كتاب : لباس التقوي وأسرار الحج والأنعام والهالة النورانية

 

هشام كمال عبد الحميد

 

alt

لتحميل الكتاب اضغط علي الرابط التالي :

http://www.mediafire.com/file/y21mcy81qfygm53

لقراءة فهرس الكتاب أضغط علي الرابط التالي :

http://heshamkamal.3abber.com/post/226025

 

بَدَأت قصة إعداد هذا الكتاب معى أثناء إعدادى لكتاب "مشروع تجديد الحرم المكي هو مشروع إقامة الهيكل الصهيونى بمكة على صورة الإله ست الفرعونى" ، فعندما توصلت لمشروع الصهيونية العالمية لبناء الهيكل الصهيونى بمكة لِتَنجيس بيت الله الحرام بهذا الهيكل المَوصُوف في نُبُوءات دَانيال وعِيسى عليهما السلام بِرجسَّة الخَراب التى يُقيمها الدَجَال وإبليس ببيت الله المُقدس ، أثار هذا الموضوع في ذِهنى عدة تَساؤلات هى :

 

1.  لماذا كان يسعي إبليس علي مدار التاريخ الإنساني لإضلال البشر بالشرك بالله من خلال عبادة الأصنام ، وكانت معظم هذه الأصنام تُنصب في مكة في البداية ثم تنتقل عبادتها من مكة لأماكن أخري في أنحاء متفرقة من الجزيرة العربية والعالم ، فما هو سر مكة عند إبليس وسر حرصه علي تنجيسها بصفةٍ دائمة ؟؟؟؟؟ .

 

2.  لماذا جعل الله أرض مكة هي الأرض الوحيدة المقدسة علي وجه الأرض وسن لنا شعائر الحج وتقديم الأضاحي في هذه الأرض في وقت محدد ومعلوم من كل عام مرتبط بحركة القمر (الشهر القمري) وحركة النجوم والكواكب ؟؟؟؟؟ .

 

3.  لماذا جعل الله شعيرة تقديم الأضاحي من الأنعام في الحج هي أهم شعيرة من شعائر الحج ، ولماذا فرض الله علينا كفارة أي خطيئة أو إثم في الحج تقديم أضحية من الأنعام أو تقديم صوم والكفارتان مرتبطتان بالطعام ، ولماذا سن لنا النبي صلي الله عليه وسلم تقديم دم طاهر لله بأضحية من الأنعام عند ميلاد كل مولود جديد ، ولماذا يحث إبليس عبدته علي تقديم القرابين البشرية وشرب الدماء المسفوحة ودماء الحيوانات النجسة ، فما السر في الطعام ودماء الأنعام ولحومها ؟؟؟؟؟ .

 

4.  لماذا كرم الله سيدنا إبراهيم عليه الصلاة والسلام بعد عزمه تقديم إبنه إسماعيل كهدي وقربان لله ففداه الله بذبح عظيم من الأنعام وجعله خليله وأبو الأنبياء ، وقصر وظيفته هو وأبناءه وذريته علي تطهير بيت الله الحرام وصيانته والآذان في الناس بالحج لتقديم الأضاحي والهدي لله ، فما هو سر الحج وأنعام الأضاحي وسر بيت الله بمكة ؟؟؟؟؟ .

 

5.  لماذا كان إبليس يغوي ويضل البشر بتقديم أحد أبنائهم كقربان وهدي لله ويصرفهم عن تقديم هذا الهدي أو القربان من الأنعام ، ولماذا كان يحثهم علي عبادة هذه الأنعام وتقديسها خاصة البقرة والكبش ويحثهم علي عمل أصنام وتماثيل لها وعبادتها من دون الله ؟؟؟؟؟ .

 

6.  لماذا تعهد إبليس في معرِض شرح خطته ومنهجه الذي سيضل به آدم وذريته أمام الله أنه سيجعلهم يُبَتِّكُنَّ آذان الأنعام ويُغَيِّرنَّ خلق الله ، فما السر في الأنعام وما المقصود ببتك آذانها وهل لهذا علاقة بشعيرة تقديم الأضاحي من الأنعام في الحج ؟؟؟؟؟ .

 

7.  لماذا حرم الله علي المسيح الدجال (قابيل بن آدم - إسرائيل) دخول مكة ، ولماذا يسعي هذا الدجال مع إبليس الآن لتنجيس مكة بالهيكل الصهيوني والسيطرة علي مكة وكل أرض الجزيرة العربية لإقامة المملكة الإبليسية الأرضية بها في النظام العالمي الجديد ؟؟؟؟ ، ولماذا أضلوا أهل الأرض جميعاً وأصحاب الديانات السماوية الثلاثة وأوهموهم أن الهيكل سيُبنى في فلسطين ، هذا في الوقت الذي كانوا يشرعون فيه في بناء اللبِنات الأولي لهذا الهيكل بمكة منذ أن أتَوا بآلِ سعود إلي سدة الحكم في السعودية ، ومعروف أن آل سعود أصولهم يهودية ؟؟؟؟؟ .

 

8. ما هو دور الأبراج الفلكية في التأثير علي الطاقة الكونية التي تستقبلها الكرة الأرضية   منها وتتأثر بها كل المخلوقات الحية بها بما فيها الإنسان الذي يتطبع بطباع معينة نتيجة تأثير هذه الأجرام السماوية عليه لحظة ميلاده ، وما هو دور إبليس الآن في التأثير علي هذه الطاقة بمشاريع صهيونية مختلفة تتبع كلها وكالة ناسا الفضائية الأمريكية .

 

ووجدت أن هذه الأسئلة والإجابة عليها تثير العديد من الأسئلة الأخرى الأكثر غموضاً وغرابة ، وانتهيت إلي ترك هذا الموضوع في حينه وعدم التعرض له بكتاب مشروع تجديد الحرم لأن الموضوع متشعب وشائك وفي منتهي الخطورة ويحتاج لكتاب مستقل .

 

وقَررتُ الشُروع فى تَأليف هَذا الكِتاب بَعد أن إنتَهَيتُ من تَأليف كِتاب مَشروع تَجَديد الحَرم المَكي ، لأكتشف أن المَوضُوع أخطر وأعمَق مِما كان يَتَخَيله أى عَقل بَشرى كما سَنشرح من خلال فصُول هذا الكتاب .

 

وفي هذا الكتاب سَنبدأ القِصة مِن بداية الصِراع بَين إبليس وآدم وذُريته ، وسَنَكشف من خِلاله أن لِباس التَقوى الذى سَعى إبليس لِنَزعِه عن آدم مِن خِلال الأكل مِن الشَجرة التى حَرم الله عليه الأكل مِنها ، لم يكن سوى الهَالة النُورانية البَيضاء التى ألبَسَنا الله إياها لِتَقِينا وتَحَفَظَنا من إختِراق الجِن لأجسادنا وإختِراق الفَيروسات والجَراثيم التى تفتِك بنا وكذلك حِمايََتنا مِن بَعض الأشعة الضارة الصادرة من المَجموعات النجميه السَماوية القريبة مِن مَجموعَتنا الشَمسِية ، والأخرى قليلة التأثير علينا المُنتَشرة فى هذا الكَون بِسماواتِه السبع .

 

فهذه الهَالة هى بِمثابة الغُلاف الجَوى لنا الذى يَحمينا مِن بعض هذه الأشعة والمَوجات الضارة التى تُؤثر على جِيناتنا وخَلايانا وكهربيتنا الجَسدية وفى النهاية تُؤثر على سلوكِنا وطباعِنا . 

 

كما سَنكشف من خِلال هذا الكتاب أسرار الحَج وذَبح الأنعام فى شَعائر الحَج ، وكيف تَعَهَّدَ إبليس أمام الله أن يُضِل البَشر ببتك آذان الأنعام ، أى قطع أو إفساد آذان الحج (شعائر الحج) المُرتبطة بِذبح الأنعام من خِلال عِبادة الأوثان والذبَح بغير الطريقة الشَرعية ودون ذِكر إسم الله على الذَبيحة فى الحَرم المَكي الذى يُعد نُقطة تَجَمُعالطاقة الكونية الإيِجابية فى الكُرة الأرضية .

 

وتَرتَبط شعائر الحَج وذَبح الأنعام فى موسم الحَج بزيادةهذه الطاقة ونشرها فى الكُرة الأرضية من خِلال شَعائر الحَج والصَلاة بإتجاه الحَرم مركز الكُرة الأرضية ومَجموعة أخرى من العِبادات والشَعائر .

 

فهذه الطاقة الصادرة من مَكة لا تُمكّن إبليس والشياطينمن التَجَسد فى هيئة آدمية لإستعمار الأرض وطرد البَشر منها وإستعبادِهم لإقامة المَمَلكة الإبلِيسية على الأرض وما سيُصَاحِبَها من طقوس شَيطانية بِالحَرم المَكي وتقديم قرابين بَشرية لإبليس فى زمن الدَجَّال الذى إقتربنا جداً من مَوعد خروجه .

 

لذا يَسعى إبليس والدَجَّال وأعوانَهُم من الصهاينة لتَنجِيس الحَرم المَكي الآن بِرجسة الخَراب أو الهَيكل الصُهيونى الذى سيُجَسِد صورة الطاغوت (صورة الإله ست الفرعونى – المسيح الدَجَّال - مُحاطاً بالنسر الأمريكى المَوجود على الدُولار الذى يُجَسِد صورة الإله بافومت -الشَيطان - كما شَرحت بِكتاب مَشروع تَجديد الحَرم المَكي) .

 

فهذا الصنم الشيطاني عبارة عن شَكل هَندَسى عِملاق لن يكون له مثيل على وجه الأرض (أقل بُرج فى مَشروع تَجديد الحَرم إرتفاعه 80 دور) سَيُحَول طاقة الحَرم الكَونية الإيجابية لطاقة سَلبية سَتنتَشِر فى كل أنحاء الأرض بالطقوس الشَيطانية المُزمع إجرائها بمَكة بعد إكتمال هذا الهيكل .

 

ولِتَخَيُل ضَخامة هَذا الهَيكل إنظروا إلى حَجم مَكة به فى الصورة التالية :

 

alt

 

وتعد الأشكال الهَرمية والأبراج العالية وناطِحات السَحاب التي تشبه في شكلها المسلات الفرعونية والتى يَتم تَشييدها فى أماكن تجمع الطاقة بالكرة الأرضية للتأثير علي طاقتها ومجالاتها المغناطيسية جزء من المخطط الإبليسي لإحكام السيطرة علي كل مقدرات الأرض والبشر .

 

ناهيك عن عمليات القتل وسفك الدِماء التي يمارسها أعوان وأولياء إبليس من قوي الشر العالمية لنشر الطاقة السَلبية بالأرض لتغيير المَجال المغناطيسى للكُرة الأرضية ، والذى سَيَكون له إنعكاسات كُبرى على الإنسان وهالته النورانية (لِباس التَقوى) وسائر الكائنات الحَية بالأرض ، وهذا بِدوره سيُحَوّل الطاقة الإيجابيةللبَشر إلى طاقة سَلبية ، وهنا سَيُسَهِّل إختراق الشياطين لأجسادنا والسيطرة علي عقولنا .

 

ويقع ضمن المُخطط الإبليسى لإقامة المَمَلكة الشيطانية على الأرض وتَنصيب إبليس إلهاً بها يُعبَد من دون الله فى النظام العالمى الجَديد تحت قيادة المَسِيح الدَجَّال وإبليس تَغيير جِينات البَشر من خلال تَناول الأطعمة والمَشروبات المُحَرَمَة فى القرآن وكل الكُتب السَماوية ، مع جَبر وحث البَشر على أكل لحوم الأنعام المُستَوردة التى لم يُذكَر إسم الله عليها لأنها لم تُذبَح على الطريقة الشَرعية فتُصبِح فى حُكم الْمُنْخَنِقَةُ وَالْمَوْقُوذَةُ وَالْمُتَرَدِّيَةُ وَالنَّطِيحَةُ كما سَنُوَضِح فى حِينه .

 

هذا بالإضافة إلى مَشاريع تَربية الأنعام بِالمزارع الحَيوانية على الأعَلاف الحَيوانية المُركزة والدِماء وليس الزَرع الأخضَر والعُشب ، ومن ثم يتم تَحويلها لأنعام آكلة لحُوم مِثل الحيوانات المُتوحِشة والمُفترِسة ، فَيَتَسَبَب ذلك عند الأكل منها لتَغيير جِيناتنا لجِينات الحَيواناتالمُتوحِشة مما يُساعد فى تَغيير سلوكِياتِنا وطاقتنا الإيجابية ويُحولها لطاقة سلبية زَرقاء ويُسقِط عنا لِباس التَقوى الذى يُقَوي مناعتنا ويَحفظنا من إبليس (الهالة النورانيةالتى لا تُمَكنَه من إختراق أجسامنا) .

 

وأخيراً يَهدِف المُخَطَط الإبليسى لتَغيير جينات الأنعام والبَشر والتلاعُب بِهما من خِلال أبحاث الهندَسة الوراثية ، حتى تُصبح كُل الأنعام التى يأكُل مِنها الإنسان ضارة بِِصحَتِه وهالتِه النورانية (لِباس التَقوى) .

 

وهذا يُفسر لنا سِرتَحريم إسرائيل (الذى هو نفسه الدَجَّالكما شَرحت بِكتاب أسَرار سُورة الكَهف) على نفسه لحُوم الأنعام ، هذا فى الوَقت الذى أحَل فيه لنفسه ولبنى إسرائيل لحُوم الخَنازير والحَيوانات المُتوحشة فتَحوَّلَ لإنسان ذئبىمُتَوَحِش .

 

فالطعام والطاقة الكونية الإيجابية عامِل مُهم فى تَقوية هَذه الهالةالنورانية ، وتَضُعُف الهالة بتناول الأطعمة التى حَرم الله علينا الأكل منها .

 

وتَقوى هذه الهالة بأكللحُوم الأنعام خاصة في أيام الحج بمكة ، كما تقوي ببعض العِبادات التى فرضها الله علينا كالصلاة بإتجاه مَركز الأرض بِمكَة المُكرَمة والصيام ، لذا جَعل الله أهم شَعيرة فى الحَج هى شعيرة ذَبح الأنعام وإطعام الفُقراء منها .

 

ومن الجَدير بالمُلاحظة أن أول أمر اِلهي صَدَرَ من الله لآدم وحواء كان مُتعلقاً بِالطعامالمُحرَم عليهما أكله من شَجر الجَنة ، فَخَدَعَهُمَا إبليس وجَعَلَهُما يَأكُلان من الشًجرة المُحَرَمة فأسقًطعنهما لِباس التَقوى فبَدَت لهُما سَوءاتِهِما وإشتَعلت شَهَواتِهِمِا .

 

لقد أحتار العُلماء والمُفسرون من قَديم الأزل فى الوصُول إلى سِر الحِوار الذى دار بين إبليس والله ، وكُنه التَحدى الذى أقر إبليس إنَه سَيَقضى به على البَشر ويُسَيطر على عقولهم وإرادتهم ويَجعلهُم يسجدون له من دون الله .

 

إنالسرَ كله يَكمُن فى بَتك آذان الأنعام الذى حَيََر كُل عُقول البَشر ولم يَفهم أحدالمقصود من هذه المقولة وأنها تعنى إفساد شعائر الحَج المُرتَبِطة بِطاقة ومغناطِيسية الكُرة الأرضية وإفساد شَعائر الأنعام المُرتبطة بتغيير جينات البَشر ومن ثمسلوكياتهم وبالتبعية إسقاط لِباس التَقوى عنهم (طاقتهم النورانية) .

 

يا سَادَة إنها خُطَّة شيطانية جَهَنَمِيَة رَهيبة ومُحكَمَة أحِيكت خُيوطها مُنذ خلق آدم وحواء ، والموضوع أكبر مِما كُنا نَتَوَقع أو نتخيل ، وما كان لِعقل بَشرى أن يَصِل لِخُيوط هذه الخُطة دون هداية من الله وتوفيقه ، فله الحمد والمنة .

 

وتَعالوا لِنَتَعَرف على كل خُيوط هذه المُؤامَرة الإبليسية على البَشر ، وكيف سنُحَصِِّن ونَحمى أنفُسَنا منها .

 

روابط ذات صلة

كتب هشام كمال

تحميل كتاب : مشروع تجديد الحرم المكي لإقامة الهيكل الصهيوني بمكة علي صورة الإله ست الفرعوني -- هشام  

تحميل كتاب : أسرارسورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق وكشف أقنعة النظام العالمى الجديدتحت قيادة المسيح الدجال ــ هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : عصر المسيح الدجال ( الحقائق والوثائق ) -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أقترب خروج المسيح الدجال (الصهاينة وعبدت الشيطان يمهدون لخروج الدجال بأطباقه الطائرة من

تحميل كتاب : يأجوج ومأجوج قادمون -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : هلاك ودمار أمريكا المنتظر -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب 11 سبتمبر صناعة أمريكية — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : موعد الساعة بين الكتب السماوية والمتنبئين -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : كتاب تكنولوجيا الفراعنة والحضارات القديمة -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أسرار الخلق والروح والبعث بين القرآن والهندسة الوراثية -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحقيقة والأوهام في قضية جمع القرآن بعد العصر النبوي— هشام كمال عبد الحميد

 

المسيح الدجال والمخططات الصهيونية للسيطرة علي العالم


هل الجبت والطاغوت المذكورين في القرآن هما إبليس والمسيح الدجال ؟ - هشام كمال عبد الحميد

آيات ذكر المسيح الدجال في القرآن - هشام كمال عبد الحميد

قابيل هو إسرائيل في القرآن ( المسيح الدجال ) -- هشام كمال عبد الحميد

ست هو قايين (قابيل) في التوراة (المسيح الدجال) -- هشام كمال عبد الحميد

الدجال هو عُزير الذي زعم اليهود أنه ابن الله (أُزير- عزرا- إسرا- إسرائيل) -- هشام كمال عبد الحميد

هل رجل بني إسرائيل الذي آتاه الله آياته فانسلخ منها هو المسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

روسيا وأوكرانيا والناتو واحتمالات الحرب العالمية الثالثة - هشام كمال عبد الحميد:

هل إسرائيل كان نبي من الأنبياء -- هشام كمال عبد الحميد:

اوكرانيا النازية البديل الغربي لإشعال فتيل الحرب العالمية -- سليمان يوحنا

الاستعداد للفوضى العالمية القادمه:

الجزء الثاني من المخططات الصهيونية ضد العالم حتى عام 2022م - هشام كمال عبد الحميد

الأحداث القادمة التي سيشهدها العالم حتى عام 2022 م طبقاً للمخططات الصهيونية ـ هشام كمال عبد الحميد:

عملة Bitcoin الإلكترونية تمهد الأسواق للنقد الإلكتروني المزمع تطبيقه بالنظام العالمي الجديد تحت قيادة إبليس والمسيح الدجال - هشام كمال عبد الحميد

شركة موتورولا تنتج أول شريحة إلكترونية سيتم من خلالها التحكم بعقول البشر عن بعد (الوشم الرقمي) - هشام كمال عبد الحميد

هام وعاجل : تفاصيل الغزو الفضائي المزيف للأرض والذي قد يقع هذا العام طبقاً لمخططات النظام العالمي ال

المخططات الشيطانية للمسلمين و العالم خلال الفترة القادمة -- هشام كمال عبد الحميد

مجتمع قلاع الدجال الهرمية ومراكز علومه في مثلث برمودا -- عرض/هشام كمال عبد الحميد 

مدينة أجارتا العجيبة -- سامي سيد

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة 

أنفاق دولسي التي تربط بين أمريكا وعالم جوف الأرض البشري السفلي (أصحاب الأطباق

السلاسل والوثائقيات المفيدة والهادفة والمشوقة على اليوتيوب التي تتحدث عن أحداث نهاية الزمان والمؤامر

البهائيون الإيرانيون أصحاب الطيالسة وعلاقتهم بالمسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

الجناح العسكري لحكومة العالم الخفية ( فرسان مالطا ) -- هشام كمال عبد الحميد

جماعة البلاك بلوك ذراع من أذرع الصهيونية العالمية لنشر الفوضي والخراب في الدول الإسلامية -- هشام كما

أيها المغفلون اختراق الهاكرز للمواقع الإسرائيلية أكذوبة كبري مثل خدعة 11 سبتمبر سيعقبها كارثة إلكترونية عظمي ضد البنوك والبورصات والمواقعالحساسة الإسلامية والعالمية تمهيدا لإقامة النظام المالي العالمي الجديد -- هشام كمال عبد الحميد 

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

هل كان تابوت العهد جهاز تدمير إشعاعي -- بقلم / هشام كمال عبد الحميد 

عندما صفق وزراء خارجية عرب بحرارة لبيريس في مؤتمر أمني في أبو ظبي -- عبد الباري عطوان

هل المنطقة مقبلة علي صراع سني شيعي بعد اتفاق جنيف 2 بين أمريكا ولإيران وروسيا - هشام كمال عبد الحميد

الثورات الشعبية العربية ومخاطر المشروع الصهيو أمريكي لتفتيت العالم الإسلامي طبقاً لمخطط برنا رد لويس

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة

الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيرانلتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال ا

كتاب فرنسي يكشف أسرار أمير قطر ودوره في الثورات العربية والسورية وإنشاء قناة الجزيرة بفكرة يهودية

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

الثورة العربية: الغرب في الهجوم المضاد؟ (بقلم: العميد أمين حطيط)

وكالة داربا DARPA وتغيير وجه


 

إلي جميع الأخوة الأصدقاء :

بخصوص تعليقاتكم علي الخرائط الصهيونية التي تحدد مواعيد للأحداث القادمة وأن كل التوقعات في السنوات السابقة باءت بالفشل أقول :

هشام كمال عبد الحميد


لا أختلف مع أحد منكم أن نبوءات الأنبياء وأحاديث الفتن والملاحم  تعرضت لتشوهات كثيرة ممن كانوا يحاولون لي عنق النصوص ليسقطوها علي السنوات السابقة وأنا كنت أنأي بنفسي عن كل هذه التفسيرات لعدم أقتناعي بها ولأني كنت أري أن الأحداث لم تختمر بعد وهناك أحداث لم تقع بعد تسبق الحدث الذي يسقطوه علي السنوات الماضية

لكن كل هذه التنبوءات كانت تعتمد علي توقعات لها بمواقع مسيحية ويهودية وإسلامية لأشخاص يحاولون إسقاطها علي السنوات السابقة وعلي رأسها الموقع التالي :


http://v871.com/eng-news.php

فهو موقع مليئ بأحداث وتوقعات لا أساس لها من الصحة ولا أعتمد أغلبها وبه شطحات وتلفيقات كثيرة في تفسير نبوءات التوراة والإنجيل عن أحداث نهاية الزمان من أشخاص مسيحيين ويهود .

وقد ذكرت في تفسيري للخريطتين اللتين أعتمدت عليهما أن هذه مخططاتهم والله أعلم بموعد وقوع الأحداث لكن لا شك أننا أقتربنا منها جداً

والخريطتين اللتين عرضتهما وأعطيت تفسير لهما هما خريطتين من وضع الصهيونية العالمية وليس من وضع يهود أو مسيحيين ، وهؤلاء معهم النبوءات الأصلية للأنبياء السابقين وللنبي محمد ، وصدروا لنا نبوءات وأحاديث بها أشياء صحيحة وأخري موضوعة وبيحاولوا تسيير الأحداث والنبوءات لصالحهم


وهذا رابط المقالتين الخاصين بشرح هاتين الخريطتين بمدونتي :

الأحداث القادمة التي سيشهدها العالم حتى عام 2022م طبقاً للمخططات الصهيونية

http://heshamkamal.3abber.com/post/215771

الجزء الثاني من المخططات الصهيونية ضد العالم حتى عام 2022م
(القضاء المقضي به علي بني إسرائيل بنبوءة السبعين أسبوع وبسورة الإسراء بالقرآن )

http://heshamkamal.3abber.com/post/216443




لذا لا يجب أن نهمل ما جاء بهاتين الخريطتين لدقة ما بهما وصحة ما وقع من أحداث في الماضي وفقاً لهما من تاريخ قيام الحرب العالمية الثانية ثم قيام إسرائيل عام 1948 ثم الثورات العربية عام 2011

فلا شك أن الدجال سيخرج علينا قريباً والأحداث المتعلقة بالهدة أو الصيحة أو بناء الهيكل أو الحرب العالمية القادمة (هرمجدون أو الملحمة الكبري) أو دمار أمريكا وموت الملك عبد الله وأضرابات السعودية وظهور المهدي .........الخ كلها أحداث بدت بوادرها وأن لم يقع بعضها هذا العام فسيقع حتما العام القادم أو الذي يليه أو خلال بضع سنين لأن جميع العلامات السابقة لهذه الأمور شبه تحققت ولم يتبقي سوي الغزو الفضائي وإلغاء النقد الورقي واستبداله بالنقد الإلكتروني وشريحت البيوشب والمجاعة العالمية التي بدأت بوادرها وتفتيت العالم نشر الفوضي وكلها أمور بدأ تطبيقها من حوالي سنتين ، ومن ثم يجب علينا الترقب والأنتظار والأستعداد لهذه الأحداث المروعة القادمة

أم ترون أن خطأ المفسرين من اليهود والنصاري والمسلمين يدفعنا لإلقاء هذه الأحداث والنبوءات وراء ظهورنا ونسيانها وهذا ما يبغاه الصهاينة والدجال ليفاجئونا بأحداثهم

وزي ما كل يوم بيطلع علينا مدعي مهدية حتي كفر الناس بظهور المهدي فكذلك كثرت التفسيرات الخاطئة لظهور المهدي وللأحداث القادمة ، فهل يدعونا هذا للقول بأنه لا مهدي ولا دجال ولا نظام عالمي جديد ولا حروب عالمية قادمة أو غزو فضائي مصطنع من الصهيونية والشياطين .......الخ ولا أحداث قادمة أو أشراط وعلامات للساعة مما جاء بنبوءات الأنبياء وأحاديث الفتن والملاحم ؟؟؟؟؟؟

وفي النهاية لا نقول إلا الله أعلم بموعد وقوع كل حدث


 

روسيا وأوكرانيا والناتو واحتمالات الحرب العالمية الثالثة

 

هشام كمال عبد الحميد

13/3/2014

alt

 

إلي الأصدقاء اللذين طالبوني اكثر من مرة بكتابة مقال تحليلي أشرح به وجهة نظري لما يحدث في أوكرانيا

لهم ولكل الأصدقاء أقول :

أنتظروا شوية لما بعد يوم 16 مارس وما سيعقبه من أحداث وتداعيات وهو اليوم الذي سيتم فيه الأستفتاء الأوكراني علي أنفصال جزيرة القرم لنري إذا ما كان يحدث بأوكرانيا الآن مجرد تمثيلية هزلية بين الروس والأمريكان وحلف الناتو لتقسيم أوكرانيا بين المعسكرين بعد أن فشل كل طرف منهما في ضمها بالكامل لحلفه نتيجة تصارع القوي الداخلية التابعة للطرفين منذ قيام الثورة الأوكرانية البرتقالية الأمريكية ؟؟؟؟؟؟؟

أم هناك أيادي صهيونية خفية تدفع بالطرفين لحافة الصدام لإشعال الحرب العالمية الثالثة خلال العام القادم 2015 طبقاً للمخططات الصهيونية بين المعسكر الشرقي والغربي والتي ستكون روسيا والصين وإيران وسوريا أطراف أساسية فيه في ضد معسكر الغرب وأمريكا ، وهذه هي القوي المذكور بكل نبوءات الأنبياء وقوع الحرب العالمية الثالثة بينهما (سفر حزقيال والروءيا ودانيال وبعض أحاديث الفتن والملاحم ) ؟؟؟؟؟؟؟


فهناك روابط وثيقة بين ما يحدث بسوريا وأوكرانيا ومصر وليبيا وغيرهم فالأيادي المحركة واحدة ، وهناك أحتمالات كبيرة أن تكون سوريا وأوكرانيا وإيران ولبنان وفلسطين ودول أخري مثل جورجيا وتركيا والسعودية وتايوان وكوريا الشمالية وغيرهم محطات أساسية وبؤر صراع لإشعال الحرب العالمية الثالثة .



وياتري التقرير المنشور بجريدة اليوم السابع نقلا عن موقع راديو "صدى سانت بطرسبورج" هي مجرد نبوءات لباحثين غربيين أم تحليلات سياسية أم كشف لمخططات صهيونية يدبرونها في الخفاء ولا معدي التقرير بيحكوا حكاوي قهاوي أو   نسيوا يتغطوا قبل ما يناموا ؟؟؟؟؟

وهذا رابط التقرير : وهو بعنوان : موقع روسى يتنبأ بالحرب العالمية الثالثة فى سبتمبر 2015 بعد غزو الاتحاد السوفيتى الجديد لأوكرانيا.. الناتو وأمريكا يغزون تركيا ويحاربون موسكو.. بوتين يعلن التحالف مع مصر ويحذر أعدائها من الاقتراب منها

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1438284&SecID=12#.UyGUds47owp


روابط ذات صلة

 

المسيح الدجال والمخططات الصهيونية للسيطرة علي العالم


اوكرانيا النازية البديل الغربي لإشعال فتيل الحرب العالمية -- سليمان يوحنا

الاستعداد للفوضى العالمية القادمه:

الجزء الثاني من المخططات الصهيونية ضد العالم حتى عام 2022م - هشام كمال عبد الحميد

الأحداث القادمة التي سيشهدها العالم حتى عام 2022 م طبقاً للمخططات الصهيونية ـ هشام كمال عبد الحميد:

عملة Bitcoin الإلكترونية تمهد الأسواق للنقد الإلكتروني المزمع تطبيقه بالنظامالعالمي الجديد تحت قيادة إبليس والمسيح الدجال - هشام كمال عبد الحميد

شركة موتورولا تنتج أول شريحة إلكترونية سيتم من خلالها التحكم بعقول البشر عن بعد (الوشم الرقمي) - هشام كمال عبد الحميد

هام وعاجل : تفاصيل الغزو الفضائي المزيف للأرض والذي قد يقع هذا العام طبقاً لمخططات النظام العالمي ال

المخططات الشيطانية للمسلمين و العالم خلال الفترة القادمة -- هشام كمال عبد الحميد

مجتمع قلاع الدجال الهرمية ومراكز علومه في مثلث برمودا -- عرض/هشام كمال عبد الحميد 

مدينة أجارتا العجيبة -- سامي سيد

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة 

أنفاق دولسي التي تربط بين أمريكا وعالم جوف الأرض البشري السفلي (أصحاب الأطباق

السلاسل والوثائقيات المفيدة والهادفة والمشوقة على اليوتيوب التي تتحدث عن أحداث نهاية الزمان والمؤامر

البهائيون الإيرانيون أصحاب الطيالسة وعلاقتهم بالمسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

الجناح العسكري لحكومة العالم الخفية ( فرسان مالطا ) -- هشام كمال عبد الحميد

جماعة البلاك بلوك ذراع من أذرع الصهيونية العالمية لنشر الفوضي والخراب في الدول الإسلامية -- هشام كما

أيها المغفلوناختراق الهاكرز للمواقع الإسرائيلية أكذوبة كبري مثل خدعة 11 سبتمبر سيعقبها كارثة إلكترونية عظمي ضد البنوك والبورصات والمواقعالحساسة الإسلامية والعالمية تمهيدا لإقامة النظام المالي العالمي الجديد -- هشام كمال عبد الحميد 

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

هل كان تابوت العهد جهاز تدمير إشعاعي -- بقلم / هشام كمال عبد الحميد 

عندما صفق وزراء خارجية عرب بحرارة لبيريس في مؤتمر أمني في أبو ظبي -- عبد الباري عطوان

هل المنطقة مقبلة علي صراع سني شيعي بعد اتفاق جنيف 2 بين أمريكا ولإيران وروسيا - هشام كمال عبد الحميد

الثورات الشعبية العربية ومخاطر المشروع الصهيو أمريكي لتفتيت العالم الإسلامي طبقاً لمخطط برنا رد لويس

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة

الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيرانلتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال ا

كتاب فرنسي يكشف أسرار أمير قطر ودوره في الثورات العربية والسورية وإنشاء قناة الجزيرة بفكرة يهودية

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

الثورة العربية: الغرب في الهجوم المضاد؟ (بقلم: العميد أمين حطيط)

وكالة داربا DARPA وتغيير وجه الحروب المستقبلية؟؟؟؟

مجدي حسين يكتب عن المؤامرة التي بلغت ذروتها : الموساد أعد خطة الاغتيالات في مصر وينتظر التوقيت المنا

لعبة المنظمات الإنسانية والبنك الدولي بالشعوب العربية -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد

هل الجبت والطاغوت المذكورين في القرآن هما إبليس والمسيح الدجال ؟ - هشام كمال عبد الحميد

آيات ذكر المسيح الدجال في القرآن - هشام كمال عبد الحميد

قابيل هو إسرائيل في القرآن ( المسيح الدجال ) -- هشام كمال عبد الحميد

ست هو قايين (قابيل) في التوراة (المسيح الدجال) -- هشام كمال عبد الحميد

الدجال هو عُزير الذي زعم اليهود أنه ابن الله (أُزير- عزرا- إسرا- إسرائيل) -- هشام كمال عبد الحميد

هل رجل بني إسرائيل الذي آتاه الله آياته فانسلخ منها هو المسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني


سوريا

 

هل المنطقة مقبلة علي صراع سني شيعي بعد اتفاق جنيف 2 بين أمريكا ولإيران وروسيا - هشام كمال عبد الحميد

إذا تم الاعتداء علي سوريا فماذا علي الوطنيون والثوار الشرفاء أن يفعلوا -- هشام كمال عبد الحميد

كتاب فرنسي يكشف أسرار أمير قطر ودوره في الثورات العربية والسورية وإنشاء قناة الجزيرة بفكرة يهودية

"صحيفة الديار" تكشف تمويل دولة قطر "للإرهاب" في سوريا والجيش الحر

الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيرانلتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال ا 

ما أشبه ما يحدث من تمويل للأرهابيين في سوريا بما حدث في أفغانستان النوم مع الشيطان :كيف ساهمت الولاي 

ناصر قنديل يكشف بالأدلة أن المؤامرة التي تحاك ضد سوريا مركزها بيروت

الجماعات الأرهابية المسلحة بسوريا ودورها في تنفيذ المشروع الصهيوني للشرق الأوسط الجديد -- هشام كمال 

ضابط اسرائيلي يكشف ابعاد المشروع – الامريكي البريطاني بمشاركة دول الخليج : سوريا ستقسم الى اربعة اقاليم

اللعب على كل الاوتار...حقيقة تركيا...والعثمانية الجديدة..ودورها لتطويق الامة العربية واضعاف قوتها؟؟؟

سياسيون وإعلاميون مصريون لجريدة «الثورة»: ما يحدث في سورية إرهاب منظم يحمل وزره داعمو المجموعات المس


مصر

 

هل تصريحات مستشار اوباما للأمن القومي توم دونيلون هذه تمهيد من الأدارة الأمريكية لعودة مرسي ومحاكمة

السفيرة الأمريكية : سيعود اليهود إلى مصر فى 2013 بعد إعلان افلاسها ..وإسرائيل ستحتلها بعد إفلاسها

لماذا تحارب السعودية ثورة مصر ؟ - هشام كمال عبد الحميد

تعرفوا علي أصول الخائن الخسيسي - مليكة تيتانى والدة الفريق السيسي يهودية مغربية أسقطت الجنسية المغرب

القناة الإسرائيلية الثانية: السيسي أبلغ تل ابيب بالانقلاب قبل وقوعه - هشام كمال عبد الحميد

حتي لا ننسي جرائم الداخلية والعسكر - هشام كمال عبد الحميد

حذار من إسقاط مرسي الرئيس المنتخب عبر مظاهرات الشوارع -- هشام كمال عبد الحميد

إذا لم يعد مرسي للحكم ولو بصورة صورية واستمر انقلاب العسكر فستقع الحرب الأهلية ويكتمل المخطط الصهيوأ

جنرالات العسكر والشرطة والبلطجية ما زالوا في حاجة لمزيد من دماء الإسلاميين والشعب المصري - هشام كمال

محمد جودة الخبير الاقتصادى يحذر :ياشعب مصر إنهم يرهنون مصرأفيقوا قبل فوات الآوان

جريدة وول ستريت تكشف فضايح مؤامرة العسكري والمعارضة في إنقلاب 30 يونيو - هشام كمال عبد الحميد

تحليل صائب يستحق منكم أعادة النظر لحركة فرسان الثورة والثورة مستمرة للمؤامرة العسكرية علي إرادة النا

لمن قبلوا إجراءات تصفية الحسابات من العسكري مع الأخوان نقول : لا يجرمنكم شنآن قوم علي ألا تعدلوا

مبروك عليكم فوز الثورة المضادة والإنقلاب العسكريعلي الشرعية يا مصريين - هشام كمال عبد الحميد

مرسي يعلن أنه عميل أمريكي صهيوني بقطعه العلاقات مع سوريا ومهاجمة حزب الله - هشام كمال عبد الحميد

هل مصر مقبلة علي حرب أهلية بعد 30/6/2013 وجفاف نهر النيل بالسد الأثيوبي - هشام كمال عبد الحميد

اضطرابات أو حرب أهلية عقب الثورة المصرية في سفر النبي إشعيا -- هشام كمال عبد الحميد

المخطط الإسرائيلي للسيطرة علي منابع النيل لضرب أمن مصر المائي -- هشام كمال عبد الحميد

ثورة مصر : التدمير الخلاق لـشرق أوسط كبير ؟ -- وليام انغدال

جورج سوروس و الدستور المصري الجديد بقلم : توني كارتلوشي

خطة أمريكية قطرية لتدمير مصر- نجل هيكل يقود مخططا لشراء أراضى وشركات للتجسس على -- مصر هشام كمال عبد 

في سبيل مصلحة الإخوان المسلمين: تحويل مسار الإدارة الأمريكية بقلم / سيمور هيرش - ترجمة بثينة الناصري

ما حقيقة هذه الرسالة المرسلة من كتائب عز الدين القسام لتهديد الجيش والشعب المصري--هشام كمال عبد الحم

حقيقة مصطلحات فكر الحداثة المعاصر -- د/نزار إسماعيل

 

 

كتب هشام كمال

 

أنتظروا كتابنا الجديد : لباس التقوي - وكشف أسرار الحج والأنعام والهالة النورانية - هشام كمال

تحميل كتاب : مشروع تجديد الحرم المكي لإقامة الهيكل الصهيوني بمكة علي صورة الإله ست الفرعوني -- هشام  

تحميل كتاب : أسرارسورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق وكشف أقنعة النظام العالمى الجديدتحت قيادة المسيح الدجال ــ هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : عصر المسيح الدجال ( الحقائق والوثائق ) -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أقترب خروج المسيح الدجال (الصهاينة وعبدت الشيطان يمهدون لخروج الدجال بأطباقه الطائرة من

تحميل كتاب : يأجوج ومأجوج قادمون -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : هلاك ودمار أمريكا المنتظر -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب 11 سبتمبر صناعة أمريكية — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : موعد الساعة بين الكتب السماوية والمتنبئين -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : كتاب تكنولوجيا الفراعنة والحضارات القديمة -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أسرار الخلق والروح والبعث بين القرآن والهندسة الوراثية -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحقيقة والأوهام في قضية جمع القرآن بعد العصر النبوي— هشام كمال عبد الحميد

 

تصحيح المفاهيم الإسلامية

 

مناسك الحج تخلص الحجاج من الطاقة السلبية العالقة بأجسادهم  )قضاء تفثهم) - هشام كمال عبد الحميد  

البيت الحرام كان مقام إبراهيم (قبلته ومكان سكنه المعيشي) - هشام كمال عبد الحميد  

البيتالحرام بمكة هو مثابة الناس (المكان الذي يعيد للإنسان الطاقة الأيجابيةالمفقودة ويقوي الهالة النورانية) - هشام كمال عبد الحميد

القرآن والأبحاث العلمية يؤكدان أن مكة هي مركز الكرة الأرضية ونقطة تجمع الطاقة الكونية الإيجابية في الأرض - هشام كمال عبد الحميد

اتباع سنة النبي بالأحاديث الصحيحة وليس المكذوبةهي خير أحتفال بمولد النبي الشريف - هشام كمال عبد الحميد

قوله تعالي في تعدد الزوجات : مثني وثلاث ورباع يعني : 2+3+ 4 = 9 وليس القصر علي 4 - هشام كمال عبد الحميد

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - الجزء الأول - هشام كمال عبد الحميد

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثالث

حد الردة لا أصل له في الإسلام -- الجزء الأول -- هشام كمال عبد الحميد

حد الردة لا أصل له في الإسلام -- الجزء الثاني-- هشام كمال عبد الحميد

حتي لا تصوموا أو تفطروا في رمضان بنهج مخالف لنهج القرآن والآحاديث الصحية تعرفوا علي حقيقة الفجر الصا

أسرار الأقدار الإلهية في قصة موسي والخضرهشام كمال عبد الحميد

حتي لا تنخدعوا في فتاوي المضلين من المنبطحين ومشايخ العسكر : هناك فرق بين الوقوع في الفتن والانتصار للحق

كفانا سذاجة وهوان فلا تطبقوا نهج هابيل وطبقوا نهج القرآن : لئن بسطت يدك إلي لتقتلني سأبسط إليك يدي وسلاحي لأقتلك

حتي لا نختلف فيما نحن فيه متفقون - هشام كمال عبد الحميد

مشايخ الفتنة وتخريب الديار: تهنئة المسيحيين بأعيادهم الدينية حرام شرعاً -- هشام كمال عبد الحميد

نبوءات الرسول عن الجماعات الأرهابية الدينية المسلحة التي تقتل المسلمينوتدع الكافرينالذين يقرءون القرآن ولا يجاوز حناجرهم ليصل لعقولهم؟ -- هشام كمال عبد الحميد

كفانا شجب واستنكار لما يحدث في غزة يا أهل السنة والشيعة وليكن الرد عملاً عسكرياً -- هشام كمال عبد الحميد

إلي مشايخ السوء والسياسيين من عملاء الأمريكان الذين يطالبوننا بضبط النفس والتحضر في الرد علي الفيلم

أهل الأرض الآن ليس كلهم من نسل نوح -- هشام كمال عبد الحميد

 

الحديث والقرآن

 

الإعجاز العددى للقرآن الكريم يثبتسلامة القرآن من التحريف - هشام كمال عبد الحميد

السياق اللغوي للقرآن يبرئ الرسول من تهمة العبس في وجه ابن أم مكتوم : النبي تلهي فقط عن عبد الله بن أم مكتوب أما الذي عبس في وجهه  فشخص آخر – هشام كمال عبد الحميد

النبي محمد كان نبياً أميا (جويم العبرية - أي أممياً عربياً – غير يهودي) يقرأ ويكتب وملماً بعدة لغات

معايير قبول أو رفض الحديث المنسوب للرسول صلي الله عليه وسلم بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد

اعترافالعلماء أن أحاديث الآحاد المدونة بكتب الصحاح مشكوك فى صحتها ولا تفيدعلماً ولا توجب عملاً ولا يأخذ بها في العقائد والأحكام - هشام كمال عبدالحميد

اين خطب الجمعة للنبي وتفسيره للقرآن بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد

هل النبي محمد كان يشرب النبيذ (الخمر) كما روي مسلم وأبو داود والنسائي وابن ماجه واحمد ؟؟؟؟؟؟؟ - هشام

تساؤلات مشروعة حول قصة الإسراء والمعراجالجزء الأولبقلم / هشام كمال عبد الحميد

تساؤلات مشروعة حول قصة الإسراء والمعراجالجزء الثانيبقلم / هشام كمال عبد الحميد

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثالث 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الرابع

 

 

<p class


 

قريباً جداً أن شاء الله سنوافيكم بكتاب :

لباس التقوي وأسرار الحج والأنعام والهالة النورانية

 

alt


الفهرس

الفصل الأول

من هنا بدأت قصة التحدي الإبليسي للخالق والصراع مع البشر


* مكانة إبليس بين الملائكة قبل خلق آدم

* خلافة آدم في الأرض وسجود الملائكة له واعتراض إبليس وطرده من الجنة

* إبليس يطلب من الله إنذاره ليوم القيامة ليثبت له انه كان علي حق وقادر علي إضلال البشر جميعاً وأنهم لا يستحقون الاصطفاء والطاعة (السجود) لهم من سائر المخلوقات

* الله يسكن آدم وحواء الجنة ويحدد لهما أول تشريع بالمحلل والمحرم من الطعام

* الأكل من الشجرة المحرمة يحرك الشهوة الجنسية بجسدي آدم وحواء وينزع عنهما لباس التقوى (الهالة النورانية المحيطة بجسديهما)

* معني التقوى في اللغة وعلاقتها بالهالة النورانية

* الكلمات التي تلقاها آدم من ربه بعد توبته عبارة عن لائحة بالأطعمة المحللة والمحرمة ومجموعة من الشعائر والمناسك المرتبطة بالحج والأنعام والصيام وصلوات ستعيد جيناته للفطرة الأولي وتقوي لباس التقوى

* إبليس يتعهد للخالق بإضلال البشر ببتك آذان الحج المرتبط بذبح الأنعام وتغيير جيناتها الوراثية للتأثير علي جينات وسلوك وطاقة الإنسان النورانية (لباس التقوى)

 

الفصل الثاني

لباس التقوى (الهالة النورانية) بين العلم والدين

 

* مواضع ذكر الهالة النورانية في القرآن والإنجيل والتوراة

* العلم يثبت أن الهالة النورانية تزيد بالأيمان والعبادة وتنقص بالمعاصي والذنوب

* الشكرات وعلاقتها بالغدد والهالة النورانية والمس الشيطاني

* الفيروسات والجراثيم تهاجم الهالة قبل الجسد ويمكن من خلالها الكشف المبكر عن الأمراض

* الهالة النورانية هي حائط السد المنيع ضد اختراق الشياطين لأجساد البشر

* عالم ألماني يعثر في الدماغ على الوكر الشيطاني الذي يوسوس بالشر


الفصل الثالث

المخطط الإبليسي للتلاعب بالأطعمة المحللة والمحرمة و الأنعام

في الشرائع الإلهية لتعديل الجينات البشرية عن الفطرة

وتغيير سلوك  الإنسان لنزع لباس التقوى عنه

 

* الإشارات القرآنية للعلاقة بين سلوك الإنسان وتقواه والطعام الذي يتناوله

* فضل لأنعام في القرآن

* خلافاً لما هو مشاع في التقارير الطبية الصهيونية القرآن يؤكد أن دهون البقر والغنم هي أهم وأفيد أنواع الدهون لأنها تهذب السلوك وتقوي الهالة النورانية

* الآثار السلوكية للطعام ولحوم الأنعام علي الإنسان

·        الدراسات الحديثة تثبت أثر أنواع معينة من الغذاء في تقليل معدل الجريمة

·   لحم الضأن (الخرفان والماعز) يحتوي علي الكوليسترول النافع ومفيد لصحة الإنسان ويقلل السلوك العدواني ومعدل الجرائم عنده

·        الكوليسترول الضار والنافع وتأثيرهما علي صحة الإنسان وسلوكه

·        فوائد السمن الحيواني المستخرج من الأنعام علي صحة وسلوك الإنسان

·        لحوم الإبل أفضل أنواع لحوم الأنعام وتوسم من يأكلها بطباعها

·        طباع الإبل التي يتطبع بها الإنسان عند الإكثار من تناول لحومها

·        حليب الأبقار آكلة العشب أكثر فائدة من آكلة العلف

* العلاقة بين فصائل الدم والسلوك الإنساني ودور الطعام المحلل في التأثير عليها

* القرآن يصف معظم الكبائر المرتبطة بالسلوك بالأكل لأنها سلوكيات معظمها ناتج من أكل الأطعمة المحرمة (أكل الربا – أكل مال اليتامى – أكل أموال الناس بالباطل – أكل السحت – أكل المال الحرام ......الخ)

* الأنعام هي أهم شعيرة في الحج لدورها في تقوية لباس التقوى(الهالة النورانية المحيطة بأجسادنا)

* ما جعل الله من بحيرة ولا سائبة ولا وصيلة ولا حام من الأنعام

 

الفصل الرابع

الأنعام والأطعمة المحرمة في الشرائع السماوية وسر تحريمها

 

* الأنعام ولائحة الأطعمة المحرمة في الشرائع الإلهية (اليهودية والمسيحية والإسلام)

·المحرم والمحلل من الأطعمة والأنعام في التوراة هو نفس المحلل والمحرم بالقرآن

* إسرائيل (قابيل – المسيح الدجال) يحرم علي نفسه وعلي بني إسرائيل ما أحله الله من الأنعام خاصة الإبل ويحل أكل المحرمات

* لحم الخنزير رجس يصيب الإنسان بأمراض متعددة وهذا سر تحريمه في الشرائع الإلهية

·        القذارة هي طبيعة الخنزير

·        الأمراض التي ينقلها الخنزير للإنسان

* سر تحريم الخمر في جميع الشرائع السماوية

* الأضرار الناجمة عن شرب الدم وأكل الميتة والمنخنقة والموقوذة

* الذبح بالطريقة الشرعية والتكبير على الذبائح يخلص اللحوم من الجراثيم

·هل يوجد علاقة بين الشياطين والجراثيم التي تتراكم بالحيوانات المذبوحة بغير الطريقة الشرعية ؟

·الطريقة الشرعية لذبح الحيوانات والطيور

* اللحوم المستوردة الغير مذبوحة علي الطريقة الشرعية هي في حكم الميتة والمنخنقة والموقوذة والمتردية

 

الفصل الخامس

أثر البروج الفلكية علي الطبائع البشرية والخلايا  البيولوجية

والهالة النورانية للإنسان والكرة الأرضية (لباس التقوي)

 

* ذكر الأبراج الفلكية في القرآن

* الكائنات السماوية والأبراج الفلكية في العقائد الفرعونية والحضارات القديمة

* حملة العرش الثمانية بالنصوص الفرعونية هم القوي والنواميس الكونية التي سنها الله  لتحكم عملية الخلق والتطور وتنظم شئون الكون

* الجاذبية هي يد الله التي تمسك الأجرام السماوية أن تقع علي الأرض

* الغيب بيد الله وحده ولا صحة لما يشاع في علم التنجيم أن الأجرام السماوية تتنبأ بمستقبل الإنسان والأحداث التي ستقع علي الأرض

* الأبراج الفلكية ومنطقة الأبراج في علم الفلك

* الغلاف الجوي والمجال المغناطيسي للأرض يحميان الأرض والكائنات الحية من الأشعة الكونية الضارة (لباس التقوى الخاص بالكرة الأرضية ككائن سماوي)

*أثر المجال المغناطيسي للأرض علي الإنسان

* آثار انعدام الجاذبية

* تأثير الأجرام السماوية على الإنسان وكل الكائنات الحية  

·        أولاً : تأثير القمر :

§        أثر القمر علي المد والجزر بالبحار وكل السوائل علي الأرض

§        الارتباط بين القمر والولادة

§        الارتباط بين القمر والنزيف الدموي

§        العلاقة بين القمر والجنون وارتكاب الإنسان لبعض الجرائم

§        تأثير القمر علي المرأة والرجل في ليالي اكتماله بدراً

·        ثانياً :  تأثير الشمس علي الإنسان والكائنات الحية بالأرض

·        ثالثاً : تأثير النجوم البعيدة علي الأرض والإنسان

 

الفصل السادس

شعائر الحج والأنعام بمكة لنشر الطاقة الكونية الإيجابية بالأرض لمنع الشياطين من التجسد في هيئة آدمية

 

* الحج فرض علي جميع أهل الأرض مسلمهم وكافرهم ليشهدوا منافع لهم تؤدي بهم إلي تقوي  الله .

* من كان في استطاعته المالية والصحية الحج ولم يحج فقد كفر بالشعائر الإلهية .

* القرآن والأبحاث العلمية يؤكدان أن مكة هي مركز الكرة الأرضية ونقطة تجمع الطاقة الكونية الإيجابية في الأرض .

·        أولاً : مكة المكرمة هي مركز الجاذبية الأرضية ونقطة التقاء الإشعاعات الكونية .

·        ثانياً : مكة هي مركز اليابسة علي الأرض (وسط الأرض) .

·        ثالثاً : القرآن يؤكد أن مكة مركز الأرض (سواء الأرض) وأنها تتوسط  كل القري (أم القري) .

·        رابعاً : مكة المكرمة هي المدينة المثالية لحساب التوقيت العالمي .

* الكعبة المشرفة هي أول بيت وضع علي سطح الأرض ومن تحتها نمت اليابسة في كل الأرض

* الطواف من اليسار إلى اليمين بالكعبة يماثل حركة الأجرام السماوية والذرة .

* السجود نحو مكة في الصلاة يخلص الجسم من الشحنات الكهربائية الزائدة وينشط الهالة النورانية.

* البيت الحرام بمكة هو مثابة الناس (المكان الذي يعيد للإنسان الطاقة الإيجابية المفقودة ويقوي الهالة النورانية) .

* تعامد الشمس على الكعبة المشرفة يومي 28 مايو و 16 يوليو من كل عام وفي هذين التوقيتين يمكن تحديد اتجاه القبلة بكل دقة .

* البيت الحرام كان مقام النبي إبراهيم (قبلته ومكان سكنه المعيشي) ولم يسكن إبراهيم بالقدس بفلسطين كما زعم اليهود والنصارى .

* مناسك الحج تخلص الحجاج من الطاقة السلبية العالقة بأجسادهم (قضاء تفثهم)

* مناسك وشعائر الحج في الإسلام طبقاً لما جاء بالقرآن .

* مناسك الحج بالإسلام طبقا لما جاء بكتب الفقه والسيرة .

* الحج في الأديان الشرقية القديمة(الهندوس والبوذيون) .

* الحج عند عرب الجاهلية .

* الحج لبيت الله المقدس 3 مواسم في العام بنصوص التوراة عند اليهود هي : 1- حج الفصح (بواكير حصاد الغلال) 2- حج الأسابيع السبعة (الحصاد) بعد 49 يوم 3- حج المظال بعد يوم الغفران الكبير (الحج الأكبر) .

* الإشارات القرآنية لحجي حصاد الزروع والثمار .

* الصيام المفروض علينا بنص القرآن هو صيام شهر رمضان + أيام معدودات نشترك فيها مع أصحاب الديانات السماوية السابقة

* سورة الأنعام هي السورة رقم 6 بالقرآن لارتباط الرقم 6 بإبليس وخططته الشيطانية ببتك آذان الأنعام وتغير خلق الله

* سورة الأنعام هي السورة التي بها إجابات مفصلة لبعض الآيات المبهمة بالقرآن .

* أولي سور القرآن بعد الفاتحة وأطولها حملت اسم أهم بهيمة في الأنعام (سورة البقرة) .

* 19 آية قبل آيات الحج بسورة البقرة تتحدث عن التقوى والمتقين لتؤكد علاقة الحج بالتقوى.

 

الفصل السابع

الخطة الشيطانية لبتك  آذان الحج وشعائر الأنعام للتأثير علي الطاقة الكهرومغناطيسية (الهالة النورانية) للكرة الأرضية وسائر الكائنات الحية

 

* قصة الصراع التاريخي لإبليس مع الله والأنبياء للسيطرة علي بيت الله المقدس بمكة وتنجيسه بالأصنام والأوثان والطقوس الشيطانية للتأثير علي الطاقة الكهرومغناطيسية الإيجابية للكرة الأرضية وتحويلها لطاقة سلبية

·        أولاً : مكة أول بيت وضع للناس لعبادة الله علي الكرة الأرضية

·        ثانياً : اليابسة كلها نمت من تحت الكعبة المشرفة 

·        ثالثاً : تنجيس مكة بعبادة الأصنام والأوثان بأمر إبليس

* لمحة تاريخية عن تاريخ بناء الكعبة والمسجد الأقصى

  • مكة هي الأرض التي بارك الله فيها للعالمين بنصوص القرآن
  • أرض الموريا التي بني بها إبراهيم بيت الله المقدس بالتوراة هي أرض مكة
  • بكه – مكه والحج إليها بالمزمور 84 من مزامير داود
  • جبل عرفات بالمزمور86·       
  • أوصاف مدينة أورشليم المقدسة (مكة) سفر إشعيا
  • بئر سبع (بئر لحي رئي) بالتوراة هي بئر زمزم بمكة

* تنجيس إبليس لمكة بعبادة الأصنام والأوثان : اللاتالعُزىمناة - هبل

  •    أصنام قوم نوح : ود – سواع – يغوث – يعوق - النسر
  •    اصنام أخري : عميأنس - اساف ونائلة – مناف - ذو الخلصة - سعير

* عبادة الأنعام في الأمم السالفة (البقرة – الثور - الكبش - العنزة) جزء من الخطة الشيطانية لتقديس وتأليه الأنعام وعبادتها ومن ثم الانصراف عن أكلها واستبدالها بلحوم الخنازير والحيوانات المتوحشة

* كوبونات شراء الأضاحي لعبة إبليسيه للتخلص من هدي الأنعام في الحج (بتك آذان الأنعام).

* المساعي الماسونية لتنشيط الطاقة السلبية للهرم الأكبر لتغيير الطاقة الإيجابية للكرة الأرضية وجعل الهرم كعبة إبليسيه مضادة لكعبة مكة بالنظام العالمي الجديد بعد تنجيس مكة بالهيكل الصهيوني .

· مغزى شعار الهرم الموجود علي الدولار ككعبة إبليسية .

· البوابات النجمية خدعة لفتح بوابات للشياطين والاتصال بينهم وبين البشر .

* المخططات الصهيونية ضد العالم وتنجيس بيت الله الحرام حتي عام 2022 م وإستعادة شعائر الحج علي الملة الإبراهيمية به بعد القضاء علي إبليس والدجال وتتبير المؤمنين بقيادة المهدي للهيكل الصهيوني بمكة تتبيراً .


لقراءة ملخص للكتاب أضغط علي الرابط التالي :

http://heshamkamal.3abber.com/post/190820


 

هل إسرائيل كان نبياً من الأنبياء


هشام كمال عبد الحميد


تسائل الأستاذ Firas السامرائي من أصدقاء صفحتنا بالفيس بوك حول ما جاء بكتابنا أسرار سورة الكهف من أدلة قدمناها تثبت أن إسرائيل ليس النبي يعقوب بل هو قابيل قاتل هابيل وهو الإله ست الفرعوني قاتل أوزوريس وهو نفسه المسيح الدجال الذي تمرد علي الله وطلب أن يكون من المنظرين مثل إبليس ليثبت لله أنه كان الأحق بخلافة أدم في الأرض من هابيل وتساءل الأستاذ فارس :


ذكرت في كتابك اسرار سورة الكهف ان اسرائيل هو المسيح الدجال ارجو منك ان تفسر لنا لماذا الله سبحانه وتعالى وضع اسرائيل في معرض ذكره للانبياء في سورة مريم هل يمكن ان نضع المسيح الدجال مع الانبياء ؟ انا اتفق معك في اغلب طرحك ولكن اريد تفسير بعض الجزئيات لكي نصل الى قناعة تامة شكرا لك على كل ما تقدمه

ولتوضيح الأمر له ولكل من يتسائل عن إسرائيل نقول :

القرآن لم يذكر إسرائيل في جملة الأنبياء ولكن ذكره في جملة من كان لهم نسل اصطفي الله منهم أنبياء أو ذرية كأدم ونوح وإبراهيم قال تعالي :

أُوْلَئِكَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ مِن ذُرِّيَّةِ آدَمَ وَمِمَّنْ حَمَلْنَا مَعَ نُوحٍ وَمِن ذُرِّيَّةِ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْرَائِيلَ وَمِمَّنْ هَدَيْنَا وَاجْتَبَيْنَا إِذَا تُتْلَى عَلَيْهِمْ آيَاتُ الرَّحْمَن خَرُّوا سُجَّداً وَبُكِيّاً (مريم : 58 )

فالآية تذكره كأب لذرية أنعم الله عليها وأصطفي منها أنبياء ولا تذكره كنبي مصطفي ، فمن ذريته بني إسرائيل الذين اصطفاهم الله علي العالمين في بعض الحقب الزمنية ، وإسرائيل هو نفسه قابيل كما ذكر القرآن علي ما شرحت بكتاب أسرار سورة الكهف

وفي أية أخري أوضح الله ان إسرائيل كان يحل ويحرم علي نفسه ما يحلو له فقد حرم علي نفسه وعلي بني إسرائيل بعض الطعام الذي كان قد أحله الله لبني إسرائيل وعلي رأس هذه الأطعمة الأنعام التي شدد الخالق علي ضرورة الأكل منها والتضحية بها لله خاصة في مناسك الحج وأطعام القانع والمعتر والبائس الفقير منها لما لها من أثر في تغيير السلوك وتعديل الجينات ، وأحل لهم أكل الضواري والخنزير والحيوانات المتوحشة علي ما هو موضح بكتاب لباس التقوي وأسرار الحج والأنعام الذي سأنشره قريباً أن شاء الله

فهل هذه من صفات الأنبياء ؟؟؟؟؟؟؟ هل كان الأنبياء يحلون ما حرم الله أو يحرمون ما أحله من الأطعمة ، قال تعالي :

كُلُّ الطَّعَامِ كَانَ حِـلاًّ لِّبَنِي إِسْرَائِيلَ إِلاَّ مَا حَرَّمَ إِسْرَائِيلُ عَلَى نَفْسِهِ مِن قَبْلِ أَن تُنَزَّلَ التَّوْرَاةُ قُلْ فَأْتُواْ بِالتَّوْرَاةِ فَاتْلُوهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (آل عمران : 93 )


مشكلتكم أن مشايخكم مازالوا يصرون علي تفسير القرآن لكم بالإسرائيليات وبعض الأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الحديث والتفسير التي يتبرأ منها الله ورسوله ، ولا بد عند تفسير القرآن من النظر في الآيات بعيداً عن هذه الروايات لفهمها بصورة صحيحة ، وما وافقها من الروايات أخذنا به وما تعارض مع ما جاء بالقرآن ألقيناه وراء ظهورنا ولو أقسموا لنا جهد أيمانهم بصحة هذه الروايات ، فالنبي صلي الله عليه وسلم لم يقل شيئ معارض ومناقض لما جاء بالقرآن وللحقائق العلمية والتاريخية الثابتة الغير مزيفة لأنه لا ينطق عن الهوي  .

 

روابط ذات صلة


المسيح الدجال والمخططات الصهيونية للسيطرة علي العالم


هل الجبت والطاغوت المذكورين في القرآن هما إبليس والمسيح الدجال ؟ - هشام كمال عبد الحميد

آيات ذكر المسيح الدجال في القرآن - هشام كمال عبد الحميد

قابيل هو إسرائيل في القرآن ( المسيح الدجال ) -- هشام كمال عبد الحميد

ست هو قايين (قابيل) في التوراة (المسيح الدجال) -- هشام كمال عبد الحميد

الدجال هو عُزير الذي زعم اليهود أنه ابن الله (أُزير- عزرا- إسرا- إسرائيل) -- هشام كمال عبد الحميد

هل رجل بني إسرائيل الذي آتاه الله آياته فانسلخ منها هو المسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

اوكرانيا النازية البديل الغربي لإشعال فتيل الحرب العالمية -- سليمان يوحنا

الاستعداد للفوضى العالمية القادمه:

الجزء الثاني من المخططات الصهيونية ضد العالم حتى عام 2022م - هشام كمال عبد الحميد

الأحداث القادمة التي سيشهدها العالم حتى عام 2022 م طبقاً للمخططات الصهيونية ـ هشام كمال عبد الحميد:

عملة Bitcoin الإلكترونية تمهد الأسواق للنقد الإلكتروني المزمع تطبيقه بالنظامالعالمي الجديد تحت قيادة إبليس والمسيح الدجال - هشام كمال عبد الحميد

شركة موتورولا تنتج أول شريحة إلكترونية سيتم من خلالها التحكم بعقول البشر عن بعد (الوشم الرقمي) - هشام كمال عبد الحميد

هام وعاجل : تفاصيل الغزو الفضائي المزيف للأرض والذي قد يقع هذا العام طبقاً لمخططات النظام العالمي ال

المخططات الشيطانية للمسلمين و العالم خلال الفترة القادمة -- هشام كمال عبد الحميد

مجتمع قلاع الدجال الهرمية ومراكز علومه في مثلث برمودا -- عرض/هشام كمال عبد الحميد 

مدينة أجارتا العجيبة -- سامي سيد

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة 

أنفاق دولسي التي تربط بين أمريكا وعالم جوف الأرض البشري السفلي (أصحاب الأطباق

السلاسل والوثائقيات المفيدة والهادفة والمشوقة على اليوتيوب التي تتحدث عن أحداث نهاية الزمان والمؤامر

البهائيون الإيرانيون أصحاب الطيالسة وعلاقتهم بالمسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

الجناح العسكري لحكومة العالم الخفية ( فرسان مالطا ) -- هشام كمال عبد الحميد

جماعة البلاك بلوك ذراع من أذرع الصهيونية العالمية لنشر الفوضي والخراب في الدول الإسلامية -- هشام كما

أيها المغفلوناختراق الهاكرز للمواقع الإسرائيلية أكذوبة كبري مثل خدعة 11 سبتمبر سيعقبها كارثة إلكترونية عظمي ضد البنوك والبورصات والمواقعالحساسة الإسلامية والعالمية تمهيدا لإقامة النظام المالي العالمي الجديد -- هشام كمال عبد الحميد 

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

هل كان تابوت العهد جهاز تدمير إشعاعي -- بقلم / هشام كمال عبد الحميد

 

المخططات الصهيونية ضد العالم والمنطقة

 

عندما صفق وزراء خارجية عرب بحرارة لبيريس في مؤتمر أمني في أبو ظبي -- عبد الباري عطوان

هل المنطقة مقبلة علي صراع سني شيعي بعد اتفاق جنيف 2 بين أمريكا ولإيران وروسيا - هشام كمال عبد الحميد

الثورات الشعبية العربية ومخاطر المشروع الصهيو أمريكي لتفتيت العالم الإسلامي طبقاً لمخطط برنا رد لويس

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة

الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيرانلتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال ا

كتاب فرنسي يكشف أسرار أمير قطر ودوره في الثورات العربية والسورية وإنشاء قناة الجزيرة بفكرة يهودية

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

الثورة العربية: الغرب في الهجوم المضاد؟ (بقلم: العميد أمين حطيط)

وكالة داربا DARPA وتغيير وجه الحروب المستقبلية؟؟؟؟

مجدي حسين يكتب عن المؤامرة التي بلغت ذروتها : الموساد أعد خطة الاغتيالات في مصر وينتظر التوقيت المنا

لعبة المنظمات الإنسانية والبنك الدولي بالشعوب العربية -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد

مشروع "الصكوك الإسلامية" حرام شرعاً، ورضوخ لإملاءات صندوق النقد الدولي! -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد

 

كتب هشام كمال

 

أنتظروا كتابنا الجديد : لباس التقوي - وكشف أسرار الحج والأنعام والهالة النورانية - هشام كمال

تحميل كتاب : مشروع تجديد الحرم المكي لإقامة الهيكل الصهيوني بمكة علي صورة الإله ست الفرعوني -- هشام  

تحميل كتاب : أسرارسورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق وكشف أقنعة النظام العالمى الجديدتحت قيادة المسيح الدجال ــ هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : عصر المسيح الدجال ( الحقائق والوثائق ) -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أقترب خروج المسيح الدجال (الصهاينة وعبدت الشيطان يمهدون لخروج الدجال بأطباقه الطائرة من

تحميل كتاب : يأجوج ومأجوج قادمون -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : هلاك ودمار أمريكا المنتظر -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب 11 سبتمبر صناعة أمريكية — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : موعد الساعة بين الكتب السماوية والمتنبئين -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : كتاب تكنولوجيا الفراعنة والحضارات القديمة -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أسرار الخلق والروح والبعث بين القرآن والهندسة الوراثية -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحقيقة والأوهام في قضية جمع القرآن بعد العصر النبوي— هشام كمال عبد الحميد

 

تصحيح المفاهيم الإسلامية

 

مناسك الحج تخلص الحجاج من الطاقة السلبية العالقة بأجسادهم  )قضاء تفثهم) - هشام كمال عبد الحميد  

البيت الحرام كان مقام إبراهيم (قبلته ومكان سكنه المعيشي) - هشام كمال عبد الحميد  

البيتالحرام بمكة هو مثابة الناس (المكان الذي يعيد للإنسان الطاقة الأيجابيةالمفقودة ويقوي الهالة النورانية) - هشام كمال عبد الحميد

القرآن والأبحاث العلمية يؤكدان أن مكة هي مركز الكرة الأرضية ونقطة تجمع الطاقة الكونية الإيجابية في الأرض - هشام كمال عبد الحميد

اتباع سنة النبي بالأحاديث الصحيحة وليس المكذوبةهي خير أحتفال بمولد النبي الشريف - هشام كمال عبد الحميد

قوله تعالي في تعدد الزوجات : مثني وثلاث ورباع يعني : 2+3+ 4 = 9 وليس القصر علي 4 - هشام كمال عبد الحميد

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - الجزء الأول - هشام كمال عبد الحميد

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثالث

حد الردة لا أصل له في الإسلام -- الجزء الأول -- هشام كمال عبد الحميد

حد الردة لا أصل له في الإسلام -- الجزء الثاني-- هشام كمال عبد الحميد

حتي لا تصوموا أو تفطروا في رمضان بنهج مخالف لنهج القرآن والآحاديث الصحية تعرفوا علي حقيقة الفجر الصا

أسرار الأقدار الإلهية في قصة موسي والخضرهشام كمال عبد الحميد

حتي لا تنخدعوا في فتاوي المضلين من المنبطحين ومشايخ العسكر : هناك فرق بين الوقوع في الفتن والانتصار للحق

كفانا سذاجة وهوان فلا تطبقوا نهج هابيل وطبقوا نهج القرآن : لئن بسطت يدك إلي لتقتلني سأبسط إليك يدي وسلاحي لأقتلك

حتي لا نختلف فيما نحن فيه متفقون - هشام كمال عبد الحميد

مشايخ الفتنة وتخريب الديار: تهنئة المسيحيين بأعيادهم الدينية حرام شرعاً -- هشام كمال عبد الحميد

نبوءات الرسول عن الجماعات الأرهابية الدينية المسلحة التي تقتل المسلمينوتدع الكافرينالذين يقرءون القرآن ولا يجاوز حناجرهم ليصل لعقولهم؟ -- هشام كمال عبد الحميد

كفانا شجب واستنكار لما يحدث في غزة يا أهل السنة والشيعة وليكن الرد عملاً عسكرياً -- هشام كمال عبد الحميد

إلي مشايخ السوء والسياسيين من عملاء الأمريكان الذين يطالبوننا بضبط النفس والتحضر في الرد علي الفيلم

أهل الأرض الآن ليس كلهم من نسل نوح -- هشام كمال عبد الحميد

 

الحديث والقرآن

 

الإعجاز العددى للقرآن الكريم يثبتسلامة القرآن من التحريف - هشام كمال عبد الحميد

السياق اللغوي للقرآن يبرئ الرسول من تهمة العبس في وجه ابن أم مكتوم : النبي تلهي فقط عن عبد الله بن أم مكتوب أما الذي عبس في وجهه  فشخص آخر – هشام كمال عبد الحميد

النبي محمد كان نبياً أميا (جويم العبرية - أي أممياً عربياً – غير يهودي) يقرأ ويكتب وملماً بعدة لغات

معايير قبول أو رفض الحديث المنسوب للرسول صلي الله عليه وسلم بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد

اعترافالعلماء أن أحاديث الآحاد المدونة بكتب الصحاح مشكوك فى صحتها ولا تفيدعلماً ولا توجب عملاً ولا يأخذ بها في العقائد والأحكام - هشام كمال عبدالحميد

اين خطب الجمعة للنبي وتفسيره للقرآن بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد

هل النبي محمد كان يشرب النبيذ (الخمر) كما روي مسلم وأبو داود والنسائي وابن ماجه واحمد ؟؟؟؟؟؟؟ - هشام

تساؤلات مشروعة حول قصة الإسراء والمعراجالجزء الأولبقلم / هشام كمال عبد الحميد

تساؤلات مشروعة حول قصة الإسراء والمعراجالجزء الثانيبقلم / هشام كمال عبد الحميد

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثالث 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الرابع

المهدي المنتظر

 

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 1-- هشام كمال عبد الحميد

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 2 -- هشام كمال عبد الحميد

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 3 -- هشام كمال عبد الحميد

أحاديث خروج رجل من أهل المدينة لمكة ومبايعته بهاخاصة بابن الزبير بن العوام وليس بمهدي آخر الزمان

هل هاروت وماروت هما إبليس والدجال كما يزعم مدعي المهديةمحمد ناصر اليماني - هشام كمال عبد الحميد

أمثلة من هرطقات وتخريفات وشطحات مدعي المهدية محمد ناصر اليماني ( الجزء الأول) - هشام كمال عبد الحميد

اتقى الله يا محمد ناصر اليماني ولا تخترع لنا حدود جديدة ما أنزل الله بها من سلطان وأقرأ آيات الله وأفهمها جيداً - هشام كمال عبد الحميد

 

مصر

 

هل تصريحات مستشار اوباما للأمن القومي توم دونيلون هذه تمهيد من الأدارة الأمريكية لعودة مرسي ومحاكمة

السفيرة الأمريكية : سيعود اليهود إلى مصر فى 2013 بعد إعلان افلاسها ..وإسرائيل ستحتلها بعد إفلاسها

لماذا تحارب السعودية ثورة مصر ؟ - هشام كمال عبد الحميد

تعرفوا علي أصول الخائن الخسيسي - مليكة تيتانى والدة الفريق السيسي يهودية مغربية أسقطت الجنسية المغرب

القناة الإسرائيلية الثانية: السيسي أبلغ تل ابيب بالانقلاب قبل وقوعه - هشام كمال عبد الحميد

حتي لا ننسي جرائم الداخلية والعسكر - هشام كمال عبد الحميد

حذار من إسقاط مرسي الرئيس المنتخب عبر مظاهرات الشوارع -- هشام كمال عبد الحميد

إذا لم يعد مرسي للحكم ولو بصورة صورية واستمر انقلاب العسكر فستقع الحرب الأهلية ويكتمل المخطط الصهيوأ

جنرالات العسكر والشرطة والبلطجية ما زالوا في حاجة لمزيد من دماء الإسلاميين والشعب المصري - هشام كمال

محمد جودة الخبير الاقتصادى يحذر :ياشعب مصر إنهم يرهنون مصرأفيقوا قبل فوات الآوان

جريدة وول ستريت تكشف فضايح مؤامرة العسكري والمعارضة في إنقلاب 30 يونيو - هشام كمال عبد الحميد

تحليل صائب يستحق منكم أعادة النظر لحركة فرسان الثورة والثورة مستمرة للمؤامرة العسكرية علي إرادة النا

لمن قبلوا إجراءات تصفية الحسابات من العسكري مع الأخوان نقول : لا يجرمنكم شنآن قوم علي ألا تعدلوا

مبروك عليكم فوز الثورة المضادة والإنقلاب العسكريعلي الشرعية يا مصريين - هشام كمال عبد الحميد

مرسي يعلن أنه عميل أمريكي صهيوني بقطعه العلاقات مع سوريا ومهاجمة حزب الله - هشام كمال عبد الحميد

هل مصر مقبلة علي حرب أهلية بعد 30/6/2013 وجفاف نهر النيل بالسد الأثيوبي - هشام كمال عبد الحميد

اضطرابات أو حرب أهلية عقب الثورة المصرية في سفر النبي إشعيا -- هشام كمال عبد الحميد

المخطط الإسرائيلي للسيطرة علي منابع النيل لضرب أمن مصر المائي -- هشام كمال عبد الحميد

ثورة مصر : التدمير الخلاق لـشرق أوسط كبير ؟ -- وليام انغدال

جورج سوروس و الدستور المصري الجديد بقلم : توني كارتلوشي

خطة أمريكية قطرية لتدمير مصر- نجل هيكل يقود مخططا لشراء أراضى وشركات للتجسس على -- مصر هشام كمال عبد 

في سبيل مصلحة الإخوان المسلمين: تحويل مسار الإدارة الأمريكية بقلم / سيمور هيرش - ترجمة بثينة الناصري

ما حقيقة هذه الرسالة المرسلة من كتائب عز الدين القسام لتهديد الجيش والشعب المصري--هشام كمال عبد الحم

حقيقة مصطلحات فكر الحداثة المعاصر -- د/نزار إسماعيل

 

سوريا

 

هل المنطقة مقبلة علي صراع سني شيعي بعد اتفاق جنيف 2 بين أمريكا ولإيران وروسيا - هشام كمال عبد الحميد

إذا تم الاعتداء علي سوريا فماذا علي الوطنيون والثوار الشرفاء أن يفعلوا -- هشام كمال عبد الحميد

كتاب فرنسي يكشف أسرار أمير قطر ودوره في الثورات العربية والسورية وإنشاء قناة الجزيرة بفكرة يهودية

"صحيفة الديار" تكشف تمويل دولة قطر "للإرهاب" في سوريا والجيش الحر

الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيرانلتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال ا 

ما أشبه ما يحدث من تمويل للأرهابيين في سوريا بما حدث في أفغانستان النوم مع الشيطان :كيف ساهمت الولاي 

ناصر قنديل يكشف بالأدلة أن المؤامرة التي تحاك ضد سوريا مركزها بيروت

الجماعات الأرهابية المسلحة بسوريا ودورها في تنفيذ المشروع الصهيوني للشرق الأوسط الجديد -- هشام كمال 

ضابط اسرائيلي يكشف ابعاد المشروع – الامريكي البريطاني بمشاركة دول الخليج : سوريا ستقسم الى اربعة اقاليم

اللعب


 

الاستعداد للفوضى العالمية القادمه
 
محمد شيبي
 
 
 هذا المقال منقول من مدونة ولد الشقران
 
alt

اندلاع الحرب العالمية الثالثة سوف يكون تدريجيا بحيث يواكب انهيار العمله وارتفاع سعر النفط .. يعنى انه الحرب لن تكون شامله فى البدايه بل تبدا تدريجيا عن طريق مناوشات من هنا وهناك كما ترونها الان امامكم (ثورات وانقلابات وبداية الهجوم على سوريا وغيرها لاحقا )وحتى يتم بالنهايه دفع الصين والروس وبعض دول اسيا ضد الغرب لانكم تعلمون ان العرب خرطى شغل غزوات كرتونيه واحلام ورؤى!!! ..طبعا شرارة الحرب كما ترون تبداء فى منطقتنا ثم سرعان ما تشتعل فى العالم كله فلكل نار شعله ولكل حرب شعله وشعلة الحرب هى مذابح العرب ... طبعا العالم سوف يتغير بحيث يتملك الخوف والقلق سكان الارض ومنها تنتشر موجات القتل والسرقه والاغتصاب ووو ... بسبب ذلك لابد من ات تتعلم سبل المحافظه على نفسك وعلى اسرتك وعشيرتك والمنطقه التى تعيش فيها لان الامان فى منطقتك يعنى الامان لاسرتك وعشيرتك ... لذلك سوف نطرح امورا لابد من الاعداد لها من الان:

- عند حدوث القلاقل والارجاف فى بلدك لابد ان تعلم ان العدو يحاول زعزعة الامن ونشر الخوف والرعب... فالانسان المرعوب تتوقف جميع حواسه وكذلك عقله عن التفكير المنطقى ولذلك الغرب برع فى عمليات التخويف والارجاف فى اعلامهم لانه عن طريقها ينغلق العقل والتفكير ويصبح الانسان مثل الحيوان المرعوب اللى يحاول الهرب لاى مخبئ بدون التفكير وحساب مقدار فاعلية ونجاح ذلك الهروب العشوائى !!!.. لذلك انت كموحد لابد ان تتمالك تلك الاحاسيس ولا تجعلها تتمكن منك فكل شئ لا يحدث الا بامر الله فما اصابك ما كان ليخطئك وما اخطئك ما كان ليصيبك وعلينك بناء النفس بحيث تصبر على المصائب وتتحمل الاخطار فهذا يتطلب بناء نفسى قرانى من خلال قراءة كتاب الله وخاصة السور التى تهتم بقصص الانبياء وما تعرضوا له من بلاء ومحن وشده صاحب ذلك قتل وتعذيب فما استكان الانبياء والمرسلين وما وهنوا بل زادهم قوه وصبر حتى تم لهم النصر لذلك انصح بقراءة سورة الاعراف وكذلك سورة القصص بتفسير الظلال لسيد قطب رحمه الله .. واعلم بدون بناء القوه النفسيه وما نكتبه لاحقا لن يفيدك لان عند الشده يظهر معدنك ومدى صلابة نفسك وقدرتك على قيادة الاخرين لسبل النجاة ... لذلك لابد من جعل فتره من وقتك تدرس فيه كتاب الله وتسلط الضوء على السور التى تهتم بالجانب النفسى والحركى مثل سورة الكهف والتمعن بقصة اصحاب الكهف - وكذلك سورة القصص والتى تعرض لقصة موسى وفرعون والبلاء اللى مر به اليهود على يد فرعون لعنه الله - وكذلك سورة الاعراف ففيها دعوة الانبياء ومعاناتهم مع الاقوام المشركه الكافره .. حقيقه سورة الاعراف والقصص تسلط الضوء على الجانب المعنوى والنفسى للرسل من خلال طرح المعاناة التى واجههوها من اقوامهم وما ترتب عليها من تعامل الانبياء بالجوانب النفسيه لهم ولمن تبعوهم فنرى جوانب الخوف والثقه والخضوع والتوكل والتعظيم الكامل لرب العالمين يتم بناؤه من خلال الصراع مع الاقوام الكافره ومن ثم يتم توجيهها لله وحده لاشريك له ... لذلك انصح بقراءة تفسير الظلال لسيد قطب رحمه الله..

- بعد بناء الجانب النفسى المرحلى والذى سوف يتم على مراحل فى حياتك سوف ترى معطيات ونتائج هذا البناء فى تكوين قوة نفسيتك والجانب الحركى من خلال منهج البناء للتنفيذ العملى والحركى وللاسف اغلب المسلمون تعلموا هذا الدين كقصص واحاديث ولم يستشعروا حلاوته بالتطبيق ولذلك اللى عنده مثلا شهاده جامعيه لاتعنى شئ اذا ما تعلم تطبيق ما درس على ارض وعمللاواقى ولذلك المانيا تعتبر اقوى الجامعات التطبيقيه لان الطالب يدرس وفى نفس الوقت يطبق مو شغل ربعنا يحفظ ويجلس فى ركن من اركان المساجد ولا يتفاعل مع واقعه وكما ترون حزب الخوان المشركون اكبر التجمعات ومع هذا لا يستطيعون حكم فريج او حاره الا بمساعدة الكافر ... لابد ان نتعامل مع الاسلام كما تعامل الانبياء والصحابه والموحدون فى كل زمان ومكان بمنهجية التلقى للتتفيذ واخذ الاوامر وتطبيقها ...

اذا وحتى نواجه المعتدى والظالم لابد من بناء النفس فالغرب سوف ياتى بماله وقوته البشريه وجبروته لكى ينتقم من المسلمين وسوف تاتى موجات وحملات منظمه من القتله والفقراء والجوعى الغربيين تحت دفع اعلام الغرب بان المسلمين سبب ماءسى العالم وان الحروب كلها بسببهم وسوف تترسخ فى عقول جوعى الغرب!! ...لان الجائع يفقد عقله من اجل الطعام وتتحول الى غريزه حيوانيه فيقتل وقد يسرق وقد يغتصب وكله لاشباع شهواته وهذا حال الاوروبيين طوال القرون السابقه فكانوا وما زالوا قطيع من الحيوانات المفترسه يسيرها اسيادها للقتل والظلم والسرقه ولابد ان تقراء الماضى حتى تعرف ما تراه امامك فهذا فيلم مكرر ونحن فى وقت يشابه ما فعله الصليبيون عندما جاءوا الى امتنا واحتلوا القدس.. كان العرب والمسلمون فى اسوا حالهم فى ذلك الوقت كما هو حالنا الان ولم يرحمهم قطيع الصليبيين فى اوروبا حتى وصل انهم اكلوا اطفال المسلمين عندما نزلوا سوريا بسبب الجوع والفقر اللى كانت اوروبا تمر بها وقتلوا واستباحوا ارض المسلمين ولو قرات التاريخ فى ذلك الوقت لرايت العجب لقسوة الخنزير الغربى وجبروته ولم يخرجوا الا بعد ان من الله على المسلمين بقادة جهاد حرروا ارض المسلمين من دنس اوروبا .. لابد ان تقراء التاريخ فسوف تكون هناك ايام فراغ كثيره استغلها فى تعلم وقراءة التاريخ وعلم غيرك حتى يتعظ بما حدث للمسلمين من قبل بسبب ابتعادهم عن دين الله وتلك هى السنن ...

- الان بعد اتمام الخطوتين السابقتين يبدا البناء العملى والتطبيقى وسوف نذكر باختصار سبل الاعداد :

> عند انهيار العمله تكون امريكا اخر دوله تنهار فقبلها ينهار العالم العربى واسيا واوروبا وسوف تظهر على شكل انهيارات بنكيه متصله ومتسلسله وحتى يصل الانهيار للقاع ويصيب امريكا نفسها ام المصايب ...عند انهيار امريكا المالى تنهار الانظمه معها التى كانت تحميها امريكا ... طبعا هنا تحدث الفوضى ويصبح قانون الغاب فى اغلب بقاع الارض..

> الفوضى سوف تعم الارض الا الاماكن اللى يسكنها الشياطين ..

> العملات الورقيه تصبح حبر على ورق بحيث تنخفض قيمتها فى كثير من الدول الفقيره حتى تصل قيمتها صفر .. اما العملات الورقيه فى الخليج مثلا تنخفض قيمتها لاكثر من75 % وينتشر الغلاء وترتفع قيمة الذهب- الفضه -المعادن -الارض الزراعيه ..

> ينتشر بيع المقايضه ويرجع الذهب كما كان سابقا المال الحقيقى ولذلك اشتر من 1 جرام واكثر وكذلك اشتر الفضه لانها عملة الرجل الفقير التى سوف يتعامل بها اغلب الناس فليس كل انسان يستطيع شراء الذهب ولذلك ننصح الاخوه شراء الفضه وقلت سابقا سوف تنتشر الاسواق السوداء لبيع الذهب والفضه لان الحكومات سوف تلجاء الى التحكم وسرقة ذهب الناس ومنها يلجاء الناس لانشاء سوق سوداء يتقايضون ويبيعون الذهب والفضه وحتى مقتنياتهم الشخصيه وهذا السوق سوف يكبر وفى فتره سوف يصبح سوق دائم والشاطر من يشترى محل فى ذلك المكان لانه بيصير ثرى لاحقا ..

> اشتر قطع صغيره من الذهب والفضه لا تخبراحدا عن ما تفعله الا لاهلك وحرص عليهم الكتمان والسريه..

> اغلق حسابك البنكى الا اذا احتجته لدفع فواتير وخل دائما المبلغ قليل

> اذا عندك سيارات تخلص منها وخل عندك سياره واحده ولابد ان تعلم ان البنزين بينقطع حتى فى دول المصدره للبترول اما لانها تعرضت لهجوم صاروخى او اى عمل اخر ..

> حاول تخزين ماء فى حاويات لان محطات الماء تعمل بالطاقه

> لابد من تخزين المعلبات والتمورلاوانظر الى تاريخ الانتهاء فهناك اطعمه تبقى عشر سنيين ومعلبات الى مده اقصاها 4 سنين .. الملح البهارات تبقى لمدد طويله

> الاتترنت موجود الان لانه بينقطع لاحقا ابحث عن كيفية تخزين الاطعمه وضعها فى هذا الموضوع حتى يستفيد الاخرين وتاخذ اجر

> الكهرباء اما تحدد او تنقطع حسب المنطقه تعلم شلون اجدادك كانوا يستخدمون الشموع والزيت والكيروسين البنزين وغيرها فى الاضاءه..

> تعلم من الان حفر اللابار وتقوية قدراتك الجسديه

> ملابس صوف و قطن طبيعى.. وكثر من الاغطيه للشتاء

> ادويه واعشاب طبيعيه و ابحث في الانترنت عن مقويات جهاز المناعه لان جميع الامراض تبدا بالهجوم على الجهاز المناعى وهناك اعشاب تقوى الجهاز المناعى واغذيه تحميك من الامراض المختلفه..

> دائما كن مستعدا للرحيل لانك ما تعلم هل منطقتك مستهدفه من الداخل او من الاعداء وارحل للقرى والارياف ومناطق الجبال عند الحاجه..
 

روابط ذات صلة

كتب هشام كمال

أنتظروا كتابنا الجديد : لباس التقوي - وكشف أسرار الحج والأنعام والهالة النورانية - هشام كمال

تحميل كتاب : مشروع تجديد الحرم المكي لإقامة الهيكل الصهيوني بمكة علي صورة الإله ست الفرعوني -- هشام  

تحميل كتاب : أسرارسورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق وكشف أقنعة النظام العالمى الجديدتحت قيادة المسيح الدجال ــ هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : عصر المسيح الدجال ( الحقائق والوثائق ) -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أقترب خروج المسيح الدجال (الصهاينة وعبدت الشيطان يمهدون لخروج الدجال بأطباقه الطائرة من

تحميل كتاب : يأجوج ومأجوج قادمون -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : هلاك ودمار أمريكا المنتظر -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب 11 سبتمبر صناعة أمريكية — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : موعد الساعة بين الكتب السماوية والمتنبئين -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : كتاب تكنولوجيا الفراعنة والحضارات القديمة -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أسرار الخلق والروح والبعث بين القرآن والهندسة الوراثية -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحقيقة والأوهام في قضية جمع القرآن بعد العصر النبوي— هشام كمال عبد الحميد

المسيح الدجال والمخططات الصهيونية للسيطرة علي العالم

الجزء الثاني من المخططات الصهيونية ضد العالم حتى عام 2022م - هشام كمال عبد الحميد

 

الأحداث القادمة التي سيشهدها العالم حتى عام 2022 م طبقاً للمخططات الصهيونية ـ هشام كمال عبد الحميد:

عملة Bitcoin الإلكترونية تمهد الأسواق للنقد الإلكتروني المزمع تطبيقه بالنظامالعالمي الجديد تحت قيادة إبليس والمسيح الدجال - هشام كمال عبد الحميد

شركة موتورولا تنتج أول شريحة إلكترونية سيتم من خلالها التحكم بعقول البشر عن بعد (الوشم الرقمي) - هشام كمال عبد الحميد

هام وعاجل : تفاصيل الغزو الفضائي المزيف للأرض والذي قد يقع هذا العام طبقاً لمخططات النظام العالمي ال

هل الجبت والطاغوت المذكورين في القرآن هما إبليس والمسيح الدجال ؟ - هشام كمال عبد الحميد

المخططات الشيطانية للمسلمين و العالم خلال الفترة القادمة -- هشام كمال عبد الحميد

آيات ذكر المسيح الدجال في القرآن - هشام كمال عبد الحميد

قابيل هو إسرائيل في القرآن ( المسيح الدجال ) -- هشام كمال عبد الحميد

ست هو قايين (قابيل) في التوراة (المسيح الدجال) -- هشام كمال عبد الحميد

الدجال هو عُزير الذي زعم اليهود أنه ابن الله (أُزير- عزرا- إسرا- إسرائيل) -- هشام كمال عبد الحميد

هل رجل بني إسرائيل الذي آتاه الله آياته فانسلخ منها هو المسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

مجتمع قلاع الدجال الهرمية ومراكز علومه في مثلث برمودا -- عرض/هشام كمال عبد الحميد 

مدينة أجارتا العجيبة -- سامي سيد

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة 

أنفاق دولسي التي تربط بين أمريكا وعالم جوف الأرض البشري السفلي (أصحاب الأطباق

السلاسل والوثائقيات المفيدة والهادفة والمشوقة على اليوتيوب التي تتحدث عن أحداث نهاية الزمان والمؤامر

البهائيون الإيرانيون أصحاب الطيالسة وعلاقتهم بالمسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

الجناح العسكري لحكومة العالم الخفية ( فرسان مالطا ) -- هشام كمال عبد الحميد

جماعة البلاك بلوك ذراع من أذرع الصهيونية العالمية لنشر الفوضي والخراب في الدول الإسلامية -- هشام كما

أيها المغفلون اختراق الهاكرز للمواقع الإسرائيلية أكذوبة كبري مثل خدعة 11 سبتمبر سيعقبها كارثة إلكترونية عظمي ضد البنوك والبورصات والمواقع الحساسة الإسلامية والعالمية تمهيدا لإقامة النظام المالي العالمي الجديد -- هشام كمال عبد الحميد  

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

هل كان تابوت العهد جهاز تدمير إشعاعي -- بقلم / هشام كمال عبد الحميد

تليسكوب هابل يكشف تجليات ملكوت السماء التي أراها الله لسيدنا إبراهيم -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد

المخططات الصهيونية ضد العالم والمنطقة

عندما صفق وزراء خارجية عرب بحرارة لبيريس في مؤتمر أمني في أبو ظبي -- عبد الباري عطوان

هل المنطقة مقبلة علي صراع سني شيعي بعد اتفاق جنيف 2 بين أمريكا ولإيران وروسيا - هشام كمال عبد الحميد

الثورات الشعبية العربية ومخاطر المشروع الصهيو أمريكي لتفتيت العالم الإسلامي طبقاً لمخطط برنا رد لويس

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة

الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيرانلتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال ا

كتاب فرنسي يكشف أسرار أمير قطر ودوره في الثورات العربية والسورية وإنشاء قناة الجزيرة بفكرة يهودية

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

الثورة العربية: الغرب في الهجوم المضاد؟ (بقلم: العميد أمين حطيط)

وكالة داربا DARPA وتغيير وجه الحروب المستقبلية؟؟؟؟

مجدي حسين يكتب عن المؤامرة التي بلغت ذروتها : الموساد أعد خطة الاغتيالات في مصر وينتظر التوقيت المنا

لعبة المنظمات الإنسانية والبنك الدولي بالشعوب العربية -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد

مشروع "الصكوك الإسلامية" حرام شرعاً، ورضوخ لإملاءات صندوق النقد الدولي! -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد

سوريا

هل المنطقة مقبلة علي صراع سني شيعي بعد اتفاق جنيف 2 بين أمريكا ولإيران وروسيا - هشام كمال عبد الحميد

إذا تم الاعتداء علي سوريا فماذا علي الوطنيون والثوار الشرفاء أن يفعلوا -- هشام كمال عبد الحميد

كتاب فرنسي يكشف أسرار أمير قطر ودوره في الثورات العربية والسورية وإنشاء قناة الجزيرة بفكرة يهودية

"صحيفة الديار" تكشف تمويل دولة قطر "للإرهاب" في سوريا والجيش الحر

الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيرانلتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال ا 

ما أشبه ما يحدث من تمويل للأرهابيين في سوريا بما حدث في أفغانستان النوم مع الشيطان :كيف ساهمت الولاي 

ناصر قنديل يكشف بالأدلة أن المؤامرة التي تحاك ضد سوريا مركزها بيروت

الجماعات الأرهابية المسلحة بسوريا ودورها في تنفيذ المشروع الصهيوني للشرق الأوسط الجديد -- هشام كمال 

ضابط اسرائيلي يكشف ابعاد المشروع – الامريكي البريطاني بمشاركة دول الخليج : سوريا ستقسم الى اربعة اقاليم

اللعب على كل الاوتار...حقيقة تركيا...والعثمانية الجديدة..ودورها لتطويق الامة العربية واضعاف قوتها؟؟؟

سياسيون وإعلاميون مصريون لجريدة «الثورة»: ما يحدث في سورية إرهاب منظم يحمل وزره داعمو المجموعات المس

مصر

هل تصريحات مستشار اوباما للأمن القومي توم دونيلون هذه تمهيد من الأدارة الأمريكية لعودة مرسي ومحاكمة

السفيرة الأمريكية : سيعود اليهود إلى مصر فى 2013 بعد إعلان افلاسها ..وإسرائيل ستحتلها بعد إفلاسها

لماذا تحارب السعودية ثورة مصر ؟ - هشام كمال عبد الحميد

تعرفوا علي أصول الخائن الخسيسي - مليكة تيتانى والدة الفريق السيسي يهودية مغربية أسقطت الجنسية المغرب

القناة الإسرائيلية الثانية: السيسي أبلغ تل ابيب بالانقلاب قبل وقوعه - هشام كمال عبد الحميد

حتي لا ننسي جرائم الداخلية والعسكر - هشام كمال عبد الحميد

حذار من إسقاط مرسي الرئيس المنتخب عبر مظاهرات الشوارع -- هشام كمال عبد الحميد

إذا لم يعد مرسي للحكم ولو بصورة صورية واستمر انقلاب العسكر فستقع الحرب الأهلية ويكتمل المخطط الصهيوأ

جنرالات العسكر والشرطة والبلطجية ما زالوا في حاجة لمزيد من دماء الإسلاميين والشعب المصري - هشام كمال

محمد جودة الخبير الاقتصادى يحذر :ياشعب مصر إنهم يرهنون مصرأفيقوا قبل فوات الآوان

جريدة وول ستريت تكشف فضايح مؤامرة العسكري والمعارضة في إنقلاب 30 يونيو - هشام كمال عبد الحميد

تحليل صائب يستحق منكم أعادة النظر لحركة فرسان الثورة والثورة مستمرة للمؤامرة العسكرية علي إرادة النا

لمن قبلوا إجراءات تصفية الحسابات من العسكري مع الأخوان نقول : لا يجرمنكم شنآن قوم علي ألا تعدلوا

مبروك عليكم فوز الثورة المضادة والإنقلاب العسكريعلي الشرعية يا مصريين - هشام كمال عبد الحميد

مرسي يعلن أنه عميل أمريكي صهيوني بقطعه العلاقات مع سوريا ومهاجمة حزب الله - هشام كمال عبد الحميد

هل مصر مقبلة علي حرب أهلية بعد 30/6/2013 وجفاف نهر النيل بالسد الأثيوبي - هشام كمال عبد الحميد

اضطرابات أو حرب أهلية عقب الثورة المصرية في سفر النبي إشعيا -- هشام كمال عبد الحميد

المخطط الإسرائيلي للسيطرة علي منابع النيل لضرب أمن مصر المائي -- هشام كمال عبد الحميد

ثورة مصر : التدمير الخلاق لـشرق أوسط كبير ؟ -- وليام انغدال

جورج سوروس و الدستور المصري الجديد بقلم : توني كارتلوشي

خطة أمريكية قطرية لتدمير مصر- نجل هيكل يقود مخططا لشراء أراضى وشركات للتجسس على -- مصر هشام كمال عبد 

في سبيل مصلحة الإخوان المسلمين: تحويل مسار الإدارة الأمريكية بقلم / سيمور هيرش - ترجمة بثينة الناصري

ما حقيقة هذه الرسالة المرسلة من كتائب عز الدين القسام لتهديد الجيش والشعب المصري--هشام كمال عبد الحم

حقيقة مصطلحات فكر الحداثة المعاصر -- د/نزار إسماعيل

تصحيح المفاهيم الإسلامية

مناسك الحج تخلص الحجاج من الطاقة السلبية العالقة بأجسادهم  )قضاء تفثهم) - هشام كمال عبد الحميد  

<span style="font-size: large;"


 

اوكرانيا النازية البديل الغربي لإشعال فتيل الحرب العالمية

http://arabic.larouchepub.com/2014/02/28/685/

سليمان يوحنا

2014.02.24

alt


الكتابة في المواضيع المصيرية الخارجة عننطاق سيطرة القدرات الذاتية للفرد، وما تتضمنه من  ضخامة  الاحداث والاهوال،  وتحدي البديهيات السائدة واختلاط الاوراق والحرب الاعلامية والتلفيقالسياسي،  تجعلك لا ترتكن في صياغتك للخبر او التحليل المستقبلي الا علىمدى ادراكك للاحداث التاريخية الموازية، والالمام بنهج وايدولوجية الاقطابالعالمية المؤثرة والمسيّرة للاحداث.. يقينا، الكتابة عن موضوع إفتراضي اومجرد إحتمال ”  اندلاع حرب عالمية حديثة” ، لمهيب ويهزّ الاوصال… ولكن،عندما تكون انت وعائلتك والبشرية مهددون بخطر حقيقي، حينها، الواجبالاخلاقي، يفرض نفسه أن تكون كالصوت الصارخ وبجنون ، من دون كلل، ووجل ،وقافية الكلمات، وطبقا ، السير ضد التيارالسائد… لا يهم إن كنت على الخطأفي تهويلك وصراخك وقلّة المصادر والحيلة… حيث لا قياس لمفهوم الربحوالخسارة في محاولة منع وقع المحظور، حتى وإن ثبت لاحقا انك لم تكن مصيبافي تحليلك، او سبب إزعاج للمسامع المروّضة …لأنه ولعلك ستثير الانتباه،ضاربا وترا انسانيا حساسا في موضع غير متوقع ومنظور، ضمن المبدأ المعروف فيالعمليات ” الاستباقية”  عن طريق حثّ الجهد الانساني النبيل بالنهوض،  وتدارك الامور قبل استفحالها.

الحقيقة هي، إننا أمام منظومة أسلحةتكنولوجية تعتد الاكثر تدميرا في تاريخ البشرية اطلاقا، حرب إن اندلعتستكون الاولى والاخيرة في التاريخ ” نووية – حرارية  THERMO _ NUCLEAR” ،لا أحد يعلم بالضبط مدى نطاقها التدميري، وهل سينجوا أحد تبعاتها!.. بعدحلول شتاء نووي يغطي كوكبنا لفترة قد تمتد لعشر سنوات، بدرجة حرارة 30مئوية او اكثر دون الصفر، لذا اتمنى ان يكون هذا المقال مجرد صراخ هذيان،تكهنات أو خيال خصب للكاتب ..ولكن لمن يدرك الايديولوجية التي ترتكز عليهاالمؤسسة البريطانية المهيمنة على الانظمة السياسية في الغرب عبر مؤسساتهاالمالية ، كما ثبت من التدمير المتعمد لاقتصاد تلك الدول في الاعوامالسابقة على حساب شعوبها وكيف ان الازمة المالية والاقتصادية للدول الغربيةاصبحت في وضع ميؤس منه وعلى وشك الانهيار الكلي في الاشهر القادمة بالرغممن محاولات الانعاش التي استمرت منذ عام 2008 من ضخ الاوكسجين ” السيولةالنقدية” بصورة غير مسبوقة!


لذا ما يجري اليوم في اوكرانيا،  ليس بأمر جديدفي اللجوء نحو الحدود القصوى للشر، هذا ما تتسم به كل الامبراطوريات فيالتاريخ، عدم الرضوخ للهزيمة بل الاندفاع الجنوني نحو التدمير الذاتي إنتطلب الامر، هذا ما رأيناه مع الوضع السوري في شهر اغسطس الماضي من محاولةإشعال فتيل الحرب لولا حذاقة الدبلوماسية الروسية،


بينما اليوم… النخبةالمالية العالمية المتمركزة في لندن وربيبتها ” وول ستريت” تدرك جيدا باننظامهم المالي وصل للرمق الاخير وحتمية الانهيار … من هنا اليأس الغربيالمتهور في دعم الاحزاب النازية الجديدة في اوكرانيا واعادتها للواجهه كمافعلوا في عام 1933 بتمويل الحزب النازي من قبل المصرف المركزي البريطانيبشخص “مونتغيو نورمن” والمصرف الامريكي ” هاريمان برذرز” بشخص ” بريسكتبوش” جد الرئيس الامريكي جورج بوش … في حال نجاح المشروع الغربي فياوكرانيا، حينها سيكون خطر اندلاع حرب عالمية، وارد جدا!.

 

ما تم نشره عن اوكرانيا في الصحافة الغربية وعما يجري ويخطط له ينافيالحقيقة كليا، …. بالضبط كما فعلوا مع سوريا ومصر وليبيا وقبلها العراق،حرب اعلامية ونفسية وتهديد اقتصادي وتلفيق سياسي واستخباراتي وشحن الانفسوشيطنة الذين يدافعون عن سيادة اوطانهم ، في خطوة تسبق التحرك والحربالفعلية، هذا ما رأيناه في المشروع الغربي منذ عام 2001 ، وما يجري علىخاصرة روسيا اليوم، هو الاكثر خطورة لأن المخطط الغربي هو استهداف آسيا عنطريق تحويط روسيا واستفزازها وجرّ روسيا للتدخل بموجب المفهوم اللاتيني ” CASUS BELLI ” … السبب المصيري والمحتوم لأي أمة ان تذهب للحرب دفاعا عنوجودها وسيادتها، ما فعله الغرب في سوريا وليبيا ومصر من دعم الجهاديينوالقاعدة والنصرة والمتطرفين والاخوان ، يجري الاعداد لبعث النازية ضمنمخطط مسبق منذ اكثر من سنتين ومحاولات حثيثة ودعم مالي وتسليح للجماعاتالنازية والمتطرفة التي كانت بمثابة المحرك الرئيسي لما جرى مؤخرا فياوكرانيا بالرغم ان الهدف الغير المعلن من هذا التطور هو لاستهداف المصالحالروسية والدفع نحو حرب اهلية بين المواطنين الاوكرانيين وذوي الاصل الروسيوبالذات في شبه جزيرة ” القرم” كرا ميا “CRIMEA  ” المتمتعة بوضع خاص” حكمذاتي”.. التي منحها ” خروتشوف” لاوكرانيا من اجل انضمامها للاتحادالسوفيتي عام 1954 والتي تحتضن الميناء الوحيد  SEVASTOPOL”  لاسطول البحرالاسود الروسي ومنفذه الوحيد نحو البحر المتوسط،، ادناه مختصر لما نعرفهخلافا لبوق الاعلام الغربي المخادع.


ماذا يجري في اوكرانيا:

الامر ليس مجرد معارضة انتفضت ضد الحكومة الاوكرانية لعدم توقيعهاالاتفاقية الاقتصادية مع الاتحاد الاوربي او صراع سياسي بين الاحزاب، بلمشروع غربي في خلق الفوضى والانقلاب على حكومة منتخبة من قبل مجموعات نازيةمثل حزب” SVOBODA” التي تعود جذوره للثلاثينيات من القرن الماضي وتعاونهمع الجيوش النازية لاحتلال البلد ، يمتلك  حاليا 12 الف عنصر مسلح ودعمغربي مالي بمقدار 20 مليون دولار اسبوعيا   .. هل ستقبل روسيا التي فقدت 30مليون ضحية دفاعا عن نفسها ضد الغزو النازي لاراضيها في الحرب العالميةالثانية بحكومة نازية على حدودها؟ وهل ستقبل روسيا بالتمادي الغربي فيتحويطها مثلما الحال في توسيع ” الناتو” ليشمل دول الاتحاد السوفيتيالسابقة ونصب المنظومة المثيرة للجدل في شرق اوربا ” نظام الدرع الصاروخيالاوربي” ANTI – BALLISTIC MISSILE – ABM  ” الذي هدفه ليس دفاعي كما يدعيالغرب بل الاحاطة بروسيا والصين  وشل قدرتيهما في الرد ، مما يعتبر اخلاللمبدأ التوازن الاستراتيجي في حال اندلاع اي صراع نووي ، القيادة الروسيةمدركة للمشروع الغربي بعد كشف زيف الادعاءات الغربية في ليبيا، مصر وسوريا،من هنا هدوء القيادة الروسية وعدم اتخاذ اي خطوة نحو التصعيد لحد الانالخوف هو التصعيد من الجانبين المؤيد للروس والمعارض في جزيرة القرموالتصعيد نحو الفوضى… حينها لن تقف موسكو مكتوفة الايدي امام سيناريو سوريآخر على حدودها!….  ابرز الجنرالات الروس صرحوا بأن الحرب قد بدأت فيجانبها السايكولوجي والاعلامي، للاطلاع على التحذير الشديد للجنرال ليونيدايفاشوف في المقابلة يوم 10 فبراير النقر على الرابط ادناه، علما ان الجيشالروسي في غرب البلاد وضع في حالة التأهب والانذار وإجراء مناورات عسكريةتمهيدا للتدخل ان تطلب الامر، اما وزير الدفاع الامريكي السابق ” روبرتغيت” فقد أجرى ستة مقابلات تلفزيزنية خلال اسبوع واحد وتحذيره من الانجرارنحو الصدام مع روسيا.السؤال الذي يفرض نفسه، هل ستقبل الولايات المتحدة قيام حكومة نازية مدعومةمن قبل قوة نووية كروسيا في المكسيك او كندا؟ السيناريو الغربي من وراءدعم الانقلاب في اوكرانيا ليس إلا مخطط استراتيجي مسبق وخطير لاستفزازروسيا!.. ماذا ستفعل روسيا لو تم استهداف المواطنين الروس في شبه جزيرةالقرم من قبل المليشيات النازية او محاولة منع الاسطول الروسي من استخدامميناء سيفاستوبل ، لهذه الاسباب تم تفعيل واستهداف القنبلة الموقوتةاوكرانيا ” بعد التلكؤ في الملف السوري والايراني لاطلاق شرارة حربعالمية..أهمية اوكرانيا للروس هي كأهمية المكسيك او كندا لامريكا، الولاياتالمتحدة تهيأت فعليا لحرب نووية في خضم أزمة الصواريخ الكوبية في عام 1962لمجرد إحتمال نصب صواريخ روسية على اراضيها.

 

لم تفلح كل الجهود والتنازلات من قبل الرئيس الاوكراني في حل الازمةالمفتعلة، لا بل ان الغرب عامل المجموعات النازية كممثل شرعي للشعبالاوكراني واعتبار الانقلاب على حكومة منتخبة خطوة ديمقراطية !.. مثلماالحال مع الجهاديين والمرتزقة في ليبيا وسوريا…. رأينا قبل اسابيع  داعيةالحرب وبوق ” المحافظين الجدد ” السناتور المختل ” جون مكين” يزور ساحةالميدان… ينفث سموم الموت واقفا وسط الحشد النازي الذي نفذ اغلب عملياتالقتل للمدنيين والشرطة والالتقاء مع قادتهم ، بالضبط كما فعل عندما تسللعبر الحدود الى سوريا ولقائه مع قادة جبهة النصرة.

الرئيس الأوكراني أعطى الموافقة لتوقيع الاتفاقية الاقتصادية مع أورباالمفلسة ، ولكن الاتحاد الأوربي اشترط عليه أن يتفادى توقيع اتفاقية مشابهةمع روسيا بالرغم من منحها قرض بمبلغ 15 مليار دولار للنهوض بالاقتصادالأوكراني، حينها، سحب الموافقة لأنه ادرك ان النية الغربية ليست لمساعدةبلده المفلسة ايضا بل خلق العداء لجارته التي ترتبط معها باواصر ثقافيةوتاريخية واستراتيجية مشتركة، مما حدا بالغرب لاتهام روسيا بالتدخل فيالشأن الداخلي لاوكرانيا، بينما كبار المسؤولين الغربيين يلتقون علنا بقادةالمجموعات النازية !، ولكن كما يبدوا وحتى بعد الانقلاب على الرئيسالمنتخب المتواري عن الانظار، إزدادت وتيرة التصعيد وإستهداف كل معارضوالملاحقات للرموز السابقة .. لكن الاخطر سيكون عند اطلاق العنان للمليشياالنازية لاستهداف المواطنين الروس مما سيدفع بروسيا للتدخل، وهذا ما ينتظرهالغرب كمبرر لتدخل ” الناتو” عسكريا ومن ثم البدء ومن دون اي تحذير بعمليةتبادل إطلاق الالاف من الصواريخ العابرة للقارات في مدة لا تتجاوز التسعوندقيقة !


البديل للبقاء

هناك جهود دبلوماسية وسياسية وأمنية جبارة تبذل عالميا لإفشال مخطط التصعيدوكشف الحقائق الخافية لما جرى على المسرح الاوكراني ، إضافة لمعارضة شديدةلزج امريكا في اي مغامرة عسكرية تفضي الى المواجهة مع روسيا وبالاخص منقبل المؤسسة العسكرية الامريكية بشخص رئيس هيئة الاركان المشتركة الجنرالمارتن ديمبسي” ، مما يعني ان الحرب ليست حتمية، ولكن الاحتمال وارد جدا فيحال لم يتم عزل او تحيّيد الرئيس الامريكي… بحسب التحذير الذي اطلقه قبلسنتين الاقتصادي الامريكي” ليندون لاروش ” بأن السبيل االوحيد لمنع المؤسسةالبريطانية  في التسبب بحرب عالمية اخرى، هو تحييد او عزل أداتهااوباما” …

هناك جهود يقودها بعض الاعضاء من كلا الحزبين في الكونغرسالامريكي وشخصيات ضمن المؤسسة العسكرية والامنية للاسراع والبدء بهذهالخطوة، الارضية الدستورية متوفرة لعزل ومحاكمة اوباما بتهمة خرق الدستوروتجاوز صلاحياته في اكثر من مناسبة. ..

نأمل أن يتم هذا التحرك بسرعةوإيجابية وقبل فوات الآوان ، لأن بريطانيا لا تملك المقدرة على شن حربعالمية من دون القدرة الامريكية.

روابط ذات صلة

كتب هشام كمال

أنتظروا كتابنا الجديد : لباس التقوي - وكشف أسرار الحج والأنعام والهالة النورانية - هشام كمال

تحميل كتاب : مشروع تجديد الحرم المكي لإقامة الهيكل الصهيوني بمكة علي صورة الإله ست الفرعوني -- هشام  

تحميل كتاب : أسرارسورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق وكشف أقنعة النظام العالمى الجديدتحت قيادة المسيح الدجال ــ هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : عصر المسيح الدجال ( الحقائق والوثائق ) -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أقترب خروج المسيح الدجال (الصهاينة وعبدت الشيطان يمهدون لخروج الدجال بأطباقه الطائرة من

تحميل كتاب : يأجوج ومأجوج قادمون -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : هلاك ودمار أمريكا المنتظر -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب 11 سبتمبر صناعة أمريكية — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : موعد الساعة بين الكتب السماوية والمتنبئين -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : كتاب تكنولوجيا الفراعنة والحضارات القديمة -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أسرار الخلق والروح والبعث بين القرآن والهندسة الوراثية -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحقيقة والأوهام في قضية جمع القرآن بعد العصر النبوي— هشام كمال عبد الحميد

المسيح الدجال والمخططات الصهيونية للسيطرة علي العالم

الجزء الثاني من المخططات الصهيونية ضد العالم حتى عام 2022م - هشام كمال عبد الحميد

 

الأحداث القادمة التي سيشهدها العالم حتى عام 2022 م طبقاً للمخططات الصهيونية ـ هشام كمال عبد الحميد:

عملة Bitcoin الإلكترونية تمهد الأسواق للنقد الإلكتروني المزمع تطبيقه بالنظامالعالمي الجديد تحت قيادة إبليس والمسيح الدجال - هشام كمال عبد الحميد

شركة موتورولا تنتج أول شريحة إلكترونية سيتم من خلالها التحكم بعقول البشر عن بعد (الوشم الرقمي) - هشام كمال عبد الحميد

هام وعاجل : تفاصيل الغزو الفضائي المزيف للأرض والذي قد يقع هذا العام طبقاً لمخططات النظام العالمي ال

هل الجبت والطاغوت المذكورين في القرآن هما إبليس والمسيح الدجال ؟ - هشام كمال عبد الحميد

المخططات الشيطانية للمسلمين و العالم خلال الفترة القادمة -- هشام كمال عبد الحميد

آيات ذكر المسيح الدجال في القرآن - هشام كمال عبد الحميد

قابيل هو إسرائيل في القرآن ( المسيح الدجال ) -- هشام كمال عبد الحميد

ست هو قايين (قابيل) في التوراة (المسيح الدجال) -- هشام كمال عبد الحميد

الدجال هو عُزير الذي زعم اليهود أنه ابن الله (أُزير- عزرا- إسرا- إسرائيل) -- هشام كمال عبد الحميد

هل رجل بني إسرائيل الذي آتاه الله آياته فانسلخ منها هو المسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

مجتمع قلاع الدجال الهرمية ومراكز علومه في مثلث برمودا -- عرض/هشام كمال عبد الحميد 

مدينة أجارتا العجيبة -- سامي سيد

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة 

أنفاق دولسي التي تربط بين أمريكا وعالم جوف الأرض البشري السفلي (أصحاب الأطباق

السلاسل والوثائقيات المفيدة والهادفة والمشوقة على اليوتيوب التي تتحدث عن أحداث نهاية الزمان والمؤامر

البهائيون الإيرانيون أصحاب الطيالسة وعلاقتهم بالمسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

الجناح العسكري لحكومة العالم الخفية ( فرسان مالطا ) -- هشام كمال عبد الحميد

جماعة البلاك بلوك ذراع من أذرع الصهيونية العالمية لنشر الفوضي والخراب في الدول الإسلامية -- هشام كما

أيها المغفلون اختراق الهاكرز للمواقع الإسرائيلية أكذوبة كبري مثل خدعة 11 سبتمبر سيعقبها كارثة إلكترونية عظمي ضد البنوك والبورصات والمواقع الحساسة الإسلامية والعالمية تمهيدا لإقامة النظام المالي العالمي الجديد -- هشام كمال عبد الحميد  

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

هل كان تابوت العهد جهاز تدمير إشعاعي -- بقلم / هشام كمال عبد الحميد

تليسكوب هابل يكشف تجليات ملكوت السماء التي أراها الله لسيدنا إبراهيم -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد

المخططات الصهيونية ضد العالم والمنطقة

عندما صفق وزراء خارجية عرب بحرارة لبيريس في مؤتمر أمني في أبو ظبي -- عبد الباري عطوان

هل المنطقة مقبلة علي صراع سني شيعي بعد اتفاق جنيف 2 بين أمريكا ولإيران وروسيا - هشام كمال عبد الحميد

الثورات الشعبية العربية ومخاطر المشروع الصهيو أمريكي لتفتيت العالم الإسلامي طبقاً لمخطط برنا رد لويس

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة

الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيرانلتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال ا

كتاب فرنسي يكشف أسرار أمير قطر ودوره في الثورات العربية والسورية وإنشاء قناة الجزيرة بفكرة يهودية

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

الثورة العربية: الغرب في الهجوم المضاد؟ (بقلم: العميد أمين حطيط)

وكالة داربا DARPA وتغيير وجه الحروب المستقبلية؟؟؟؟

مجدي حسين يكتب عن المؤامرة التي بلغت ذروتها : الموساد أعد خطة الاغتيالات في مصر وينتظر التوقيت المنا

لعبة المنظمات الإنسانية والبنك الدولي بالشعوب العربية -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد

مشروع "الصكوك الإسلامية" حرام شرعاً، ورضوخ لإملاءات صندوق النقد الدولي! -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد

سوريا

هل المنطقة مقبلة علي صراع سني شيعي بعد اتفاق جنيف 2 بين أمريكا ولإيران وروسيا - هشام كمال عبد الحميد

إذا تم الاعتداء علي سوريا فماذا علي الوطنيون والثوار الشرفاء أن يفعلوا -- هشام كمال عبد الحميد

كتاب فرنسي يكشف أسرار أمير قطر ودوره في الثورات العربية والسورية وإنشاء قناة الجزيرة بفكرة يهودية

"صحيفة الديار" تكشف تمويل دولة قطر "للإرهاب" في سوريا والجيش الحر

الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيرانلتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال ا 

ما أشبه ما يحدث من تمويل للأرهابيين في سوريا بما حدث في أفغانستان النوم مع الشيطان :كيف ساهمت الولاي 

ناصر قنديل يكشف بالأدلة أن المؤامرة التي تحاك ضد سوريا مركزها بيروت

الجماعات الأرهابية المسلحة بسوريا ودورها في تنفيذ المشروع الصهيوني للشرق الأوسط الجديد -- هشام كمال 

ضابط اسرائيلي يكشف ابعاد المشروع – الامريكي البريطاني بمشاركة دول الخليج : سوريا ستقسم الى اربعة اقاليم

اللعب على كل الاوتار...حقيقة تركيا...والعثمانية الجديدة..ودورها لتطويق الامة العربية واضعاف قوتها؟؟؟

سياسيون وإعلاميون مصريون لجريدة «الثورة»: ما يحدث في سورية إرهاب منظم يح


 

عشرة من أسرار الفشل- اجتنبها - وحدد هل أنت أنسان مبدع أم لا
 
 
د / دسوقي عبد الحليم

 
alt


1- السعي في ارضاء كل الناس - غاية مستحيلة
2- التوقف عند الماضي البغيض يحطم الحاضر ويقضي على المستقبل
3- التفرغ للانتقام - لا يجدي- لان الله هو المنتقم - اتركها لله وسترى معجزات
4- التذلل للبشر - اطلبوا الحاجات بعزة انفس فان الامور تجري بمقادير
5- الكذب - قال افلاطون اذا كنت صادقا فلماذا تحلف
6- الامعه: اذا احسن الناس احسنت واذا اساو اسئت - كن نفسك
7- التواكل والكسل- إن السماء لا تمطر ذهبا ولا فضة
8- قطع الرحم: إن الله يأمر بالعدل والاحسان وإيتاء ذي القربى
9- اللسان: وهل يكب الناس على مناخيرهم في النار يوم القيامة الا حصائد السنتهم
10- الأخطاء: لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين
 

هل أنت إنسان مبدع:

ضمن كتابه الأول في سلسلة الإبداع أعطى الدكتور/ على الحمادي تعريفاً شاملاً للإبداع: بأنه مزيج من الخيال العلمي المرن لتطوير فكرة قديمة أو لإيجاد فكرة جديدة مهما كانت الفكرة صغيرة ينتج عنها إنتاج متميز غير مألوف يمكن تطبيقه واستعماله. وملخص ما جاء في الكتاب يقول: أنه يخطأ من يظن أن المبدع ُولد هكذا مبدعاً، إنما هي مواهب مكتسبة، يستطيع أي باحث أن يحصلها، كما أن الشهادات التعليمية الرفيعة ليست مؤشراً حقيقا على الإبداع، وإنما المبدع هو الذي زادت معرفته عن مستوى التذكر إلى مرتبة الفهم والتطبيق والتحليل والرغبة في التغيير، ومن أهم محفزات الإبداع القراءة والاطلاع. ولا يكتفي المبدع عادة بحل واحد لمشكلة ما بل دائما ما يبحث عن طرق وحلول أخرى بديلة، و أبدا لا يخشى الفشل فالفشل هو أول خطوة في طريق النجاح، كما أن الباحث المبدع مرن التفكير ولا يضع نفسه في قوالب روتينية جامدة. وهنا وجب أن ننبه أن ذلك يحصل بتوفيق الله وتقواه سبحانه فقد قال تعالى: وَاتَّقُوا اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (البقرة 282).

 

بعض روابط المدونة

 

كتب هشام كمال

أنتظروا كتابنا الجديد : لباس التقوي - وكشف أسرار الحج والأنعام والهالة النورانية - هشام كمال

تحميل كتاب : مشروع تجديد الحرم المكي لإقامة الهيكل الصهيوني بمكة علي صورة الإله ست الفرعوني -- هشام  

تحميل كتاب : أسرارسورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق وكشف أقنعة النظام العالمى الجديدتحت قيادة المسيح الدجال ــ هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : عصر المسيح الدجال ( الحقائق والوثائق ) -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أقترب خروج المسيح الدجال (الصهاينة وعبدت الشيطان يمهدون لخروج الدجال بأطباقه الطائرة من

تحميل كتاب : يأجوج ومأجوج قادمون -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : هلاك ودمار أمريكا المنتظر -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب 11 سبتمبر صناعة أمريكية — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : موعد الساعة بين الكتب السماوية والمتنبئين -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : كتاب تكنولوجيا الفراعنة والحضارات القديمة -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أسرار الخلق والروح والبعث بين القرآن والهندسة الوراثية -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحقيقة والأوهام في قضية جمع القرآن بعد العصر النبوي— هشام كمال عبد الحميد

تصحيح المفاهيم الإسلامية

مناسك الحج تخلص الحجاج من الطاقة السلبية العالقة بأجسادهم  )قضاء تفثهم) - هشام كمال عبد الحميد  

البيت الحرام كان مقام إبراهيم (قبلته ومكان سكنه المعيشي) - هشام كمال عبد الحميد  

البيتالحرام بمكة هو مثابة الناس (المكان الذي يعيد للإنسان الطاقة الأيجابيةالمفقودة ويقوي الهالة النورانية) - هشام كمال عبد الحميد

القرآن والأبحاث العلمية يؤكدان أن مكة هي مركز الكرة الأرضية ونقطة تجمع الطاقة الكونية الإيجابية في الأرض - هشام كمال عبد الحميد

اتباع سنة النبي بالأحاديث الصحيحة وليس المكذوبةهي خير أحتفال بمولد النبي الشريف - هشام كمال عبد الحميد

قوله تعالي في تعدد الزوجات : مثني وثلاث ورباع يعني : 2+3+ 4 = 9 وليس القصر علي 4 - هشام كمال عبد الحميد

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - الجزء الأول - هشام كمال عبد الحميد

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثالث

حد الردة لا أصل له في الإسلام -- الجزء الأول -- هشام كمال عبد الحميد

حد الردة لا أصل له في الإسلام -- الجزء الثاني-- هشام كمال عبد الحميد

حتي لا تصوموا أو تفطروا في رمضان بنهج مخالف لنهج القرآن والآحاديث الصحية تعرفوا علي حقيقة الفجر الصا

أسرار الأقدار الإلهية في قصة موسي والخضرهشام كمال عبد الحميد

حتي لا تنخدعوا في فتاوي المضلين من المنبطحين ومشايخ العسكر : هناك فرق بين الوقوع في الفتن والانتصار للحق

كفانا سذاجة وهوان فلا تطبقوا نهج هابيل وطبقوا نهج القرآن : لئن بسطت يدك إلي لتقتلني سأبسط إليك يدي وسلاحي لأقتلك

حتي لا نختلف فيما نحن فيه متفقون - هشام كمال عبد الحميد

مشايخ الفتنة وتخريب الديار: تهنئة المسيحيين بأعيادهم الدينية حرام شرعاً -- هشام كمال عبد الحميد

نبوءات الرسول عن الجماعات الأرهابية الدينية المسلحة التي تقتل المسلمينوتدع الكافرينالذين يقرءون القرآن ولا يجاوز حناجرهم ليصل لعقولهم؟ -- هشام كمال عبد الحميد

كفانا شجب واستنكار لما يحدث في غزة يا أهل السنة والشيعة وليكن الرد عملاً عسكرياً -- هشام كمال عبد الحميد

إلي مشايخ السوء والسياسيين من عملاء الأمريكان الذين يطالبوننا بضبط النفس والتحضر في الرد علي الفيلم

أهل الأرض الآن ليس كلهم من نسل نوح -- هشام كمال عبد الحميد

الحديث والقرآن

الإعجاز العددى للقرآن الكريم يثبتسلامة القرآن من التحريف - هشام كمال عبد الحميد

السياق اللغوي للقرآن يبرئ الرسول من تهمة العبس في وجه ابن أم مكتوم : النبي تلهي فقط عن عبد الله بن أم مكتوب أما الذي عبس في وجهه  فشخص آخر – هشام كمال عبد الحميد

النبي محمد كان نبياً أميا (جويم العبرية - أي أممياً عربياً – غير يهودي) يقرأ ويكتب وملماً بعدة لغات

معايير قبول أو رفض الحديث المنسوب للرسول صلي الله عليه وسلم بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد

اعترافالعلماء أن أحاديث الآحاد المدونة بكتب الصحاح مشكوك فى صحتها ولا تفيدعلماً ولا توجب عملاً ولا يأخذ بها في العقائد والأحكام - هشام كمال عبدالحميد

اين خطب الجمعة للنبي وتفسيره للقرآن بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد

هل النبي محمد كان يشرب النبيذ (الخمر) كما روي مسلم وأبو داود والنسائي وابن ماجه واحمد ؟؟؟؟؟؟؟ - هشام

تساؤلات مشروعة حول قصة الإسراء والمعراجالجزء الأولبقلم / هشام كمال عبد الحميد

تساؤلات مشروعة حول قصة الإسراء والمعراجالجزء الثانيبقلم / هشام كمال عبد الحميد

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثالث 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الرابع

المهدي المنتظر

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 1-- هشام كمال عبد الحميد

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 2 -- هشام كمال عبد الحميد

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 3 -- هشام كمال عبد الحميد

أحاديث خروج رجل من أهل المدينة لمكة ومبايعته بهاخاصة بابن الزبير بن العوام وليس بمهدي آخر الزمان

هل هاروت وماروت هما إبليس والدجال كما يزعم مدعي المهديةمحمد ناصر اليماني - هشام كمال عبد الحميد

أمثلة من هرطقات وتخريفات وشطحات مدعي المهدية محمد ناصر اليماني ( الجزء الأول) - هشام كمال عبد الحميد

اتقى الله يا محمد ناصر اليماني ولا تخترع لنا حدود جديدة ما أنزل الله بها من سلطان وأقرأ آيات الله وأفهمها جيداً - هشام كمال عبد الحميد

المسيح الدجال والمخططات الصهيونية للسيطرة علي العالم

الجزء الثاني من المخططات الصهيونية ضد العالم حتى عام 2022م - هشام كمال عبد الحميد

 

الأحداث القادمة التي سيشهدها العالم حتى عام 2022 م طبقاً للمخططات الصهيونية ـ هشام كمال عبد الحميد:

عملة Bitcoin الإلكترونية تمهد الأسواق للنقد الإلكتروني المزمع تطبيقه بالنظامالعالمي الجديد تحت قيادة إبليس والمسيح الدجال - هشام كمال عبد الحميد

شركة موتورولا تنتج أول شريحة إلكترونية سيتم من خلالها التحكم بعقول البشر عن بعد (الوشم الرقمي) - هشام كمال عبد الحميد

هام وعاجل : تفاصيل الغزو الفضائي المزيف للأرض والذي قد يقع هذا العام طبقاً لمخططات النظام العالمي ال

هل الجبت والطاغوت المذكورين في القرآن هما إبليس والمسيح الدجال ؟ - هشام كمال عبد الحميد

المخططات الشيطانية للمسلمين و العالم خلال الفترة القادمة -- هشام كمال عبد الحميد

آيات ذكر المسيح الدجال في القرآن - هشام كمال عبد الحميد

قابيل هو إسرائيل في القرآن ( المسيح الدجال ) -- هشام كمال عبد الحميد

ست هو قايين (قابيل) في التوراة (المسيح الدجال) -- هشام كمال عبد الحميد

الدجال هو عُزير الذي زعم اليهود أنه ابن الله (أُزير- عزرا- إسرا- إسرائيل) -- هشام كمال عبد الحميد

هل رجل بني إسرائيل الذي آتاه الله آياته فانسلخ منها هو المسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

مجتمع قلاع الدجال الهرمية ومراكز علومه في مثلث برمودا -- عرض/هشام كمال عبد الحميد 

مدينة أجارتا العجيبة -- سامي سيد

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة 

أنفاق دولسي التي تربط بين أمريكا وعالم جوف الأرض البشري السفلي (أصحاب الأطباق

السلاسل والوثائقيات المفيدة والهادفة والمشوقة على اليوتيوب التي تتحدث عن أحداث نهاية الزمان والمؤامر

البهائيون الإيرانيون أصحاب الطيالسة وعلاقتهم بالمسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

الجناح العسكري لحكومة العالم الخفية ( فرسان مالطا ) -- هشام كمال عبد الحميد

جماعة البلاك بلوك ذراع من أذرع الصهيونية العالمية لنشر الفوضي والخراب في الدول الإسلامية -- هشام كما

أيها المغفلوناختراق الهاكرز للمواقع الإسرائيلية أكذوبة كبري مثل خدعة 11 سبتمبر سيعقبها كارثة إلكترونية عظمي ضد البنوك والبورصات والمواقعالحساسة الإسلامية والعالمية تمهيدا لإقامة النظام المالي العالمي الجديد -- هشام كمال عبد الحميد 

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

هل كان تابوت العهد جهاز تدمير إشعاعي -- بقلم / هشام كمال عبد الحميد

تليسكوب هابل يكشف تجليات ملكوت السماء التي أراها الله لسيدنا إبراهيم -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد

مصر

هل تصريحات مستشار اوباما للأمن القومي توم دونيلون هذه تمهيد من الأدارة الأمريكية لعودة مرسي ومحاكمة

السفيرة الأمريكية : سيعود اليهود إلى مصر فى 2013 بعد إعلان افلاسها ..وإسرائيل ستحتلها بعد إفلاسها

لماذا تحارب السعودية ثورة مصر ؟ - هشام كمال عبد الحميد

تعرفوا علي أصول الخائن الخسيسي - مليكة تيتانى والدة الفريق السيسي يهودية مغربية أسقطت الجنسية المغرب

القناة الإسرائيلية الثانية: السيسي أبلغ تل ابيب بالانقلاب قبل وقوعه - هشام كمال عبد الحميد

حتي لا ننسي جرائم الداخلية والعسكر - هشام كمال عبد الحميد

حذار من إسقاط مرسي الرئيس المنتخب عبر مظاهرات الشوارع -- هشام كمال عبد الحميد

إذا لم يعد مرسي للحكم ولو بصورة صورية واستمر انقلاب العسكر فستقع الحرب الأهلية ويكتمل المخطط الصهيوأ

جنرالات العسكر والشرطة والبلطجية ما زالوا في حاجة لمزيد من دماء الإسلاميين والشعب المصري - هشام كمال

محمد جودة الخبير الاقتصادى يحذر :ياشعب مصر إنهم يرهنون مصرأفيقوا قبل فوات الآوان

جريدة وول ستريت تكشف فضايح مؤامرة العسكري والمعارضة في إنقلاب 30 يونيو - هشام كمال عبد الحميد

تحليل صائب يستحق منكم أعادة النظر لحركة فرسان الثورة والثورة مستمرة للمؤامرة العسكرية علي إرادة النا

لمن قبلوا إجراءات تصفية الحسابات من العسكري مع الأخوان نقول : لا يجرمنكم شنآن قوم علي ألا تعدلوا

مبروك عليكم فوز الثورة المضادة والإنقلاب العسكريعلي الشرعية يا مصريين - هشام كمال عبد الحميد

مرسي يعلن أنه عميل أمريكي صهيوني بقطعه العلاقات مع سوريا ومهاجمة حزب الله - هشام كمال عبد الحميد

هل مصر مقبلة علي حرب أهلية بعد 30/6/2013 وجفاف نهر النيل بالسد الأثيوبي - هشام كمال عبد الحميد

اضطرابات أو حرب أهلية عقب الثورة المصرية في سفر النبي إشعيا -- هشام كمال عبد الحميد

المخطط الإسرائيلي للسيطرة علي منابع النيل لضرب أمن مصر المائي -- هشام كمال عبد الحميد

ثورة مصر : التدمير الخلاق لـشرق أوسط كبير ؟ -- وليام انغدال

جورج سوروس و الدستور المصري الجديد بقلم : توني كارتلوشي

خطة أمريكية قطرية لتدمير مصر- نجل هيكل يقود مخططا لشراء أراضى وشركات للتجسس على -- مصر هشام كمال عبد 

في سبيل مصلحة الإخوان المسلمين: تحويل مسار الإدارة الأمريكية بقلم / سيمور هيرش - ترجمة بثينة الناصري

ما حقيقة هذه الرسالة المرسلة من كتائب عز الدين القسام لتهديد الجيش والشعب المصري--هشام كمال عبد الحم

حقيقة مصطلحات فكر الحداثة المعاصر -- د/نزار إسماعيل

سوريا

هل المنطقة مقبلة علي صراع سني شيعي بعد اتفاق جنيف 2 بين أمريكا ولإيران وروسيا - هشام كمال عبد الحميد

إذا تم الاعتداء علي سوريا فماذا علي الوطنيون والثوار الشرفاء أن يفعلوا -- هشام كمال عبد الحميد

كتاب فرنسي يكشف أسرار أمير قطر ودوره في الثورات العربية والسورية وإنشاء قناة الجزيرة بفكرة يهودية

"صحيفة الديار" تكشف تمويل دولة قطر "للإرهاب" في سوريا والجيش الحر

الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيرانلتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال ا 

ما أشبه ما يحدث من تمويل للأرهابيين في سوريا بما حدث في أفغانستان النوم مع الشيطان :كيف ساهمت الولاي 

ناصر قنديل يكشف بالأدلة أن المؤامرة التي تحاك ضد سوريا مركزها بيروت

الجماعات الأرهابية المسلحة بسوريا ودورها في تنفيذ المشروع الصهيوني للشرق الأوسط الجديد -- هشام كمال 

ضابط اسرائيلي يكشف ابعاد المشروع – الامريكي البريطاني بمشاركة دول الخليج : سوريا ستقسم الى اربعة اقاليم

اللعب على كل الاوتار...حقيقة تركيا...والعثمانية الجديدة..ودورها لتطويق الامة العربية واضعاف قوتها؟؟؟

سياسيون وإعلاميون مصريون لجريدة «الثورة»: ما يحدث في سورية إرهاب منظم يحمل وزره داعمو المجموعات المس

المخططات الصهيونية ضد العالم والمنطقة

عندما صفق وزراء خارجية عرب بحرارة لبيريس في مؤتمر أمني في أبو ظبي -- عبد الباري عطوان

هل المنطقة مقبلة علي صراع سني شيعي بعد اتفاق جنيف 2 بين أمريكا ولإيران وروسيا - هشام كمال عبد الحميد

الثورات الشعبية العربية ومخاطر المشروع الصهيو أمريكي لتفتيت العالم الإسلامي طبقاً لمخطط برنا رد لويس

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة

الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيرانلتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال ا

كتاب فرنسي يكشف أسرار أمير قطر ودوره في الثورات العربية والسورية وإنشاء قناة الجزيرة بفكرة يهودية

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

الثورة العربية: الغرب في الهجوم المضاد؟ (بقلم: العميد أمين حطيط)

وكالة داربا DARPA وتغيير وجه الحروب المستقبلية؟؟؟؟

مجدي حسين يكتب عن المؤامرة التي بلغت ذروتها : الموساد أعد خطة الاغتيالات في مصر وينتظر التوقيت المنا

لعبة المنظمات الإنسانية والبنك الدولي بالشعوب العربية -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد

مشروع "الصكوك الإسلامية" حرام شرعاً، ورضوخ لإملاءات صندوق النقد الدولي! -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد

آل سعود

تحميل كتاب : تاريخ ال سعود للكاتب ناصر السعيد 

تحذير للأصدقاء السعوديين والإماراتيين الموجودين بصفحتي بالفيس بوك - هشام كمال عبد الحميد

الأصول اليهودية لآل سعود وتدميرهم لآثار النبي والصحابة بمكة والمحافظة علي آثار اليهود بخيبر -- الجز

الأصول اليهودية لآل سعود وتدميرهم لآثار النبي والصحابة بمكة والمحافظة علي آثار اليهود بخيبر -- الجزء

وبدأت خطوات آل صهيون الذين يحكمون السعودية لإزالة الأثار المقدسة بالحرم المكي تمهيدا لإزالة الكعبة و

الرد علي الأسئلة المثارة بخصوص وجود المسجد الأقصى بالجعرانة بمكة -- هشام كمال عبد الحميد

<p cl


 

لفتة علمية جميلة من صديقنا العزيز الدكتور دسوقي عبد الحليم :

 

وعي الحيوان وإدراكه – وتجارب علاج الايدز وفيروس سي


د/ دسوقي عبد الحليم


عميد معهد الهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية، مدينة الابحاث العلمية، الاسكندرية


لن اتحدث بشكل مباشر ولكن من اراد ان يفهم فليقرأ المقال الى آخره – له مراجع عدة ومنقول بتصرف -.
عندما قال الفيلسوف الفرنسي "رينيه ديكارت" : أنا أفكّر إذاً أنا موجود، كان يعني بكلامه عن العقل الواعي، فمن خلال العقل الواعي نجد أنفسنا ونتعرّف على ذاتنا ونشعر بها. يستمدّ العقل الواعي معظم معلوماته من البيئة المحيطة، و يتواصل معها عن طريق الحواس المألوفة (البصر، السمع، اللمس، الشم، الذوق). الإدراك الواعي يعكس لنا البيئة الخارجية، ثم يقوم جهازنا الفكري بتحليل المعلومات التي جمعها ومن ثم يخرج بقرارات مناسبة بناءً على ما أدركناه.


وكل فرد منا يقوم بتحليل الأشياء ويتعامل معها وفقاً للمنطق أو النظرة الخاصة التي نشأ عليها. وعلى الجانب الأخر فإننا نرى أيضاً أحداث مشابهة تحدث في عالم الحيوان مطابقة لما يحدث في عالم البشر من وعي وإدراك، الآمر الذي يشير إلى إمكانية القبول العلمي لإحساس الحيوانات بذواتها وقدرتها على التمييز والإختيار.


يسرد لنا العالم "ليال واتسون"، في كتابه " تيار الحياة" عام 1970م عن حادثة وقعت على جزيرة يابانية، (أطلق على هذه القصة مبدأ "عدوى المائة قرد" Hundred Monkey syndrome) ، حيث قام الباحثون بإطعام القرود حبات البطاطس كغذاء يومي، و قد أحبّ القرود هذا الغداء الجديد الذي لا يعرفونه من قبل، لكنهم لم يحبوا رمال الشاطئ التي كانت تتعلّق بالحبّات، فقام أحد القرود بغسل حبة البطاطس في مياه البحر قبل أن يتناولها، واكتشف أن طعمها أصبح أفضل بسبب زيادة ملوحتها نتيجة تغطيسها في المياه المالحة، فراح القرد منذ ذلك الحين يأكل البطاطس بعد تغطيسها في ماء البحر.


لكن بعد فترة من الزمن، وعلى الجانب الآخر من الجزيرة، راحت القرود الأخرى تستخدم نفس الطريقة في الحصول على البطاطس المالحة، مع العلم أنهم لم يتواصلوا مع القرد الأول الذي هو صاحب الفكرة. وبعد فترة من الزمن، وفي جزيرة أخرى يعيش فيها قرود أخرى، نشأت هذه العادة (أكل البطاطس المالحة) بين القرود، وبالرغم من أنهم يعيشون في الغابة بعيداً عن الشاطئ، راحوا يسافرون من الغابة إلى الشاطئ لكي يغطسون حبات البطاطس من أجل الحصول على الملوحة.


كيف انتشرت هذه الفكرة بين القرود بالرغم من تلك الحواجز الطبيعية التي يستحيل تجاوزها؟، يقول الدكتور "بول كابل"، مدير أحد مؤسسات البحث في "وعي الحيوان"، أنه لازال هناك الكثير من الغموض في سلوكيات الحيوانات التي ليس لها تفسير من قبل النظريات الفلسفية السابقة.


أقيمت تجارب كثيرة حول هذا الموضوع وجميعها كشفت عن هذه الظاهرة بوضوح، فقد وضعوا مثلاً، بعض الفئران في متاهة، و عملت هذه الفئران جاهدة في سبيل التعرّف على السبيل الصحيح للخروج منها. لكن الأجيال اللاحقة قامت بإنجاز هذا العمل بسهولة. أما الأجيال التي تلت ذلك، فلم تواجه صعوبة تذكر! و هكذا، حتى أن الفئران التي ليس لها أي صلة جينية أو وراثية بالفئران السابقة، وجدت سهولة كبيرة في الخروج من المتاهة! رغم أنها تعيش في بلاد بعيدة جداً عن الفئران الأوائل.


لقد اكتشف الباحثون مظاهر كثيرة متشابهة في عالم البشر تجلت بين القبائل والحضارات البشرية المنتشرة حول العالم، جميعها تشير إلى وجود هذه الظاهرة. فوجدوا مثلاً أن القبائل التي تعيش على ضفاف الأمازون في أمريكا الجنوبية تتشابه في طريقة حياتها مع القبائل الموجودة في أفريقيا وأسيا الجنوبية الشرقية التي تعيش على ضفاف الأنهار. فجميع هؤلاء يستخدمون الأدوات ذاتها وكذلك عاداتهم و تقاليدهم لا تختلف كثيراً. أما الحضارات القديمة التي انتشرت حول العالم، فقد تشابهت جميعاً في طريقة البناء وتشييد الهياكل وكذلك الأساطير والآلهة تكاد تكون متشابهة. رغم تلك الحواجز الطبيعية والمسافات الهائلة الفاصلة فيما بينها.


بالرغم من ذلك كله، تنكّر المجتمع العلمي الغربي لهذه النتائج ورفضوا حتى النظر فيها. لكن هذا لا يعني أن المجتمع العلمي على صواب، حيث أنه لا يمثل سوى منهج علمي محدّد، وللأسف الشديد، هو المنهج الذي يحكم العقول في هذا العصر، إنه المنطق السائد. هذه التجارب وغيرها من الدراسات الكثيرة التي سحقها المجتمع العلمي تحت الأقدام، إن دلّت على شيء، إنما تدل على إننا في الواقع جزء صغير من حقل غير مرئي، يتضّح ويثبت نفسه كلّ يوم.


يقول عالم البيولوجيا بجامعة كامبريدج البريطانية "روبرت شيلدريك": إن المفاهيم التي أثبتت أصوليتها في عملية فهمنا للوجود، بدأت تميل إلى حقيقة ثابتة تقول: أن الكون يبدو كأنه عقل عظيم وليس كما يدعي الآخرون حركة ميكانيكية عظيمة، هذا الكلام يعني أن مخلوقات الله عز وجل جميعا تتشابه تشابهاً كبيراً في أنها تسلك سلوكاً مجتمعياً متشابهة لحد كبير. وهذا إن دل على شيء، فإنه ببساطة يدل على أن الخالق واحد وهو الله عز وجل وأن هذه الكائنات تمتلك الإدراك والوعي الذي يمكنها من توحيد الله ومعرفته وتسبيحه أناء الليل وأطراف النهار.


 

تحليل رائع للحالة الإجتماعية المصرية من صديقنا العزيز الدكتور نزار إسماعيل


حقيقة مصطلحات فكر الحداثة المعاصر


د/نزار إسماعيل

 

مقدمة

 

يتسائل الكثيرون عن النخبة في مصر وما بال هذه النخبة ؟... ولما هذا الكم من اللغط والجدل السفسطائي، ولما هذا الكم من الإتهامات والكم الهائل من العدوانية والكراهية. لابد أن هذه الحالة ساهمت في الإنفلات والفوضى وشعور المواطن العادي بالضياع والتخبط والإحباط.

علينا أن نعي أن تراجع الأمة عامة ومصر خاصة بدأ منذ قرون وتعددت أشكال التراجع والتخلف عبر دول زورت التاريخ ودجلت الحقيقة ودلست الأحداث.

 

في خضم هذا كله لابد من بارقة أمل في فرصة لا تعوض لتشكل صحوة لهذا المارد النائم وتوقظه من سباته العميق وتضع قدميه على محجة الإصلاح والنهضة..

من سمات قادة هذه المرحلة أن يكونوا أناس تفقهوا وتعلموا دروس الماضي القريب قبل البعيد، ويتسموا بالإخلاص للحق والعدل والخير. ولابد أن يشعر هؤلاء بإنتماء أصيل للأمة والوطن وحضارته الإسلامية. ولكن في نفس الوقت يكونوا غير منغلقين على أنفسهم رافضين محاكاة إيجابيات تجارب البشرية جمعاء حتى ولو كانوا ممن يناصبون الأمة والوطن العداء. من البديهي أن يكون هؤلاء على علم واضح بالأطماع الخارجية في بلادنا من الذين أذاقوا العباد ألوان العبودية بالسيطرة عبر آليات متجددة ويريدون استمرار نخب الوطن من نظم حكم كوسطاء لنهب ثرواته وخيراته واستعباد شعبه. ولن يستقيم لهؤلاء الأمر إلا إذا كان الحق هدفهم والحكمة طريقهم والعدل نهجهم، غير طالبي سلطة مثل الذين تحالفوا مع الشيطان لتلبية شبقهم الجامح  للوصول إلى عرش مصر.

إذاً...ليس من المستحيل بناء نهضة شاملة تعيد لنا مكانتنا وتمكننا من أن نكون نموذجا وقدوة للحق والعدل والخير للناس أجمعين. ولكن على هذه النهضة أن تستفيد من كل التجارب الإنسانية مع عدم إهمال جذورنا من حضارة إسلامية وسطية. على هذه النهضة أيضا ألا تستبعد أحدا أو تميز بين أبناء الوطن الواحد وتُبنى على أسس تطهر أنماط الفكر القديم الذي نقل بلا تمييز بين الغث و السمين فتغلغل الغث في الثقافة الجمعية مثل الوباء وأفقدها اتزانها العقلي المنطقي .

ولذلك هناك حقائق يجب ألا نغفلها من التاريخ، منها مثلا أننا ولقرون أصبحنا تابعين لحضارات ترْفَعُ العِلمَ على الأخلاق، وتزوِّرُ التاريخَ بالدَجل، وتُعَرِّفُ الرذيلةَ بالحُرية. ومع اختلاف مرجعياتنا، استوردنا فكرا له مرجعية ليست مختلفة عنا فحسب بل متناقضة لعقائدنا السماوية وحضارتنا الأصيلة .

بلا شك أننا نواجه تحديات عظيمة، وخصوصا أن الكثير من دول العالم ماضية في طريقها لتبنّي فكْراً أحادي الرؤيا، وثقافة تمزج الحضارة الإنسانية في خليط بلا هوية ولا تمييز، وقيم جديدة نابعة من مرجعية تنكر كل الرسالات السماوية، وتعلن تقديسها لأفكار متغيرة بلا ثوابت ولا أسس ولا مباديء أخلاقية.

وبالرغم من أنها تــُعْلِنُ الإخاء والمحبة والحرية والسلام، تخفي في باطنها عقيدة ضلالية تحلل كل حرام وتحرم كل حلال، تتناقض مع كل فضيلة تدعو إليها جهارا ليل نهار.

قد لا تظهر ماهيتها لعين الرائي الغير مدقق ، ولكن آثارها تشير إليها بوضوح.

 

الأمس القريب:

 

 

 هيأت الحملة الفرنسية الصليبية على مصر ( 1798م - 1801م) ؛ التي مولها كبار أغنياء الصهيونية وعلى رأسهم أقطاب المصارف وأسواق المال، الظروف الملائمة لحكم جديد ودولة جديدة لحاكم ولد في شمال اليونان أو مقدونيا ليتربع على عرش مصر. فبعد وصول قائدها ناپوليون ومحاولته إقناع أهل البلاد بأنه مسلم، بل ومن حماة الإسلام، وبأنه صديق للسلطان العثماني واسمه "بونابردي باشا ".

رفض الناس دعواه هذه التي لم تنطلي عليهم وقاوموا حملته العسكرية حتى اندحرت تجر أذيال الخيبة. ولكنها لم ترحل إلا بعد أن تركت أول المحافل للمنظمات السرية في العالم العربي والإسلامي وهو ''محفل إيزيس''. ومع أن المحفل قد حل في عام 1800م بعد اغتيال الجنرال كليبر، إلا أنه وبلا شك، تحول للعمل بسرية أكبر.

 

تمثال لشمپليون في حرم جامعة السوربون واضعا قدمه على رأس تمثال لأحد ملوك مصر ...هل هذا يعبر عن رأي فرنسا التي طالما ادعت احترامها لمصر وتاريخها العريق ؟

تمثال لشمپليون في حرم جامعة السوربون واضعا قدمه على رأس تمثال لأحد ملوك مصر ...هل هذا يعبر عن رأي فرنسا التي طالما ادعت احترامها لمصر وتاريخها العريق؟

 

هكذا  هيأت الأجواء والظروف ومهدت الحملة الفرنسية الصليبية لمحمد علي باشا المقدوني المولد، الذي جاء من أطراف دار الخلافة العثمانية الإسلامية لحكم مصر عام 1805م.

يعتقد الكثيرون أن عصر النهضة والحداثه في مصر بدأ من ولاية ''محمد علي'' الذي نقل الكثير عن الحضارة الأوروپية...ولم لا ؟...

فهو أوروپي الأصل وملامحه أوروپية ولسانه أعجمي غير عربي بل لم يتعلم اللغة العربية بالرغم من حكمه لمصر لأكثر من أربعة عقود.

فذروة هذه الحركة الإصلاحية المزعومة، كانت في حكم محمد سعيد باشا والخديوي إسماعيل، الذي بنى قصر عابدين، ومؤسس منطقة وسط البلد التي تشبه بعض أحياء العواصم الغربية مثل لندن وپاريس ونيويورك.

لقد أحدث محمد علي باشا تغييرا في الدولة المصرية بما يسمى بالإصلاح في الجوانب الاقتصادية والزراعية والاجتماعية والسياسية وجوانب أخرى عديدة. هذا الإصلاح لم يكن وراءه فكر أو رؤية حضارية إسلامية من تراث الأمة، أو فكر مبني على التشاور مع نخبة أهل البلاد. ولم يكن هذا الفكر أيضا مبنيا على قبول ما يفيدنا، ورفض مالا يتفق مع طبيعة حضارتنا وجذورنا. فتم النقل عن الحضارة السائدة في  أوروپا بلا أسس ولا قواعد ولا ضوابط منهجية. وكذلك أكمل هذا الطريق أغلب من خلفوه في سُدّة الحكم.

فبعد أن تم حل محفل إيزيس في 1800م، كان محمد علي هو أول من أعاد المحافل للنشاط بل والإنتشار داخل مصر وفي الشام، فقام الإيطاليون بتأسيس محفلاً بالإسكندرية عام 1830م.

ومازالت شهادة تمنح الخيديوي إسماعيل أعلى درجات إحدى هذه المنظمات السرية موجودة في أحد قصور القاهرة في برواز أنيق تشهد بعضويته في هذه المنظمة والدرجة العليا التي حصل عليها..

إذاً...في عصر ولاية أسرة ''محمد علي'' بدأت تتسلل عوامل ''العولمة'' وأصبحت مصر بها طبقات أرستقراطية وبرجوازية تنظر للغرب على أنهم رواد العلم والثقافة والإرتقاء، ترفض المرجعية الإسلامية على أنها عين الرجعية، وتنظر لغالبية الشعب نظرة إحتقار وإزدراء ودونية حتى استباحوا استعباد الغالبية من المستضعفين منهم.

ومع مرور السنين أصبحت مصر منقسمة إلى طبقة من السادة النبلاء من أصول مقدونيةأو بالأحرى من سيلونيك باليونان (معقل يهود الدونمة) ، وطبقة برجوازية من بقايا أتراك الدولة العثمانية وآسيا الوسطى من ذرية المماليك. وأصبح السواد الأعظم من المصريين، مسلمين ومسيحيين، من طبقة العبيد. هذا إلى جانب طبقة صغيرة تسكن المدن الرئيسية والمراكز الرئيسية تشكل طبقة متوسطة ممن وظفتهم الدولة في الدواوين الحكومية، يتطلع هؤلاء لأعلى بالإلتحاق بالطبقة البرجوازية.

هؤلاء الأفندية الذين كانوا يقلدون الملبس الأوروپي، لأن ''الجلابية'' المصرية والعمامة أصبحا شيئا فشيئا دلالة على طبقة العبيد الذين يريدون التنصل منها.

هذه هي بعض الأسباب التي أدت إلى بلبلة الهوية المصرية، حضاريا، وثقافيا، واجتماعيا، ومن ثم سياسيا. وأصبح التطلع إلى الغرب هو التقدم والرقي ذاته، وبات النقل من الحضارة الغربية هو الحداثة والتقدم. وكانت المصطلحات المترجمة المصباح السحري المرجعي لهذا التحول الفوضوي.

كل ذلك ساهم في المزيد من ضعف دولة الخلافة الإسلامية، وأدت إلى الزج بنا في خضم التبعية بنظام عالمي جديد ورثـَنا ولم نوَّرثه. مازال هذا النظام يحاول فرض سيطرته علينا وفرض معتقداته عن طريق الإحتلال المباشر أو الغير مباشر. وهيمن فكره وثقافته، وفنونه المبهرة وتقنياته البراقة، وقوة وسرعة إنتشار آلات دعايته الجمعية التي تشبه إلى حد كبير سحرة فرعون ومرجعياته التشريعية التي يقودها كهنة فرعون الجدد. ولكن بالرغم من نجاحاته الكثيرة على المستوى العالمي لم يجد في تربتنا الخنوع الكامل والإنبطاح الشامل والتسليم الغير مشروط كما حدث لكثير من دول العالم. فاضطُر إلى شن الحروب المفتوحة والمؤامرات المدسوسة ليرغمنا على السير في طريقه لتحقيق مشروع سيطرته الكاملة.

لذلك كل من يتوقع بعد ثورة 25 يناير 2011 فيض الخيرات السريع، وبزوغ اقتصاد منيع، ويسر الطريق المحفوف بالورود والرياحين، فهو من الواهمين. فالتربة تحتاج للإستصلاح والتطهير من عوامل الزمن من إهمال واختراق وسموم وأشواك. وهذا كله لن يتحقق إلا بالجهد والصبر والثبات والمرابطة.

 

وإليكم بإختصار شديد ذكر بعض هذه المصطلحات التي اخترقت حضارتنا بمفهومها الوافد علينا أو الغير ملائم لفكرنا في شكله المنقول على سبيل المثال لا الحصر كما يلي:


ألأرستقراطية


هي طبقة النبلاء أو أفراد من طبقة خاصة يكون الحكم حكرا لهم دون غيرهم وهو مبني على أساس التمييز الطبقي و العنصري، وهو نظام مستبد لا يمثل الإرادة الشعبية ويعتبر ملكا جبريا. من مظاهره في بلادنا حكام حازوا على السلطة بالقوة أو بإنتخابات صورية غير نزيهة، وهو يختلف مع الملك العضود الذي كان أول من أسسه معاوية بن أبي سفيان والدولة الأموية. 

 

بورجوازية

  

مصطلح فرنسي الأصل كان يُطلق في العصور الوسطى على طبقة رجال الأعمال الذين كانوا حلقة الوصل بين طبقة النبلاء الأرستقراطية وطبقة العمال من جهة أخرى، ومع نشأة الثورة الصناعية قامت البورجوازية بإدارة زمام الأمور الإقتصادية والسياسية من ثروات زراعية وصناعية وأصول عقارية وانضم الكثير منها للطبقة العسكرية. وهذه الطبقة كونت بعد ذلك طبقة نظم حاكمة في بلادنا عملت كوسطاء لنهب البلاد لمصلحة المحتل الأجنبي تحت ستار الإستقلال.

 

ألدولة الدينية

   

نظام حكم مرجعيته سلطة إنسان على علاقة مباشرة مع الإله، حيث تكون الطبقة الحاكمة من الكهنة أو رجال دين ملهمين من قبله ولايمكن الإختلاف أو الإعتراض على قراراتهم. رأس هذه الدولة يكون بمثابة نبي ورسول ملهم على اتصال مباشر مع الإله، وتكون الحكومة مكونة من رموز الكهنوت الديني. وفي أقصى تطرفها لا تعترف هذه الدولة بحقوق المواطنة لمن يدينون بغير دينها مثل الدولة القشتالية في الأندلس.

بالنسبه لنا كمسلمين لا يوجد كهنوت في أغلب المذاهب الإسلامية. فعالِم الدين لا يعتبر نبيا رسولا أو كاهنا. فلقد أجمع المسلمون على أن سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم هو خاتم الأنبياء والمرسلين. وبالتالي لا يوجد دولة دينية في حضارتنا الإسلامية.  

 

ألعلمانية

 

هي حركة تدعو إلى نظام ذي مرجعية لا دينية، دائمة التغيير لتلائم أهدافها سواء كانت قصيرة أم بعيدة المدى وتؤمن بأن الغاية تبرر الوسيلة.

'' فصل الدين عن الحياة العامة''، أو'' نظام حكم بدون مرجعية دينية''

ولقد تم تنفيذه جزئيا في شتى البلاد الإسلامية في التاريخ المعاصر.

 

ألليبرالية

  

تنادي بأهمية حرية الفرد وترفض التدخل الديني الرسمي بالأمور الشخصية بشكل عام وهي بهذا لا تختلف كثيرا مع العلمانية. وينبثق منها العديد من الحركات الفكرية الإجتماعية والسياسية وخصوصا الثقافة والفنون وأجهزة الپروپاجاندا (الوسائط الجمعية). وتحبذ الليبرالية على فهم الدين بشكل جديد بلا ضوابط منهجية علمية، فلكل شخص حرية العبادة كما يشاء حتى ولو كان بادعاء النبوة والرسالة وبالترويج لدينه الجديد مادام لايجبر أحدا على اتباعه. 

  

ألوطنية

 

هي حركة تروج لفكر عاطفي مبني على مواطنة الجموع في إطار حدود جغرافية للدولة وتابع لنظامها السياسي السيادي أو دعوى قومية لعرق ما كما دعت القومية العربية في القرن ال20. دوافعها في الأساس عاطفية لا عقلانية، يجيش بها النظام الحاكم الجماهير نحو هدف ظاهره مصلحة الوطن وباطنه مصلحة بقائه. تدعو الوطنية لحب عاطفي للكيان السياسي والجغرافي للدولة بغض النظر عن القيم من حق وعدل وإنسانية.

 في الحضارة الإسلامية مفهوم الوطنية يشتمل على أخوة المؤمنين بغض النظر عن موقعهم الجغرافي أو انتمائهم العرقي أو الطائفي أو الطبقي. ويكون الولاء لله سبحانه وتعالى وللحق كما عرٌفه الله عز وجل والتعاون على البر والتقوى وليس ولاءا طائفيا جاهليا مجحفا.

 

العدالة

 

مفهوم العدالة السياسي هو تطبيق القوانين التي تشرعها الدولة بفرضية عدالة التشريع وإتاحة الفرص للمواطنين بالتساوي. وفي حقيقة التنفيذ العملي نجد أن هذه القوانين غير عادلة أساسا بل هي منبثقة من تعزيز مصلحة طبقة النظام الحاكم ومن يواليهم من طبقات المنتفعين.

أما في الحضارة الإسلامية فمفهوم العدالة أشمل لأنه عدالة إنسانية شاملة تعدل بين البشر جميعا بغض النظر عن أعراقهم وطوائفهم وعقائدهم وطبقاتهم الإجتماعية. فلقد حرم الله تعالى الظلم على نفسه. وقوانين الدولة مستمدة من الشريعة الإسلامية بمرجعيتها من كتاب الله القرآن الكريم والسنة الشريفة الصحيحة.

 

ألحرية

 

مفهوم الحرية للنظم العالمية لا يوجد له مرجعية لثوابت أصيلة ترفض عبودية الفرد. وبالتالي فرّغ المفهوم من محتواه الأصيل وأصبحت الحرية شعارا بلا تعريف واضح. فعند الممارسة نجد أن كل من ينادي بالحرية ظاهريا يدعو إلى عبودية الإنسان بطريقة غير مباشرة إما للفوضى أو الشهوات بلا ضابط.

 أما في في الحضارة الإسلامية فلا تكتمل الحرية إلا بالعدالة لأنها تنظم ما للمرء وما عليه في شتى الأمور الدنيوية وكما نعلم أن الحرية في حدود عدم تجاوز حرية الآخرين. 

 

ألمساواة

 

ألمساواة كمفهوم سياسي هي مساواة بين غير المتساويين. أي أنه لا يضع في الإعتبار الإختلافات في الظروف أو الإختلافات الطبيعية بين الناس. فهو مثلا يفترض المساواة بين الذكر والأنثى بدون التمييز بين المتطلبات المختلفة للجنسين. ولا يميز بين حلال أو حرام، لأن مرجعيته علمانية لا دينية. فمثلا يحلل زواج الشواذ بدعوى التساوي بينهم وبين سليمي الفطرة، ولا يعدل بين قوي وضعيف، أو سليم ومريض. وهذا المفهوم بمعناه الدخيل ينظر للبشر كوحدات بيولوجية منتجة.

 أما في الحضارة الإسلامية فالمساواة تهدف لإعطاء الفرص للجميع مع اختلاف ظروفهم وبما يلائم طبيعتهم. فهناك حقوق وواجبات عامة للجميع بغض النظر عن اختلافاتهم الفطريه أو الفكرية أو المادية وهناك حالات خاصة لها ظروفها الخاصة. وينظر لمصلحة الفرد ومصلحة المجتمع بحيث لا تكون المساواة ظلما.

 

ألعولمة

 

نظام جديد يراد به توحيد العالم في إطار جديد واحد تحت سلطة وقوانين ومؤسسات وثقافة واحدة بلا اعتبار لسيادة الدول من حدود جغرافية ونظم سياسية، أو اختلاف الحضارات والثقافات والقيم الأخلاقية بدعوى أن العالم قرية واحدة بلا حدود.

ظاهر هذا النظام يدعو  لبعض مبادئ الحضارة الإسلامية في رفض العنصرية والطبقية والتمييز بين الناس وهو ''إن أكرمكم عند الله أتقاكم'' بعد تحريفه إلى ''إن أكرمكم عندنا هو من يتفق مع مصالحنا وتوجهاتنا التي نعلن عنها بغض النظر عن جنسه وعنصره وطائفته.

 

السؤال الملح هنا هو كيفية إيجاد النخب المخلصة الواعية ذات المرجعية الحضارية الإسلامية لتقود حركة تجديد للفكر والثقافة عامة في مشروع يوحد الأمة للنهوض بنفسها برغم طوفان التحديات العظيمة 

 

روابط ذات صلة

مصر

السفيرة الأمريكية : سيعود اليهود إلى مصر فى 2013 بعد إعلان افلاسها ..وإسرائيل ستحتلها بعد إفلاسها

لماذا تحارب السعودية ثورة مصر ؟ - هشام كمال عبد الحميد

تعرفوا علي أصول الخائن الخسيسي - مليكة تيتانى والدة الفريق السيسي يهودية مغربية أسقطت الجنسية المغرب

القناة الإسرائيلية الثانية: السيسي أبلغ تل ابيب بالانقلاب قبل وقوعه - هشام كمال عبد الحميد

حتي لا ننسي جرائم الداخلية والعسكر - هشام كمال عبد الحميد

حذار من إسقاط مرسي الرئيس المنتخب عبر مظاهرات الشوارع -- هشام كمال عبد الحميد

إذا لم يعد مرسي للحكم ولو بصورة صورية واستمر انقلاب العسكر فستقع الحرب الأهلية ويكتمل المخطط الصهيوأ

هل تصريحات مستشار اوباما للأمن القومي توم دونيلون هذه تمهيد من الأدارة الأمريكية لعودة مرسي ومحاكمة

جنرالات العسكر والشرطة والبلطجية ما زالوا في حاجة لمزيد من دماء الإسلاميين والشعب المصري - هشام كمال

محمد جودة الخبير الاقتصادى يحذر :ياشعب مصر إنهم يرهنون مصرأفيقوا قبل فوات الآوان

جريدة وول ستريت تكشف فضايح مؤامرة العسكري والمعارضة في إنقلاب 30 يونيو - هشام كمال عبد الحميد

تحليل صائب يستحق منكم أعادة النظر لحركة فرسان الثورة والثورة مستمرة للمؤامرة العسكرية علي إرادة النا

لمن قبلوا إجراءات تصفية الحسابات من العسكري مع الأخوان نقول : لا يجرمنكم شنآن قوم علي ألا تعدلوا

مبروك عليكم فوز الثورة المضادة والإنقلاب العسكريعلي الشرعية يا مصريين - هشام كمال عبد الحميد

مرسي يعلن أنه عميل أمريكي صهيوني بقطعه العلاقات مع سوريا ومهاجمة حزب الله - هشام كمال عبد الحميد

هل مصر مقبلة علي حرب أهلية بعد 30/6/2013 وجفاف نهر النيل بالسد الأثيوبي - هشام كمال عبد الحميد

اضطرابات أو حرب أهلية عقب الثورة المصرية في سفر النبي إشعيا -- هشام كمال عبد الحميد

المخطط الإسرائيلي للسيطرة علي منابع النيل لضرب أمن مصر المائي -- هشام كمال عبد الحميد

ثورة مصر : التدمير الخلاق لـشرق أوسط كبير ؟ -- وليام انغدال

جورج سوروس و الدستور المصري الجديد بقلم : توني كارتلوشي

خطة أمريكية قطرية لتدمير مصر- نجل هيكل يقود مخططا لشراء أراضى وشركات للتجسس على -- مصر هشام كمال عبد 

في سبيل مصلحة الإخوان المسلمين: تحويل مسار الإدارة الأمريكية بقلم / سيمور هيرش - ترجمة بثينة الناصري

ما حقيقة هذه الرسالة المرسلة من كتائب عز الدين القسام لتهديد الجيش والشعب المصري--هشام كمال عبد الحم






\/ More Options ...
heshamkamal
تغيير القالب...
  • [مسجل الدخول]]
  •  
  • صاحب المدونة» heshamkamal
  • مجموع التدوينات » 260
  • مجموع التعليقات » 724
تغيير القالب
  • Void « الإفتراضي
  • Lifeالطبيعة
  • Earthالأرض
  • Windالريح
  • Waterالماء
  • Fireالنار
  • Lightخفيف

الرئيسية

    الذهاب إلى رئيسية الموقع

الأرشيف

    الذهاب إلى أرشيف تدوينات الموقع مصنفة حسب الشهور

الألبومات

    ألبومات صور و ملفات الموقع حيث يمكنك معاينتها و تحميلها
.

الروابط

    الذهاب إلى تصنيفات الروابط

الإدارة

    كل ما يتعلق بإدارة المدونة