الجزء الثاني من المخططات الصهيونية ضد العالم حتى عام 2022م

القضاء المقضي به علي بني إسرائيل بنبوءة السبعين أسبوع وبسورة الإسراء بالقرآن 

هشام كمال عبد الحميد

 25/1/1014

alt

هذه الخريطة منقولة من موقع :

 http://www.theelects.org/index.php/prophecies-in-psalms

 

من مقال بعنوان السبع سنوات الأخيرة مقارنة بالحرب العالمية الثانية ، بتاريخ 7 يناير 2009.

وهذه الخريطة هي الخريطة الإجمالية للخريطة التفصيلية التي سبق لنا شرحها في مقالنا السابق عن المخططات الصهيونية ضد العالم وبيت الله الحرام حتى عام 2022 ، وعن رجسة الخراب التي سيقيمها الدجال به في الثلاث سنين ونصف التي تسبق خروجه وذلك علي الرابط التالي :

 

http://heshamkamal.3abber.com/post/215771

 

وهذه صورة الخريطة السابقة للتذكرة :

alt


والخريطة التي نحن بصددها الآن مكملة للخريطة الأولي الموضحة أعلاه ، وهي توضح حقيقة الأسبوع الأخير من الأسابيع السبعين لنبوءة النبي دانيال عليه السلام الواردة بالإصحاح التاسع من سفره الأعداد 24 - 27 ، والتي حذر فيها بني إسرائيل من سبعون أسبوعاً (سبعون سنة) تتكرر مرتين ، في كل مرة منهم سيأتي مخرب يتعاونون معه ويسيرون وراءه ، ويقوم بتخريب البيت المقدس لله (البيت الحرام كما أوضحت بالمقال السابق وبكتاب مشروع تجديد الحرم المكي) ويبطل تقديم الذبائح به وينجسه بصنم أو هيكل وثني أطلق عليه دانيال اسم رجسة الخراب ، وفي المرة الثانية بنهاية الزمان سيكون المخرب ضد المسيح (المسيح الدجال) الذي سيدعي أنه إله ويأمر أهل الأرض بالسجود له ولإبليس بهذا الهيكل الوثني أو رجسة الخراب .

 

وهذه النبوءة مترجمة في تراجم الكتاب المقدس المختلفة بمنتهي السوء ، مما يجعلها غامضة وغير واضحة ، والنص العبري لها أيضا غير واضح ولكن به النص صريح عن تكرار السبع سنين مرتين في تاريخ بني إسرائيل ، لكن هذه الخريطة تلقي ضوء أكثر وضوحاً عليها ، لذا سنحاول تفسيرها علي ضوء هذه الخريطة بصورة صحيحة وأكثر وضوحاً ، وفيما يلي نص هذه النبوءة :

 

20. وَبَيْنَمَا أَنَا أَتَكَلَّمُ وَأُصَلِّي وَأَعْتَرِفُ بِخَطِيَّتِي وَخَطِيَّةِ شَعْبِي إِسْرَائِيلَ وَأَطْرَحُ تَضَرُّعِي أَمَامَ الرَّبِّ إِلَهِي عَنْ جَبَلِ قُدْسِ إِلَهِي

21. وَأَنَا مُتَكَلِّمٌ بَعْدُ بِالصَّلاَةِ إِذَا بِالرَّجُلِ جِبْرَائِيلَ الَّذِي رَأَيْتُهُ فِي الرُّؤْيَا فِي الاِبْتِدَاءِ مُطَاراً وَاغِفاً لَمَسَنِي عِنْدَ وَقْتِ تَقْدِمَةِ الْمَسَاءِ.

22. وَفَهَّمَنِي وَتَكَلَّمَ مَعِي وَقَالَ: [يَا دَانِيآلُ إِنِّي خَرَجْتُ الآنَ لِأُعَلِّمَكَ الْفَهْمَ.

23. فِي ابْتِدَاءِ تَضَرُّعَاتِكَ خَرَجَ الأَمْرُ وَأَنَا جِئْتُ لِأُخْبِرَكَ لأَنَّكَ أَنْتَ مَحْبُوبٌ. فَتَأَمَّلِ الْكَلاَمَ وَافْهَمِ الرُّؤْيَا.

24. سَبْعُونَ أُسْبُوعاً قُضِيَتْ عَلَى شَعْبِكَ وَعَلَى مَدِينَتِكَ الْمُقَدَّسَةِ لِتَكْمِيلِ الْمَعْصِيَةِ وَتَتْمِيمِ الْخَطَايَا وَلِكَفَّارَةِ الإِثْمِ وَلِيُؤْتَى بِالْبِرِّ الأَبَدِيِّ وَلِخَتْمِ الرُّؤْيَا وَالنُّبُوَّةِ وَلِمَسْحِ قُدُّوسِ الْقُدُّوسِينَ.

25. فَاعْلَمْ وَافْهَمْ أَنَّهُ مِنْ خُرُوجِ الأَمْرِ لِتَجْدِيدِ أُورُشَلِيمَ وَبَنَائِهَا إِلَى الْمَسِيحِ الرَّئِيسِ سَبْعَةُ أَسَابِيعَ وَاثْنَانِ وَسِتُّونَ أُسْبُوعاً يَعُودُ وَيُبْنَى سُوقٌ وَخَلِيجٌ فِي ضِيقِ الأَزْمِنَةِ.

26. وَبَعْدَ اثْنَيْنِ وَسِتِّينَ أُسْبُوعاً يُقْطَعُ الْمَسِيحُ وَلَيْسَ لَهُ وَشَعْبُ رَئِيسٍ آتٍ يُخْرِبُ الْمَدِينَةَ وَالْقُدْسَ وَانْتِهَاؤُهُ بِغَمَارَةٍ وَإِلَى النِّهَايَةِ حَرْبٌ وَخِرَبٌ قُضِيَ بِهَا.

27. وَيُثَبِّتُ عَهْداً مَعَ كَثِيرِينَ فِي أُسْبُوعٍ وَاحِدٍ وَفِي وَسَطِ الأُسْبُوعِ يُبَطِّلُ الذَّبِيحَةَ وَالتَّقْدِمَةَ وَعَلَى جَنَاحِ الأَرْجَاسِ مُخَرَّبٌ حَتَّى يَتِمَّ وَيُصَبَّ الْمَقْضِيُّ عَلَى الْمُخَرَِّبِ].

 

فهذه النبوءة للنبي دانيال تركز علي سبع سنين ستتكرر مرتين في تاريخ بني إسرائيل يتعاونون فيها مع قوة أو ملك مملكة عظمي في تخريب بيت الله المقدس وعبادة الأوثان ، كل سنة من هذه السبع سنين تمتد لسبعين سنة تنتهي بسبع سنين هي المعنية في النبوءة ، وترتبط هذه النبوءة أيضاً بنبوءته الواردة بالإصحاحين 7 ، 11 ، ولا مجال لذكر أي تفاصيل عنهما هنا فقد شرحت ما جاء بالإصحاح 7 بكتاب الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط .

 

وطبقا لما جاء بهذه النبوءة فهي تنقسم لثلاث أقسام 7 أسابيع (7سنين) تسبق قيام دولتهم أو مدينتهم الجديدة التي يتخذونها مدينة مقدسة بدلاً من المدينة المقدسة التي أختارها الله لهم وذلك بمعاونة مملكة عظمي (كما حدث من مملكة الفرس التي ساعدتهم في عصر كورش الفارسي بالعودة من السبي البابلي بعد تخريب نبوخذ نصر لأورشليم القديمة إلي المدينة التي يختاروها وساعدتهم في بناء هيكلهم الجديد بها) أو كما سيحدث في نهاية الزمن بمعاونة المسيح الدجال وأحدي القوي العظمي الذي سيختار لهم لمدينة المقدسة الجديدة (أورشليم القدس بفلسطين بدلاً من أورشليم الحقيقية التي قدسها الله لهم وهي مكة التي أمر موسي بإخراج بني إسرائيل من مصر لتحريرها من أيدي العماليق ولإقامة شعائر الحج وذبح الأنعام بها كما شرحت بكتاب مشروع تجديد الحرم المكي) .

وتمتد كل سنة من هذه السنين السبع لمدة سبعين سنة لتكون بذلك مجموع سنين مقدارها 77 سنة ، تنتهي بسبع سنين مشابهة تماماً للسبع سنين المبتدأ بها ، وتنتهي مدة السبع أسابيع (سنين) الأولي بقيام دولتهم أو بنائها ، وتنقسم السبع سنين الأولي والأخيرة لجزأين كل جزء منهم 3.5 سنة ، وفي الـ 3.5 سنة الأخيرة تقام رجسة الخراب أو الهيكل الوثني ببيت الله المقدس .

 

الجزء الثاني من الأسابيع السبعون مكون من 62 أسبوع يتم فيها بناء الأسواق والخلجان والأسوار الحصينة بمدينتهم الجديدة ، ويتسلطون فيها علي أعدائهم والأمم المجاورة لهم ومعظم شعوب الأرض ، وسمي دانيال هذه الفترة بفترة ضيق الأزمنة .

 

الجزء الثالث من الأسابيع السبعين هو الأسبوع الأخير (السنة الأخيرة) وفيها تقام رجسة الخراب وبسط سيطرة المخرب أو ضد المسيح (المسيح الدجال) علي كثيرين من أهل الأرض واليهود ويقيم عهده معهم ويبطل تقديم الذبائح لله وينجس البيت المقدس (مكة) .

 

ولن نتطرق هنا لشرح ما حدث في عصر أنطيوخس إبيفانيوس المخرب الأول الذي خرب البيت المقدس ونجسه برجسة الخراب لمدة 3.5 سنة وانطبقت عليه نبوءة النبي دانيال عن المخرب الأول والوعد الأول المكون من سبع سنين ، لطول الشرح وضيق المساحة لكل مقال بالمدونة والذي لا يسمح لنا بالشرح التفصيلي ، ويمكن مراجعة قصته وقصة أصحاب الكهف من جماعة المكابيين اليهودية الذين هربوا منه في زمانه لينجوا بأيمانهم بكتابنا أسرار سورة الكهف ، وهناك من يري أن المخرب المقصود في رؤيا دانيال في الوعد الأول هو تيطس الروماني الذي خرب هيكل اليهود سنة 70 ميلادية ، لكن هذا التفسير ضعيف ولا تنطبق علي تيطس الشروط الواردة برؤيا دانيال عن الوعد الأول .

 

ونبوءة دانيال هذه ذكرها القرآن بأسلوب أكثر وضوحاُ في حديث القرآن عن القضاء الذي قضاه الله علي بني إسرائيل ، والعلو الذي سيعلونه في الأرض مرتين ، قال تعالي بسورة الإسراء :

 

وَقَضَيْنَا إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوّاً كَبِيراً (4) فَإِذَا جَاء وَعْدُ أُولاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَاداً لَّنَا أُوْلِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُواْ خِلاَلَ الدِّيَارِ وَكَانَ وَعْداً مَّفْعُولاً (5) ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيراً (6) إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْاْ تَتْبِيراً (7) عَسَى رَبُّكُمْ أَن يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدتُّمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيراً (8) (سورة الإسراء) .

 

فالكتاب المذكور به هذا القضاء الذي قضاه الله لبني إسرائيل هو كتاب النبي دانيال عليه السلام ، وسيتكرر مرتين مرة بعد زمن دانيال ببضعة قرون ومرة في نهاية الزمان ، وفي كل مرة سيبعث الله عليهم عباد له يخربوا مدنهم وحصونهم ، ثم يرد الكرة لليهود عليهم ويجعل اليهود أكثر نفيرا ، وفي المرة الثانية سيمكن الله عباده من سوءة وجوه اليهود ومن دخول بيته المقدس الذي سينجسوه بمعاونة المسيح الدجال برجسة الخراب الثانية (الهيكل الوثني) ، ومن دخول المسجد أو بيت الله المقدس (بيت الله الحرام بمكة) وتتبير الهيكل العملاق الوثني تتبيراً كما شرحت بكتاب مشروع تجديد الحرم المكي .

 

وأنا أعطي اهتمام خاص لنبوءات النبي دانيال عليه السلام والنبي إشعيا وحزقيال ونبوءات سفر الرؤيا عن أحداث نهاية الزمان ، لأنها نبوءات مرعبة وتحقق منها الكثير في السنين الأخيرة ، وأنتم عن هذه النبوءات غافلون تماماً ، لأنكم تسيرون وراء ما يتردد بالفضائيات الصهيونية العربية ومواقع الإنترنت من مشايخ الوهابية وبعض السلفيين الذين يوهمونكم أن قراءة هذه النبوءات كفر وزندقة ، في حين أن النبي لم ينهانا عن الأخذ بما في كتبهم طالما أنه لا يعارض القرآن فقال عندما سأل عن النقل من كتب أهل الكتاب " حدثوا عنهم ولا حرج" وأمرنا الله في القرآن بالإيمان بالكتب السماوية السابقة وما جاء بها بعد أن أوضح لنا ما حرف أو بدل فيها أو يتم تأويله بطريقة خاطئة متعمدة من الأحبار والقساوسة والكهنة ، والصهيونية العالمية تحرك الوهابية السعودية لصرف أنظار المسلمين عن هذه النبوءات حتى لا يصلوا للحقيقة وتظل حكراً عليهم .

 

ولنعد الآن لشرح الخريطة علي ضوء نبوءة النبي دانيال عليه السلام .

 

يتوسط الخريطة خط أحمر محدد به سنوات السبعون أسبوع تبدأ من 1941م ، وكل سنة من السنوات السبع الأولي تمتد لسبعين سنة لاحقة لتنتهي في يونيو 2018م ، لتشكل بذلك مجموع 77 سنة ونصف تقريباً .، ومن الواضح ان هذه السنوات هي سنوات علي الحساب القمري مثل الخريطة الأولي السابق شرحها بالمقال السابق .

 

وقد اشرنا في المقال السابق إلي أن الباحثين في مجال الأعجز العددي ذهبوا إلي أن عدد كلمات القضاء الإلهي علي بني إسرائيل في سورة الإسراء من الآية 4 – 8 صيغ بعدد 75 كلمة هي سنوات الوعد التي سيعلون فيها وبعدها يتم القضاء المقضي به عليهم .

 

والسؤال الآن : إذا كان القضاء سيتم في غضون 75 سنة طبقاً للقرآن فكيف ذكرها النبي دانيال كسبعين سنة تمثل طبقاً لهذه الخريطة 77.5 سنة تقريبا ؟؟؟؟؟؟ .

 

والإجابة بمنتهي البساطة أن الـ 77.5 سنة قمرية تعادل بالتمام 75 سنة شمسية ، والحسبة تتم بتحويل السنين القمرية لأيام ثم قسمتها علي عدد أيام السنة الشمسية لنصل لعدد السنوات الشمسية للسنين القمرية علي النحو التالي :

 

77.5 سنة قمرية × 354 يوم وهو عدد أيام السنة القمرية = 27435 يوم قمري

27435 يوم ÷ 365 يوم وهو عدد أيام السنة الشمسية = 75.16 سنة شمسية

 

وتنقسم سنوات الخريطة السبع الأولي والثانية لجزئين كل جزء 3.5 سنة ، وفي بداية كل 3.5 سنة حدث وتاريخ .

 

أسفل الخط الأحمر بالخريطة في السنوات السبع الأولي والأخيرة مكتوب تواريخ أهم الأحداث بطريقة عمودية ، وأعلي الخط الأحمر مكتوب أسم الحدث ، ويفصل بين كلاً منهم 3.5 سنة ، وهي كما يلي :

 

alt

 

1.  8 ديسمبر 1941 م world war 2 ومعناها الحرب العالمية الثانية ، وهذا التاريخ الذي تبدأ منه الخريطة يشير لتاريخ ضرب اليابان لقاعدة بيرل هاربر الأمريكية (بتحريض من الصهيونية العالمية بالقطع لجر أمريكا للدخول بالحرب) مما أجبر أمريكا علي إعلان الحرب علي اليابان والاشتراك بالحرب العالمية الثانية ، فقد تم الهجوم الياباني في 7 ديسمبر 1941 الساعة 7.48 بتوقيت هاواي ، الموافق الساعة 3.18 من يوم 8 ديسمبر 1941 بتوقيت اليابان كما ذكرت سفينة كيدو بوتاي .، وبعد انتهاء الحرب بإلقاء أمريكا قنبلتي هيروشيما وناجازاكي النوويتين علي اليابان أصبحت أمريكا أقوي قوة في العالم ، واستخدمتها الصهيونية العالمية المسيطرة علي كل سياساتها ومقدراتها وقراراتها في مساندة ودعم إسرائيل وإقامة وطن قومي لهم بالقدس الفلسطينية .

 

2.  30 أبريل 1945 ( Hitler suiside ) ومعناها انتحار هتلر ، وفي هذا التاريخ انتحر هتلر بالفعل ، وطبعاُ ممكن يكون همه اللي مخلصين عليه ، والثلاث سنوات ونصف السابقة لهذا التاريخ أسمهم بالخريطة ( years tribulation ) ومعناها سنوات ضيق أو محنة ، وال 3.5 سنة التالية أسمها بالخريطة ( years peace  ) ومعناها سنوات سلام أو هدوء .

 

3.  15 مايو 1948 ( Israel birth ) وفي هذا التاريخ بالفعل تم إعلان قيام دولة إسرائيل بفلسطين وإلغاء الانتداب البريطاني عليها بعد صدور قرار الأمم المتحدة رقم 181 في 29 نوفمبر 1947 بتقسيم فلسطين ، وفي بداية عام 1948 بدأت حرب الجيوش العربية ضد اليهود بفلسطين بعد الاعتراض علي قرار التقسيم ، وانتهت الحرب في مارس 1949 دون أن تحقق الجيوش العربية هدفها ، وبعد الحرب توالت سيطرت اليهود علي فلسطين وعلي الدول العربية المجاورة وأصبح لها نفوذ كبير عليهم جميعاً حتى الآن .

 

4.  الفترة من 1949 وحتى 2010 التي تسبق الأسبوع الأخير تبلغ 62 سنة ، وهي الفترة التي شهدت علو بني إسرائيل الثاني بالأرض ، وفترة تحصين دولتهم بالأسوار وبناء الأسواق والمتاجر وخلجان المياه بها ، وهي الفترة المسماة عند دانيال بفترة الضيقة علي الأرض ، وهي نفسها الفترة المذكورة بالقرآن بعد هجوم الجيوش العربية عليهم (فجاسوا خلال الديار) أن الله سيرد لهم الكرة علي هذه الجيوش ويمدهم بأموال وبنين ويجعلهم أكثر نفيراً (ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيراً (6) إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا) ، فقد استخدم الله في اقرون الماضية العرب لتأديب اليهود واستخدم اليهود في تأديب العرب كلما كان يشرك ويكفر به احد الفريقين أو يتخلي عن شريعته أو يسلط علي الأثنين أمم أخري جبارة ومتكبرة لتأديبهم ، ويلي ذلك تفاصيل الأسبوع الأخير ، علي النحو الموضح بالشكل التالي :

 

alt

 

5.  يونيو 2011 ( peace treaty ) ومعناها معاهدة سلام أو فترة سلام وهدوء ، وهي فترة الربيع العربي بعد الثورات العربية في الخريطة السابق شرحها بالمقال السابق ، والتي ستكون فيها إسرائيل في فترة أمن وسلام من الدول العربية لانشغالهم بأحداث الثورات الجارية ببلادهم.

 

6.  ديسمبر 2014 ( abomination ) ومعناها رجس ، ويقصد بها رجسة الخراب الموضحة بالخريطة الأولي السابق شرحها بمقال الجزء الأول .

 

7.  يونيو 2018 ( new Israel ) ومعناها إسرائيل الجديدة في زمن المسيح الدجال بالقطع ، الذي تبدأ فترة حكمه بعد هذا الأسبوع .

 

وفترة الدجال طبقاً لما جاء بسفر الرؤيا ونبوءة النبي دانيال بالإصحاح السابع هي 3.5 سنة (1260 يوم) لنصل بعد منتصف عام 2018 إلي نهاية عام 2021 أو منتصف 2022 إذاا حسبنا فترته من بداية 2019 ، وفي أحاديث النبي صلي الله عليه وسلم أن فترة لدجال 40 يوم يوم كسنة ويوم كشهر ويوم كجمعة وسائر أيامه كأيامنا ، أي = 365 سنة + 30 شهر + 7 جمعة أو أسبوع + 37 يوم كأيامنا = 439 يوم أي لن تقل أيامه عن 439 ولن تزيد عن 1260 يوم .

 

ولا يسعنا في النهاية سوي القول : الله أعلم ، فهذه هي تفسيراتهم لنبوءات الأنبياء وتواريخ حدوثها ، وتواريخ مخططاتهم ، فهم يخططون وللخالق تخطيط آخر يرد به كيدهم ومكرهم ، والخالق لم يقل كلمته المقدرة من قديم الأزل بعد ، وعما قريب سيقول كلمته الفصل ويورث المهدي المنتظر وعباده الصالحين مشارق الأرض ومغاربها التي بارك فيها للعالمين بمكة والجزيرة العربية ، والله لا يخلف وعده لرسله والمؤمنين .

لكن المؤكد أننا اقتربنا جداً من وقوع هذه الأحداث .

روابط ذات صلة

الأحداث القادمة التي سيشهدها العالم حتى عام 2022 م طبقاً للمخططات الصهيونية ـ هشام كمال عبد الحميد:

عملة Bitcoin الإلكترونية تمهد الأسواق للنقد الإلكتروني المزمع تطبيقه بالنظامالعالمي الجديد تحت قيادة إبليس والمسيح الدجال - هشام كمال عبد الحميد

شركة موتورولا تنتج أول شريحة إلكترونية سيتم من خلالها التحكم بعقول البشر عن بعد (الوشم الرقمي) - هشام كمال عبد الحميد

هام وعاجل : تفاصيل الغزو الفضائي المزيف للأرض والذي قد يقع هذا العام طبقاً لمخططات النظام العالمي ال

هل الجبت والطاغوت المذكورين في القرآن هما إبليس والمسيح الدجال ؟ - هشام كمال عبد الحميد

المخططات الشيطانية للمسلمين و العالم خلال الفترة القادمة -- هشام كمال عبد الحميد

آيات ذكر المسيح الدجال في القرآن - هشام كمال عبد الحميد

قابيل هو إسرائيل في القرآن ( المسيح الدجال ) -- هشام كمال عبد الحميد

ست هو قايين (قابيل) في التوراة (المسيح الدجال) -- هشام كمال عبد الحميد

الدجال هو عُزير الذي زعم اليهود أنه ابن الله (أُزير- عزرا- إسرا- إسرائيل) -- هشام كمال عبد الحميد

هل رجل بني إسرائيل الذي آتاه الله آياته فانسلخ منها هو المسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

مجتمع قلاع الدجال الهرمية ومراكز علومه في مثلث برمودا -- عرض/هشام كمال عبد الحميد 

مدينة أجارتا العجيبة -- سامي سيد

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة 

أنفاق دولسي التي تربط بين أمريكا وعالم جوف الأرض البشري السفلي (أصحاب الأطباق

السلاسل والوثائقيات المفيدة والهادفة والمشوقة على اليوتيوب التي تتحدث عن أحداث نهاية الزمان والمؤامر

البهائيون الإيرانيون أصحاب الطيالسة وعلاقتهم بالمسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

الجناح العسكري لحكومة العالم الخفية ( فرسان مالطا ) -- هشام كمال عبد الحميد

جماعة البلاك بلوك ذراع من أذرع الصهيونية العالمية لنشر الفوضي والخراب في الدول الإسلامية -- هشام كما

أيها المغفلوناختراق الهاكرز للمواقع الإسرائيلية أكذوبة كبري مثل خدعة 11 سبتمبر سيعقبها كارثة إلكترونية عظمي ضد البنوك والبورصات والمواقعالحساسة الإسلامية والعالمية تمهيدا لإقامة النظام المالي العالمي الجديد -- هشام كمال عبد الحميد 

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

هل كان تابوت العهد جهاز تدمير إشعاعي -- بقلم / هشام كمال عبد الحميد

تليسكوب هابل يكشف تجليات ملكوت السماء التي أراها الله لسيدنا إبراهيم -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد

كتب هشام كمال

أنتظروا كتابنا الجديد : لباس التقوي - وكشف أسرار الحج والأنعام والهالة النورانية - هشام كمال

تحميل كتاب : مشروع تجديد الحرم المكي لإقامة الهيكل الصهيوني بمكة علي صورة الإله ست الفرعوني -- هشام  

تحميل كتاب : أسرارسورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق وكشف أقنعة النظام العالمى الجديدتحت قيادة المسيح الدجال ــ هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : عصر المسيح الدجال ( الحقائق والوثائق ) -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أقترب خروج المسيح الدجال (الصهاينة وعبدت الشيطان يمهدون لخروج الدجال بأطباقه الطائرة من

تحميل كتاب : يأجوج ومأجوج قادمون -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : هلاك ودمار أمريكا المنتظر -- هشام كمال عبد الحميد

<p class="MsoNormal" style="mso-margin-top-alt: auto; mso-margin-bottom-alt: auto; text-align: justify; tex


 

 موضوع خطير ورهيب :

 

الأحداث القادمة التي سيشهدها العالم حتى عام 2022م

طبقاً للمخططات الصهيونية

 

هشام كمال عبد الحميد

 21/1/2014

من الفصل السابع بكتابنا الجديد "لباس التقوى وأسرار مكة والحج والأنعام " ننقل الفقرات التالية وهي تحت عنوان :

المخططات الصهيونية ضد العالم ولتنجيس بيت الله الحرام حتي عام 2022 م وإستعادة شعائر الحج علي الملة الإبراهيمية بعد القضاء علي إبليس والدجال  وتتبير الهيكل الصهيوني بمكة تتبيراً .

 

لا شك أننا اقتربنا من موعد الأحداث الكبرى التي أخبرنا بها الأنبياء والمعروفة بأحداث نهاية الزمان أو علامات الساعة الصغرى والكبرى ، وأهمها الصيحة والمجاعة العالمية والانهيار الاقتصادي لمعظم دول العالم والحروب الكبرى (الملحمة الكبرى أو معركة هرمجدون) ،  وخروج الدجال ويأجوج ومأجوج والدابة والدخان وشروق الشمس من مغربها والهدة والخسف وضرب الأرض بنيزك أو كويكبات صغيرة أو مذنبات ، وما سيصاحب ذلك من تغيرات بيئية وجيولوجية وزلازل وبراكين قبل يوم الوقت المعلوم الذي سيتم فيه القضاء علي إبليس والدجال بعد نزول عيسي من السماء .

 

وليس كل ما سيقع من هذه الأحداث من الله كما يعتقد الغالبية من الناس ، بل سيكون بعضها  من صنع إبليس والدجال طبقاً لمخططاتهما بمشروع ناسا للشعاع الأزرق ومشروع هارب ومشروع داراب وغيرها من مشاريع الفتنة العلمية البيو تكنولوجية التي شرحنا جزء منها بكتاب أسرار سورة الكهف وكتاب الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط ومجموعة من المقالات الموجودة بمدونتنا .

 

وقد لفت نظري في الآونة الأخيرة خريطة صهيونية مليئة بالرموز والشفرات تشرح أهم ما سيقع علي الأرض من أحداث كبري خلال الفترة من نهاية 2010 م التي بدأت بالثورات العربية التي خططوا لإشعالها تنفيذاً لهذه المخططات التي تهدف للتمهيد لخروج مسيحهم المنتظر (المسيح الدجال) ونشر عبادة إبليس في الأرض من دون الله في ظل النظام العالمي الوثني الجديد الذي بدأ تنفيذ مراحله الأخيرة بالثورات العربية لنشر الفوضى بالدول الإسلامية .

 

وقد قاموا بوضع هذه الخريطة بناء علي نبوءات الأنبياء وأحاديث النبي محمد صلي الله عليه وسلم  التي غيروا وبدلوا في مضامين بعضها ووضعوا لنا مكانها نبوءات وأحاديث مزيفة أو مبدلة في بعض الأحيان حتى لا نضع أيدينا علي الحقيقة كاملة ، وتتكون لدينا صورة مشوهة ومزيفة عن الدجال والمهدي وعودة عيسي من السماء وأحداث نهاية الزمان ، في الوقت الذي قبضوا فيه علي أصول هذه النصوص منذ أكثر من 3 آلاف سنة وشرعوا في تنفيذ مخططات بديلة أو مضادة لما جاء بها  يتم تنفيذها بوسائل علمية وأدوات تكنولوجية بحيث تصب في صالحهم في النهاية ، لكن يأبي الله ألا أن يتم نوره ولو كره الكافرون والمشركون وليجعل ما ينفقوه علي مخططاتهم حسرة ووبال عليهم .

 

وفيما يلي صورة الخريطة ، وهي خريطة موجودة بالإنترنت علي بعض المواقع الصهيونية والمسيحية من عشرات السنين ، وقد نقلتها من موقع الآتي :

http://www.theelects.org/index.php/last-7-years

 

وتاريخ المقال المنشور به الخريطة في هذا الموقع هو : السبت 22 نوفمبر 2008 الساعة 13.43 (Saturday, 22 November 2008 13:34) ، أي قبل تاريخ بداية الأحداث في 2010 بسنتين .

 

وليس معني ذلك أن نصدق التواريخ المذكورة بالخريطة بحذافيرها ، فهذه مخططاتهم وتفسيراتهم والله أعلم بالتورايخ التي ستقع فيها الأحداث المنبأ عنها بنبوءات الأنبياء وحقيقة ما ستكون عليه .

 

alt

 

 

فهذه الخريطة تتحدث عن أهم الأحداث التي ستقع علي الأرض في السبع سنين الأخيرة التي ستسبق خروج المسيح الدجال وخروج يأجوج ومأجوج ونزول عيسي بن مريم .

 

والسبع سنين الأخيرة هي آخر سبع سنين في السبعين سنة التي سيشهد فيها بني إسرائيل علوهم الثاني والأخير في الأرض كما جاء بسفر الرؤيا الإنجيلي وسفر النبي دانيال ، والتي نبأهم بها النبي موسي ومعظم أنبياء بني إسرائيل وآخرهم عيسي عليهم جميعاً الصلاة والسلام.

 

وتحدث عن أحداث هذا الأسبوع الأخير (السبع سنين الأخيرة) النبي دانيال في سفره بما نبأه الله في مجموعة من الرؤى الواردة بعدة إصحاحات بسفره بالعهد القديم ، وأطلق عليها أهل الكتاب أسم نبوءة السبعين أسبوعاً أو السبعين سنة باعتبار أن كل أسبوع يرمز لسنة في رؤياه هذه الواردة بالإصحاح التاسع .

وتبدأ أحداث السبع سنين من منتصف يونيو 2011 وتنتهي في منتصف يونيو 2018 .

 

والأسبوع الأخير من هذه الأسابيع هو الذي ستقع فيه أحداث كبري ويتم فيه تنجيس بني إسرائيل لأرض الله المقدسة وبيته المقدس وقدس أقداسه بصنمهم الوثني الذي سيشيدونه بها ويحدثون فيه أحداث قتل دموية ، والذي سماه دانيال رجسة الخراب ببيت الله المقدس (بيت الله الحرام والهيكل الوثني الذي يبني به الآن تحت مسمي مشروع تجديد الحرم المكي علي ما شرحت بكتاب مشروع تجديد الحرم المكي هو مشروع إقامة الهيكل الصهيوني بمكة) ، ثم يأتي المخرب العظيم (الدجال) ويبطل شريعة تقديم الذبائح لله وشعائر الحج ببيت الله المقدس ويغير السنن (الشرائع) والمواقيت (الأهلة) المتعلقة بالحج فيضع مواقيت عالمية جديدة ، ويجبر أهل الأرض علي السجود له ولإبليس بقدس الأقداس الوثني الجديد  بمدينة أورشليم ( أور كلمة كلدانية بمعني مدينة وشاليم أو ساليم كلمة عبرية تعني مدينة السلم والسلام أو الأمن ، أي مدينة السلام أو الإسلام والأمن والأمان ، وهي مكة وبيته الحرام الذي جعله الله للناس أمناً ، كما شرحت بكتاب مشروع تجديد الحرم المكي – وكتاب لباس التقوى وأسرار الحج والأنعام) .

 

لذا فهذه الخريطة تشرح ما سيقع في السبع سنين الأخيرة من الوعد الإلهي لبني إسرائيل ، والذي ذكره الله لنا بأوائل سورة الإسراء (سورة بني إسرائيل كما جاء في مسمياتها الأخرى) والمعروف بقضاء بني إسرائيل ، ولكن الصهاينة من بني إسرائيل يحرفون النبوءات ويسعون لتطويعها لصالحهم بخطط مضادة للقدر الإلهي في معرض المضاهاة للأعمال الإلهية التي يقوم بها إبليس والدجال .

 

فالخريطة تبدأ أحداثها من عام 1948 م وهو تاريخ إعلان إنشاء دولة اليهود بفلسطين بعد احتلالها في عام 1947 م ، وفلسطين هي الوطن البديل الذي خدع الصهاينة والدجال به اليهود والنصارى وأوهموهم أنها الأرض المقدسة التي عاش بها آبائهم وأنبيائهم الأولون ، وأوهموهم أنها كان بها بيت الله المقدس البيت الحرام) الذي بناه إبراهيم وجدده النبي سليمان ، لذا أتوا بهم إليها ليصرفوا أنظارهم عن مكة وقدسيتها ، وكخطوة في طريق إشعال المعارك بين التحالف اليهودي المسيحي والتحالف الإسلامي ليفني الثلاثة أطراف بعضهم بعضاً وتتخلص الصهيونية العالمية الشيطانية الوثنية من أهم 3 أطراف في الأرض يؤمنون بكتب سماوية وبوجود إله واحد بالسماء حتى لو أشركوا في عبادتهم به عيسي كما فعل المسيحيون ، وبهذا تتمهد الأرض للعبادة الشيطانية الوثنية الجديدة في ظل النظام العالمي الجديد .

 

فالهدف هو القضاء علي كل أصحاب الديانات السماوية وخاصة الموحدين منهم وعلي رأسهم المسلمين والصالحين من بني إسرائيل (وهم غير اليهود لأن أصل اليهود من العماليق من قوم عاد أي قوم هود الذين أنقسم الناجين منهم مع هود بعد زمن هود بمئات السنين إلي الهوديين الصالحين أو الذين هادوا واليهوديين وهم اليهود عبدت عُزير الذين قالوا عُزير ابن الله)، لذا نجد الخالق في نهاية وعده بالقضاء الذي قضاه لبني إسرائيل بأوائل سورة الإسراء وبعد نجاح عباده الموحدين من تتبير ما علوه تتبيراً (أي تتبير الهيكل الصهيوني العملاق الذي سيشيدونه بمكة كما شرحت بكتاب مشروع تجديد الحرم المكي) يعود ويعطيهم فرصة أخري للتوبة ويعدهم بأنهم لو عادوا لكفرهم وشركهم مرة أخري فسيعود لتأديبهم وتشريدهم كما فعل معهم من قبل فقال تعالي : (عَسَى رَبُّكُمْ أَنْ يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدْتُمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيراً - الإسراء:8) .

 

قال تعالي :

 

وَقَضَيْنَا إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوّاً كَبِيراً (4) فَإِذَا جَاء وَعْدُ أُولاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَاداً لَّنَا أُوْلِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُواْ خِلاَلَ الدِّيَارِ وَكَانَ وَعْداً مَّفْعُولاً (5) ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيراً (6) إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْاْ تَتْبِيراً (7) عَسَى رَبُّكُمْ أَن يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدتُّمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيراً (8) (سورة الإسراء) .

 

والفسقة الكفرة من بني إسرائيل هم المنشئون للصهيونية العالمية وجماعة النورانيين والماسونية المتحكمون بمقاليد الأمور بالكرة الأرضية ، والذين يعبدون إبليس وينفذون مخططات الدجال ، والمسجد الذي سيدخله عباد الله كما دخلوه أول مرة هو المسجد الحرام بمكة الذي سبق للمسلمين دخلوه وتطهيره من أصنام المشركين عند فتح مكة في عهد النبي صلي الله عليه وسلم ، وما سيتبروه تتبيراً بداخله مما علاه بني إسرائيل هو الهيكل الوثني العملاق الذي سيكون اكبر صرح لأعلي أبراج في العالم تجسد صورة الطاغوت ، وسيتم ذلك بأيدي الموحدين تحت قيادة المهدي المنتظر ، وليس مقصوداُ بالمسجد هنا المسجد الأقصى بالقدس كما يظن الكثير من المسلمين كما شرحت بكتاب مشروع تجديد الحرم المكي .

 

وقد ذهب كثير من الباحثين في الإعجاز العددي للقرآن الكريم إلي أن هذه الآيات تشير لتاريخ نهاية بني إسرائيل بإشارات الإعجاز العددي في القرآن ، فعدد كلمات هذه الآيات الخمسة 75 كلمة ، وهي تشير لـمدة علو بني إسرائيل بالأرض في الإفسادة الثانية لهم ، وذهب البعض إلي أن اليهود عادوا من الشتات وقاموا باحتلال فلسطين في عام 1947م ، وإذا أضفنا لهذا التاريخ 75 سنة وهي مدة إفسادهم سنصل لسنة 2022م وهو عام نهاية بني إسرائيل ومسيحهم المنتظر (المسيح الدجال) ، وحسب آخرون البداية من عام 1948م وهو عام إعلان دولة إسرائيل بفلسطين وبذلك تكون سنة نهايتهم 2023م (1948 + 75 سنة = 2023م) .

 

وفي هذه الخريطة مشار لسبعين سنة هي المدة من بداية إعلان دولة إسرائيل واعتراف الأمم المتحدة بها في 1948 وحتى سنة 2018م ، وهي سنة بداية معركة هرمجدون كما جاء بالخريطة ويعقبها ظهور المسيا أو المسيح اليهودي (المسيح الدجال وليس المسيح عيسي بن مريم كما يعتقد المسيحيون في تفسيرهم لهذه الخريطة) .

 

والسبع سنين الأخيرة هي السنوات من 2011 حتى نهاية 2017 وتمتد لـ 2018م ، وهي الجزء الأزرق بالخريطة المسمي : Last 7 Years tribulation ، بمعني سبع سنوات الضيق أو المحنة التي ستشهدها الكرة الأرضية ويتلوها فترة الضيقة العظيمة في زمن الدجال .

 

وتسبق أحداث الأسبوع الأخير في هذه الخريطة تفجير في عام 2010 م متجه له ثلاث جمال علي رؤوسها تيجان  .

 

ويقف في مواجهة هذه الجمال عربة حربية يقف عليها فارس روماني بيده درع مرسوم عليه حمامة ، والعربة تجرها عنزة وتحتها رمز الدجال والشيطان 666 وعلي العربة علم الأمم المتحدة ، وخلف العربة مباشرة تقف امرأة  أو رجل بزي يشبه زى العاملين بجمعية الصليب الأحمر التابعة للأمم المتحدة علي علم إسرائيل .

 

alt

والجمال التي علي رأسها تيجان ترمز لرؤساء أو ملوك عرب لأن الجمل رمز للعرب ، يتم التمهيد في بلادهم لقيام ثورات ضدهم قبل عام 2010 بمزيد من الدكتاتورية وقمع الحريات وتزوير الانتخابات ، مع إطلاق العنان للصحف والقنوات الفضائية المملوكة لرجال الأعمال الذين تحركهم الأذرع الصهيونية ، والجمعيات الأهلية وحقوق الإنسان والمجتمع المدني المنشأ معظمها بأموال المعونات الأمريكية تحت شعار إطلاق الحريات والديمقراطية ، والتي ستمهد الشعوب للقيام بالثورات المخطط لها بالبروتوكولات الصهيونية .

 

والفارس الروماني يرمز للحروب التي يشنها الغرب أو علي وجه التحديد حلف الناتو (الإتحاد الأوربي) وحلف الأطلنطي بزعامة أوربا وأمريكا ، والحمامة التي علي الدرع رمز للسلام ، وهي رمز للشعارات المزيفة التي ترفعها الأمم المتحدة وأوربا وأمريكا عن السعي لتحقيق السلام والأمن في العالم ، وهم في الحقيقة لا ينشرون سوي الخراب والدمار .

 

والتفجير الذي كانت تتجه إليه الجمال الثلاثة عند عام 2010 إشارة إلي الثورات العربية التي بدأت بثورة تونس في نهاية عام 2010م ثم تبعها ثورة مصر وليبيا في 2011 .

 

وكانت تقود هذه الثورات الأمم المتحدة والغرب الذين يحركهما ويتحكم في شئونهما إبليس المشار إليه بالعنزة (الإله بافومت الذي يرمز لإبليس وهو بوجه عنزة علي ما شرحت بالرموز الماسونية بكتاب مشروع تجديد الحرم المكي) والدجال المشار إليه بـ 666 وبعلم إسرائيل والرجل الواقف عليه ، حيث أن الدجال هو نفسه إسرائيل المسمي قابيل كما شرحت بكتاب أسرار سورة الكهف (أما إذا كان من يقف علي علم إسرائيل هي امرأة ففي ذلك إشارة لتسيبي ليفني وزيرة خارجية إسرائيل السابقة التي تولت رئاسة حزب كاديما منذ 18 سبتمبر 2008 وقدمت استقالتها من الكنيست في 2012 وكانت في 2010 هي المتحكمة بكل شيء في إسرائيل) ، أو قد تكون المرأة رمز لأحدي النساء الصهيونيات المتحكمة بمقاليد الأمور داخل الأمم المتحدة أو في إشعال الثورات العربية والعالمية .

 

وبدأ عام 2011 بعامود عليه صليبان وفي نهايته دائرة بها حرف (A) وفوقهما قمر داخل مربع أحمر وبجانبه الكلمة الإنجليزية ( blood moons ومعناها القمر الدموي) وتاريخ يشير إلي 15 يونيو 2011 م .

 

alt 

وحرف (A) هو علامة الأناركيين وهو يشير إلي الفوضى التي ستبدأ مع منتصف عام 2011 وقد حدث ذلك ، وحرف (A) أيضاً رمز للمسيح الدجال أو ضد المسيح (antichrist) ، والقمر الدموي يشير إلي تاريخ حدوث خسوف كلي للقمر ، وهو يرتبط في كثير من الأحيان بأحداث دموية (تصنعها الصهيونية العالمية في الغالب) .

 

وفي 15 يونيو 2011 وقع بالفعل خسوف كلي للقمر .

 

بعد ذلك تشير الخريطة لأعوام الربيع العربي الثلاثة التي ستنتشر فيها الفوضى الهدامة المتتابعة التي تبدأ بعد الثورات العربية اعتبارا من منتصف 2011 وحتى نهاية 2013 والمرموز لها بزهور الربيع والأسهم المتتابعة الخارجة من علامة الأناركية بالخريطة ، وهي السنوات التي ستسبق بداية الأحداث الكبرى التي ستبدأ من 2014 طبقاً للخريطة .

 

alt

 

 

ونأتي الآن لأهم جزء في هذه الخريطة وهو المتعلق بأحداث 2014م و2015م و2016م ، علي النحو التالي الموضح بالخريطة :

 

alt

 

وهذا الجزء من الخريطة مقسم لجزأين كلا منهما 3.5 سنة ، الأول يبدأ من منتصف 2011 إلي نهاية 2014 والثاني من بداية 2015 إلي منتصف 2018 م ، وفي نهاية 2014 وبداية 2015 يوجد شكل بأعلى الخريطة هو أهم رمز في هذه الخريطة علي النحو التالي :

 

alt

 

يتكون هذا الشكل من ساعة تشير إلي الساعة السابعة وأربع خسوفات كلية ، خسوفان في 15 أبريل 2014 و 8 أكتوبر 2014 ، وخسوفان في  4 أبريل 2015 و 28 سبتمبر 2015 .

 

وسنلاحظ أن الفرق بين الخسوفين أبريل 2014 وأبريل 2015 هو 11 يوم بالنقص وهو الفرق بين السنة القمرية البالغة 354 يوم وربع والشمسية البالغة 365 يوم وربع ، مما يدل أن الحساب المستخدم بين التاريخين هنا هي حسابات لأشهر قمرية وليس شمسية ، وكذلك الفرق بين خسوفي شهري أكتوبر 2014 وسبتمبر 2015 ففرق المدة بينهما سنة قمرية مقدارها 354 يوم لأن الفرق بين التاريخين 11 يوم نقص .

 

فإذا حولنا هذه التواريخ لتواريخ هجرية (قمرية) فسنجد تواريخها المتوقعة كالتالي :

 

15 أبريل 2014 يوافق الثلاثاء 15 جمادي آخر 1435هـ ، وبكل المواقع الفلكية العلمية المعتمدة أوربياً وعربياً علي الإنترنت محدد حدوث خسوف كلي للقمر في هذا التاريخ .

 

8 أكتوبر 2014  يوافق الأربعاء 13 أو 14 ذو الحجة 1435هـ ، وبكل المواقع الفلكية العلمية المعتمدة أوربياً وعربياً علي الإنترنت محدد حدوث خسوف كلي للقمر في هذا التاريخ .

 

4 أبريل 2015 يوافق السبت 14 جماد آخر 1436 هـ ، ولا يوجد بأي موقع فلكي تحديد لخسوف كلي أو جزئي للقمر في هذا التاريخ ، مما قد يشير إلي أن هذا الخسوف غير طبيعي ومفاجئ ، أو قد يكون خسوف مصطنع بمشروع هارب للتحكم في الطقس والمناخ وهو ضمن مشاريع ناسا للشعاع الأزرق لصنع الفتن والمعجزات العلمية الكاذبة (بأدوات تكنولوجية) للمسيح الدجال .

 

28 سبتمبر 2015 يوافق الأثنين 14 ذو الحجة 1436هـ ، ولا يوجد بأي موقع فلكي تحديد لخسوف كلي أو جزئي للقمر في هذا التاريخ ، مما قد يشير إلي أن هذا الخسوف غير طبيعي ومفاجئ أيضاً مثل الخسوف السابق .

 

وسنجد خسوفي شهري أبريل 2014 و 2015 م مكتوب فوقهما بالأحرف اللاتينية المزخرفة الكلمة الإنجليزية ( Passover ) ومعناها خروج ، ويمكن أن تترجم أيضاً لعيد الفصح اليهودي لارتباط هذا العيد بخروجهم من مصر ، وهو عيد حج زراعي يهودي لبيت الله المقدس (البيت الحرام) كانت تهدي فيه بواكير الحصاد من الغلال لحجاج البيت المقدس ويتم الأكل منها هناك مع تقديم ذبائح قليلة من البقر والغنم قربان لله (وبعده بـ 49 يوم يأتي عيد حج حصاد الثمار ، وهذين الحجين مشار إليهما في القرآن بسورة الأنعام في سياق حديث الخالق عن شعائر الحج بمكة) وهما حجين مرتبطين بالمواسم الزراعية التي تحسب علي السنة الشمسية لا القمرية ، ويقع هذا العيد عندهم في 14 من شهر أبيب العبري وكان شهراً قمرياً ثم حولوه بالنسيء اليهودي إلي شهر شمسي ثابت يقع في 15 أبريل (نيسان) من كل عام شمسي ، وتبدأ ليلة عيد الفصح مع مغيب شمس يوم 14 ابريل كما شرحت بالفصل السادس من كتاب " لباس التقوى وأسرار مكة والحج والأنعام " .

 

ونظراً إلي أن الحساب عند اليهود في المواسم والأعياد الدينية مفروض أن يكون حساب قمري ، لذا فالتاريخ الآخر لهذا العيد جاء في 4 ابريل 2015 وليس 15 أبريل أي بنقص 11 يوم ، لأن من وضع هذه الخريطة يعلمون الحقيقة كاملة والتي أخفوها عن دراويش ومهابيل اليهود والنصارى بعد أن حرفوا لهم معظم شعائرهم ومناسكهم وشرائعهم الإلهية ( وبالكتاب القادم لباس التقوي وأسرار الحج تفاصيل أخري عن النسيئ اليهودي وعودة موافقة الشهور العبرية القمرية الأصل للشهور القمرية الإسلامية المستخدمة حالياً بالتقويم الهجري لتعود كل الشهور عند اليهود والمسلمين لهيئتها الأولي يوم خلق السماوات والأرض ويتلاشي النسيئ اليهودي مثلما تلاشي النسيئ العربي في الجاهلية سنة 10 هجرية التي حج بها النبي حجة الوداع ، وتفاصيل أخري عن الأحداث التي تكرر فيها مثل هذه الخسوفات الرباعية --المرتبطة بعيد الفصح والمظال في سنتين متتابعتين-- بتاريخ اليهود ووقع بها أحداث جسام كانت تحمل في غالبها شر لهم ، لذا يعتبر اليهود هذه الخسوفات الرباعية نذير شؤم لهم أو للعالم ).


فقد تكون سنة 2014 أو 2015 هي السنة التي سيتوافق فيها شهر ذي الحجة الإسلامي مع شهر تشري العبري الذي هو نفسه ذي الحجة قبل النسيئ وذلك لأول مرة من بضعة آلاف من السنين عندما بدأ اليهود في تطبيق النسيئ لذا قد تشهد هذه السنة بداية الأحداث الكبري التي ستبدأ بالخراب والدمار الذي ستحدثه الجماعات الأرهابية المسلحة الممهدة للسفياني والممولة أمريكيا وخليجيا


أما خسوفي 8 أكتوبر 2014 و 28 سبتمبر 2015 والموافقان ليومي 14 ذو الحجة في السنتين (أو 13 ذي الحجة لسنة 2014) ، فمكتوب عليهما الكلمة الإنجليزية (sukkot ) ومعناها العُرش أو المظال ، في إشارة لعيد المظال أو العُرش اليهودي ، وهو عيد حج للذبح اليهودي ، ويقع عندهم في 14 أكتوبر من كل عام ، وكانت تقدم فيه اكبر كمية من الذبائح لله عند بيته المقدس (البيت الحرام) بعد احتفالهم بيوم الغفران في العاشر من هذا الشهر (يوافق العاشر من ذي الحجة وهو يوم الحج الأكبر والذبح عندنا) ، ولكنهم باستخدام النسيء ثبتوه في 14 من شهر أكتوبر الشمسي ، وأخروا بالتعاليم الشيطانية والتحريفات التي أدخلت علي التوراة الذبح من العاشر إلي الرابع عشر ، وفي هذا العيد كانوا ينصبون خيام حول البيت الحرام (الهيكل الأول قبل تدميره في زمن نبوخذ نصر) وعلي الجبال والبيوت المحيطة به ويقضون بها فترة من الاعتكاف علي ما شرحت بالفصل السادس من كتاب " لباس التقوى وأسرار  الحج والأنعام "  .

 

وبين تاريخ هاذين الحجين في شهري ذي الحجة من عام 2014 و2015 بالخريطة يوجد صورة امرأة أو طفلة تقف علي هلال ومكتوب تحتها كلمتي (Abomination desolation ) ومعناهما رجسة الخراب ، ورجسة الخراب تشير لما نبأ به النبي دانيال وعيسي عن حرب وأحداث دموية تقع بالبيت المقدس وارتفاع رجسة الخراب أو الهيكل والصنم الوثني به وتبقي  إلي أن ينصب غضب الله علي الذي نصبها هناك ، وهو ما يشير إلي الصنم أو الهيكل الوثني العملاق الذي يبني بالحرم المكي الآن كما شرحت بكتاب مشروع تجديد الحرم المكي ، كما يشير إلي الأحداث الدموية التي ستقع بالحرم المكي خلال تلك الفترة والتي نبأنا بها النبي في أحاديثه عن نهب الحاج وسرقته والإغارة عليه . وأسفل الفتاة نجوم تتساقط علي الأرض ونار مشتعلة أو بركان وخسف أو هدة بالأرض وشخص يتهاوي أو يقع في حفرة أو يخسف به 


والهلال الذي تقف عليه الفتاة قد يشير لشهر رمضان الذي ستقع به الصيحة أو الهدة ما بين عامي 2014 و 2015 حسب ما جاء بهذه الخريطة، لذا نجد تحت الفتاة  صورة جناحين باللون الأصفر والجناحان يرمزان للهيكل عند اليهود وسهم يشير للأرض وشخص يقع من علي الأرض ويسقط أو يتهاوي بداخلها نتيجة للهدة ، وأعلي صورة الفتاة الساعة التي تشير للسابعة فقد يكون ذلك موعد الهدة أو الصيحة فتقع الساعة السابعة ، أو قد يشير لتاريخ وقوعها بالتقويم الشمسي
فيصبح التاريخ بالتقويم الميلادي أو القمري اليوم السابع من الشهر الثاني عشر أو اليوم الثاني عشر من الشهر السابع سواء الهجري أو الميلادي والله أعلم


وهناك احتمال أن يكون الهلال والمرأة التي تقف عليه إشارة للرؤيا الواردة بسفر الرؤيا الإصحاح 12 التي تتحدث عن أمرأة متسربلة بالشمس والقمر تحت رجليها وعلي رأسها أكليل من 12 كوكب ، وهي رؤيا تشير لظهور المهدي المرموز له بالقمر في هذه الرؤيا والشمس رمز لأمة محمد ، ولا مجال لتفصيل هذه الرؤيا هنا فقد شرحتها بكتاب شرح طلاسم والغاز اسم المهدي .


والهدة عبارة عن زلزال كبير ، قد يقع نتيجة لإصطدام جرم سماوي ما بالأرض ، وقد تكون من الله أو نتيجة لأعمال تخريبية لنشر الذعر والفزع من أعوان الدجال بمشروع هارب للتحكم بالطقس والمناخ وهو من ضمن ملحقات مشروع ناسا للشعاع الأزرق.


وجاء ذكر الهدة عن ابن مسعود قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إذا كان صيحة في رمضان فإنه يكون معمعة في شوال، وتمييز القبائل في ذي القعدة، وتسفك الدماء في ذي الحجة والمحرم وما المحرم - يقولها ثلاث مرات - هيهات هيهات! يقتل الناس فيه هرجا هرجا، قلنا وما الصيحة يا رسول الله؟ قال: هدة في النصف من رمضان ليلة الجمعة فتكون هدة توقظ النائم وتقعد القائم وتخرج العواتق من خدورهن في ليلة جمعة في سنة كثيرة الزلازل والبرد ، فإذا وافق شهر رمضان في تلك السنة ليلة الجمعة فإذا صليتم الفجر من يوم الجمعة في النصف من رمضان فادخلوا بيوتكم وأغلقوا أبوابكم وسدوا كواكم ودثروا أنفسكم وسدوا آذانكم،فإذا أحسستم بالصيحة فخروا لله سجدا وقولوا: سبحان القدوس، سبحان القدوس،ربنا القدوس، فإنه من فعل ذلك نجا ومن لم يفعل هلك).أخرجه نعيم بن حماد بكتاب الفتن) .

 

ومن الجدير بالملاحظة أن موعد هذه الهدة بالخريطة محدد عند منتصف السبع سنين ، أي بعد مرور 3.5 سنة من بداية الأحداث في منتصف 2011 ،فالسهم النازل من الهلال موضوع عند نهاية 2014 وبداية 2015 وهو موعد يوافق شهر المحرم القمري ، وبالروايات أشارات لأحداث كبري تبدأ في شهر محرم ويعقبها المعمة والقتال في ذي الحجة بالحرم وظهور المهدي.

 

ويلي ذلك بالخريطة في عام 2016 رجلان يتزحلقان علي الجليد وفي ذلك إشارة لحدوث تغيرات بيئية وبداية شتاء جليدي قد تكون من نتاج هذه الهدة السماوية أو نتيجة تفجير نووي أو خلافه .

 

مع بداية عام 2018  يوجد تفجير كتب فوقه بالإنجليزية Armageddon وتعني بداية حرب هرمجدون ، ونجد علم إسرائيل به جزء مشتعل بالنار نتيجة لقصف بطائرة ، وهذا إشارة للهجوم الذي قد تشنه بعض الدول الإسلامية كإيران علي إسرائيل لتبدأ به الملاحم الكبرى أو معركة هرمجدون بين المسلمين واليهود وأوربا وأمريكا (علي ما شرحت بكتاب الحرب العالمية القادمة بالشرق الأوسط) وكما هو موضح بالخريطة علي النحو التالي :

alt

 

بعد ذلك يظهر بالخريطة صور نجمة وصليب وساعة شمسية أو شمس مظلمة في السماء تنزل إلي الأرض ، في إشارة لتغيرات في أحوال السماء وللشمس الصناعية التي سيجعل الدجال بها اليوم كسنة واليوم كجمعة واليوم كشهر بعد أن يخفي عنا شمسنا الطبيعية كما أخبرنا النبي محمد بأحاديثه عن فترة حكم الدجال والفتن التي سيأتي بها .

 

ويظهر بعدها الدجال واقفاً بعرشه أو هيكله الجديد وأرتفاع الصليب في إشارة لنشر عقيدة التثليث والشرك بالله في عصر الدجال أو فترة الضيقة العظيمة في نبوءات أهل الكتاب .

 

ولا يسعنا في النهاية سوي القول : الله أعلم ، فهذه هي تفسيراتهم لنبوءات الأنبياء وتواريخ حدوثها ، وتواريخ مخططاتهم ، فهم يخططون وللخالق تخطيط آخر يرد به كيدهم ومكرهم ، والخالق لم يقل كلمته المقدرة من قديم الأزل بعد ، وعما قريب سيقول كلمته الفصل ويورث المهدي المنتظر وعباده الصالحين مشارق الأرض ومغاربها التي بارك فيها للعالمين بمكة والجزيرة العربية ، والله لا يخلف وعده لرسله والمؤمنين .

 

لكن المؤكد أننا اقتربنا جداً من وقوع هذه الأحداث سواء بدأت في 2014 أو 2015 أو بعدهما ببضع سنين . وراجع الجزء الثاني من المقال علي الرابط التالي :

الجزء الثاني من المخططات الصهيونية ضد العالم حتى عام 2022م - هشام كمال عبد الحمي

 
روابط ذات صلة

عملة Bitcoin الإلكترونية تمهد الأسواق للنقد الإلكتروني المزمع تطبيقه بالنظام العالمي الجديد تحت قيادة إبليس والمسيح الدجال - هشام كمال عبد الحميد

شركة موتورولا تنتج أول شريحة إلكترونية سيتم من خلالها التحكم بعقول البشر عن بعد (الوشم الرقمي) - هشام كمال عبد الحميد

هام وعاجل : تفاصيل الغزو الفضائي المزيف للأرض والذي قد يقع هذا العام طبقاً لمخططات النظام العالمي ال

المخططات الشيطانية للمسلمين و العالم خلال الفترة القادمة -- هشام كمال عبد الحميد

مجتمع قلاع الدجال الهرمية ومراكز علومه في مثلث برمودا -- عرض/هشام كمال عبد الحميد 

مدينة أجارتا العجيبة -- سامي سيد

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة 

أنفاق دولسي التي تربط بين أمريكا وعالم جوف الأرض البشري السفلي (أصحاب الأطباق

السلاسل والوثائقيات المفيدة والهادفة والمشوقة على اليوتيوب التي تتحدث عن أحداث نهاية الزمان والمؤامر

البهائيون الإيرانيون أصحاب الطيالسة وعلاقتهم بالمسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

الجناح العسكري لحكومة العالم الخفية ( فرسان مالطا ) -- هشام كمال عبد الحميد

جماعة البلاك بلوك ذراع من أذرع الصهيونية العالمية لنشر الفوضي والخراب في الدول الإسلامية -- هشام كما

أيها المغفلون اختراق الهاكرز للمواقع الإسرائيلية أكذوبة كبري مثل خدعة 11 سبتمبر سيعقبها كارثة إلكترونية عظمي ضد البنوك والبورصات والمواقع الحساسة الإسلامية والعالمية تمهيدا لإقامة النظام المالي العالمي الجديد -- هشام كمال عبد الحميد 



 

اتباع سنة النبي بالأحاديث الصحيحة وليس المكذوبة

هي خير أحتفال بمولد النبي الشريف


هشام كمال عبد الحميد

 

تواصل معنا علي الفيس بوك علي الرابط التالي :

https://www.facebook.com/profile.php?id=100001177479


بمناسبة المولد النبي الشريف كل عام وانتم بخير

وخير ما نتقرب به لرسول الله صلي الله عليه وسلم في هذه الأيام هي أتباع سنته

واتباع سنته ليس معناه تلقي كل ما روي عنه بكتب الصحاح والسيرة كالعميان حتى ولو كان ما بهما مخالفاً للقرآن ، فالسنة النبوية الصحيحة لا تخالف القرآن ، فالروايات والأحاديث المخالفة للقرآن هي دين مبدل للقرآن وسنة رسولنا الكريم ، فالقرآن هو المرجع والحكم في الحكم علي صحة أو كذب أي حديث ، وقد حذرنا النبي من هذه الأحاديث المكذوبة التي سيتقولها الوضاعون عليه فقال :

اعرضوا حديثي على الكتاب فما وافقه فهو مني وأنا قلته

وقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: وإنها ستفشى عني أحاديث فما أتاكم من حديثي فاقرؤوا كتاب الله واعتبروه فما وافق كتاب الله فأنا قلته وما لم يوافق كتاب الله فلم أقله]

وقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [ستكون عني رواة يروون الحديث فاعرضوه على القرآن فإن وافق القرآن فخذوها وإلا فدعوها]

وقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [عليكم بكتاب الله وسترجعون إلى قوم يحبون الحديث عني ومن قال علي ما لم أقل فليتبوأ مقعده من النار فمن حفظ شيئا فليحدث به]

وقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [عليكم بكتاب الله فإنكم سترجعون إلى قوم يشتهون الحديث عني فمن عقل شيئا فليحدث به ومن افترى علي فليتبوأ مقعدا وبيتا من جهنم]

وقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [ألا إنها ستكون فتنة قيل ما المخرج منها يا رسول الله قال كتاب الله فيه نبأ من قبلكم وخبر ما بعدكم وحكم ما بينكم هو الفصل ليس بالهزل من تركه من جبار قصمه الله ومن ابتغى الهدى في غيره أضله الله وهو حبل الله المتين وهو الذكر الحكيم وهو الصراط المستقيم وهو الذي لا تزيغ به الأهواء ولا تلتبس به الألسنة ولا تشبع منه العلماء ولا يخلق عن كثرة الرد ولا تنقضي عجائبه، هو الذي لم تنته الجن إذ سمعته حتى قالوا: {إنا سمعنا قرآنا عجبا يهدي إلى الرشد فآمنا به} من قال به صدق ومن عمل به أجر، ومن حكم به عدل ومن دعا إليه هدى إلى صراط مستقيم]

وقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [يأتي على الناس زمان لا تطاق المعيشة فيهم إلا بالمعصية حتى يكذب الرجل ويحلف فإذا كان ذلك الزمان فعليكم بالهرب قيل يا رسول الله وإلى أين المهرب قال إلى الله وإلى كتابه وإلى سنة نبيه الحق

صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم وكذب الوضاعون والمتقولون عليه بما لم يقله .

صورة
 
 
صورة
 
 
 روابط ذات صلة

كتب هشام كمال

أنتظروا كتابنا الجديد : لباس التقوي - وكشف أسرار الحج والأنعام والهالة النورانية - هشام كمال

تحميل كتاب : مشروع تجديد الحرم المكي لإقامة الهيكل الصهيوني بمكة علي صورة الإله ست الفرعوني -- هشام  

تحميل كتاب : أسرارسورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق وكشف أقنعة النظام العالمى الجديدتحت قيادة المسيح الدجال ــ هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : عصر المسيح الدجال ( الحقائق والوثائق ) -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أقترب خروج المسيح الدجال (الصهاينة وعبدت الشيطان يمهدون لخروج الدجال بأطباقه الطائرة من

تحميل كتاب : يأجوج ومأجوج قادمون -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : هلاك ودمار أمريكا المنتظر -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب 11 سبتمبر صناعة أمريكية — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : موعد الساعة بين الكتب السماوية والمتنبئين -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : كتاب تكنولوجيا الفراعنة والحضارات القديمة -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أسرار الخلق والروح والبعث بين القرآن والهندسة الوراثية -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحقيقة والأوهام في قضية جمع القرآن بعد العصر النبوي— هشام كمال عبد الحميد

تصحيح المفاهيم الإسلامية

مناسك الحج تخلص الحجاج من الطاقة السلبية العالقة بأجسادهم  )قضاء تفثهم) - هشام كمال عبد الحميد 

البيت الحرام كان مقام إبراهيم (قبلته ومكان سكنه المعيشي) - هشام كمال عبد الحميد 

البيتالحرام بمكة هو مثابة الناس (المكان الذي يعيد للإنسان الطاقة الأيجابيةالمفقودة ويقوي الهالة النورانية) - هشام كمال عبد الحميد

القرآن والأبحاث العلمية يؤكدان أن مكة هي مركز الكرة الأرضية ونقطة تجمع الطاقة الكونية الإيجابية في الأرض - هشام كمال عبد الحميد

قوله تعالي في تعدد الزوجات : مثني وثلاث ورباع يعني : 2+3+ 4 = 9 وليس القصر علي 4 - هشام كمال عبد الحميد

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - الجزء الأول - هشام كمال عبد الحميد

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثالث

حد الردة لا أصل له في الإسلام -- الجزء الأول -- هشام كمال عبد الحميد

حد الردة لا أصل له في الإسلام -- الجزء الثاني-- هشام كمال عبد الحميد

حتي لا تصوموا أو تفطروا في رمضان بنهج مخالف لنهج القرآن والآحاديث الصحية تعرفوا علي حقيقة الفجر الصا

أسرار الأقدار الإلهية في قصة موسي والخضرهشام كمال عبد الحميد

حتي لا تنخدعوا في فتاوي المضلين من المنبطحين ومشايخ العسكر : هناك فرق بين الوقوع في الفتن والانتصار للحق

كفانا سذاجة وهوان فلا تطبقوا نهج هابيل وطبقوا نهج القرآن : لئن بسطت يدك إلي لتقتلني سأبسط إليك يدي وسلاحي لأقتلك

حتي لا نختلف فيما نحن فيه متفقون - هشام كمال عبد الحميد

مشايخ الفتنة وتخريب الديار: تهنئة المسيحيين بأعيادهم الدينية حرام شرعاً -- هشام كمال عبد الحميد

نبوءات الرسول عن الجماعات الأرهابية الدينية المسلحة التي تقتل المسلمينوتدع الكافرينالذين يقرءون القرآن ولا يجاوز حناجرهم ليصل لعقولهم؟ -- هشام كمال عبد الحميد

كفانا شجب واستنكار لما يحدث في غزة يا أهل السنة والشيعة وليكن الرد عملاً عسكرياً -- هشام كمال عبد الحميد

إلي مشايخ السوء والسياسيين من عملاء الأمريكان الذين يطالبوننا بضبط النفس والتحضر في الرد علي الفيلم

أهل الأرض الآن ليس كلهم من نسل نوح -- هشام كمال عبد الحميد

الحديث والقرآن

الإعجاز العددى للقرآن الكريم يثبتسلامة القرآن من التحريف - هشام كمال عبد الحميد

السياق اللغوي للقرآن يبرئ الرسول من تهمة العبس في وجه ابن أم مكتوم : النبي تلهي فقط عن عبد الله بن أم مكتوب أما الذي عبس في وجهه  فشخص آخر – هشام كمال عبد الحميد

النبي محمد كان نبياً أميا (جويم العبرية - أي أممياً عربياً – غير يهودي) يقرأ ويكتب وملماً بعدة لغات

معايير قبول أو رفض الحديث المنسوب للرسول صلي الله عليه وسلم بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد

اعترافالعلماء أن أحاديث الآحاد المدونة بكتب الصحاح مشكوك فى صحتها ولا تفيدعلماً ولا توجب عملاً ولا يأخذ بها في العقائد والأحكام - هشام كمال عبدالحميد

اين خطب الجمعة للنبي وتفسيره للقرآن بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد

هل النبي محمد كان يشرب النبيذ (الخمر) كما روي مسلم وأبو داود والنسائي وابن ماجه واحمد ؟؟؟؟؟؟؟ - هشام

تساؤلات مشروعة حول قصة الإسراء والمعراجالجزء الأولبقلم / هشام كمال عبد الحميد

تساؤلات مشروعة حول قصة الإسراء والمعراجالجزء الثانيبقلم / هشام كمال عبد الحميد

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثالث 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الرابع

المهدي المنتظر

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 1-- هشام كمال عبد الحميد

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 2 -- هشام كمال عبد الحميد

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 3 -- هشام كمال عبد الحميد

أحاديث خروج رجل من أهل المدينة لمكة ومبايعته بهاخاصة بابن الزبير بن العوام وليس بمهدي آخر الزمان

هل هاروت وماروت هما إبليس والدجال كما يزعم مدعي المهديةمحمد ناصر اليماني - هشام كمال عبد الحميد

أمثلة من هرطقات وتخريفات وشطحات مدعي المهدية محمد ناصر اليماني ( الجزء الأول) - هشام كمال عبد الحميد

اتقى الله يا محمد ناصر اليماني ولا تخترع لنا حدود جديدة ما أنزل الله بها من سلطان وأقرأ آيات الله وأفهمها جيداً - هشام كمال عبد الحميد

المسيح الدجال والمخططات الصهيونية للسيطرة علي العالم

عملة Bitcoin الإلكترونية تمهد الأسواق للنقد الإلكتروني المزمع تطبيقه بالنظامالعالمي الجديد تحت قيادة إبليس والمسيح الدجال - هشام كمال عبد الحميد

شركة موتورولا تنتج أول شريحة إلكترونية سيتم من خلالها التحكم بعقول البشر عن بعد (الوشم الرقمي) - هشام كمال عبد الحميد

هام وعاجل : تفاصيل الغزو الفضائي المزيف للأرض والذي قد يقع هذا العام طبقاً لمخططات النظام العالمي ال

هل الجبت والطاغوت المذكورين في القرآن هما إبليس والمسيح الدجال ؟ - هشام كمال عبد الحميد

المخططات الشيطانية للمسلمين و العالم خلال الفترة القادمة -- هشام كمال عبد الحميد

آيات ذكر المسيح الدجال في القرآن - هشام كمال عبد الحميد

قابيل هو إسرائيل في القرآن ( المسيح الدجال ) -- هشام كمال عبد الحميد

ست هو قايين (قابيل) في التوراة (المسيح الدجال) -- هشام كمال عبد الحميد

الدجال هو عُزير الذي زعم اليهود أنه ابن الله (أُزير- عزرا- إسرا- إسرائيل) -- هشام كمال عبد الحميد

هل رجل بني إسرائيل الذي آتاه الله آياته فانسلخ منها هو المسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

مجتمع قلاع الدجال الهرمية ومراكز علومه في مثلث برمودا -- عرض/هشام كمال عبد الحميد 

مدينة أجارتا العجيبة -- سامي سيد

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة 

أنفاق دولسي التي تربط بين أمريكا وعالم جوف الأرض البشري السفلي (أصحاب الأطباق

السلاسل والوثائقيات المفيدة والهادفة والمشوقة على اليوتيوب التي تتحدث عن أحداث نهاية الزمان والمؤامر

البهائيون الإيرانيون أصحاب الطيالسة وعلاقتهم بالمسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

الجناح العسكري لحكومة العالم الخفية ( فرسان مالطا ) -- هشام كمال عبد الحميد

جماعة البلاك بلوك ذراع من أذرع الصهيونية العالمية لنشر الفوضي والخراب في الدول الإسلامية -- هشام كما

أيها المغفلوناختراق الهاكرز للمواقع الإسرائيلية أكذوبة كبري مثل خدعة 11 سبتمبر سيعقبها كارثة إلكترونية عظمي ضد البنوك والبورصات والمواقعالحساسة الإسلامية والعالمية تمهيدا لإقامة النظام المالي العالمي الجديد -- هشام كمال عبد الحميد 

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

هل كان تابوت العهد جهاز تدمير إشعاعي -- بقلم / هشام كمال عبد الحميد

تليسكوب هابل يكشف تجليات ملكوت السماء التي أراها الله لسيدنا إبراهيم -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد

مصر

هل تصريحات مستشار اوباما للأمن القومي توم دونيلون هذه تمهيد من الأدارة الأمريكية لعودة مرسي ومحاكمة

السفيرة الأمريكية : سيعود اليهود إلى مصر فى 2013 بعد إعلان افلاسها ..وإسرائيل ستحتلها بعد إفلاسها

لماذا تحارب السعودية ثورة مصر ؟ - هشام كمال عبد الحميد

تعرفوا علي أصول الخائن الخسيسي - مليكة تيتانى والدة الفريق السيسي يهودية مغربية أسقطت الجنسية المغرب

القناة الإسرائيلية الثانية: السيسي أبلغ تل ابيب بالانقلاب قبل وقوعه - هشام كمال عبد الحميد

حتي لا ننسي جرائم الداخلية والعسكر - هشام كمال عبد الحميد

حذار من إسقاط مرسي الرئيس المنتخب عبر مظاهرات الشوارع -- هشام كمال عبد الحميد

إذا لم يعد مرسي للحكم ولو بصورة صورية واستمر انقلاب العسكر فستقع الحرب الأهلية ويكتمل المخطط الصهيوأ

جنرالات العسكر والشرطة والبلطجية ما زالوا في حاجة لمزيد من دماء الإسلاميين والشعب المصري - هشام كمال

محمد جودة الخبير الاقتصادى يحذر :ياشعب مصر إنهم يرهنون مصرأفيقوا قبل فوات الآوان

جريدة وول ستريت تكشف فضايح مؤامرة العسكري والمعارضة في إنقلاب 30 يونيو - هشام كمال عبد الحميد

تحليل صائب يستحق منكم أعادة النظر لحركة فرسان الثورة والثورة مستمرة للمؤامرة العسكرية علي إرادة النا

لمن قبلوا إجراءات تصفية الحسابات من العسكري مع الأخوان نقول : لا يجرمنكم شنآن قوم علي ألا تعدلوا

مبروك عليكم فوز الثورة المضادة والإنقلاب العسكريعلي الشرعية يا مصريين - هشام كمال عبد الحميد

مرسي يعلن أنه عميل أمريكي صهيوني بقطعه العلاقات مع سوريا ومهاجمة حزب الله - هشام كمال عبد الحميد

هل مصر مقبلة علي حرب أهلية بعد 30/6/2013 وجفاف نهر النيل بالسد الأثيوبي - هشام كمال عبد الحميد

اضطرابات أو حرب أهلية عقب الثورة المصرية في سفر النبي إشعيا -- هشام كمال عبد الحميد

المخطط الإسرائيلي للسيطرة علي منابع النيل لضرب أمن مصر المائي -- هشام كمال عبد الحميد

ثورة مصر : التدمير الخلاق لـشرق أوسط كبير ؟ -- وليام انغدال

جورج سوروس و الدستور المصري الجديد بقلم : توني كارتلوشي

خطة أمريكية قطرية لتدمير مصر- نجل هيكل يقود مخططا لشراء أراضى وشركات للتجسس على -- مصر هشام كمال عبد 

في سبيل مصلحة الإخوان المسلمين: تحويل مسار الإدارة الأمريكية بقلم / سيمور هيرش - ترجمة بثينة الناصري

ما حقيقة هذه الرسالة المرسلة من كتائب عز الدين القسام لتهديد الجيش والشعب المصري--هشام كمال عبد الحم

سوريا

هل المنطقة مقبلة علي صراع سني شيعي بعد اتفاق جنيف 2 بين أمريكا ولإيران وروسيا - هشام كمال عبد الحميد

إذا تم الاعتداء علي سوريا فماذا علي الوطنيون والثوار الشرفاء أن يفعلوا -- هشام كمال عبد الحميد

كتاب فرنسي يكشف أسرار أمير قطر ودوره في الثورات العربية والسورية وإنشاء قناة الجزيرة بفكرة يهودية

"صحيفة الديار" تكشف تمويل دولة قطر "للإرهاب" في سوريا والجيش الحر

الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيرانلتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال ا 

ما أشبه ما يحدث من تمويل للأرهابيين في سوريا بما حدث في أفغانستان النوم مع الشيطان :كيف ساهمت الولاي 

ناصر قنديل يكشف بالأدلة أن المؤامرة التي تحاك ضد سوريا مركزها بيروت

الجماعات الأرهابية المسلحة بسوريا ودورها في تنفيذ المشروع الصهيوني للشرق الأوسط الجديد -- هشام كمال 

ضابط اسرائيلي يكشف ابعاد المشروع – الامريكي البريطاني بمشاركة دول الخليج : سوريا ستقسم الى اربعة اقاليم

اللعب على كل الاوتار...حقيقة تركيا...والعثمانية الجديدة..ودورها لتطويق الامة العربية واضعاف قوتها؟؟؟

سياسيون وإعلاميون مصريون لجريدة «الثورة»: ما يحدث في سورية إرهاب منظم يحمل وزره داعمو المجموعات المس

المخططات الصهيونية ضد العالم والمنطقة<


 

مناسك الحج تخلص الحجاج من الطاقة السلبية العالقة بأجسادهم

(قضاء تفثهم)


هشام كمال عبد الحميد


 

تواصل معنا علي الفيس بوك علي الرابط التالي :

https://www.facebook.com/profile.php?id=100001177479

من كتابنا الذي سيصدر قريباً أن شاء الله : لباس التقوي وأسرار مكة والحج والأنعام والهالة النورانية" ننقل لكم هذا الجزء من أجزاء الفصل الخامس بالكتاب :

 

قال تعالي :

 

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالاً وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِن كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ (27) لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَّعْلُومَاتٍ عَلَى مَا رَزَقَهُم مِّن بَهِيمَةِ الْأَنْعَامِ فَكُلُوا مِنْهَا وَأَطْعِمُوا الْبَائِسَ الْفَقِيرَ (28) ثُمَّ لْيَقْضُوا تَفَثَهُمْ وَلْيُوفُوا نُذُورَهُمْ وَلْيَطَّوَّفُوا بِالْبَيْتِ الْعَتِيقِ (29) (سورة الحج) .

 

فما معني ليقضوا تفثهم ؟؟؟؟؟؟؟؟ .

 

إن كلمة تفث هذه أيضاً كانت من الكلمات التي تخبط وأحتار في تفسيرها المفسرون ، فذهبوا إلي أن المقصود بها إزالة الأوساخ عن الحاج ، لأن التفث هو الشعث والغبرة ، وتعني أن من أحرم بالحج ومكث أيام طويلة في الإحرام ، حيث يحرم عليه قص أظافره والأخذ من شعره ، عليه أن يقضي هذا التفث بعد الإحرام ، والتفث هو الشعثة والغبرة كحلق العانة ، ونتف الإبطين ، وقص الأظافر ، وحلق الشعر الزائد ، والتجمل على الحال التي كان عليها قبل الإحرام .

 

فهل هذا التفسير هو المقصود من قضاء التفث للحاج ؟؟؟؟؟؟؟ .

 

أن قص الأظافر ونتف شعر الإبط والعانة لا دخل لها بشعث وغبرة الجسد وهي الأوساخ أو  الأشياء الغير مرغوب فيها العالقة به .

وبدون الدخول في أي تفاصيل نقول باختصار شديد أن إزالة التفث من الجسد تعني تخلص الجسم من الطاقة السلبية العالقة به وإعادة شحن جسده بطاقة إيجابية نظيفة تعيد لباس تقواه إلي حالته وفطرته الطبيعية التي فطره الله عليها ، لأن جميع شعائر الحج كما أوضحنا في الفصول السابقة من هذا الكتاب متعلقة بتغيير طاقة الجسم أو لباس تقواه أو هالته النورانية .

 

وعلي هذا فالأحاديث التي نصّت على أنّ الذي يؤدّي الحجّ تامّاً صحيحاً يخرج من ذنوبه كهيئته يوم ولدته أمه ، هي تعني خروجه من تفثه بالأضافة لذنوبه كيوم ولدته أمه ، أي أن شعائر الحج عندما يؤديها الإنسان بطريقة صحيحة فإنها تعيده إلي فطرته الأولي التي فطره الله عليها .

روابط ذات صلة

البيت الحرام كان مقام إبراهيم (قبلته ومكان سكنه المعيشي) - هشام كمال عبد الحميد 

البيت الحرام بمكة هو مثابة الناس (المكان الذي يعيد للإنسان الطاقة الأيجابيةالمفقودة ويقوي الهالة النورانية) - هشام كمال عبد الحميد

القرآن والأبحاث العلمية يؤكدان أن مكة هي مركز الكرة الأرضية ونقطة تجمع الطاقة الكونية الإيجابية في الأرض - هشام كمال عبد الحميد

كتب هشام كمال

أنتظروا كتابنا الجديد : لباس التقوي - وكشف أسرار الحج والأنعام والهالة النورانية - هشام كمال

تحميل كتاب : مشروع تجديد الحرم المكي لإقامة الهيكل الصهيوني بمكة علي صورة الإله ست الفرعوني -- هشام  

تحميل كتاب : أسرارسورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق وكشف أقنعة النظام العالمى الجديدتحت قيادة المسيح الدجال ــ هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : عصر المسيح الدجال ( الحقائق والوثائق ) -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أقترب خروج المسيح الدجال (الصهاينة وعبدت الشيطان يمهدون لخروج الدجال بأطباقه الطائرة من

تحميل كتاب : يأجوج ومأجوج قادمون -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : هلاك ودمار أمريكا المنتظر -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب 11 سبتمبر صناعة أمريكية — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : موعد الساعة بين الكتب السماوية والمتنبئين -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : كتاب تكنولوجيا الفراعنة والحضارات القديمة -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أسرار الخلق والروح والبعث بين القرآن والهندسة الوراثية -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحقيقة والأوهام في قضية جمع القرآن بعد العصر النبوي— هشام كمال عبد الحميد

تصحيح المفاهيم الإسلامية

 

قوله تعالي في تعدد الزوجات : مثني وثلاث ورباع يعني : 2+3+ 4 = 9 وليس القصر علي 4 - هشام كمال عبد الحميد

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - الجزء الأول - هشام كمال عبد الحميد

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثالث

حد الردة لا أصل له في الإسلام -- الجزء الأول -- هشام كمال عبد الحميد

حد الردة لا أصل له في الإسلام -- الجزء الثاني-- هشام كمال عبد الحميد

حتي لا تصوموا أو تفطروا في رمضان بنهج مخالف لنهج القرآن والآحاديث الصحية تعرفوا علي حقيقة الفجر الصا

أسرار الأقدار الإلهية في قصة موسي والخضرهشام كمال عبد الحميد

حتي لا تنخدعوا في فتاوي المضلين من المنبطحين ومشايخ العسكر : هناك فرق بين الوقوع في الفتن والانتصار للحق

كفانا سذاجة وهوان فلا تطبقوا نهج هابيل وطبقوا نهج القرآن : لئن بسطت يدك إلي لتقتلني سأبسط إليك يدي وسلاحي لأقتلك

حتي لا نختلف فيما نحن فيه متفقون - هشام كمال عبد الحميد

مشايخ الفتنة وتخريب الديار: تهنئة المسيحيين بأعيادهم الدينية حرام شرعاً -- هشام كمال عبد الحميد

نبوءات الرسول عن الجماعات الأرهابية الدينية المسلحة التي تقتل المسلمينوتدع الكافرينالذين يقرءون القرآن ولا يجاوز حناجرهم ليصل لعقولهم؟ -- هشام كمال عبد الحميد

كفانا شجب واستنكار لما يحدث في غزة يا أهل السنة والشيعة وليكن الرد عملاً عسكرياً -- هشام كمال عبد الحميد

إلي مشايخ السوء والسياسيين من عملاء الأمريكان الذين يطالبوننا بضبط النفس والتحضر في الرد علي الفيلم

أهل الأرض الآن ليس كلهم من نسل نوح -- هشام كمال عبد الحميد

الحديث والقرآن

الإعجاز العددى للقرآن الكريم يثبتسلامة القرآن من التحريف - هشام كمال عبد الحميد

السياق اللغوي للقرآن يبرئ الرسول من تهمة العبس في وجه ابن أم مكتوم : النبي تلهي فقط عن عبد الله بن أم مكتوب أما الذي عبس في وجهه  فشخص آخر – هشام كمال عبد الحميد

النبي محمد كان نبياً أميا (جويم العبرية - أي أممياً عربياً – غير يهودي) يقرأ ويكتب وملماً بعدة لغات

معايير قبول أو رفض الحديث المنسوب للرسول صلي الله عليه وسلم بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد

اعترافالعلماء أن أحاديث الآحاد المدونة بكتب الصحاح مشكوك فى صحتها ولا تفيدعلماً ولا توجب عملاً ولا يأخذ بها في العقائد والأحكام - هشام كمال عبدالحميد

اين خطب الجمعة للنبي وتفسيره للقرآن بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد

هل النبي محمد كان يشرب النبيذ (الخمر) كما روي مسلم وأبو داود والنسائي وابن ماجه واحمد ؟؟؟؟؟؟؟ - هشام

تساؤلات مشروعة حول قصة الإسراء والمعراجالجزء الأولبقلم / هشام كمال عبد الحميد

تساؤلات مشروعة حول قصة الإسراء والمعراجالجزء الثانيبقلم / هشام كمال عبد الحميد

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثالث 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الرابع

المهدي المنتظر

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 1-- هشام كمال عبد الحميد

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 2 -- هشام كمال عبد الحميد

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 3 -- هشام كمال عبد الحميد

أحاديث خروج رجل من أهل المدينة لمكة ومبايعته بهاخاصة بابن الزبير بن العوام وليس بمهدي آخر الزمان

هل هاروت وماروت هما إبليس والدجال كما يزعم مدعي المهديةمحمد ناصر اليماني - هشام كمال عبد الحميد

أمثلة من هرطقات وتخريفات وشطحات مدعي المهدية محمد ناصر اليماني ( الجزء الأول) - هشام كمال عبد الحميد

اتقى الله يا محمد ناصر اليماني ولا تخترع لنا حدود جديدة ما أنزل الله بها من سلطان وأقرأ آيات الله وأفهمها جيداً - هشام كمال عبد الحميد 

المسيح الدجال والمخططات الصهيونية للسيطرة علي العالم

عملة Bitcoin الإلكترونية تمهد الأسواق للنقد الإلكتروني المزمع تطبيقه بالنظامالعالمي الجديد تحت قيادة إبليس والمسيح الدجال - هشام كمال عبد الحميد

شركة موتورولا تنتج أول شريحة إلكترونية سيتم من خلالها التحكم بعقول البشر عن بعد (الوشم الرقمي) - هشام كمال عبد الحميد

هام وعاجل : تفاصيل الغزو الفضائي المزيف للأرض والذي قد يقع هذا العام طبقاً لمخططات النظام العالمي ال

هل الجبت والطاغوت المذكورين في القرآن هما إبليس والمسيح الدجال ؟ - هشام كمال عبد الحميد

المخططات الشيطانية للمسلمين و العالم خلال الفترة القادمة -- هشام كمال عبد الحميد

آيات ذكر المسيح الدجال في القرآن - هشام كمال عبد الحميد

قابيل هو إسرائيل في القرآن ( المسيح الدجال ) -- هشام كمال عبد الحميد

ست هو قايين (قابيل) في التوراة (المسيح الدجال) -- هشام كمال عبد الحميد

الدجال هو عُزير الذي زعم اليهود أنه ابن الله (أُزير- عزرا- إسرا- إسرائيل) -- هشام كمال عبد الحميد

هل رجل بني إسرائيل الذي آتاه الله آياته فانسلخ منها هو المسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

مجتمع قلاع الدجال الهرمية ومراكز علومه في مثلث برمودا -- عرض/هشام كمال عبد الحميد 

مدينة أجارتا العجيبة -- سامي سيد

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة 

أنفاق دولسي التي تربط بين أمريكا وعالم جوف الأرض البشري السفلي (أصحاب الأطباق

السلاسل والوثائقيات المفيدة والهادفة والمشوقة على اليوتيوب التي تتحدث عن أحداث نهاية الزمان والمؤامر

البهائيون الإيرانيون أصحاب الطيالسة وعلاقتهم بالمسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

الجناح العسكري لحكومة العالم الخفية ( فرسان مالطا ) -- هشام كمال عبد الحميد

جماعة البلاك بلوك ذراع من أذرع الصهيونية العالمية لنشر الفوضي والخراب في الدول الإسلامية -- هشام كما

أيها المغفلوناختراق الهاكرز للمواقع الإسرائيلية أكذوبة كبري مثل خدعة 11 سبتمبر سيعقبها كارثة إلكترونية عظمي ضد البنوك والبورصات والمواقعالحساسة الإسلامية والعالمية تمهيدا لإقامة النظام المالي العالمي الجديد -- هشام كمال عبد الحميد 

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

هل كان تابوت العهد جهاز تدمير إشعاعي -- بقلم / هشام كمال عبد الحميد

تليسكوب هابل يكشف تجليات ملكوت السماء التي أراها الله لسيدنا إبراهيم -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد

مصر

هل تصريحات مستشار اوباما للأمن القومي توم دونيلون هذه تمهيد من الأدارة الأمريكية لعودة مرسي ومحاكمة

السفيرة الأمريكية : سيعود اليهود إلى مصر فى 2013 بعد إعلان افلاسها ..وإسرائيل ستحتلها بعد إفلاسها

لماذا تحارب السعودية ثورة مصر ؟ - هشام كمال عبد الحميد

تعرفوا علي أصول الخائن الخسيسي - مليكة تيتانى والدة الفريق السيسي يهودية مغربية أسقطت الجنسية المغرب

القناة الإسرائيلية الثانية: السيسي أبلغ تل ابيب بالانقلاب قبل وقوعه - هشام كمال عبد الحميد

حتي لا ننسي جرائم الداخلية والعسكر - هشام كمال عبد الحميد

حذار من إسقاط مرسي الرئيس المنتخب عبر مظاهرات الشوارع -- هشام كمال عبد الحميد

إذا لم يعد مرسي للحكم ولو بصورة صورية واستمر انقلاب العسكر فستقع الحرب الأهلية ويكتمل المخطط الصهيوأ

جنرالات العسكر والشرطة والبلطجية ما زالوا في حاجة لمزيد من دماء الإسلاميين والشعب المصري - هشام كمال

محمد جودة الخبير الاقتصادى يحذر :ياشعب مصر إنهم يرهنون مصرأفيقوا قبل فوات الآوان

جريدة وول ستريت تكشف فضايح مؤامرة العسكري والمعارضة في إنقلاب 30 يونيو - هشام كمال عبد الحميد

تحليل صائب يستحق منكم أعادة النظر لحركة فرسان الثورة والثورة مستمرة للمؤامرة العسكرية علي إرادة النا

لمن قبلوا إجراءات تصفية الحسابات من العسكري مع الأخوان نقول : لا يجرمنكم شنآن قوم علي ألا تعدلوا

مبروك عليكم فوز الثورة المضادة والإنقلاب العسكريعلي الشرعية يا مصريين - هشام كمال عبد الحميد

مرسي يعلن أنه عميل أمريكي صهيوني بقطعه العلاقات مع سوريا ومهاجمة حزب الله - هشام كمال عبد الحميد

هل مصر مقبلة علي حرب أهلية بعد 30/6/2013 وجفاف نهر النيل بالسد الأثيوبي - هشام كمال عبد الحميد

اضطرابات أو حرب أهلية عقب الثورة المصرية في سفر النبي إشعيا -- هشام كمال عبد الحميد

المخطط الإسرائيلي للسيطرة علي منابع النيل لضرب أمن مصر المائي -- هشام كمال عبد الحميد

ثورة مصر : التدمير الخلاق لـشرق أوسط كبير ؟ -- وليام انغدال

جورج سوروس و الدستور المصري الجديد بقلم : توني كارتلوشي

خطة أمريكية قطرية لتدمير مصر- نجل هيكل يقود مخططا لشراء أراضى وشركات للتجسس على -- مصر هشام كمال عبد 

في سبيل مصلحة الإخوان المسلمين: تحويل مسار الإدارة الأمريكية بقلم / سيمور هيرش - ترجمة بثينة الناصري

ما حقيقة هذه الرسالة المرسلة من كتائب عز الدين القسام لتهديد الجيش والشعب المصري--هشام كمال عبد الحم

سوريا

هل المنطقة مقبلة علي صراع سني شيعي بعد


 

البيت الحرام كان مقام إبراهيم (قبلته ومكان سكنه المعيشي) ولم يسكن بالقدس بفلسطين كما زعم اليهود والنصاري


هشام كمال عبد الحميد

 

 

تواصل معنا علي الفيس بوك علي الرابط التالي :

https://www.facebook.com/profile.php?id=100001177479

من كتابنا الذي سيصدر قريباً أن شاء الله : لباس التقوي وأسرار مكة والحج والأنعام والهالة النورانية" ننقل لكم هذا الجزء من أجزاء الفصل الخامس بالكتاب :

 

أفتري اليهود والنصارى علي سيدنا إبراهيم عليه الصلاة والسلام فزعموا طبقاً لما حرفه أحبارهم ورهبانهم في التوراة والإنجيل والتفاسير المتعلقة بهما أنه أقام بالقدس بمنطقة فلسطين بعد أن أسكن ابنه إسماعيل وأهمه هاجر بالجزيرة العربية ، وتبعهم في ذلك جماعة من المفسرين والمؤرخين المسلمين الذين اعتمدوا علي الإسرائيليات دون تمحص وتدقيق لنصوصها .

 

وهذه أكذوبة كبري افتروها علي إبراهيم عليه الصلاة والسلام ليوحوا لنا أن الأرض المقدسة التي أقام بها سيدنا إبراهيم هي منطقة القدس بفلسطين وليست الأرض المقدسة بمكة التي بارك الله فيها للعالمين ولم يبارك في غيرها من أي أرض أخري علي وجه الأرض ، وذلك كله بتعاليم إبليسيه غرضها صرف الأنظار عن قدسية أرض مكة وقدسية بيت الله الحرام بها .

 

وقد قدمت بكتابي " مشروع تجديد الحرم المكي هو مشروع إقامة الهيكل الصهيوني بمكة " الكثير من الأدلة من نصوص التوراة وكتب التاريخ والخرائط الجغرافية القديمة لبطليموس وغيره أن المدن التي سكنها إبراهيم وأبنائه بالتوراة كلها مدن واقعة بالجزيرة العربية ومنطقة مكة وما حولها وما زال الكثير من هذه المدن والقرى يحمل نفس الأسماء الواردة بالتوراة والتي حرفوها بتفاسيرهم وأسقطوها علي منطقة فلسطين وزيفوا الخرائط الجديدة بعد احتلال اليهود للقدس وسموا المدن القديمة بأسماء المدن الواردة عندهم بالتوراة في أكبر عملية تزييف تمت بالتاريخ الحديث .

 

وطبقاً لنصوصهم فقد سكن إبراهيم في البداية هو وابن أخيه لوط شرق بيت إيل أي شرق بيت الله لأن كلمة إيل كلمة عبرية تعني الله ، وبالتالي فقد سكن هو ولوط في منطقة الطائف وقدمنا من القرآن والخرائط الجغرافية القديمة والحديثة ما يثبت ويؤكد ذلك ، وبعد ذلك أسكن هاجر وأبنه إسماعيل عند بيت إيل وبئر سبع أو بئر شبعا (بئر زمزم لأن من أسماء زمزم بئر شبع)  ثم أنتقل بعد ذلك للسكن معهم في نفس المنطقة المقدسة وهي منطقة مكة ، ولمن يريد المزيد من التفاصيل فعليه بمراجعة كتاب مشروع تجديد الحرم المكي .

 

إن الناس يظنون كما قال المفسرون أن مقام إبراهيم هو المكان الذي يقع على يمين الكعبة . ولأن الناس يظنون هذا الظن فإنهم يزدحمون فيه عند الطواف ويشكلون أزمة تجعل الطواف عسيراً غير يسير .

والواقع أن مقام إبراهيم بالقرآن يعني مصلاه أو قبلته ومكان إقامته المعيشية .

 

وقد أكد القرآن حقيقة سكن سيدنا إبراهيم بمكة واتخاذه المسجد الحرام قبلة له في قوله تعالي:

 

إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبَارَكاً وَهُدًى لِّلْعَالَمِينَ (96) فِيهِ آيَاتٌ بَيِّنَاتٌ مَقَامُ إِبْرَاهِيمَ وَمَنْ دَخَلَهُ كَانَ آمِناً وَلِلَّهِ عَلَى النَّاسِ حِجُّ الْبَيْتِ مَنِ اسْتَطَاعَ إِلَيْهِ سَبِيلاً وَمَنْ كَفَرَ فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنِ الْعَالَمِينَ (آل عمران:96-97) .

 

وَإِذْ جَعَلْنَا الْبَيْتَ مَثَابَةً لِّلنَّاسِ وَأَمْناً وَاتَّخِذُواْ مِن مَّقَامِ إِبْرَاهِيمَ مُصَلًّى وَعَهِدْنَا إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ أَن طَهِّرَا بَيْتِيَ لِلطَّائِفِينَ وَالْعَاكِفِينَ وَالرُّكَّعِ السُّجُودِ (البقرة : 125 ) .

 

فالبيت الحرام كان مقام إبراهيم أي المكان الذي أقام فيه إبراهيم ، وأمرنا الله أن نتخذ من مقام إبراهيم مصلي ، أي نتخذ من مكة والبيت الحرام مصلي لنا أي قبلة عند إقامتنا الصلاة من أي مكان في العالم ، ومكان للتوحيد والعبادة والشكر والطاعة والذكر لله .

 

وليس مقصوداً بمقام إبراهيم المكان الذي بجوار الكعبة وبه مقام يسمي بمقام إبراهيم ، فقد يكون هذا المكان هو المكان الذي كان يصلي فيه إبراهيم كلما دخل البيت الحرام ، وقد يكون هذا المقام من رواسب الجاهلية الأولي والله أعلم ، المهم أن المقصود بمقام إبراهيم في القرآن هو مكة كلها التي سكن بها هو وأبناءه والبيت الحرام علي وجه الخصوص من مكة.

 

وقال تعالي :

 

جَعَلَ اللّهُ الْكَعْبَةَ الْبَيْتَ الْحَرَام قِيَامًا لِّلنَّاسِ وَالشَّهْرَ الْحَرَامَ وَالْهَدْيَ وَالْقَلاَئِدَذَلِكَ لِتَعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ يَعْلَمُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَافِي الأَرْضِ وَأَنَّ اللّهَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ المائدة 97) .

 

ومعني جعل الكعبة قيام للناس أي جعلها وجهة وقبلة للناس وذات مكانة عظيمة عندهم .


ولو راجعنا الآيات التي جاء بها ذكر لكلمة مقام ومشتقاتها في القرآن فسنفهم بسهولة أن المقصود من مقام إبراهيم هو مكان إقامته بالبيت الحرام ، فأفضل الطرق وأسهلها في فهم آيات القرآن هو تفسير القرآن بالقرآن من خلال تجميع كل الآيات المتعلقة بالموضوع الواحد أو مراجعة الآيات المتعلقة بكلمة ما في القرآن وردت في موضوعات مختلفة ، قال تعالي :

 

وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا اصْرِفْ عَنَّا عَذَابَ جَهَنَّمَ إِنَّ عَذَابَهَا كَانَ غَرَاماً (65) إِنَّهَا سَاءَتْ مُسْتَقَرّاً وَمُقَاماً (الفرقان : 65-66) .

 

والمعني : أي ساءت جهنم نزلاً وسكناً للكافرين .

 

وقال تعالي عن الجنة : خَالِدِينَ فِيهَا حَسُنَتْ مُسْتَقَرّاً وَمُقَاماً (الفرقان:76) .

 

والمعني : أي حسنت الجنة مستقراً وسكناً للمؤمنين .

 

وقال تعالي :

 

قَالَ عِفْرِيتٌ مِنَ الْجِنِّ أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَنْ تَقُومَ مِنْ مَقَامِكَ وَإِنِّي عَلَيْهِ لَقَوِيٌّ أَمِينٌ (النمل:39) .

 

ومقامك هنا بمعني مجلسك أو مكان إقامتك في هذه اللحظة .

 

وقال تعالي :

 

إِذْ جَاؤُوكُم مِّن فَوْقِكُمْ وَمِنْ أَسْفَلَ مِنكُمْ وَإِذْ زَاغَتْ الْأَبْصَارُ وَبَلَغَتِ الْقُلُوبُ الْحَنَاجِرَ وَتَظُنُّونَ بِاللَّهِ الظُّنُونَا (10) هُنَالِكَ ابْتُلِيَ الْمُؤْمِنُونَ وَزُلْزِلُوا زِلْزَالاً شَدِيداً (11) وَإِذْ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ مَّا وَعَدَنَا اللَّهُ وَرَسُولُهُ إِلَّا غُرُوراً (12) وَإِذْ قَالَت طَّائِفَةٌ مِّنْهُمْ يَا أَهْلَ يَثْرِبَ لَا مُقَامَ لَكُمْ فَارْجِعُوا وَيَسْتَأْذِنُ فَرِيقٌ مِّنْهُمُ النَّبِيَّ يَقُولُونَ إِنَّ بُيُوتَنَا عَوْرَةٌ وَمَا هِيَ بِعَوْرَةٍ إِن يُرِيدُونَ إِلَّا فِرَاراً (13) وَلَوْ دُخِلَتْ عَلَيْهِم مِّنْ أَقْطَارِهَا ثُمَّ سُئِلُوا الْفِتْنَةَ لَآتَوْهَا وَمَا تَلَبَّثُوا بِهَا إِلَّا يَسِيراً (14) (سورة الأحزاب) .

 

والمعني أن المنافقين عندما غزا الكافرين المسلمين وشعر المنافقين أن النبي والذين معه سيهزموا قالوا يا أهل يثرب لا مقام لكم أي لا إقامة لكم هنا في يثرب فاهربوا منها وأستأذن بعضهم النبي بالفرار بحجة أن بيوتهم أصبحت عورة أي مكشوفة ومستباحة للأعداء .

 

إِنَّ الْمُتَّقِينَ فِي مَقَامٍ أَمِينٍ (الدخان:51) .

 

والمعني : أن المتقين في سكن آمن بالجنة لا يعتدي أحد عليهم فيه أو يخرجهم ويطردهم منه .

 

وتأتي كلمة مقام بمعني المكانة أو المنزلة عند الناس كالوجاهة والعظمة والسلطان أو المهانة الاجتماعية وغيرها ، كما في قوله تعالي :

 

وَلِمَنْ خَافَ مَقَامَ رَبِّهِ جَنَّتَانِ (الرحمن:46) .

 

وَأَمَّا مَنْ خَافَ مَقَامَ رَبِّهِ وَنَهَى النَّفْسَ عَنِ الْهَوَى (النازعـات:40) .

 

والمعني أن من يخاف مكانة ومنزلة وعظمة وسلطان الله وهيبته فله جنتان ومنزلة عند ربه .

 

وقال تعالي :

 

وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ نُوحٍ إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ يَا قَوْمِ إِنْ كَانَ كَبُرَ عَلَيْكُمْ مَقَامِي وَتَذْكِيرِي بِآياتِ اللَّهِ فَعَلَى اللَّهِ تَوَكَّلْتُ فَأَجْمِعُوا أَمْرَكُمْ وَشُرَكَاءَكُمْ ثُمَّ لا يَكُنْ أَمْرُكُمْ عَلَيْكُمْ غُمَّةً ثُمَّ اقْضُوا إِلَيَّ وَلا تُنْظِرُونِ (يونس:71) .

 

والمعني : أن نوح يحذر قومه من الأعراض عنه وعن دعوته بسبب ضآلة منزلته الاجتماعية  وعدم وجاهتة في قومه لفقره وضيق حاله وعدم غناه .

 

وقال تعالي :

 

وَمِنَ اللَّيْلِ فَتَهَجَّدْ بِهِ نَافِلَةً لَكَ عَسَى أَنْ يَبْعَثَكَ رَبُّكَ مَقَاماً مَحْمُوداً (الإسراء:79) .

 

أي ومن الليل فتهجد نافلة لك عسي أن يمن الله عليك بمنزلة ومكانة عظيمة عنده في الدنيا والآخرة .

 

وفي هذا المقام الإبراهيمي أي مكة توجد الآيات البينات لله ، ففي مكة يقع وادي طوي المقدس الذي ظهر الله فيه لموسي وكلمه هناك علي جبل حوريب أو حوريم (جبل الحرم) وبها طور سيناء أو سنين وهو اسم كان يطلق علي كل جزيرة العرب في خرائط بطليموس وغيره ، وفي جبل النور (جبل سنين أوالسنا أي النور) بمكة تلقي موسي ألواح التوراة ، وبمنطقة مكة المسجد الأقصى الذي بناه سيدنا إبراهيم بعد البيت الحرام وغيره من الأماكن المقدسة كعرفة ومني والمشعر الحرام ، وقد أوضحت بكتابي : "مشروع تجديد الحرم المكي هو مشروع إقامة الهيكل الصهيوني بمكة" أن المسجد الأقصى هو مسجد الجعرانة الواقع شمال مكة والذي احرم منه النبي وزاره الكثير من الأنبياء وصلوا به كما جاء برواياتنا الإسلامية بكتابي تاريخ مكة للفاكهي والأزرقي ، وأوضحت مكان وادي طوي وبئر طوي بمكة الذي ما زال يحمل هذا الاسم حتى الآن .

 

ومكة هي أور شاليم أو أور سالم أي مدينة شاليم أو ساليم لتبادل الشين مع السين أو سليمان أو السلام أو الإسلام ، فأور كلمة كلدانية  بمعني مدينة وكان أصل سيدنا إبراهيم من أو الكلدانيين بالعراق كما جاء بالتوراة وكتب التاريخ الإسلامي ، ومدينة سليمان كانت بمكة والهيكل الذي بناه سليمان كان مشروع تجديد الحرم المكي بعد تخريبه وحرقه بغزوات الآشوريين والبابليين وبعد تمكين الله لبني إسرائيل بقيادة النبي داود من فتح مكة وطرد العماليق والقبائل العربية الأخرى التي نجستها بأصنامها وأوثانها كما أوضحت بهذا الكتاب .

 

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع يمكن الرجوع لهذا الكتاب .


 

روابط ذات صلة

كتب هشام كمال

أنتظروا كتابنا الجديد : لباس التقوي - وكشف أسرار الحج والأنعام والهالة النورانية - هشام كمال

تحميل كتاب : مشروع تجديد الحرم المكي لإقامة الهيكل الصهيوني بمكة علي صورة الإله ست الفرعوني -- هشام  

تحميل كتاب : أسرارسورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق وكشف أقنعة النظام العالمى الجديدتحت قيادة المسيح الدجال ــ هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : عصر المسيح الدجال ( الحقائق والوثائق ) -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أقترب خروج المسيح الدجال (الصهاينة وعبدت الشيطان يمهدون لخروج الدجال بأطباقه الطائرة من

تحميل كتاب : يأجوج ومأجوج قادمون -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : هلاك ودمار أمريكا المنتظر -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب 11 سبتمبر صناعة أمريكية — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : موعد الساعة بين الكتب السماوية والمتنبئين -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : كتاب تكنولوجيا الفراعنة والحضارات القديمة -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أسرار الخلق والروح والبعث بين القرآن والهندسة الوراثية -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحقيقة والأوهام في قضية جمع القرآن بعد العصر النبوي— هشام كمال عبد الحميد

تصحيح المفاهيم الإسلامية

مناسك الحج تخلص الحجاج من الطاقة السلبية العالقة بأجسادهم  )قضاء تفثهم) - هشام كمال عبد الحميد 

البيت الحرام كان مقام إبراهيم (قبلته ومكان سكنه المعيشي) - هشام كمال عبد الحميد 

البيتالحرام بمكة هو مثابة الناس (المكان الذي يعيد للإنسان الطاقة الأيجابيةالمفقودة ويقوي الهالة النورانية) - هشام كمال عبد الحميد

القرآن والأبحاث العلمية يؤكدان أن مكة هي مركز الكرة الأرضية ونقطة تجمع الطاقة الكونية الإيجابية في الأرض - هشام كمال عبد الحميد

قوله تعالي في تعدد الزوجات : مثني وثلاث ورباع يعني : 2+3+ 4 = 9 وليس القصر علي 4 - هشام كمال عبد الحميد

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - الجزء الأول - هشام كمال عبد الحميد

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثالث

حد الردة لا أصل له في الإسلام -- الجزء الأول -- هشام كمال عبد الحميد

حد الردة لا أصل له في الإسلام -- الجزء الثاني-- هشام كمال عبد الحميد

حتي لا تصوموا أو تفطروا في رمضان بنهج مخالف لنهج القرآن والآحاديث الصحية تعرفوا علي حقيقة الفجر الصا

أسرار الأقدار الإلهية في قصة موسي والخضرهشام كمال عبد الحميد

حتي لا تنخدعوا في فتاوي المضلين من المنبطحين ومشايخ العسكر : هناك فرق بين الوقوع في الفتن والانتصار للحق

كفانا سذاجة وهوان فلا تطبقوا نهج هابيل وطبقوا نهج القرآن : لئن بسطت يدك إلي لتقتلني سأبسط إليك يدي وسلاحي لأقتلك

حتي لا نختلف فيما نحن فيه متفقون - هشام كمال عبد الحميد

مشايخ الفتنة وتخريب الديار: تهنئة المسيحيين بأعيادهم الدينية حرام شرعاً -- هشام كمال عبد الحميد

نبوءات الرسول عن الجماعات الأرهابية الدينية المسلحة التي تقتل المسلمينوتدع الكافرينالذين يقرءون القرآن ولا يجاوز حناجرهم ليصل لعقولهم؟ -- هشام كمال عبد الحميد

كفانا شجب واستنكار لما يحدث في غزة يا أهل السنة والشيعة وليكن الرد عملاً عسكرياً -- هشام كمال عبد الحميد

إلي مشايخ السوء والسياسيين من عملاء الأمريكان الذين يطالبوننا بضبط النفس والتحضر في الرد علي الفيلم

أهل الأرض الآن ليس كلهم من نسل نوح -- هشام كمال عبد الحميد

الحديث والقرآن

الإعجاز العددى للقرآن الكريم يثبتسلامة القرآن من التحريف - هشام كمال عبد الحميد

السياق اللغوي للقرآن يبرئ الرسول من تهمة العبس في وجه ابن أم مكتوم : النبي تلهي فقط عن عبد الله بن أم مكتوب أما الذي عبس في وجهه  فشخص آخر – هشام كمال عبد الحميد

النبي محمد كان نبياً أميا (جويم العبرية - أي أممياً عربياً – غير يهودي) يقرأ ويكتب وملماً بعدة لغات

معايير قبول أو رفض الحديث المنسوب للرسول صلي الله عليه وسلم بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد

اعترافالعلماء أن أحاديث الآحاد المدونة بكتب الصحاح مشكوك فى صحتها ولا تفيدعلماً ولا توجب عملاً ولا يأخذ بها في العقائد والأحكام - هشام كمال عبدالحميد

اين خطب الجمعة للنبي وتفسيره للقرآن بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد

هل النبي محمد كان يشرب النبيذ (الخمر) كما روي مسلم وأبو داود والنسائي وابن ماجه واحمد ؟؟؟؟؟؟؟ - هشام

تساؤلات مشروعة حول قصة الإسراء والمعراجالجزء الأولبقلم / هشام كمال عبد الحميد

تساؤلات مشروعة حول قصة الإسراء والمعراجالجزء الثانيبقلم / هشام كمال عبد الحميد

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثالث 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الرابع

المهدي المنتظر

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 1-- هشام كمال عبد الحميد

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 2 -- هشام كمال عبد الحميد

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 3 -- هشام كمال عبد الحميد

أحاديث خروج رجل من أهل المدينة لمكة ومبايعته بهاخاصة بابن الزبير بن العوام وليس بمهدي آخر الزمان

هل هاروت وماروت هما إبليس والدجال كما يزعم مدعي المهديةمحمد ناصر اليماني - هشام كمال عبد الحميد

أمثلة من هرطقات وتخريفات وشطحات مدعي المهدية محمد ناصر اليماني ( الجزء الأول) - هشام كمال عبد الحميد

<a title="رابط دائم للأرشيف -> اتقي الله يا محمد ناصر اليماني ولا تخترع لنا حد


 

البيت الحرام بمكة هو مثابة الناس (المكان الذي يعيد للإنسان الطاقة الأيجابية المفقودة ويقوي الهالة النورانية)

 

هشام كمال عبد الحميد



من كتابنا الذي سيصدر قريباً أن شاء الله : لباس التقوي وأسرار مكة والحج والأنعام والهالة النورانية" ننقل لكم هذا الجزء من أجزاء الفصل الخامس بالكتاب :


قال تعالي :

 

وَإِذْ جَعَلْنَا الْبَيْتَ مَثَابَةً لِّلنَّاسِ وَأَمْناً وَاتَّخِذُواْ مِن مَّقَامِ إِبْرَاهِيمَ مُصَلًّى وَعَهِدْنَا إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ أَن طَهِّرَا بَيْتِيَ لِلطَّائِفِينَ وَالْعَاكِفِينَ وَالرُّكَّعِ السُّجُودِ (البقرة : 125 ) .

 

المثابة من الأشياء التي حيرت المفسرين في تفسيرها فذهبوا فيها مذاهب شتي ، وأشهر ما قالوه في معناها : أنها مكانا يثوب إليه الناس على مرور الأوقات ، أي أن البيت الحرام هو مكان يرجع إليه الناس للحج كل فترة .

 

فهل هذا التفسير هو المقصود من جعل الله البيت الحرام مثابة للناس وأمناً ؟؟؟؟؟ .

 

أن مثابة مشتقة من الكلمة ثوب وأصل الثوب في القواميس اللغوية العربية هو : رجوع الشيء إلى حالته الأولى التي كان عليها أو إلى الحالة المقدرة المقصودة بالفكرة ، والثوب هو اللباس الذي يلبسه الإنسان ليتستر به ويتحصن به من برد الشتاء وحر الصيف ، والإثابة بمعني المكافأة والثواب هو الجزاء الحسن......الخ  .

 

وعلي هذا وبدون الدخول في تفاصيل كثيرة فمعني جعل البيت الحرام مثابة للناس : أي مكانا يعيدهم لحالتهم التي فطرهم الله عليها ، وبما انه مركز الكرة الأرضية كما أوضحنا بمقال سابق ومركز تجمع الطاقة الكونية بالأرض ، فإن المعني ينسحب إلي أن البيت الحرام هو المكان الذي يعيد تعديل طاقة الإنسان الكهرومغناطيسية ويعيد ضبطها علي الحالة الأولي ، ومن ثم فهو أيضاً يكسي الإنسان ويحصنه مثل الثوب بتقوية لباس التقوى أو الهالة النورانية له بالشعائر التي يقوم بها الحجيج في موسم الحج المرتبط بحركة النجوم والكواكب في السماء وما تلقيه من أشعة وموجات كهرومغناطيسية علي الأرض تتركز وتتجمع في أشهر الحج في هذه البقعة من الكرة الأرضية ، ومن ثم يصبح الإنسان محصناً أو آمناً بزيادة طاقته أو هالته النورانية فتزداد مناعته التي تحصنه من اختراق الفيروسات والجراثيم والشياطين لجسده .

 

وبهذا يكون البيت الحرام مثابة للناس وآمناً .

روابط ذات صلة

كتب هشام كمال

أنتظروا كتابنا الجديد : لباس التقوي - وكشف أسرار الحج والأنعام والهالة النورانية - هشام كمال

تحميل كتاب : مشروع تجديد الحرم المكي لإقامة الهيكل الصهيوني بمكة علي صورة الإله ست الفرعوني -- هشام  

تحميل كتاب : أسرارسورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق وكشف أقنعة النظام العالمى الجديدتحت قيادة المسيح الدجال ــ هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : عصر المسيح الدجال ( الحقائق والوثائق ) -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أقترب خروج المسيح الدجال (الصهاينة وعبدت الشيطان يمهدون لخروج الدجال بأطباقه الطائرة من

تحميل كتاب : يأجوج ومأجوج قادمون -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : هلاك ودمار أمريكا المنتظر -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب 11 سبتمبر صناعة أمريكية — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : موعد الساعة بين الكتب السماوية والمتنبئين -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : كتاب تكنولوجيا الفراعنة والحضارات القديمة -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أسرار الخلق والروح والبعث بين القرآن والهندسة الوراثية -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحقيقة والأوهام في قضية جمع القرآن بعد العصر النبوي— هشام كمال عبد الحميد

تصحيح المفاهيم الإسلامية

مناسك الحج تخلص الحجاج من الطاقة السلبية العالقة بأجسادهم  )قضاء تفثهم) - هشام كمال عبد الحميد 

البيت الحرام كان مقام إبراهيم (قبلته ومكان سكنه المعيشي) - هشام كمال عبد الحميد 

البيت الحرام بمكة هو مثابة الناس (المكان الذي يعيد للإنسان الطاقة الأيجابيةالمفقودة ويقوي الهالة النورانية) - هشام كمال عبد الحميد

القرآن والأبحاث العلمية يؤكدان أن مكة هي مركز الكرة الأرضية ونقطة تجمع الطاقة الكونية الإيجابية في الأرض - هشام كمال عبد الحميد

قوله تعالي في تعدد الزوجات : مثني وثلاث ورباع يعني : 2+3+ 4 = 9 وليس القصر علي 4 - هشام كمال عبد الحميد

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - الجزء الأول - هشام كمال عبد الحميد

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثالث

حد الردة لا أصل له في الإسلام -- الجزء الأول -- هشام كمال عبد الحميد

حد الردة لا أصل له في الإسلام -- الجزء الثاني-- هشام كمال عبد الحميد

حتي لا تصوموا أو تفطروا في رمضان بنهج مخالف لنهج القرآن والآحاديث الصحية تعرفوا علي حقيقة الفجر الصا

أسرار الأقدار الإلهية في قصة موسي والخضرهشام كمال عبد الحميد

حتي لا تنخدعوا في فتاوي المضلين من المنبطحين ومشايخ العسكر : هناك فرق بين الوقوع في الفتن والانتصار للحق

كفانا سذاجة وهوان فلا تطبقوا نهج هابيل وطبقوا نهج القرآن : لئن بسطت يدك إلي لتقتلني سأبسط إليك يدي وسلاحي لأقتلك

حتي لا نختلف فيما نحن فيه متفقون - هشام كمال عبد الحميد

مشايخ الفتنة وتخريب الديار: تهنئة المسيحيين بأعيادهم الدينية حرام شرعاً -- هشام كمال عبد الحميد

نبوءات الرسول عن الجماعات الأرهابية الدينية المسلحة التي تقتل المسلمينوتدع الكافرينالذين يقرءون القرآن ولا يجاوز حناجرهم ليصل لعقولهم؟ -- هشام كمال عبد الحميد

كفانا شجب واستنكار لما يحدث في غزة يا أهل السنة والشيعة وليكن الرد عملاً عسكرياً -- هشام كمال عبد الحميد

إلي مشايخ السوء والسياسيين من عملاء الأمريكان الذين يطالبوننا بضبط النفس والتحضر في الرد علي الفيلم

أهل الأرض الآن ليس كلهم من نسل نوح -- هشام كمال عبد الحميد

الحديث والقرآن

الإعجاز العددى للقرآن الكريم يثبتسلامة القرآن من التحريف - هشام كمال عبد الحميد

السياق اللغوي للقرآن يبرئ الرسول من تهمة العبس في وجه ابن أم مكتوم : النبي تلهي فقط عن عبد الله بن أم مكتوب أما الذي عبس في وجهه  فشخص آخر – هشام كمال عبد الحميد

النبي محمد كان نبياً أميا (جويم العبرية - أي أممياً عربياً – غير يهودي) يقرأ ويكتب وملماً بعدة لغات

معايير قبول أو رفض الحديث المنسوب للرسول صلي الله عليه وسلم بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد

اعترافالعلماء أن أحاديث الآحاد المدونة بكتب الصحاح مشكوك فى صحتها ولا تفيدعلماً ولا توجب عملاً ولا يأخذ بها في العقائد والأحكام - هشام كمال عبدالحميد

اين خطب الجمعة للنبي وتفسيره للقرآن بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد

هل النبي محمد كان يشرب النبيذ (الخمر) كما روي مسلم وأبو داود والنسائي وابن ماجه واحمد ؟؟؟؟؟؟؟ - هشام

تساؤلات مشروعة حول قصة الإسراء والمعراجالجزء الأولبقلم / هشام كمال عبد الحميد

تساؤلات مشروعة حول قصة الإسراء والمعراجالجزء الثانيبقلم / هشام كمال عبد الحميد

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثالث 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الرابع

المهدي المنتظر

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 1-- هشام كمال عبد الحميد

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 2 -- هشام كمال عبد الحميد

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 3 -- هشام كمال عبد الحميد

أحاديث خروج رجل من أهل المدينة لمكة ومبايعته بهاخاصة بابن الزبير بن العوام وليس بمهدي آخر الزمان

هل هاروت وماروت هما إبليس والدجال كما يزعم مدعي المهديةمحمد ناصر اليماني - هشام كمال عبد الحميد

أمثلة من هرطقات وتخريفات وشطحات مدعي المهدية محمد ناصر اليماني ( الجزء الأول) - هشام كمال عبد الحميد

اتقى الله يا محمد ناصر اليماني ولا تخترع لنا حدود جديدة ما أنزل الله بها من سلطان وأقرأ آيات الله وأفهمها جيداً - هشام كمال عبد الحميد 

المسيح الدجال والمخططات الصهيونية للسيطرة علي العالم

عملة Bitcoin الإلكترونية تمهد الأسواق للنقد الإلكتروني المزمع تطبيقه بالنظامالعالمي الجديد تحت قيادة إبليس والمسيح الدجال - هشام كمال عبد الحميد

شركة موتورولا تنتج أول شريحة إلكترونية سيتم من خلالها التحكم بعقول البشر عن بعد (الوشم الرقمي) - هشام كمال عبد الحميد

هام وعاجل : تفاصيل الغزو الفضائي المزيف للأرض والذي قد يقع هذا العام طبقاً لمخططات النظام العالمي ال

هل الجبت والطاغوت المذكورين في القرآن هما إبليس والمسيح الدجال ؟ - هشام كمال عبد الحميد

المخططات الشيطانية للمسلمين و العالم خلال الفترة القادمة -- هشام كمال عبد الحميد

آيات ذكر المسيح الدجال في القرآن - هشام كمال عبد الحميد

قابيل هو إسرائيل في القرآن ( المسيح الدجال ) -- هشام كمال عبد الحميد

ست هو قايين (قابيل) في التوراة (المسيح الدجال) -- هشام كمال عبد الحميد

الدجال هو عُزير الذي زعم اليهود أنه ابن الله (أُزير- عزرا- إسرا- إسرائيل) -- هشام كمال عبد الحميد

هل رجل بني إسرائيل الذي آتاه الله آياته فانسلخ منها هو المسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

مجتمع قلاع الدجال الهرمية ومراكز علومه في مثلث برمودا -- عرض/هشام كمال عبد الحميد 

مدينة أجارتا العجيبة -- سامي سيد

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة 

أنفاق دولسي التي تربط بين أمريكا وعالم جوف الأرض البشري السفلي (أصحاب الأطباق

السلاسل والوثائقيات المفيدة والهادفة والمشوقة على اليوتيوب التي تتحدث عن أحداث نهاية الزمان والمؤامر

البهائيون الإيرانيون أصحاب الطيالسة وعلاقتهم بالمسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

الجناح العسكري لحكومة العالم الخفية ( فرسان مالطا ) -- هشام كمال عبد الحميد

جماعة البلاك بلوك ذراع من أذرع الصهيونية العالمية لنشر الفوضي والخراب في الدول الإسلامية -- هشام كما

أيها المغفلوناختراق الهاكرز للمواقع الإسرائيلية أكذوبة كبري مثل خدعة 11 سبتمبر سيعقبها كارثة إلكترونية عظمي ضد البنوك والبورصات والمواقعالحساسة الإسلامية والعالمية تمهيدا لإقامة النظام المالي العالمي الجديد -- هشام كمال عبد الحميد 

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

هل كان تابوت العهد جهاز تدمير إشعاعي -- بقلم / هشام كمال عبد الحميد

تليسكوب هابل يكشف تجليات ملكوت السماء التي أراها الله لسيدنا إبراهيم -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد

مصر

هل تصريحات مستشار اوباما للأمن القومي توم دونيلون هذه تمهيد من الأدارة الأمريكية لعودة مرسي ومحاكمة

السفيرة الأمريكية : سيعود اليهود إلى مصر فى 2013 بعد إعلان افلاسها ..وإسرائيل ستحتلها بعد إفلاسها

لماذا تحارب السعودية ثورة مصر ؟ - هشام كمال عبد الحميد

تعرفوا علي أصول الخائن الخسيسي - مليكة تيتانى والدة الفريق السيسي يهودية مغربية أسقطت الجنسية المغرب

القناة الإسرائيلية الثانية: السيسي أبلغ تل ابيب بالانقلاب قبل وقوعه - هشام كمال عبد الحميد

حتي لا ننسي جرائم الداخلية والعسكر - هشام كمال عبد الحميد

حذار من إسقاط مرسي الرئيس المنتخب عبر مظاهرات الشوارع -- هشام كمال عبد الحميد

إذا لم يعد مرسي للحكم ولو بصورة صورية واستمر انقلاب العسكر فستقع الحرب الأهلية ويكتمل المخطط الصهيوأ

جنرالات العسكر والشرطة والبلطجية ما زالوا في حاجة لمزيد من دماء الإسلاميين والشعب المصري - هشام كمال

محمد جودة الخبير الاقتصادى يحذر :ياشعب مصر إنهم يرهنون مصرأفيقوا قبل فوات الآوان

جريدة وول ستريت تكشف فضايح مؤامرة العسكري والمعارضة في إنقلاب 30 يونيو - هشام كمال عبد الحميد

تحليل صائب يستحق منكم أعادة النظر لحركة فرسان الثورة والثورة مستمرة للمؤامرة العسكرية علي إرادة النا

لمن قبلوا إجراءات تصفية الحسابات من العسكري مع الأخوان نقول : لا يجرمنكم شنآن قوم علي ألا تعدلوا

مبروك عليكم فوز الثورة المضادة والإنقلاب العسكريعلي الشرعية يا مصريين - هشام كمال عبد الحميد

مرسي يعلن أنه عميل أمريكي صهيوني بقطعه العلاقات مع سوريا ومهاجمة حزب الله - هشام كمال عبد الحميد

هل مصر مقبلة علي حرب أهلية بعد 30/6/2013 وجفاف نهر النيل بالسد الأثيوبي - هشام كمال عبد الحميد

اضطرابات أو حرب أهلية عقب الثورة المصرية في سفر النبي إشعيا -- هشام كمال عبد الحميد

المخطط الإسرائيلي للسيطرة علي منابع النيل لضرب أمن مصر المائي -- هشام كمال عبد الحميد

ثورة مصر : التدمير الخلاق لـشرق أوسط كبير ؟ -- وليام انغدال

جورج سوروس و الدستور المصري الجديد بقلم : توني كارتلوشي

خطة أمريكية قطرية لتدمير مصر- نجل هيكل يقود مخططا لشراء أراضى وشركات للتجسس على -- مصر هشام كمال عبد 

في سبيل مصلحة الإخوان المسلمين: تحويل مسار الإدارة الأمريكية بقلم / سيمور هيرش - ترجمة بثينة الناصري

ما حقيقة هذه الرسالة المرسلة من كتائب عز الدين القسام لتهديد الجيش والشعب المصري--هشام كمال عبد الحم

<span style="line-height: 200%; color


 

القرآن والأبحاث العلمية يؤكدان أن مكة هي مركز الكرة الأرضية ونقطة تجمع الطاقة الكونية الإيجابية في الأرض

 

هشام كمال عبد الحميد


تواصل معنا علي الفيس بوك علي الرابط التالي :

https://www.facebook.com/profile.php?id=100001177479


من كتابنا الذي سيصدر قريباً أن شاء الله : لباس التقوي وأسرار مكة والحج والأنعام والهالة النورانية" ننقل لكم هذا الجزء من أجزاء الفصل الخامس بالكتاب :

 

ما السر الذي جعل الخالق سبحانه وتعالي يختار مكة المكرمة لتكون مقر بيته الحرام المقدس ومبعث لكل أنبياؤه ؟ .

يكمن هذا السر في أن مكة هي مركز الكرة الأرضية كما ثبت ذلك من خلال علم الجيولوجيا الهندسية والدراسات الجغرافية والفلكية الحديثة ، وهذا الموضوع يمكن مراجعته في العديد من المواقع العربية علي الإنترنت بكتابة عبارة مكة مركز الكرة الأرضية في أي موقع بحثي كجوجل ، ونوجز ما جاء بهذه الأبحاث في الآتي :


أولاً : مكة المكرمة هي مركز الجاذبية الأرضية ونقطة التقاء الإشعاعات الكونية


في النصف الثاني من القرن العشرين الميلادي قام أحد العلماء الأمريكان والمتخصص في علم الطبوغرافيا بإجراء بحوث استنتج منها أن مكة المكرمة هي المركز المغناطيسي للكرة الأرضية ، أي أن مكة المكرمة نقطة الالتقاء الباطنية في الأرض للإشعاعات الكونية .

وقد قامت بحوث هذا العالم على أساس ظاهرة كونية موجودة منذ خلق الكون، وهي ظاهرة التجاذب في ما بين الأجرام السماوية (التجاذب المتبادل فيما بينها)، وتصدر فاعلية هذا التجاذب من مراكز هذه الأجرام أي الكواكب والنجوم ، والكرة الأرضية شأنها شأن أي كوكب آخر، تصدر قوة جذبها للأشياء من مركزها في باطنها، وهي النقطة أو المركز الذي درسه هذا العالم الأمريكي وتحقق من وجوده وموقعه والمكان الذي يدل عليه على سطح الأرض، وإذا به يجد أن موقع مكة هو الموقع الذي تتلاقى فيه الإشعاعات الكونية، وأعلن بحوثه هذه دون أن يدفعه على إجرائها أو إعلانها أي وازع ديني .

alt

 

ثانياً : مكة هي مركز اليابسة علي الأرض (وسط الأرض)


بعد نشر أبحاث العالم الأمريكي نشرت جريدة الأهرام القاهرية في عددها الصادر بتاريخ 4/2/1977م خبراً عن العالم المصري الدكتور حسين كمال الدين أحمد إبراهيم أستاذ الهندسة المساحية والفلك الكروي في جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية سابقاًوالذي كان يعمل آنذاك رئيسا لقسم المساحة التصويرية بجامعة الرياض في السعودية ، تذكر فيه أنه توصل لنفس النتيجة التي توصل إليها العالم الأمريكي ، وهي أن مكة مركز اليابسة بالكرة الأرضية ، ومن ثم فهي مركز جاذبية الأرض ومركز تجمع الإشعاعات الكونية ، ووضع الدكتور حسين في ذلك نظرية هندسية سماها الإسقاط المساحي المكي للعالم ، وقد ذكر هذا البحث بالتفصيل في مجلة العربي الكويتية في العدد 237 الصادر في أغسطس 1978م .

وقد كان هدف الدكتور حسين كمال في البداية الوصول إلى وسيلة تساعد أي مسلم من تحديد مكان القبلة من أي مكان هو فيه في الأرض إلا أنه توصل أثناء بحثه إلى ما يشبه النظرية الجغرافية بأن مكة المكرمة هي مركز لدائرة تمر بأطراف جميع القارات، فقد اتجه إلى رسم خريطة الكرة الأرضية تحدد عليها اتجاهات القبلة ، وبعد أن قام برسم القارات حسب أبعاد كل الأماكن على القارات الستة وموقعها من مدينة مكة المكرمة ثم أوصل بين الخطوط المتساوية مع بعضها ليعرف كيف يكون إسقاط خطوط الطول وخطوط العرض عليها، تبين له أن مكة المكرمة هي بؤرة هذه الخطوط، ، ثم رسم خطوط القارات وسائر التفاصيل على هذه الشبكة واستعان في بحثه بالعقل الإلكتروني لتحديد المسافات والانحرافات المطلوبة، ولاحظ أنه يستطيع أن يرسم دائرة يكون مركزها مكة المكرمة وحدودها خارج القارات الأرضية ومحيطها يدور مع حدود القارات الخارجية، وتوصل في نظريته إلى مغزى الحكمة الإلهية من اختيار مكة المكرمة مكانا لبيت الله الحرام .

وللتحقق من صحة هذه المعلومات فقد تم إجراء حسابات على الحاسب الآلي بقسم بحوث الشمس والفضاء بالمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية بمصر تحت إشراف  د. مسلم أحمد مسلم شلتوت في عام 1994م وخلص من هذه الحسابات إلي : إن مكة المكرمة تكاد تكون مركز لدائرة نصف قدرها حوالي ثمانية آلاف كيلو متر تمر بأطراف القارات القديمة (آسيا، أفريقيا، أوروبا) وهي أيضاً مركز لدائرة نصف قطرها حوالي ثلاثة عشر ألف كيلو متر بأطراف القارات الجديدة (أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، استراليا، المتجمدة الجنوبية) ولكنها ليست مركز العالم القديم أو الجديد أو الاثنين معاً من حيث التوزيع المساحي المنتظم لليابسة ومن المحتمل أنها كانت مركز اليابسة كلها قبل تزحزح القارات وانفصالها بعضها عن بعض في العصور الجيولوجية السحيقة.

ولقد تضمن تراثنا العربي والإسلامي العديد من المخطوطات عن دائرة دلائل القبلة ، كالدراسة التي أجراها ابن فضل الله العمري (المتوفى 749هـ) والذي تضمنها كتابه المسمى (مسالك الأبصار في ممالك الأمصار) ففي الخارطة التي بصفحة 243 قام ابن فضل الله العمري بتقسيم الدائرة التي تحيط بالكعبة الشريفة إلى اثني عشر جزءاً كل جزء يقابل ثلاثين درجة قوسية وحدد على هذه الدائرة الاتجاهات الأصلية الأربع والبلاد التي تقع وراء كل جزء وبحيث يصبح هذا الجزء هو قبلة البلاد التي تقع ورائه.

وحديثا استطاع العلماء أن يتحققوا من وسطية مكة المكرمة بواسطة الصور الحقيقية التي يصورها القمر الصناعي عندما يلتقط صورا للكرة الأرضية مبتعدا عن سطحها بما لا يقل عن مائة كيلومتر في الفضاء وهو البعد الذي تستطيع أجهزة التصوير بالقمر الصناعي أن تلتقط صورا للكرة الأرضية مشتملة على القطبين . وباستعمال أجهزة التكبير في فحص هذه الصور الحقيقية تتضح وسطية مكة بين أقصى يابسة في القطب الشمالي، وأقصى يابسة في القطب الجنوبي .


alt


ومن الخرائط الجغرافية للعالم التي رسمها العلماء من غير المسلمين وأشارت لتوسط أورشليم لمركز العالم (أور سالم أو مدينة السلام أو مدينة الإسلام وهي مكة كما شرحت بكتاب مشروع تجديد الحرم المكي) ، تلكالخارطة التي رسمها البندقي مارينو سنودو Marino Sanodu أحد كبار الدعاةالصليبيين ، كخارطة توضيحية مرفقة بكتاب الأرض المقدسة Opus Terrae Sanctae  الذي قدمه للبابا سنة 1321م عن مشروعه الصليبي الجديد لاسترجاع الأرضالمسيحية المقدسة بعد أن أجلاهم عنها المسلمون نهائياً سنة 1291م .

 

وفيهذه الخارطة تظهر مدينة أورشليم كمركز للعالم ، وفي أعلاها الجنة .

 

وبالرجوعإلى دعوة البابا أربان الثاني في مجمع كليرمونت الديني سنة 1095م للقيامبحملة صليبية لاسترجاع القبر المقدس وأورشليم من المسلمين، نجد البابايتحدث عن مكانة أورشليم المقدسة عند المسيحيين ويصفها بأنها سرة الأرض.


وقد أخذ المسيحيين
ذلك الاعتقاد عن اليهود الذين يعتقدون فيما ورد من روايات في التلمودأن الصخرة الشريفة والهيكل الذي بناه سليمان عليه السلام عليها ومدينةأورشليم حولهما، هي أول ما خلق الله من الأرض، وأنها سرة الأرض .


ثالثاً : القرآن يؤكد أن مكة مركز الأرض (سواء الأرض) وأنها تتوسط  كل القري (أم القري)


جاء بالقرآن ما يثبت توسط مكة لكل قري ومدن الأرض إذ يقول الله سبحانه وتعالى في سورة الأنعام :  

وَهَذَا كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ مُصَدِّقُ الَّذِي بَيْنَ يَدَيْهِ وَلِتُنْذِرَ أُمَّ الْقُرَى وَمَنْ حَوْلَهَا وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَهُمْ عَلَى صَلَاتِهِمْ يُحَافِظُونَ ‏ ‏(الأنعام : 92) .

فلماذا أطلق الله تعالى على مكة أم القرى وعلي بقية الأرض لفظ من حولها ؟ .

إذا اعتبرنا أن المقصود بما حولها في الآية كل قري ومدن الأرض فإن هذه الآية في الغالب تشير إلي  وجود مكة في وسط كل قرى أو مدن أو بلاد العالم أي تشير إلي أنها مركز الكرة الأرضية .

وقال تعالي :

إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَيَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ الَّذِي جَعَلْنَاهُ لِلنَّاسِ سَوَاء الْعَاكِفُ فِيهِ وَالْبَادِ وَمَن يُرِدْ فِيهِ بِإِلْحَادٍ بِظُلْمٍ نُذِقْهُ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ (الحج : 25 ) .

ومعني الآية : أن الذين كفروا يصدون عن سبيل الله وعن المسجد الحرام العاكف فيه (المقيم فيه بصفة دائمة أو مؤقتة ، والباد أي الحاضر إليه ، وأن الله جعل هذا البيت للناس سواء ، ومن يرد فيه بإلحاد بظلم سيذيقه الله من عذابه الأليم بوسائل وأدوات مختلفة منها الشهب والنيازك الحارقة (حجارة سجيل التي تلقها الطير الأبابيل) كما فعل مع أصحاب الفيل وجيش أبرهة علي ما جاء بكتب السيرة عندما حاول هدم الكعبة .

والسؤال الآن : ما معني قول الله تعالي أنه جعل المسجد الحرام للناس سواء ؟؟؟؟؟ .

إن من معاني كلمة سواء : الوسط  ، فقد جاء بقاموس لسان العرب في معني كلمة سواء ما يلي :

سواء : سَواءُ الشيءِ مثلُه ، وسَواءُ الشَّيءِ : وسَطُه لاسْتِواءِ المسافةِ إلَيْه من الأَطْرافِ . وذكر ابن السكيت : سَواءٌ ممدود بمعنى وسَط . وحكى الأَصمعي عن عيسى بن عُمَر: انْقَطَع سَوائي أَي وَسَطي . (راجع لسان العرب) .

 

أذن معني جعل الله البيت الحرام بمكة للناس سواء ، أي جعله وسط الكرة الأرضية ، أي أن البيت الحرام يقع عنده مركز الكرة الأرضية ، وهذا سر بناء البيت الحرام في هذا الموضع لأنه سيكون نقطة تجمع الأشعة الكونية في الكرة الأرضية ، ونقطة تجمع الطاقة الكهرومغناطيسية والطاقة الإيجابية بالأرض ، وهذه الطاقة ستعود علي الإنسان بفوائد ومنافع شتي .

 

رابعاً : مكة المكرمة هي المدينة المثالية لحساب التوقيت العالمي


يعتمد العالم اليوم في توقيته على مدينة جرينتش ( مدينة جنوب لندن ) ، حيث أتفق علي أن تكون بداية التوقيت الزمني بالنسبة للكره الأرضية ، وذلك في مؤتمر عقد في كولومبيا عام 1884م حيث ضغطت بريطانيا علي الدول المجتمعة وكانت القوه العظمى آنذاك من اجل جعلها بداية للتوقيت العالمي ، وبالتالي جعلوا خطها بداية للخطوط الطولية في الأرض ويحمل الرقم ( صفر) .

ومعلوم أن جرينتش يختلف خط طولها الأرضي عن خط الشمال المغناطيسي بمقدار 8.5 درجة ، وبالتالي فجرينتش ليست المدينة المثالية لان تكون المدينة التي يعتمد عليها العالم في توقيته .

وعلى أساس جرينتش الآن يحسب الوقت وما يقابله في نقطه ما في الأرض على أساس البعد والقرب من جرينتش .

والمدينة المثالية التي يحسب وقت العالم على أساسه يجب أن تكون المدينة التي ينطبق فيها خط الشمال المغناطيسي مع خط الشمال الحقيقي ( الجغرافي ) ولا يتوفر ذلك في أي مكان علي الأرض إلا في مكة المكرمة ،وبالتالي فتوقيت مكة المكرمة هو الأدق والأحكم في العالم .

 

وقد يكون هذا هو السبب الذي جعل الدجال وإبليس من خلال أعوانهما من الصهاينة يشيدون برج الساعة بمكة بجوار الحرم ليصبح هذا البرج هو مركز حساب المواقيت العالمية في النظام العالمي الجديد تحت قيادتهما .

 

alt

 

الطواف من اليسار إلى اليمين بالكعبة يماثل حركة الأجرام السماوية والذرة


في الحج والعمرة يطالب المسلم بالطواف حول البيت سبعة أشواط بدءً من الحجر الأسود وانتهاء بالحجر الأسود ، و هذا الطواف يتم باتجاه عكس عقارب الساعة ، و قد جاء العلم الحديث فأثبت أن هذا الاتجاه هو نفس اتجاه الدوران (الطواف) الذي تتم به حركة الكون من أدق دقائقه إلى أعظم وحداته ، فالإلكترون يدور حول نفسه ، ثم يدور حول نواة الذرة في نفس اتجاه الطواف ، والقمر يدور حول الأرض ، والأرض تدور حول الشمس ، و المجموعة الشمسية تدور حول مركز المجرة ، والمجرة تدور حول مركز تجمع مجري ، و التجمع المجري يدور حول مركز الكون الذي لا يعلمه إلا الله تعالى .


و لقد أثبت العلم أن حركة كل شيء في هذا الكون ، تتم من اليسار إلى اليمين .

 

فالأعاصير حول مركزها تبدأ من اليسار إلى اليمين (أي نفس اتجاه الطواف) ، والدورة الدموية في جسم الإنسان تبدأ من اليسار إلى اليمين (أي نفس اتجاه الطواف) .

 

وهنا يجب أن نلاحظ أن الطواف حول الكعبة مكون من سبعة أشواط والطواف بين الصفا والمروة 7 أشواط وعد الجمرات في الحج 7 ، ورقم سبعة من الأرقام المقدسة في علم الفلك فالسماوات عددها سبع والأراضين سبع وألوان الطيف سبع وعدد أيام الأسبوع سبع ودورة القمر حول الأرض 28 يوماً وهي تتكون من 7×4 والمثاني في القرآن سبع (السبع المثاني) .

 

alt

 

فالمسلم عندما يطوف حول الكعبة بحسب ما يأمره الشرع الحنيف فإنما هو منسجم في طوافه مع طواف كل شيء في هذا الكون الفسيح مع مركزه ونواته ، ولا يجب أن يغيب عن أذهاننا أن للحج أشهر معلومات وهذه المدة الزمنية للحج مرتبطة في الغالب بدورات فلكية معينة ومواقع النجوم التي تؤثر في كمية الأشعة الكونية ونوعها الصادرة من اصطفاف هذه النجوم والكواكب والمجرات إلي الأرض ، والتي تتساقط بكثافة في مركز الكرة الأرضية بمكة ، لذا شرع الله لنا الذهاب إلي هذا الموضع من الكرة الأرضية كل عام أو علي الأقل مرة في العمر للتعرض لهذه الأشعة الكونية التي تجدد الخلايا في الغالب أو تشفي الإنسان من الكثير من الأمراض أو تقوي جهاز المناعة عنده .....الخ (جرعة علاج إشعاعي) فهذه قد تكون أحد فوائد الحج والطواف بمكة والله أعلم .


السجود نحو مكة في الصلاة يخلص الجسم من الشحنات الكهربائية الزائدة وينشط الهالة النورانية

 

كشفت دراسة علمية حديثة أن السجود في الصلاة هو الحالة المثلى لتخليص جسم الإنسان من الشحنات الكهربائية الزائدة التي تؤذي الجسم .

 

وأفادت الدراسة التي نشرت في تونس بأن أفضل طريقة لتخليص جسم الإنسان من تلك الشحنات تتم عبر وضع الجبهة على التراب مباشرة في اتجاه مركز الأرض "القبلة" أكثر من مرة لأن الجسم في هذه الحالة يتخلص من الشحنات الكهربائية بصورة أفضل وأقوى مما يؤدي لإعادة طاقته لحالتها الطبيعية وينشط هالته النورانية .

 

ولقد توصلت الدراسة العلمية أن عملية تفريغ الشحنات تتم عندما يكون الإنسان على هيئة السجود لله تعالى حيث تنتقل الشحنات الزائدة من جسم الإنسان إلى الأرض ، عبر الأعضاء السبعة الملتصقة في الأرض أثناء السجود . وبالتالي فهناك سهولة في عملية تفريغ هذه الشحنات وحينئذ يتخلص الإنسان من : الصداع والإرهاق وغيرها من الأمراض ..!!

 

ولا ننسي أن للصلاة مواقيت ترتبط بحركة الشمس في السماء ووقت ظهورها وغروبها، وهذا له علاقة في الغالب بتأثير الأشعة الصادرة منها وحركة الأفلاك علي الإنسان وصحته وحالته النفسية.

ومن هنا فإن الصلاة إضافة إلى كونها صله بين العبد وربه ، فإنها تعتبر منحه إلهية للإنسان ، يجني من خلالها على مزيد من الصحة والعافية تعينه على أداء واجباته اليومية ، وتخلصه من همومه النفسية والعصبية ، و تشعره بالراحة والطمأنينة .

alt

 

روابط ذات صلة

 

مناسك الحج تخلص الحجاج من الطاقة السلبية العالقة بأجسادهم  )قضاء تفثهم) - هشام كمال عبد الحميد 

البيت الحرام كان مقام إبراهيم (قبلته ومكان سكنه المعيشي) - هشام كمال عبد الحميد 

البيت الحرام بمكة هو مثابة الناس (المكان الذي يعيد للإنسان الطاقة الأيجابيةالمفقودة ويقوي الهالة النورانية) - هشام كمال عبد الحميد

كتب هشام كمال

أنتظروا كتابنا الجديد : لباس التقوي - وكشف أسرار الحج والأنعام والهالة النورانية - هشام كمال

تحميل كتاب : مشروع تجديد الحرم المكي لإقامة الهيكل الصهيوني بمكة علي صورة الإله ست الفرعوني -- هشام  

تحميل كتاب : أسرارسورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق وكشف أقنعة النظام العالمى الجديدتحت قيادة المسيح الدجال ــ هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : عصر المسيح الدجال ( الحقائق والوثائق ) -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أقترب خروج المسيح الدجال (الصهاينة وعبدت الشيطان يمهدون لخروج الدجال بأطباقه الطائرة من

تحميل كتاب : يأجوج ومأجوج قادمون -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : هلاك ودمار أمريكا المنتظر -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب 11 سبتمبر صناعة أمريكية — هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : موعد الساعة بين الكتب السماوية والمتنبئين -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : كتاب تكنولوجيا الفراعنة والحضارات القديمة -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : أسرار الخلق والروح والبعث بين القرآن والهندسة الوراثية -- هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب : الحقيقة والأوهام في قضية جمع القرآن بعد العصر النبوي— هشام كمال عبد الحميد

تصحيح المفاهيم الإسلامية

قوله تعالي في تعدد الزوجات : مثني وثلاث ورباع يعني : 2+3+ 4 = 9 وليس القصر علي 4 - هشام كمال عبد الحميد

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - الجزء الأول - هشام كمال عبد الحميد

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثالث

حد الردة لا أصل له في الإسلام -- الجزء الأول -- هشام كمال عبد الحميد

حد الردة لا أصل له في الإسلام -- الجزء الثاني-- هشام كمال عبد الحميد

حتي لا تصوموا أو تفطروا في رمضان بنهج مخالف لنهج القرآن والآحاديث الصحية تعرفوا علي حقيقة الفجر الصا

أسرار الأقدار الإلهية في قصة موسي والخضرهشام كمال عبد الحميد

حتي لا تنخدعوا في فتاوي المضلين من المنبطحين ومشايخ العسكر : هناك فرق بين الوقوع في الفتن والانتصار للحق

كفانا سذاجة وهوان فلا تطبقوا نهج هابيل وطبقوا نهج القرآن : لئن بسطت يدك إلي لتقتلني سأبسط إليك يدي وسلاحي لأقتلك

حتي لا نختلف فيما نحن فيه متفقون - هشام كمال عبد الحميد

مشايخ الفتنة وتخريب الديار: تهنئة المسيحيين بأعيادهم الدينية حرام شرعاً -- هشام كمال عبد الحميد

نبوءات الرسول عن الجماعات الأرهابية الدينية المسلحة التي تقتل المسلمينوتدع الكافرينالذين يقرءون القرآن ولا يجاوز حناجرهم ليصل لعقولهم؟ -- هشام كمال عبد الحميد

كفانا شجب واستنكار لما يحدث في غزة يا أهل السنة والشيعة وليكن الرد عملاً عسكرياً -- هشام كمال عبد الحميد

إلي مشايخ السوء والسياسيين من عملاء الأمريكان الذين يطالبوننا بضبط النفس والتحضر في الرد علي الفيلم

أهل الأرض الآن ليس كلهم من نسل نوح -- هشام كمال عبد الحميد

الحديث والقرآن

الإعجاز العددى للقرآن الكريم يثبتسلامة القرآن من التحريف - هشام كمال عبد الحميد

السياق اللغوي للقرآن يبرئ الرسول من تهمة العبس في وجه ابن أم مكتوم : النبي تلهي فقط عن عبد الله بن أم مكتوب أما الذي عبس في وجهه  فشخص آخر – هشام كمال عبد الحميد

النبي محمد كان نبياً أميا (جويم العبرية - أي أممياً عربياً – غير يهودي) يقرأ ويكتب وملماً بعدة لغات

معايير قبول أو رفض الحديث المنسوب للرسول صلي الله عليه وسلم بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد

اعترافالعلماء أن أحاديث الآحاد المدونة بكتب الصحاح مشكوك فى صحتها ولا تفيدعلماً ولا توجب عملاً ولا يأخذ بها في العقائد والأحكام - هشام كمال عبدالحميد

اين خطب الجمعة للنبي وتفسيره للقرآن بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد

هل النبي محمد كان يشرب النبيذ (الخمر) كما روي مسلم وأبو داود والنسائي وابن ماجه واحمد ؟؟؟؟؟؟؟ - هشام

تساؤلات مشروعة حول قصة الإسراء والمعراجالجزء الأولبقلم / هشام كمال عبد الحميد

تساؤلات مشروعة حول قصة الإسراء والمعراجالجزء الثانيبقلم / هشام كمال عبد الحميد

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثالث 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الرابع

المهدي المنتظر


 

هل هاروت وماروت هما إبليس والدجال كما يزعم مدعي المهدية

ناصر محمد اليماني

 

هشام كمال عبد الحميد

 

يزعم مدعي المهدية ناصر اليماني المتميز في الكثير من كلامه بمعاداة العلم والجهل بالتاريخ والحقائق العلمية والفلكية التي أصبحت ثابتة وتم التأكد من صحتها ، وبشطحاته وأفكاره الشاذة وبتأويله لآيات القرآن علي هواه بعيداً عن سياق الآيات ومفهومها الصحيح مستغلاً جهل أتباعه من المسطحين فكرياً والدهماء وأتباع كل ناعق ، عند تعرضه للكشف عن شخصية المسيح الدجال وإبليس بمقالاته عن المسيح الدجال الجزء الرابع تحت عنوان بيان الخليفة البدل من بعد آدم...!علي الرابط التالي :

 

http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1306-%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8F%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D9%8A%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B0%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B4%D8%B1

 

يقول اليماني في هذا المقال ما ملخصه :

 

1.     أن الشيطان أو إبليس هو نفسه الملاك هاروت المذكور بالقرآن

 

2.  أن ماروت هو ملاك تحول لإنسان ووقع في الفتنة بعد أن أتبع هواه وأتبعهالشيطان فسار وراءه ، وأنه كان يريد أن يكون خليفة في الأرض بدلا من آدم ،وأن ذرية يأجوج ومأجوج هي من نسل هاروت (إبليس) وماروت (الملاك) حيث حدث تزاوج بين رجال من ذريته ونساء من ذرية الشيطان (هاروت( .

 
ورداً علي هذه الشطحات التي ليس لها دليل في القرآن أو كتب السيرة والتاريخ أو حتى الكتب السماوية السابقة نقول
:


قال
تعالي عن الملكين هاروت وماروت :

 

وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (البقرة:102) .


أولاً : كان الملكين هاروت وماروت طبقاً لما جاء بالآية السابقة يقولون لمن يريد تعلم السحر منهما بأنهما مرسلين من الله فتنة للبشر ، وينصحوه بعدم الكفر بتعلم الجانب السيئ من هذا السحر، أي إنهما كانوا خيرين وليسا أهل شر ومكائد ، ولكن أهل الشر والفتن كانوا يصرون علي أن يتعلموا منهما السحر خاصة السحر الأسود الذي يفرقون به بين المرء وزوجه أو يستخدم في إيذاء الناس ، فالسحر كان يطلق في الماضي علي كل العلوم الغامضة علي الناس ومنها علم الكيمياء والفلك وما وراء الطبيعة والفيزياء وهذه من العلوم المفيدة التي كان يبهم الكهنة سرها علي الناس فأطلقوا عليها السحر وتفاصيل هذا الموضوع بكتابي تكنولوجيا الفراعنة والحضارات القديمة .

 
ولو
سلمنا كما يزعم اليماني الذي يدعي أنه مهدي الأمة أن هاروت هو إبليس وماروت ملاك كفر بالله ، فهل كان إبليس الذي يدعو الناس للكفر وتعلم السحر الأسود المؤذي للبشر ، والملاك الكافر الذي ساروراء إبليس وأصبح هو المسيح الدجال من وجهة نظر اليماني  ينصحان البشر بعدم تعلم السحر منهما لأن في تعلمه كفر ؟؟؟؟؟؟؟؟.

أن هذه النصيحة التي كانا ينصحان بها البشر وحدها كفيلة بالرد علي الروايات التاريخية المكذوبة التي زعمت أنهما كفرا بالله كما تزعم هذه الروايات اليهودية أيضاً كما أكد القرآن افترائهم علي النبي سليمان واتهامه بالكفر ، وسار وراء هذه الأكاذيب بجهل اليماني وغيره ولم يأخذوا بالنص القرآني الذي نفي عنهما وعن النبي سليمان الكفر ، فهما لم يكفرا بالله  وليس هما إبليس والملاك الذي أدعيانه يريد الخلافة في الأرض بدلاُ من أدم كما يقول اليماني .

 
ثانيا: لم يتم الربط في القرآن بين يأجوج ومأجوج وبين هاروت وماروت أبداً لا من قريب أو بعيد ، ومسألة أصول يأجوج ومأجوج فيها أقاويل كثيرة ، فهناك من يري أنهم من ذرية آدم من نسل يافث بن سام بن نوح وهو الأشهر ، وهناك من يري أنهم ممن سكن الأرض قبلنا ، وهناك من يري أنهم نسل من تزاوج بين أنس وجن وهم سكان جوف الأرض كما شرحت بكتابي "أسرار سورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق" ، ولي رأي أضافي قلته بنهاية كتابي "يأجوج ومأجوج قادمون" : أن يأجوج ومأجوج آخر الزمان نسل هجين من صنع الصهيونية العالمية والدجال بالهندسة الوراثية ، وأن الجينات التي سيستنسخوا منها ستكون من قوم يأجوج ومأجوج الأوائل الذين كانوا يقطنون منطقة شمال شرق آسيا .

 
ثالثاً: نزول الملكين هاروت وماروت ببابل ومعروف تاريخ مملكة ببابل ، وسواء سلمنا بأنها ببابل العراق أو ببابل أخري كانت موجودة قبل الطوفان أو بعده كمملكة أطلنطس التي غرقت تحت المحيط الأطلنطي وما زالت بقايا آثارها غارقة تحت المحيط، فالمسلم به أن نزول هاذين الملكين كان بعد زمن آدم بقرون كثيرة ، فكيف يطلب الملاك ماروت أن يكون خليفة في الأرض بدل آدم حسب شطحات اليماني وقد كان قد ولي عهد آدم وخلقه واستخلافه  في الأرض بقرون ؟؟؟؟؟؟؟؟ .

 
ولكي
نسلم بهذا الكلام فلابد أن نسلم أن الملاك ماروت كان موجود قبل خلق آدم وأنه تنازع مع إبليس علي الخلافة في الأرض بدلاً من آدم ، فأين الدليل في القرآن أو السيرة أو كتب التاريخ أو حتى كتب أهل الكتاب علي هذا القول الذي لا دليل عليهفي القرآن ؟؟؟؟؟؟؟؟ .

 
وربنا يهديكم ويهدينا لسواء السبيل والحق المبين ويبعد عنا الشطحات والفزلكات ووساوس الشياطين .

 

روابط ذات صلة بالموضوع وموضوعات أخري

 

أمثلة من هرطقات وتخريفات وشطحات مدعي المهدية ناصر محمد اليماني ( الجزء الأول) - هشام كمال عبد الحميد

اتقي الله يا ناصر محمد اليماني ولا تخترع لنا حدود جديدة ما أنزل الله بها من سلطان وأقرأ آيات الله وأفهمها جيداً - هشام كمال عبد الحميد

المسيح الدجال والمخططات الصهيونية للسيطرة علي العالم

عملة Bitcoin الإلكترونية تمهد الأسواق للنقد الإلكتروني المزمع تطبيقه بالنظامالعالمي الجديد تحت قيادة إبليس والمسيح الدجال - هشام كمال عبد الحميد

 

شركة موتورولا تنتج أول شريحة إلكترونية سيتم من خلالها التحكم بعقول البشر عن بعد (الوشم الرقمي) - هشام كمال عبد الحميد

 

هام وعاجل : تفاصيل الغزو الفضائي المزيف للأرض والذي قد يقع هذا العام طبقاً لمخططات النظام العالمي ال

 

هل الجبت والطاغوت المذكورين في القرآن هما إبليس والمسيح الدجال ؟ - هشام كمال عبد الحميد

 

المخططات الشيطانية للمسلمين و العالم خلال الفترة القادمة -- هشام كمال عبد الحميد

 

آيات ذكر المسيح الدجال في القرآن - هشام كمال عبد الحميد

 

قابيل هو إسرائيل في القرآن ( المسيح الدجال ) -- هشام كمال عبد الحميد

 

ست هو قايين (قابيل) في التوراة (المسيح الدجال) -- هشام كمال عبد الحميد

 

الدجال هو عُزير الذي زعم اليهود أنه ابن الله (أُزير- عزرا- إسرا- إسرائيل) -- هشام كمال عبد الحميد

 

هل رجل بني إسرائيل الذي آتاه الله آياته فانسلخ منها هو المسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

 

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول

 

المسيح الدجال هو قابيل قاتل هابيل (ست الفرعوني قاتل أوزيريس) - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

 

مجتمع قلاع الدجال الهرمية ومراكز علومه في مثلث برمودا -- عرض/هشام كمال عبد الحميد 

مدينة أجارتا العجيبة -- سامي سيد

 

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة 

أنفاق دولسي التي تربط بين أمريكا وعالم جوف الأرض البشري السفلي (أصحاب الأطباق

 

السلاسل والوثائقيات المفيدة والهادفة والمشوقة على اليوتيوب التي تتحدث عن أحداث نهاية الزمان والمؤامر

 

البهائيون الإيرانيون أصحاب الطيالسة وعلاقتهم بالمسيح الدجال -- هشام كمال عبد الحميد

 

الجناح العسكري لحكومة العالم الخفية ( فرسان مالطا ) -- هشام كمال عبد الحميد

 

جماعة البلاك بلوك ذراع من أذرع الصهيونية العالمية لنشر الفوضي والخراب في الدول الإسلامية -- هشام كما

 

أيها المغفلوناختراق الهاكرز للمواقع الإسرائيلية أكذوبة كبري مثل خدعة 11 سبتمبر سيعقبها كارثة إلكترونية عظمي ضد البنوك والبورصات والمواقعالحساسة الإسلامية والعالمية تمهيدا لإقامة النظام المالي العالمي الجديد -- هشام كمال عبد الحميد 

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

 

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

 

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

 

هل كان تابوت العهد جهاز تدمير إشعاعي -- بقلم / هشام كمال عبد الحميد

 

تليسكوب هابل يكشف تجليات ملكوت السماء التي أراها الله لسيدنا إبراهيم -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد

 

المخططات الصهيونية ضد العالم والمنطقة

 

عندما صفق وزراء خارجية عرب بحرارة لبيريس في مؤتمر أمني في أبو ظبي -- عبد الباري عطوان

 

هل المنطقة مقبلة علي صراع سني شيعي بعد اتفاق جنيف 2 بين أمريكا ولإيران وروسيا - هشام كمال عبد الحميد

 

الثورات الشعبية العربية ومخاطر المشروع الصهيو أمريكي لتفتيت العالم الإسلامي طبقاً لمخطط برنا رد لويس

 

هنري كيسنجر يكشف عن خطة أمريكية لاحتلال 7 دول عربية وإشعال حرب مع إيران وروسيا والصين تمهيداً لإقامة

 

الصهيونية العالمية تدق طبول الحرب علي سوريا وحزب الله وإيرانلتنصيب السفياني بسوريا والشام وإشعال ا

 

كتاب فرنسي يكشف أسرار أمير قطر ودوره في الثورات العربية والسورية وإنشاء قناة الجزيرة بفكرة يهودية

 

أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط -- الجزء 1 -- سليم مطر

 

أخطر اسرار الإستراتيجية الأمريكية -- الجزء 2 -- سليم مطر

 

اسرار الإستراتيجية الامريكية في منطقة الشرق الاوسط -- الجزء 3 -- سليم مطر

 

الثورة العربية: الغرب في الهجوم المضاد؟ (بقلم: العميد أمين حطيط)

 

وكالة داربا DARPA وتغيير وجه الحروب المستقبلية؟؟؟؟

 

مجدي حسين يكتب عن المؤامرة التي بلغت ذروتها : الموساد أعد خطة الاغتيالات في مصر وينتظر التوقيت المنا

 

لعبة المنظمات الإنسانية والبنك الدولي بالشعوب العربية -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد

 

مشروع "الصكوك الإسلامية" حرام شرعاً، ورضوخ لإملاءات صندوق النقد الدولي! -- عرض/ هشام كمال عبد الحميد

 

كتب الكاتب هشام كمال عبد الحميد

 

مجموعة من روابط تحميل كتب الكاتب الإسلامي هشام كمال عبد الحميد

 

أنتظروا كتابنا الجديد : لباس التقوي - وكشف أسرار الحج والأنعام والهالة النورانية - هشام كمال عبد ال

 

تحميل كتاب : مشروع تجديد الحرم المكي لإقامة الهيكل الصهيوني بمكة علي صورة الإله ست الفرعوني -- هشام

 

تحميل كتاب : أسرارسورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق وكشف أقنعة النظام العالمى الجديدتحت قيادة المسيح الدجال ــ هشام كمال عبد الحميد

 

تحميل كتاب : عصر المسيح الدجال ( الحقائق والوثائق ) -- هشام كمال عبد الحميد

 

تحميل كتاب : أقترب خروج المسيح الدجال (الصهاينة وعبدت الشيطان يمهدون لخروج الدجال بأطباقه الطائرة من

 

تحميل كتاب : يأجوج ومأجوج قادمون -- هشام كمال عبد الحميد

 

تحميل كتاب : الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط — هشام كمال عبد الحميد

 

تحميل كتاب : هلاك ودمار أمريكا المنتظر -- هشام كمال عبد الحميد

 

تحميل كتاب 11 سبتمبر صناعة أمريكية — هشام كمال عبد الحميد

 

تحميل كتاب : موعد الساعة بين الكتب السماوية والمتنبئين -- هشام كمال عبد الحميد

 

تحميل كتاب : كتاب تكنولوجيا الفراعنة والحضارات القديمة -- هشام كمال عبد الحميد

 

تحميل كتاب : أسرار الخلق والروح والبعث بين القرآن والهندسة الوراثية -- هشام كمال عبد الحميد

 

تحميل كتاب : الحقيقة والأوهام في قضية جمع القرآن بعد العصر النبوي— هشام كمال عبد الحميد

 

المهدي المنتظر

 

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 1-- هشام كمال عبد الحميد

 

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 2 -- هشام كمال عبد الحميد

 

ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده ج 3 -- هشام كمال عبد الحميد

 

أحاديث خروج رجل من أهل المدينة لمكة ومبايعته بهاخاصة بابن الزبير بن العوام وليس بمهدي آخر الزمان

 

الحديث والقرآن

 

الإعجاز العددى للقرآن الكريم يثبتسلامة القرآن من التحريف - هشام كمال عبد الحميد

 

السياق اللغوي للقرآن يبرئ الرسول من تهمة العبس في وجه ابن أم مكتوم : النبي تلهي فقط عن عبد الله بن أم مكتوب أما الذي عبس في وجهه  فشخص آخر – هشام كمال عبد الحميد

 

النبي محمد كان نبياً أميا (جويم العبرية - أي أممياً عربياً – غير يهودي) يقرأ ويكتب وملماً بعدة لغات

 

معايير قبول أو رفض الحديث المنسوب للرسول صلي الله عليه وسلم بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد

 

اعترافالعلماء أن أحاديث الآحاد المدونة بكتب الصحاح مشكوك فى صحتها ولا تفيدعلماً ولا توجب عملاً ولا يأخذ بها في العقائد والأحكام - هشام كمال عبدالحميد

 

اين خطب الجمعة للنبي وتفسيره للقرآن بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد

 

هل النبي محمد كان يشرب النبيذ (الخمر) كما روي مسلم وأبو داود والنسائي وابن ماجه واحمد ؟؟؟؟؟؟؟ - هشام

 

تساؤلات مشروعة حول قصة الإسراء والمعراجالجزء الأولبقلم / هشام كمال عبد الحميد

 

تساؤلات مشروعة حول قصة الإسراء والمعراجالجزء الثانيبقلم / هشام كمال عبد الحميد

 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الأول 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثالث 

القرآن المهجور بالأحاديث الضعيفة والموضوعة بكتب الصحاح - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الرابع

 

تصحيح المفاهيم الإسلامية

 

قوله تعالي في تعدد الزوجات : مثني وثلاث ورباع يعني : 2+3+ 4 = 9 وليس القصر علي 4 - هشام كمال عبد الحميد

 

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - الجزء الأول - هشام كمال عبد الحميد

 

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثاني

 

لا ناسخ ولا منسوخ فى القرآن - هشام كمال عبد الحميد - الجزء الثالث

 

حد الردة لا أصل له في الإسلام -- الجزء الأول -- هشام كمال عبد الحميد

 

حد الردة لا أصل له في الإسلام -- الجزء الثاني-- هشام كمال عبد الحميد

 

حتي لا تصوموا أو تفطروا في رمضان بنهج مخالف لنهج القرآن والآحاديث الصحية تعرفوا علي حقيقة الفجر الصا

 

أسرار الأقدار الإلهية في قصة موسي والخضرهشام كمال عبد الحميد

 

حتي لا تنخدعوا في فتاوي المضلين من المنبطحين ومشايخ العسكر : هناك فرق بين الوقوع في الفتن والانتصار للحق

 

كفانا سذاجة وهوان فلا تطبقوا نهج هابيل وطبقوا نهج القرآن : لئن بسطت يدك إلي لتقتلني سأبسط إليك يدي وسلاحي لأقتلك

 

حتي لا نختلف فيما نحن فيه متفقون - هشام كمال عبد الحميد

 

مشايخ الفتنة وتخريب الديار: تهنئة المسيحيين بأعيادهم الدينية حرام شرعاً -- هشام كمال عبد الحميد

 

نبوءات الرسول عن الجماعات الأرهابية الدينية المسلحة التي تقتل المسلمينوتدع الكافرينالذين يقرءون القرآن ولا يجاوز حناجرهم ليصل لعقولهم؟ -- هشام كمال عبد الحميد

 

كفانا شجب واستنكار لما يحدث في غزة يا أهل السنة والشيعة وليكن الرد عملاً عسكرياً -- هشام كمال عبد الحميد

 

إلي مشايخ السوء والسياسيين من عملاء الأمريكان الذين يطالبوننا بضبط النفس والتحضر في الرد علي الفيلم

 

أهل الأرض الآن ليس كلهم من نسل نوح -- هشام كمال عبد الحميد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 





\/ More Options ...
heshamkamal
تغيير القالب...
  • [مسجل الدخول]]
  •  
  • صاحب المدونة» heshamkamal
  • مجموع التدوينات » 260
  • مجموع التعليقات » 724
تغيير القالب
  • Void « الإفتراضي
  • Lifeالطبيعة
  • Earthالأرض
  • Windالريح
  • Waterالماء
  • Fireالنار
  • Lightخفيف

الرئيسية

    الذهاب إلى رئيسية الموقع

الأرشيف

    الذهاب إلى أرشيف تدوينات الموقع مصنفة حسب الشهور

الألبومات

    ألبومات صور و ملفات الموقع حيث يمكنك معاينتها و تحميلها
.

الروابط

    الذهاب إلى تصنيفات الروابط

الإدارة

    كل ما يتعلق بإدارة المدونة