخططهم فأفشله لهم قبل أن ينتهوا من إتمامه (كما سيفشل لهم مخططاتهم وفتنتهم العظمي في نهاية الزمان) فشتتهم في الأرض وبلبل لغاتهم ومسخهم لقردة وخنازير وفيلة.

وهذه صور تقريبية من عصرنا الحديث للقواعد الفضائية ومنصات إطلاق الصواريخ التي سنجد أنها مثل البرج بالفعل :

 

     

     

غضب إلهي علي برج بابل يحرق ويخسف ثلثيه ومسخ لأتباع النمرود من الإنس والجن لقردة وفيلة

وبلبلة لغتهم وتشتيت توحدهم لمحاربة الخالق


علم الله بما يفكر النمرود وجنوده فقرر إبادتهم، فعندما كانوا يلقون بسهامهم للسماء كان اله يردها إليهم وهي ممتلئة بالدماء ليخدعهم ويضلهم، فاعتقدوا أنهم قتلوا من في السماء، فالذين قالوا سنصعد للسماء ونخدم ألهتنا مسخهم قردة وفيلة، والذين قالوا سنضرب السماء بالسهام جعلهم يقتلون بعضهم بعضاً وهم يبنون البرج بعد أن بلبل ألسنتهم وأعجم لغاتهم فظن كلاً منهم أن الآخر يريد قتله،والذين قالوا سنصعد للسماء ونحارب ضد الله شتتهم في الأرض.

وبالنسبة للبرج فقد أمر الله الأرض ففتحت فاها وابتلعت ثلثه من القاعدة، ونزلت نار من السماء فأحرقت ثلثه الآخر وتبقي منه فقط الثلث.

وفيما يلي ما جاء حول هذا الموضوع بالإصحاح العاشر من سفر ياشر :

29 وعَرفَ الرب أفكارِهم، وحَدثَ بينما هم يَبْنونَ أنهم ألقوا سهامَ نحوالسماواتِ، فسقطت كُلّ السهام عليهم وهي ممتلئة بالدمِّ، وعندما رَأوهم قالوالبعضهم البعض، لقد قَتلنَا بالتأكيد كُلّ أولئك الذين في السماء.......

30 وكان هذا مِنْ الرب لكي يُوجّهَهم للخَطأ، ولكي يبيدهم مِنْ على وجهِ الأرضِ.

31 وشيّدوا البرجَ والمدينةَ، وفعَلوا ذلك يومياً حتى انقضت عديد مِنْ الأيامِ والسَنَين.

32 وقالَ الرب للسبع ملائكةِ الوَاقفَين أمامه، أولئك الذين بقُرْبه،فلنَنْزلُ ونُبلبل ألسنتَهم، حتى لا يَفْهمَ إنسان لغةَ جارِه، وفعَلوا ذلكلهم.

33 ومِنْ ذلك اليوم، نسى كُلّ إنسان لسانِ جارِه، ولم يَستطيعوا أَنْيَفْهموا كَلام بعضهم  لكونهم لا يتكلموا بلسانِ واحد، وعندما يأَخذَ البنّاء مِنْأيدي جارِه الكلسِ أَو الحجارةِالتي لَمْ يَطْلبْها، كان البنّاءيَلقيها بعيداً ويَرْميها على جارِه فيَمُوتُ.

34 وفعَلوا ذلك لعديد مِنْ الأيامِ، وقَتلوا الكثيرين مِنْهمَ بهذه الطريقةِ.

35 وضَربَ الله المجموعاتَ الثلاثة التي كَانتْ هناك، وعاقبَهم طبقاًلأعمالِهم ونواياهم؛ أولئك الذين قالوا: سَنَصْعدُ إلى السماءِ ونَخْدمْآلهتَنا، أصبحَوا مثل القرودِ والفيلةِ؛ والذين قالوا: سَنَضْربُ السماءَبالسهامِ، قَتلَهم الرب، كل إنسان بيَدِّ جارِه؛ والقسم الثالث الذينقالوا: سَنَصْعدُ إلى السماءِ ونحاربِ ضدّه، فرّقَهم الرب في كافة أنحاءالأرضِ.

36 والذين تبقوا منهم، عندما عَرفوا وفَهموا الشرَّ الذي كَانَ يَقِعُعليهم، تَخلّوا عن البنايةِ، وتفرّقَوا أيضاً على وجهِ كل الأرضِ.

37 وتَوقّفوا عن استكمال بناء المدينةِ والبرجِ؛ لذا دَعا ذلك المكانِ "بابل"، لأنهناك أربكَ الرب لغةَ كل الأرضِ؛ وكَانتْشرق أرضِ شِنْعَارَ.

38 وبالنسبة للبرج الذي شيده بَنِي البشر، فَتحتْ الأرضَ فَاهاوابتلعتْ ثُلثه، ونَزلتْ نار مِنْ السماءِ وأحرقتْ الثلث الثاني، والثلثالثالث متْرَوكُ إلى يومنا هذا، وهو ذلك الجزءِ العالي، ومحيطه ثلاثة أيامِمن المسير.

39 ومات عديد مِنْ بَنِيالبشر في ذلك البرجِ, مات أناس بدون عددِ.

 

والبرج الذي بناه النمرود ليبلغ به عنان السماء وغرضه من بنائه لا يختلف عن الصرح (البرج) الذي كان فرعون موسي يفكر في تشييده وطلب من وزيره هامان يبنيه ليبلغ به أسباب السماء ليطلع علي إله موسي.

فهل هناك علاقة بين نمرود إبراهيم وفرعون موسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

هذا ما سنوضحه بالكتاب القادم "كشف طلاسم وألغاز بني إسرائيل والدجال....". وبالكتاب الأدلة الكافية من الوثائق الماسونية والكتب التاريخية والمقدسة التي تثبت أن النمرود هو أحدي الشخصيات التي ظهر فيها الدجال، وهو الإله ست الفرعوني أول مؤسس لعقائد التثليث والصلب والفداء والمسيحانية في عالم ما قبل الطوفان وهو نفسه السامري مؤسس مدسنة سومر عاصمة الأنوناكي السومريين أو قوم عاد العماليق وهو فرعون موسي كما سنثبت بالكتاب، وقد أعاد هذا النمرود إلي العالم من جديد عقائد التثليث وإلوهية المسيح باعتباره مسيح الرب إلي عالم ما بعد الطوفان، بعد أن أماته الله ثم أحياه مرة أخري ليكون للناس آية، وهو أيضا فرعون موسي علي ما سنقدم من أدلة بالكتاب.

 وهذا النمرود كان له صولات وجولات مع سيدنا إبراهيم عليه السلام، فهو من أمر بحرقه بعد أن حطم إبراهيم أصنامه فنجاه الله من مكيدته وجعلها برداً وسلاماً عليه، وهو الذي حاج سيدنا إبراهيم في ربه وفتنة في مسألة الأحياء والموت كما شرحنا بالفصل الخامس من هذا الكتاب.

 


 

بعد موقعة الجمل ومجازر محمد محمود وماسبيرو و نادي بورسعيد ومجزرة رابعة

مجزرة جديدة لعصابة الانقلاب مع ألتراس الزمالك

 

هشام كمال عبد الحميد

 


كما شرحنا لكم في مقالات سابقة بمدونتي أن الخسيسي هو أخنس وأبقع مصر وهو فرعونها الذي نبأنا النبي إشعيا أنه سيخرب مصر وقتل في شعبها ويشعل حرب أهلية بها علي ما شرحت بالرابط التالي :

http://heshamkamal.3abber.com/post/231898

ومقال أخنس وأبقع مصر علي الرابط الآتي:

http://heshamkamal.3abber.com/post/120643

 

والآن يرتكب مجزرة جديدة ضد شباب الألتراس من مشجعي الزمالك بدعوي أنهم من الأخوان وراح ضحيتها حسب ما أعلن حتي الآن حوالي 40 قتيلاً غير المصابين.

 

وما زال هناك من يدافعون عنه؟؟؟؟؟؟


وما يفعله الخسيسي وعصابته أكبر دليل علي شعورهم أن نهايتهم قد أقتربت فالعقرب يكون أشد شراسة عند الموت، وكلما شعروا بنهايتهم ينفثوا سمومهم ويريقوا المزيد من الدماء عسي أن يفلتوا من العقاب، والعقاب الإلهي لهم وعلي مجازرهم وفسادهم منذ أكثر من ستين سنة قادم قادم

 

وفيما يلي بيان حركة 6 أبريل حول أسباب هذه المجزرة الذي نشرته بصفحتها علي فيس بوك واتهمت فيه الداخلية والسيسي (هل يا تري حركة 6 أبريل أخوان أيضاً) :

 

وأرجعت الحركة ذلك لعدة أسباب:

 

أولا: غياب المحاسبة:

 

فبحسب بيانها قالت  6 أبريل : "لأن الداخلية بتقتل أي حد زي ما هما عاوزين.. بيقتلوا الناس كأنهم نمل، وهما عارفين إن مفيش حساب ولا عقاب، من وقت الثورة ومن قبل كدا والداخلية هي المسؤولة عن القتل الجماعي في كل مرة.. مفيش حساب..محمد إبراهيم ورجالته قتلوا آلاف المصريين بدم بارد في أي تجمع أو مظاهرة، وأخيرًا ولس آخرًا.. في ماتش كورة"

 

ثنيا: تبرير الإعلام

 

وعزت الحركة "سهولة القتل" إلى ما سمته "التبريرات الإعلامية جاهزة دايمًا من كلاب النظام وأبواقه الكاذبة في كل القنوات بتاعتهم.. أصل دول مش معاهم تذاكر.. أصل دول مشاغبين.. تلاقيهم إخوان.. دول عاوزين يهدموا الشرطة ومؤسسات الدولة".

 

ثالثا: مرتضى منصور

 

ومن أسباب ما جرى بحسب بيان 6 إبريل: "أن رئيس نادى الزمالك والمتهم سابقًا بشحن البلطجية لقتل المتظاهرين في موقعة الجمل، أعلن قبلها أنه سيوزع التذاكر مجاناً، (في محاولة منه لاستدراج الالتراس لعمل هذه المجزرة لهم باعتبارهم أعدائه اللدودين وأعداء الثورة المضادة واتفق فيها مع العسكر والداخلية علي تنفيذها)، وعندما حضروا بأعداد رهيبة رفض دخولهم ووزعها على اللي هو عاوزه وبقية الناس متدخلش المباراة وهو ما استفز الجماهير، فتقرر تدخل المباراة وتكون دي النتيجة.

 

رابعًا: عصابة الحديد والنار

 

وأكمل بيان الحركة: "لأن البلد بتحكمها عصابة بالحديد ،والنار شايفة أرواح مواطنيها لعبة.. الورق ورقنا والدفاتر بتاعتنا، وهنرتب كل حاجة ونقول دا انتحار جماعي.. أو نقول دول إخوان وكنا بنحارب الإرهاب".

 

خامسًا: السكوت على الحق

 

ثم اختتم البيان بإلقاء اللوم على من سكت وتقاعس عن نصرة الحق قائلاً: "لأننا سكتنا وتقاعسنا عن نصرة الحق وقول كلمة الحق في وجه سلطان جائر، فاستقوى بالباطل علينا واستمر هو وعصابته يدبحوا في المصريين بلا رادع".

 

وكانت حركة 6 إبريل قد علقت على المذبحة استاد الدفاع الجوي بأنها تأتي للتغطية على التسريبات الأخيرة للعصابة الحاكمة ، والتي بثتها قنوات معارضة للانقلاب أمس وحققت صدى دوليًا واسعًا.

 

وأعلنت رابطة مشجعي الزمالك «وايت نايتس»، أن أحداث ستاد الدفاع الجوي، والتي راح ضحيتها 22 من مشجعي الفريق الأبيض «مّدبرة، وقتل مع سبق الإصرار والترصد».


ورصدت الرابطة في بيان على «فيس بوك» صباح الاثنين، 3 مواقف لإثبات أن الأحداث «مجزرة»، وقال: «هل تعلم أن القفص الحديدي الذي مات معظم الناس فيه تم تركيبه قبل الماتش بيوم واحد ولم يتم استخدامه مطلقاً في أي من مباريات كرة القدم في مصر ولا في العالم؟».


وأضافت: «قام مرتضى منصور بشراء التذاكر كلها قبل المباراة باتفاق مع الداخلية واتصل بمدحت شلبي قبل المباراة وأخبره أن هناك مفاجأة تنتظر الوايت نايتس اليوم».


وتابعت: «قالها شوبير للوايت نايتس: ستمر الدولة على أجسادكم».


واختتم البيان: «فقط احفظوها للتاريخ، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون».

 

 وهذا فيديو هجوم الشرطة علي ألتراس الأهلي

 

 

روابط ذات صلة

·      هل السيسي هو فرعون الخراب المنبأ بظهوره بعد ثورة 25 يناير بنبوءة النبي إشعيا وهو أخنس وأبقع مصر

·      اضطرابات أو حرب أهلية عقب الثورة المصرية في سفر النبي إشعيا  

·      بعد موقعة الجمل ومجازر محمد محمود وماسبيرو و نادي بورسعيد ومجزرة رابعة مجزرة جديدة لعصابة الانقلاب مع ألتراس الزمالك

·      كارثة الأنفاق السبع لمشروع السيسي لتخريب قناة السويس- دكتور مهندس/ محمد حافظ:

·      هل التسجيل المسرب من مكتب السيسي هو أول إشارات البدء بشروع أمريكا في تصفيته

·      صمود رجال غزة اثبت خطأ السيناريوهات السعودية المصرية.. وهجوم الامير الفيصل على اسرائيل تراجع مهم وان:

·      الصهيوني السيسي ينفذ خطه الصهيونيه العالميه بإباده الفقراء من أجل تقليل تعداد شعب مصر - تقرير من إعد:

·      خطه السيسي الجهنميه لبيع قناه السويس وتسهيل مهمه إسرائيل في إعاده إحتلال سيناء - تقرير من إعداد المه:

·      هل تتحول ليبيا إلى فيتنام العرب ؟ / حازم البارودي:

·   مقارنةبين انقلاب الجيش وعملائه من السياسيين ورجال الدين والفنانين في الجزائرعلي الإسلاميين عام 1992 وبين انقلاب الجيش بقيادة السيسي وعملائه بمصر في 30 يونيو 2013

·    شوفوا الصور المكذوبة التي تروج لها جريدة المصري اليوم وإعلام الدجل والعار عن الكثافة بمشاركة الناخبين

·      السفيرة الأمريكية : سيعود اليهود إلى مصر فى 2013 بعد إعلان افلاسها ..وإسرائيل ستحتلها بعد إفلاسها

·      لماذا تحارب السعودية ثورة مصر

·      تعرفوا علي أصول الخائن الخسيسي - مليكة تيتانى والدة الفريق السيسي  يهودية مغربية أسقطت الجنسية المغرب

·      القناة الإسرائيلية الثانية: السيسي أبلغ تل ابيب بالانقلاب قبل وقوعه

·      حتي لا ننسي جرائم الداخلية والعسكر  

·      حذار من إسقاط مرسي الرئيس المنتخب عبر مظاهرات الشوارع

·      إذا لم يعد مرسي للحكم ولو بصورة صورية واستمر انقلاب العسكر فستقع الحرب الأهلية ويكتمل المخطط الصهيوأ

·      جنرالات العسكر والشرطة والبلطجية ما زالوا في حاجة لمزيد من دماء الإسلاميين والشعب المصري

·      محمد جودة الخبير الاقتصادى يحذر :ياشعب مصر إنهم يرهنون مصرأفيقوا قبل فوات الآوان

·      جريدة وول ستريت تكشف فضايح مؤامرة العسكري والمعارضة في إنقلاب 30 يونيو

·      تحليل صائب يستحق منكم أعادة النظر لحركة فرسان الثورة والثورة مستمرة للمؤامرة العسكرية علي إرادة النا

·      لمن قبلوا إجراءات تصفية الحسابات من العسكري مع الأخوان نقول : لا يجرمنكم شنآن قوم علي ألا تعدلوا

·      مبروك عليكم فوز الثورة المضادة والإنقلاب العسكريعلي الشرعية يا مصريين

·      مرسي يسترضي الأمريكان والصهاينة بقطعه العلاقات مع سوريا ومهاجمة حزب الله  

·      هل مصر مقبلة علي حرب أهلية بعد 30/6/2013 وجفاف نهر النيل بالسد الأثيوبي

·      المخطط الإسرائيلي للسيطرة علي منابع النيل لضرب أمن مصر المائي

·      هل تصريحات مستشار اوباما للأمن القومي توم دونيلون هذه تمهيد من الأدارة الأمريكية لعودة مرسي ومحاكمة

·      ثورة مصر : التدمير الخلاق لـشرق أوسط كبير ؟ -- وليام انغدال

·      جورج سوروس و الدستور المصري الجديد بقلم : توني كارتلوشي

·      خطة أمريكية قطرية لتدمير مصر- نجل هيكل يقود مخططا لشراء أراضى وشركات للتجسس على -- مصر  

·      في سبيل مصلحة الإخوان المسلمين: تحويل مسار الإدارة الأمريكية بقلم / سيمور هيرش - ترجمة بثينة الناصري

 

Tags التصنيف: مقالات عن مصر كتب من طرف: heshamkamal
بتاريخ : 09 فبراير 2015

(1) التعليقات | (0) التعقيبات | رابط دائم




\/ More Options ...
heshamkamal
تغيير القالب...
  • [مسجل الدخول]]
  •  
  • صاحب المدونة» heshamkamal
  • مجموع التدوينات » 259
  • مجموع التعليقات » 723
تغيير القالب
  • Void « الإفتراضي
  • Lifeالطبيعة
  • Earthالأرض
  • Windالريح
  • Waterالماء
  • Fireالنار
  • Lightخفيف

الرئيسية

    الذهاب إلى رئيسية الموقع

الأرشيف

    الذهاب إلى أرشيف تدوينات الموقع مصنفة حسب الشهور

الألبومات

    ألبومات صور و ملفات الموقع حيث يمكنك معاينتها و تحميلها
.

الروابط

    الذهاب إلى تصنيفات الروابط

الإدارة

    كل ما يتعلق بإدارة المدونة